تحميل لعبة Beyond a Streel Sky للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Beyond a Streel Sky واحدة من ألعاب الاكشن والمغامرات التي توفر جو من المتعة والتحديات والإثارة من خلال عدد من المهام التي يحاول خلالها اللاعب حل مجموعة من الألغاز ومواجهة الكثير من العقبات بشكل احترافي.

حيث أن بطل اللعبة هو روبرت فوستر الذي يقوم بالبحث عن الطفل الذي تم اختطافه في هجوم وحشي على أحد القرى ويحاول اللاعب مساعدة بطل اللعبة في الوفاء بالعهد وإعادة الطفل مرة أخرى إلى بيته.

ولكن في سبيل تحقيق هذه المهمة سوف يواجه اللاعب الكثير من الأعداء الذين سوف يحاولون القضاء عليه والتخلص منه لذا فان مهارة اللاعب وقدرته على الاستفادة من جميع الأدوات التي تتوافر في اللعبة سوف يكون له دور كبير في نجاحه.

تحميل لعبة Beyond a Streel Sky

نبذة عن تحميل لعبة Beyond a Streel Sky

تحميل لعبة Beyond a Streel Sky من الألعاب الشيقة التي تدور أحداثها داخل أحد المدن الخيالية التي يطلق عليها Union city حيث ينتقل بطل اللعبة إلي هذه المدينة حتى يتمكن من بناء الحياة السعيدة الجماعية.

ولكنه يتفاجئ ببعض العصابات التي تهاجم هذه المدينة وتقتل مجموعة من السكان ثم تقوم بخطف أحد الأطفال ومن هنا تبدأ مهمة اللاعب في محاولة لربط الأحداث بعضها ببعض حتى يتمكن من التعرف على الأشرار.

حيث أن اللعبة تمزج ما بين الألغاز والمغامرات القتالية بشكل رائع ومتميز فكلما تمكن اللاعب من حل أحد الألغاز كلما تمكن من الوصول المكان الذي يتواجد فيه الطفل الذي تم اختطافه.

مميزات تحميل لعبة Beyond a Streel Sky

  1. تحميل لعبة Beyond a Streel Sky من أوائل الألعاب التي تمكنت من المزج بين ألعاب المغامرات وألعاب الألغاز بشكل متميز ورائع.
  2. من الألعاب السريعة التي يحتاج دائما اللاعب إلى العمل على مجاراتها من خلال سرعة رد الفعل في مواجهة المشاكل التي يواجها.
  3. تعد اللعبة عبارة عن قصة درامية رائعة تتميز بالحبكة المميزة التي سوف يستمتع اللاعب بها بشكل كبير.
  4. لن يحتاج اللاعب إلى امتلاك جهاز ذات مواصفات خاصة حتى يتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبة عليه.

صور من لعبة Astrology 2

تحميل لعبة Beyond a Streel Sky

لعبة Beyond a Streel Sky

ولتحميل المزيد من اقوي وافضل الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب حتي يمكنك الحصول علي ابسط واروع الالعاب المجانية بكل سهولة مجانا وايضاً قم علي تحميل العاب للكمبيوتر مجانا.

تحميل لعبة Beyond a Streel Sky للكمبيوتر

اللعبة تدعم جميع انظمة التشغيل
الترخيص : مدفوعة
الناشر : Steam

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.