برنامج ارقام امريكيه وكندية للاندرويد 2022

 

برنامج ارقام كندية وامريكية للاندرويد


برنامج ارقام امريكيه وكندية للاندرويد 2022 لتفعيل الوتسآب برقم وهمي أو حسابات مواقع التواصل الجتماعي وذلك عن طريق عمل رقم كندي أو امريكي 2022 مميز خاص بك وعند التسجيل تأتي رسالة التفعيل من الواتس الي التطبيق من خلال الرقم المخصص الذي أخترته . 

وسوف نتطر الي شرح مفضل عن طريقة الحصول علي رقم كندي وامريكي للاندرويد مجانا :

 نبذة عن  برنامج ارقام امريكيه وكندية  للاندرويد 2022 . 

برنامج الارقام الكندية والامريكية للاندرويد هو برنامج يمكنك من أنشاء رقمي وهمي لتفعيل الواتس والفايبر والفيسبوك وتويتر وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي , البرنامج سهل الاستخدام بواجهة بسيطة غير معقدة , ةيعتبر هاذا البرنامج برنامج فعال للحصول علي رقم وهمي بدون اي مشاكل , بمجرد حصولك علي الرقم الامريكي او الكندي تستطيع تفعيل حاسبك مباشرة بدون أي تعقيدات او عقوبات مفروضه عليك من سياسات الخصوصية وغيرة .

شرح برنامج ارقام كندية وامريكية للاندرويد لتفعيل الوتساب 2022 . 

كل ماعليك هو تحميل برنامج "2ndLine" الذي يمكنك من امتلاك ارقام كندية وامريكية للاندرويد بعد لانهائي بحيث يسمح لك فتح اكثر من حساب في وسائل التواصل الاجتماعي , والمواقع التي تتطلب ارقاما امريكية .
فيعتبر الحصول علي ارقام كندية وامريكية من الامور السهلة جدا والذي يختصر عليك وقت ومجهود كبير بنقل بياناتك وكأنك من سكان أميركا أو كندا  , ويمكنك أستقبال رسائل التفعيل علي هاذا البرنامج وعند الانتهاء من التفعيل حذف الرقم واعادة الخطوات من جديد لتحصل علي رقم امريكي مفعل .
فعند الدخول للبرنامج يظهر لك خيارين فقط تسجيل الدخول أو أنشاء حساب جديد , في حالة تريد انشاء حساب جديد اضغط علي كلمة Sign Up سيطلب منك ادخال بريدك الخاص وكلمة السر التي تريدها وبعدها يقوم التطبيق بارسال كود التاكيد على بريدك الخاص ويتم التسجيل بالتبطيق وبعدها اضغط على زر GET NEW NUMBER سيظهر لك عدة دول منها امريكا وكندا والولايات المتحدة والكثير من الدول .

صور من برنامج 2ndLine للحصول علي رقم كندي للاندرويد 2022 . 

برنامج ارقام كندية وامريكية للاندرويد
برنامج 2ndLine للحصول علي ارقام امريكيه

فيديو يشرح طريقة أستخدام برنامج الحصول علي ارقام كندية وامريكية . 



معلومات حول برنامج ارقام امريكيه وكندية مجانا . 

اصدار البرنامج :21.23.0.0
حجم البرنامج :178.45MB
الناشر  :TextNow, Inc.
توافق البرنامج  :Android
الترخيص  :مجاني

تحميل برنامج ارقام امريكيه وكندية  للاندرويد 2022 . 


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.