تحميل Windows 10 مجانا طريقة التحميل قبل وصول Windows 11

 

تحميل Windows 10 مجانا طريقة التحميل قبل وصول Windows 11
تحميل Windows 10 مجانا

الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 مجانا باتباع هذه الخطوات البسيطة، والآن بعد أن انتهى دعم ويندوز 7.



انتهى دعم Windows 7 منذ أكثر من عام ، وتريد Microsoft أن يقوم الرافضون بالترقية إلى Windows 10 للحفاظ على تشغيل الأجهزة بشكل آمن وسلس - خاصة قبل أن يحصل نظام التشغيل على إعادة تصميم كبيرة في وقت لاحق من هذا العام ، وربما يتحول إلى Windows 11 .


إذا كان لديك جهاز كمبيوتر قديم أو كمبيوتر محمول لا يزال يعمل بنظام التشغيل Windows 7 ، فيمكنك شراء هاذا البرنامج من الشركة الام مايكروسوفت .


عندما تم إصدار Windows 10 لأول مرة في يوليو 2015 ، عرضت Microsoft عرضا مجانيا غير مسبوق للترقية لمستخدمي Windows 7 و 8 و 8.1 ، جيدا حتى يوليو 2016. ولكن في عام 2017 ، أفاد إد بوت من موقع CNET الشقيق ZDNet أن أداة الترقية المجانية لا تزال تعمل. حاولت ذلك في نوفمبر 2019 ، وتمكنت من ترقية سطح مكتب 2014 OptiPlex 9020 من Windows 7 Pro إلى Windows 10 Pro. اعتبارا من يونيو 2021 ، لا يزال القراء ي راسلونني وي علقوا أدناه ، قائلين إنها عملت معهم أيضا.


لن يتمكن مستخدمو Windows 7 الذين لا يقومون بالترقية إلى الإصدار الجديد من الحصول على تحديثات الأمان أو الإصلاحات من Microsoft، أو الدعم الفني لأي مشكلات، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر عرضة لخطر الفيروسات والبرامج الضارة. في حين أن مستخدمي Windows 10 قد عانوا من عدد من الأخطاء على مر السنين ، إلا أن الترقية لا تزال الخيار الأفضل للحفاظ على أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما يقول المحللون. ويبدو أن المزيد من الناس يقومون بهذه الخطوة: لدى Windows 10 الآن أكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ، حسبما ذكرت Microsoft في مايو. 


إليك كيفية الحصول على Windows 10 مجانا، إذا كنت تقوم حاليا بتشغيل نسخة مرخصة ومفعلة من Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 8.1 Home أو Pro: 


  1. انتقل إلى موقع تحميل Windows 10
  2. ضمن إنشاء وسائط تثبيت Windows 10، انقر فوق تنزيل الأداة الآن وتشغيلها. 
  3. اختر ترقية هذا الكمبيوتر الآن، على افتراض أن هذا هو الكمبيوتر الشخصي الوحيد الذي تقوم بترقيته. (إذا كنت تقوم بترقية جهاز آخر، اختر إنشاء وسائط تثبيت لجهاز كمبيوتر آخر، واحفظ ملفات التثبيت.)
  4. اتبع المطالبات. 
  5. عند اكتمال الترقية، انتقل إلى تحديث الإعدادات وتنشيط > الأمان، ويجب أن ترى ترخيصا رقميا لنظام التشغيل Windows 10. 
وتجدر الإشارة إلى أنه إذا كان لديك ترخيص Windows 7 أو 8 Home، يمكنك فقط التحديث إلى Windows 10 Home، في حين يمكن تحديث Windows 7 أو 8 Pro فقط إلى Windows 10 Pro. (الترقية غير متوفرة ل Windows Enterprise. قد يواجه المستخدمون الآخرون كتلا أيضا ، اعتمادا على جهازك.) هذه الترقية باستخدام أداة إنشاء الوسائط ليست مخصصة للمستهلك العام ، ولكنها تعمل مع ذلك بالنسبة للكثيرين. 


للحصول على أفضل تجربة Windows 10 والاستفادة من ميزات مثل تسجيل الدخول بدون كلمة مرور من خلال Windows Hello ، ستحتاج إلى شراء جهاز كمبيوتر Windows 10 جديد (أو جهاز تم إصداره بعد يوليو 2015) مع جميع ترقيات الأجهزة. إذا كنت طالبا أو عضوا في هيئة التدريس في الجامعة، فقد تتمكن أيضا من تنزيل Windows 10 مجانا (ابحث عن عروض البرامج في مدرستك هنا).


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.