تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2022 Download PUBG

 

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2021 Download PUBG


معلومات عن لعبة ببجي للكمبيوتر والاجهزة الضعيفة  . 

لعبه ببجى للكمبيوتر في أخر فتره نالت ضجه كبيره على الألعاب الإلكترونيه المختلفه فمنذ أن تم إصدارها وتداولها بين اللاعبين من مختلف البلاد فتم تداولها بينهم بشكل سريع دون توقف لما تملكه من مميزات لا توجد في الألعاب الأخرى فهى لديها إمكانيات جديده لا توجد في الألعاب الأخري.
لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف من الألعاب العالمية الشهيرة المنتشرة في جميع أنحاء العالم وخاصة على الهواتف الذكية لسهولة لعبها والتعامل معها، ولكن هناك الكثير من الأشخاص يريدون تشغيلها ولعبها على أجهزة الحاسوب ولكن يجدون الكثير من المشاكل تواجههم عند تشغيلها وتثبتها على أجهزة الحاسوب، ولكن سوف نتعرف على حل جميع المشاكل التي تواجهك فقط تابعونا خلال السطور التالية.
ما أهم المشاكل التي تواجهك في لعبة ببجي للكمبيوتر الضعيف.


بلاير أنونز باتل غراوندز المعروفة باسم ببجي PUBG (بالإنجليزية: PlayerUnknown's Battlegrounds)‏ أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الانترنت ولعبة بقاء صدرت بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على أجهزة ويندوز، وإكس بوكس ون وبلاي ستيشن 4 وصدرت نسختان في أوائل سنة 2018 لمنصتي آي أو إس، وأندرويد من تطوير شركة تينسنت، والتي قامت بالتعاون مع شركة "بلوهول" لإصدار اللعبة على الهواتف المحمولة، وتعمل بنفس المحرك الذي تعمل به النسخة الأصلية. تم تطوير النسخة الأصلية من قبل شركة "بلوهول" على محرك أنريل إنجن 4. وهي تدعم اللغة العربية.

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة 2021 Download PUBG

شركة تينست : شركة تينسنت القابضة المحدودة (بالإنجليزية: Tencent Holdings Limited, 腾讯控股有限公司)‏ هي شركة صينية متخصصة في مجال الإنترنت والألعاب، تأسَّست عام 1998 ويَقع مَقَرها في شينزين، غوانغدونغ. وتسوق الشَّرِكَاتِ التابعة لها عالميًا مختلفِ الخدمات والمُنتجات المتعلّقة بالإنترنت في مجال الترفيه والذكاء الاصطناعي وغيرها من التقنيّات.  تُعد أكبر بائع لألعاب الفِيديُو فِي الْعَالم،  وهي واحدة من أكثر الشَّرِكَاتِ قيمة من الناحية الماليَّة. وإحدى أكبر وسائل التواصل الاجتماعيّ،  تشمل خدماتها الشبكات الاجتماعيَّة والمُوسيقى وبوابات الويب والتجارة الإلكترونيَّة وألعاب الهَاتِف المَحمُول وخدمات الإنترنت وأنظمة الدفع والهواتِف الذَكِيّة والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. وتشمل منتجاتها في الصين برامج المُرأسَلة الفورية كيو كيو ووي تشات، وموقع "QQ.com" إحدى أكبر بوابات الويب. كما تملك غالبية خدمات المُوسيقى العالميَّة "تينسنت ميوزك"، بأكثر من 700 ملْيُون مُستَخدم نشط و120 ملْيُون مشترك.  تجاوزت القيمة السوقية للشركة 500 مِلْيار دُولَار أمريكيّ في 2018، لتصبح أول شركة تكنولوجيّاً آسيوية تتجاوز هذه القيمة. وبرزت كواحدة من أكثر الشَّرِكَاتِ قيمة في آسيا، ومن أفضل شركات التِكنولوجيا فِي الْعَالم من حيثُ القيمة السوقية. وسُجلت "تينسنت" من أكثر الشَّرِكَاتِ ابتكارًا فِي الْعَالم. ولها حصص في أكثر من 600 شركة،  وتُركَّزَ مؤخرًا على الشَّرِكَاتِ التِكنولوجية الناشئة في آسيا.


خرائط لعبة ببجي للكمبيوتر والاجهزة الضعيفة 2021 Download PUBG  . 


خرائط لعبة ببجي. في الطليعة لا لا تتشابه خرائط ببجي للكمبيوتر عن الاخرى حيث ان اللعبة تدور حول استطلاع ساحة المعركة فى الخريطة. أفضل أماكن اللوت ببجي موبايل جميع خرائط لعبة ببجي pubg تحميل ببجي pubg موبايل الجديد ماجيك بوليت. قصة المقلاة في ببجي.


بالتالي يمكنك اللعب مجانا في أي مكان وزمان. بالانتقال إلى الشكل والمظهر الخاصين باللعبة فعند التجربة على حد سواء في إعدادات منخفضة ومنخفضة للغاية تميل الإعدادات المنخفضة إلى جعل كل شيء يبدو وكأنه نقطة واحدة ولكن في إعدادات Ultra Graphics. تحميل لعبة pubg للكمبيوتر 2018هي من افضل الألعاب التي قد اخدت شهرة كبيرة في الوطن العربي التي تعتبر ببجي للكمبيوتر واحدة من العاب التى تعتمد على التصويب والمنافسة والقتال حيث تعتبر فكرة اللعبة تقوم على البقاء بحيث يجب.

ننشر حلولا لبعض المشاكل التي قد تواجهك أثناء تنزيل PUPG MOBILE لعبة ببجي للكمبيوتر على الهاتف الجوال ذات نظام التشغيل Android iOS أو الكمبيوتر الخاص بك خاصة بعد أن تم إضافة بعض المحسنات على لعبة ببجي ضمن أخر إصدار 10 سبتمبر. تعرف علي خرائط لعبة ببجي pubg موبايل. كيف تبقى على قيد الحياة في ببجي ما هي أفضل طريقة للفوز في pubg منافسات ببجي العالمية.


  • خريطة سانهوك Sanhok .
خريطة سانهوك Sanhok

  • خريطة إيرانجيل  erangel
خريطة إيرانجيل  erangel

  • خريطه ميرامار Miramar
خريطه ميرامار Miramar

  • خريطه الثلج  فيكندي (new state)
خريطه الثلج  فيكندي


شرح تشغيل ببجي  علي الكمبيوتر  . 


متطلبات ببجي للكمبيوتر 2021 Download PUBG . 

  1. امتلاك نظام تشغيل ويندوز من الإصدارات التالية ويندوز 7- 8.1- 10- 64 Bit.
  2. امتلاك معالج من نوع Intel Core i3-4340 CPU أو AMD FX-6300 3570K وما يعادلهم.
  3. امتلاك رام لا تقل عن4 جيجابايت رام.
  4. امتلاك كارت شاشة من نوع Nvidia GeForce GTX 660 2GB أو AMD Radeon HD 7850 2GB وما يعادلهما أو أياً من جرافيك 2 جيجابايت.
  5. امتلاك محرك رسوم الجرافيك Directx 11 .
  6. امتلاك برنامج Microsoft Visual C من مايكروسوفت .
  7. امتلاك إصدار 4.5.2 من برنامج netframwork
  8. امتلاك سرعة إنترنت عالية متاح طوال فترة اللعب.
  9. امتلاك مساحة تشغيل فارغة تصل إلى 30 جيجابايت لتحميل اللعبة.

تحديث لعبة ببجي الجديد 2021 . 

قامت اللعبة باطلاق تحديث لعبة ببجي الجديد والذي جاء مع بداية عام 2021 لتكون هذه اللعبة واحدة من ضمن أفضل اللالعاب وتحافظ علي صدارتها، وقد تم وضع بعض الاسلحة الجديدة في التجديث واضافة للعبة مجموعة من الملابس والدروع الحربية الجديدة والترقي بمستوي الجودة التي توفرها هذه اللعبة لجميع اللاعبين.

تعمل لعبة بابجي علي الكمبيوتر بعد أن تقوم بعملية تثبيت المحاكي الاندرويد الخاص بها علي جهازك حيث إن هناك العديد من المحاكيات التي تعمل بها اللعبة ولكن أفضل محاكي للعبة بابجي هو محاكي جيم لوب ويحتوي هذا المحاكي علي الكثير من اللالعاب وتطبيقات الهواتف المحمولة التي تستطيع تشغيلها علي جهازك وتستطيع تحميلة مباشرة.

وقد اصدر التحديث الجديد من لعبة بابجي لاجهزة الكمبيوتر لتحمل نفس الخصائص الموجودة علي نسخة الهواتف المحمولة وذلك حتي تزيد من مستوي القوة اثناء اللعب وتقدم للمستخدم مجموعة من المميزات الكبيرة.

مميزات التحديث الجديد :

  • اللعبة ما زالت مجانية ولا تتطلب رسوم للعب
  • تتمتع اللعبة بمستوي كبير من الاثارة والتشويق.
  • تحتوي علي مجموعة كبيرة من الاسلحة والدروع الحربية.
  • تم اضافة العديد من ادوات التواصل بين اللاعبين وبعضهم.
  • يمكن للاعبين تكوين فريق يصل الي 6 افراد في الفريق الواحد.
  • تحتوي اللعبة علي الكثير من المؤثرات البصرية والسمعية التي مثل ما توجد في الواقع.
  • تم اضافة الكثير من المركبات الحديثة في هذه اللعبة ببجي موبايل للكمبيوتر.
  • يمكن التنقل بين العديد من الخرائط.
  • يتم التسجيل في ببجي موبايل للكمبيوتر باستخدام الفيس بوك أو تويتر.
  • يمكن أن تقوم بالانتصار في ببجي موبايل للكمبيوتر بسهولة.

يوجد في اللعبة الكثير من الاقسام التي تساعد المستخدم في الفوز وقتل اكثر من 40 أو 50 لاعب اخر والحصول علي المستوي الأول في هذه اللعبة  ببجي موبايل للكمبيوتر وذلك بسبب التقنيات التي تقدمها للاعب، ويجب علي اللاعب دخول الزون قبل أن يتم قفلة وذلك حتي لا تموت بداخل اللعبة.

وقد اطلقت اللعبة التحديث الجديد لها والذي جاء ببعض الاضافات في الجرافيك والتصميم الخارجي للعبة ليتناسب مع حجم المستخدمين الجداد لها والذي يزيد يوم بعد يوم واللعبة لها القدرة علي العمل علي اجهزة الاندرويد والايفون وايضاً اجهزة الهواتف الخاصة بشركة هواوي حيث تتواجد اللعبة علي متجر جوجل بلاي وأبل ستور وايضاً تنزل تحديثتها عليهم بصفة دورية.


اللعب في الاسحة أو الارينا. 


اللعب في الاسحة أو الارينا.


الارينا الجديده في تحديث ببجي الاخير تعتبر مثل ارينة المكتية(TDM) , فعند بداية التدريب تقوم اللعبىة بأعطاء اللاعبيين اسلحة تلقائية وعلي كل قتلة يتحصل عليها اللاعب يتم تغيير السلاح الي السلاح الاخر .

قلتش الفيلر في لعبة ببجي موبايل التحديث الأخير. 

قلتش الفيلر في لعبة ببجي موبايل التحديث الأخير

نعم عزيزي لا نبالغ في القول عندما نتحدث عن إمكانية حصولك على عدد لا نهائي من طلقات مسدس الفيلر جن، سوف تسأل نفسك كيف ذلك، الطريقة مثل المعتاد في كل تحديث جديد للعبة يقوم اللاعبين باكتشاف بما يسمى قلتش معين في اللعبة، على سبيل المثال الاختفاء في داخل السيارة، واليوم قام اللاعبين رواد ببجي موبايل بمعرفة قلتش الفيلر في لعبة ببجي موبايل للكمبيوتر pubg mobile  وبالفعل بعد قيامنا بتجربة القلتش قبل التحدث عنه، وجد بأنه فعال والطريقة صحيحة ويمكن لأي لاعب عمل هذا القلتش في اللعبة وتنزيل صناديق دروب بالعدد الذي تريده كل ما عليك تكرار الطريقة في كل مرة تحصل على طلقة الفلير.

الطريقة بسيطة وسهلة وفعالة حتى هذه اللحظات كل ما عليك هو القيام بالتالي في خريطة إرانغل وتحديد Event التحديث الأخير المضافة لإرانغل وعمل التالي بتحديد كما هو موضح بالأسفل لنجاح الأمر معك دون صعوبة:

- أول شيء يلزم بأن يكون معك مسدس فلير جن، ثم تقوم باللقاء كل ما تملك في الحقيبة من لوت، من ضمن ذلك طلقة الفلير

- بعد القيام بالخطوة السابقة تقوم بالدخول إلى المختبر بمسدس الفلير بدون الطلقة وعند التحول إلى ذبانة "نحلة"،  قم برجوع لحجمك راح تلاقي في الحقيبة بأنك حصلت على طلقة فلير غير التي تركتها بالخارج، وتستطيع تكرار الأمر وتحصل على طلقات أخرى.


مميزات ببجي التحديث الاخير 2021 PUBG. 

  • سرعة السيرفرات مما تعمل على سرعة اللعبة مقارنة بالعالمية.
  • الحصول على الكثير من الهدايا القيمة عند فتح الصناديق.
  • دعوة الأصدقاء من لعبة ببجي العالمية للعب سويا.
  • تستطيع الجمع بين لعبة ببجي العالمية والكورية معا.
  • تدعم لغات متعددة منها الانجليزية والعربية.
  • وجود أسلحة وأزياء وخرائط  والمركبات محدثة باستمرار.
  • خاصية الاحتفاظ بالنتائج الأخيرة لمدة شهر.
  • تحتوي على جرافيك وكما انها داعمة للرسومات ثلاثية الأبعاد.
  • تدعم مود الزومبي.

تحديث ببجي 2021 للكمبيوتر (جودزيلا ضد كونج). 

    تحديث ببجي 2021 للكمبيوتر (جودزيلا ضد كونج).

    تلقت نسخة الكمبيوتر من لعبة ببجي تحديث كبيرا في هذه الأيام، وهو ببجي 1.4. ويسمى هذا التحديث تحديث ترافرس “هجوم الجبابرة”. وهو يحتوي على إثنين من الشخصيات الأسطورية المشهورين، وما كينج كونج وجودزيلا. ومن الممكن أن تسمى التحديث الجديد بإسم “هجوم الجبابرة”. وذلك لأنك ستجد نفسك تلعب بجوار واحد من الشخصيات الأسطورية سالفة الذكر.

    وسوف يصل كل من جودزيلا وكينج كونج وشخصية ثالثة إلى خريطة ايرانجل يوم 11 مايو المقبل، وسوف يصلون إلى خريطة سانهوك في يوم 15 مايو، ويوم 20 مايو في ليفيك. وسوف ينتهي هذا الحدث يوم 8 يونيو 2021.

    تنزيل ببجي للكمبيوتر (خريطة كاراكين). 

    تنزيل ببجي للكمبيوتر (خريطة كاراكين)

    التحديث المنتظر بقوة من لعبة PUBG PC 2021 إصدار 1.3.2 وهو خريطة كاراكين الجديدة كليًا للكمبيوتر، والشيء المميز هنا أنك ستجد التحديث الجديد بداخل اللعبة مباشرةً بحيث أنك لن تحتاج إلى تحميل ببجي apk مرة أخرى! وذلك في حالة أنك قد قمت من قبل بالفعل بتحميل تحديث لعبة ببجي موبايل  PUBG 1.3.2 للكمبيوتر. لذا، نعم، بإمكانك الآن الاستمتاع مباشرةً بخريطة Karakin الجديدة بداخل اللعبة مباشرةً بدون تحميل ملفات جديدة، أو إذا كنت جديد على اللعبة فستحتاج إذًا إلى تحميل ملفات  PUBG PC KARAKIN v1.3.2 والتي ستجدها مرفقة بالأعلى مع شرح طريقة التثبيت.

    إذا كنت لا تعرف، خريطة كاراكين تعتبر قديمة في لعبة ببجي ويعرفها معظم اللاعبين، ولكن في نسخة الكمبيوتر والبلايستيشن من نفس اللعبة وليست نسخة الهاتف. تحديث Karakin الجديد عبارة عن خريطة بمساحة 2 كم × 2 كم مع منطقة صحراوية مفتوحة مع الكثير من الصخور. وبما أن الخريطة صغيرة، فأقصى عدد اللاعبين بها هو 64 لاعب فقط.

    تحديث ببجي للكمبيوتر (مقلب جرافيتي). 

    تحديث ببجي للكمبيوتر (مقلب جرافيتي)

    في وضع لعب مقلب جرافيتي الجديد في تحديث ببجي الأخير للكمبيوتر لشهر ابريل 2021، أول ما تراه لمجرد دخول اللعبة هي سيارة المهرج المليئة بالألوان القوية وذلك بداخل خريطة ارانغل الشهيرة. من هنا بإمكانك تجميع الجوائز والمميزات الخاصة بالمهرج واستبدالهم لاحقًا بالإمدادات المفيدة بداخل اللعبة مثل الأسلحة، القنابل، والرصاص. وبدلًا من هذه الامدادات، بإمكانك أيضًا الاستبدال بمعلومات استراتيجية ستكون مفيدة لك في المعارك مع الأعداء، أشياء هامة مثل مكان المعركة القادمة، موعد الإنزال القادم من الطائرة (airdrop)، وأيضًا كثافة الأعداء وعددهم في الخريطة بالكامل.

    ببجي 1.3 للكمبيوتر (المائة إيقاع). 

    ببجي 1.3 للكمبيوتر (المائة إيقاع).

    تحديث ببجي الجديد PUBG PC v1.3.0 والذي سيكون باسم Hundred Rhythms سيتم إطلاقه اليوم، كما أن مطوري اللعبة قد قاموا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة حول التحديث الجديد المنتظر بشِدة للعبة. إصدار ببجي للبي سي 1.3.0 سيأتي مع عدد كبير من أوضاع اللعب الجديدة، عِدة أسلحة ستكون موجودة للمرة الأولى، بعض السيارات الجديدة وكذلك الكثير من المميزات الأخرى. طبقًا لتصريح موقع ببجي الرسمي، اللاعبين سيتمكنون من تحميل آخر إصدار من ببجي بدءً من يوم 9 مارس 2021 (أي اليوم)، كما أنه الأشخاص الذي سيقومون بتحميل التحديث الجديد مباشرةً سيحصلون على عِدة جوائز وتتضمن:

    • جائزة 3,000 BP
    • جائزة 100 AG
    • جائزة Cute Kitten – Pan
    أوضحت شركة Tencent أيضًا أن الموسم 18 في لعبة PUBG PC سيتم إطلاقه للمستخدمين بدءً من يوم 19 مارس 2021 القادم والذي سيكون بالمزامنة مع إتاحة الشِراء في Royale Pass الجديد.

    ببجي 1.2 للكمبيوتر (Runic Power). 

    ببجي 1.2 للكمبيوتر (Runic Power)

    أوضاع جديدة في انتظارك
    سيتم إضافة تحديث القوة الرونية إلى اللعبة من يوم 12 يناير وحتى السابع من مارس: سوف يتمكن اللاعبون من اختيار طاقة رون عندما يكونون في جزيرة Spawn . حيث سيحصل منها اللاعبون على نوعين من المهارات؛ وتمثل قدرات رون فيما يلي.

    لهب رون:

    مهارة الاستدعاء: يتم استدعاء عجلة على شكل لهب، والتي تتقدم ببطء، وهي تقوم بتمدير الأعداء والفتك بهم بمجرد ان تمسهم.
    مهارة تعزيز قوى العناصر: وهنا اقصد قوة عنصر الذخيرة، حيث يتم إضافة قوة اللهب التدميرية عندما تنطلق الذخيرة من السلاح لفترة قصيرة.
    قوة رون القطبية:

    تقوم هذه القوة باستدعاء حائط من الجليد، ويتكون هذا الحائط من بلوكات متفرقة، ويمكن لكل بلوك من هؤلاء أن ينفجر على حدى. ويقوم هذا الجدار الجليدي برفع اللاعبين ومركباتهم عن مستوى أرضية المعركة.
    تعطي هذه القوة التأثير التجميد للذخيرة التي تنطلق من سلاحك لفترة قصيرة. حيث أن هذا التأثير يؤخر من قدرة اللاعب الخصم على الاستشفاء.
    قوة الرياح:

    تستدعي قوة الرياح درعا شفافا حول الشخصية التي تقاتل بها، وهذا الدرع بدوره يقلل من سرعة الرصاصة التي تتجه نحوك ويقلل من تأثيرها عليك إن أصابتك أو من الممكن ان يمحو تأثيرها على حسب المسافة التي انطلقت منها.
    تؤثر هذه القوة على حركتك بزيادة سرعتها. كما تزيد من سرعة تعمير السلاح بالذخيرة.
    وضع الدرع القوي (يبدأ من يوم 5 نوفمبر القادم في جزيرة Evo Ground)

    يمكن في هذا الوضع إعادة أعضاء الفريق الذين تم قتلهم إلى اللعبة مرة أخرى.
    الدروع القوية:

    درع قوة Chest Piece (درع خاص بحماية الصدر): يقلل من تأثير التدمير الذي يحدث للصدر عندما يتعرض لإطلاق الرصاص، كما أنه يزيد من سعة حقيبة الظهر التي تحملها في الجولة.
    درعة القوة لحماية الذراع ( Arm Piece): يزيد من قوة تأثيرك على العدو عندما تتشابكون الأيدي، كما يقلل الضرر الذي قد يلحق بالذراع.
    درع القوة لحماية الأرجل: يعطيك قوة اندفاعية سريعة، مع تقليل الضرر الذي يمكن أن يحدث للأرجل أثناء المعركة.
    عندما تجمع المجموعة الكاملة من الدروع، فإنه يفتح لك السلاح القوي الذي يسمى (Dragon’s Breath Grenade).

    ببجي 1.2 للكمبيوتر: القوة الرونية. 

    ببجي 1.2 للكمبيوتر: القوة الرونية

    يقدم لنا تحديث ببجي موبايل الفيتنامية “PUBG PC 1.2” وضع مترو رويال الجديد. ويأتي هذا الوضع بالتزامن مع إطلاق خريطة مترو اكسودوس الجديد على نسخة العبة على الكمبيوتر. وتفصيلا، فإن التحديث الجديد يجلب لنا خريطتين يحملان نفس الاسم، وهو مترو اكسودوس. فلكي تجرب بالمميزات الجديدة في ببجي، فقم بتثبيت PUBG PC 1.2 الجديد.

    وMetro Exodus هي في الأساس لعبة القتال من منظور الشخص الأول. وسوف يتم التعاون بينها وبين ببجي موبايل الكورية وببجي للكمبيوتر من أجل إنتاج وضع متررو رويال الجديد. وكما ذكر في الإعلان الرسمي الذي تم إصداره على تويتر، فإن هذا التععاون سوف يجلب لعشاق ببجي الخريطة لجديدة سالفة الذكر في السطور السابقة إلى جانب الوضع الجديد.

    ما هو الجديد في PUBG PC v1.2 (موسم 16). 

    وضع مترو رويال الجديد
    • خريطتان فريدتان يحملان نفس الاسم
    • معدة جديدة، وهي المنظار الليلي. ويوجد سلاح جديد، وهو بندقية التيكار.
    • تحديات جديدة تتمثل في قطاع الطرق والوحوش ذات الطابع الخاص وغيرهما.

    وضع مترو رويال الجديد الذي لا يتضمن ميزة بطل المعركة

    • نظام جديد، وهو نظام العتاد. وهو نظام يمكنك من تكوين المعدات اللازمة وإدخالها في المعركة.
    • نظام جديد يتضمن السوق السوداء، وهو متجر خاص بوضع المترو رويال.

    شكل جديد للوضع الكلاسيكي

    • مهرجان الشتاء: يمكن للاعبين زيارة القلعة التي تشهد فعاليات هذا المهرجان. ويحصل اللاعبون على هدايا شجرة الصنوبر وغيرها من الهدايا الأخرة.

    تحسينان وتطويرات الوضع الكلاسيكي

    • تم ضم عنصر جديد، وهو مصيدة سبايك
    • يمكن للاعبين التقاط أسلحة المشاجرة أو رميها. وبعد ذلك يضعونها في الحقيبة الخلفية التي يحملها كل منهم.

    خريطة Payload 2.0

    تحديث PUBG PC 1.1. فقد تم إضافة خريطة باي لود 2.0 الجديدة، وهي نفسها خريطة ايرانجل 2.0 ولكن بتعديلات كبيرة في الرسوميات. وقد تم إضافة فيها السلاح الناري، والعديد من المركبات الجيددة مثل مركبة UAZ وداسيا والباجي وغيرهم. ويمكنك الرجوع إلى السطور السابقة للتعرف على كل التغيرات التي تمت للعبة في التحديث الجديد. ولكي تستمتع بتحديث ببجي للكمبيوتر “مترو اكسودوس”. فعليك بتنزيل نسخة PUBG PC 1.1.

    ما الجديد في PUBG New Era v1.0 PC (موسم 15)

    ولمن لا يعرف معنى الـUX، فهي حروف تشير إلى تجربة المستخدم ومدى تفاعله مع اللعبة، والتي تسعى لعبة ببجي دائما إلى تطويرها مع كل تحديث تجريه عليها. حيث قرر المسؤولون عن اللعبة أن يضيفوا تجربة مستخدم مختلفة تماما عن ما قبل ذلك، وتتضمن هذه التجربة واجهة مستخدم مختلفة تماما عن التي تعودت عليها من ذي قبل. والتي سوف تتضمن وجهة مستخدم مطورة ومحسنة مع تغير شامل في الرسوم المتحركة.

    كما يمكنك أن تجري كل التعديلات على أي عنصر من عناصر واجهة المستخدم بما يتناسب مع احتياجاتك في لعبة ببجي للكمبيوتر. وهذا بالطبع سينعكس على تطوي طريقة اللعب مع تحديث PUBG PC 1.0.

    تحسين أداء الرسوم المتحركة الكلاسيكية

    • تحسين الانتقال بين الوقوف والانحناء.
    • ينتهي استخدام صندوق الاسعافات بمجرد نقل اللاعب إلى وضع العدو.
    • يتم استخدام الجيوسكوب عند استخدام القذائف.
    • تستطيع تغير اتجاه وزاوية الرؤية أثناء القفز من خلال مسح شاشة الهاتف من اليمين إلى اليسار أو العكس.
    • تحسين الجرافيك الخاص بشاحنة Monster Truck، مع تحسين شكل المناظر الطبيعية التي تراها اثناء اقتيادها.

    معارك الميدان “Arena”

    • إطلاق النار أصبح قادر عل ازالة المناعة ضد القتل لدى بعض اللاعبين في ببجي موبايل في وضع ارينا.
    • يستطيع اللاعبين تغير اتجاه الانزلاق في وضع ارينا بناءا على الاتجاه الذي ينزلقون فيه.

    اعدادات ببجي موبايل في تحديث ببجي 1.0

    • أصبح الان يوجد اعدادات منفصلة خاصة باللوبي والجرافيك التابع للمعركة.

    تحسين وضع التدريب  في “منتزه تشير”

    • يتم إعطاء كل لاعب أرض خاصة به ليتدرب عليها ويحسن من مهاراته القتالية في وضع “Training Grounds” في تشير بارك.
    • ويتاح في وضع Training Grounds التدرب على إطلاق النار ورمي القذائف والتدرب على مستويات مختلفة من الصعوبة.
    • يمكنك الدخول إلى أرض التدريب من خلال Cheer Park.

    المواجهات في منتزه تشير

    • انتهت عملية البناء التي كانت تحدث على يسار نطاق الهدف في منتزه تشير.
    • يمكن للاعبين المشاركة في المعارك مع لاعبين الأخرين داخل المبنى الجديد في Cheer Park أو يمكن المشاركة في معارك أخرى خارجه.

    جزيرة في بحيرة منتزه تشير

    • تم إضافة جزيرة رومانسية الشكل على شكل قلب في البحيرة الخاصة بتشير بارك. وتم وضع المنطاد بالقرب منها.
    • سيتم تزيين الجزيرة بكل الديكورات اللازمة مثل؛ أرجوحة بمقعدين وقارب رومانسي الذي سيسعد به اللاعبون بكل تأكيد.

    اكستريم ارينا في تشير بارك (متاح يوم 23 اكتوبر)

    • ستدخل إلى اللعبة بمفردك وتواجه عدد كبير من الوحوش. والمبني الذي ستدخل فيه سيكون شفافا، وهذا ما سيعطي اللاعبين الأخرين القدرة على أن يشاهدونك وأنت تحارب هذه المخلوقات.
    • تحدد تصنيفات اللاعبي مكان وقوفهم بالجزيرة الخاصة بمنتزه تشير.

    عيد الهالوين في منتزه تشير (متاح يوم 23 اكتوبر)

    • سوف تحصل على الكثير من المغيرات في حدث الهالوين في تشير بارك بمجرد فتح أرض التدريب التي تحتوى على الوحوش. حيث سيحتاج اللاعبون إلى أن يصدون موجات من الوحوش في بيئة ليلية مظلمة وضبابية.
    • سوف يتم عرض النقاط التي يحصل عليها اللاعبون في أرض التدريب على سحق الوحوش في التصنيفات الخاصة بها.
    • وسوف يتمتع  Cheer Park والمواقع الأخرى بكل الديكورات المميزة أثناء حدث الهالوين.

    تحديث PUBG LIVIK v0.19.0 (ليفيك)

    • خريطة ليفيك الجديدة: وهي عبارة عن خريطة شمالية على مساحة 2 كلم في 2 كلم. وهي تضم عدد من اللاعبين حتى 52 لاعب ومدة المعركة فيها 15 دقيقة. وقد تم تصميمها من أجل اللاعب الأكثر سرعة وخبرة في القتال.
    • حدث سوبر ليفيك الخاص بالتدريب على الأسلحة النارية (قريبا): سوف تظهر لك في هذا الحدث صناديق الأسلحة التجريبية الخاصة في خريطة ليفيك. وهي أسلحة تمتع بإحصاءات أعلى من الأسلحة العادية.
    • وضع السر القديم (قريبا): وسوف يتخذ هذا الوضع مكانه في خريطتي ايرانجل وميرامار عندما يتم تفعيله. ويسمح هذا الوضع للاعبين بالتدريب من خلال الخيارات التي يوفرها.
    • وضع اللهب والشرارة: وهذا الوضع سيتم تفعيله عل خريطة ايرانجل وخريطة ميرامار، وسوف يتم تضمينه في الوضع الكلاسيكي.
    • حدث اللعب في وضع الإحماء (سيظهر في نهاية الموسم 13): بعد الالتحاق بهذا الحدث، سوف يتمكن اللاعبين من اللعب في فريق مكون من 4 مقاتلين في الوضع الكلاسيكي الذي لا يكتسب فيه اللاعب رتبة جديدة. وعند إكمال بعض المهمات سوف تحصل على كميات صغيرة ومن نقاط الرتب التي يتميز بها الموسم 14.
    • تعديل أوقات ظهور الأوضاع الجديدة: وفي نهاية الأسبوع سوف يتم توفير وضعي الباي لود والريدج جير في تحديث 0.19.0 للكمبيوتر، وفي القريب العاجل سوف يتم توفير وضع البلو هول.
    • سيتوفر نظام اللعب في المنطقة ووضع اللعب بالمسدسات في أيام الجمعة والسبت والأحد بداية من يوم 31 يوليو 2020: سوف يبدأ اللاعبون بنفس الأسلحة في معارك 4 لاعبين ضد 4 أخرين (كما هو معروف في وضع اللعب بالمسدسات). ولكن مع تغلبك على المنافسين فستتمكن من ترقية السلاح لدى فريقك. والفريق الفائز هو الفريق القادر على الحصول على أحدث سلاح. فالفاصل هنا هو مقدرتك على التغلب على الفرق الأخرى.
    • خريطة المكتبة الجديدة: وهي أول خريطة في مكان مغلق في لعبة ببجي على الإطلاق. فقد تم تصميمها بدقة ليتم الهجوم من الاتجاه الأيمن والأيسر ومن المنتصف.
    • ملحق البرميل الموسع الجديد المضاف إلى معارك المنطقة: فهو يزيد من النطاق الفعلي للسلاح الناري. كما يقلل من أثار التدمير الناتجة من رمي القنبلة، ويتوقف ذلك بالطبع على المسافة التي تم رمي القنبلة منها. ويمكن استخدامه على جميع البنادق العادية وبنادق القنص وسلاح الـSMG.
    • حديقة تشير بارك الجديدة ومميزات ملحق الرسم السريع الذي يقلل وقت تحميل ذخيرة السلاح ويكشف عن سعة خزنة السلاح المرفق به.
    • تحدي الرمي بالرصاص لنخبة اللاعبين.
    • الفقاعات التعبيرية الجديدة (التي يمكنك التعبير بها عن حالة معينة لأعضاء فريقك بدلا من التحدث).
    • الإنضمام إلى مميزات اللوبي في فرق ببجي موبايل.
    • إضافة التحسينات لكيفية التقاط الأسلحة والملحقات.
    • تحسين المقياس الخاص بالهبوط بالباراشوت. حيث تم تحسين الأبعاد والوقت المستغرق في الهبوط بالباراشوت.
    • تطويل وقت امتداد أثار الضرب على اللاعبين. حتى يقارب الواقع.
    • يوجد أيضا الكثير من التحسينات التي تم اضافتها في ببجي PC 1.2.0، ومن المؤكد أنه سيوجد الكثير من التحسينات التي ستظهر في التحديثات القادمة.

    طريقة تثبيت ببجي موبايل على الكمبيوتر. 

    بمجرد تحميل المُحاكي، قم بتثبيته وستلاحظ أنه يقوم بتحميل الملفات الضرورية للتثبيت وكذلك تحميل اللعبة بدون أي تدخل منك. إعتمادًا على سرعة الإنترنت المتصل لها هاتفك ربما يستهلك بعض الوقت حتى ينتهي. ببساطة، قم باتباع التعليمات التي ستراها أثناء التثبيت وسترى أن عمية التثبيت سلسلة وبدون أي تعقيد.

    طريقة تثبيت ببجي موبايل على الكمبيوتر
    مُحاكي Tencent Gaming Buddy مع لعبة PUBG

    وبمجرد اكتمال التثبيت، قم بتشغيل المُحاكي ثم قم بتشغيل اللعبة، وستلاحظ أنها تعمل بدون أي مشكلة. الواجهة الرئيسية للعبة ستكون مطابقة تقريبًا لتلك المعتادة على الهاتف، وذلك بخلاف أزرار التحكم لليد اليمنى التي لن تراها لأنك بطبيعة الحال لن تحتاجها بما أنك الآن تستطيع التحكم بالفأرة أو mouse.
    ستلاحظ أيضًا أن المُحاكي متكامل ومتناسب بشكل رائع للغاية مع لوحة المفاتيح، لأن كل حركة تستطيع أن تتخيلها في اللعبة ستجد أن لها زر مخصص
    طريقة تثبيت ببجي موبايل على الكمبيوتر

    ملحوظة هامة: إذا كنت تفكر أنك تمتلك الأفضلية بالمقارنة مع اللاعبين الذي يقوموا بتشغيل اللعبة من خلال هواتفهم في حين أنك تمتلك لوحة مفاتيح وفأرة، حسنًا، مطوري PUBG قد أكدوا أنك لم تمتلك أي أفضلية! على كلٍ، سيكون من غير المُنصف أبدًا، ولا يحب أحد الغشاشين حتى لو مجرد لعبة. وبالتالي، بمجرد تشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر، اللعبة ستتعرف على فور أنك تقوم بتشغيلها من خلال مُحاكي. وتستطيع اللعب مع أصدقائك أو الفرق التي تلعب فقط من خلال نفس المحاكي أيضًا.

    طريقة تثبيت ببجي موبايل على الكمبيوتر

    ببجي موبيل تم تطويرها وإطلاقها بواسطة شركة PUBG Corporation وهي شركة فرعية من شركة Bluehole الكورية. في حالة أنك لا تعرف، لعبة ببجي موبايل متاحة بالفعل للأجهزة المكتبية، منصات ألعاب Console، ومتوفرة أيضًا للهواتف الذكية والتي تأتي باسم ببجي موبايل. في الواقع أن كلا الإصدارين هما نفس اللعبة ولكنهم مختلفين في شيئين فقط.

    لعبة PUBG Mobile باختصار شديد عبارة عن عدة لاعبين في نفس الوقت يُمكن أن يصل إلى 100 لاعب على جزيرة ومهمتهم هي البحث عن الأسلحة والمُعدات والإمدادات لمساعدتهم على قتل اللاعبين الآخرين في الوقت الذي يحاولون تجنب إمكانية قتل أنفسهم. الجزيرة أو المكان المتاح للعب بداخله يستمر في تناقص مساحته مع الوقت باستمرار وذلك حتى لا يقوم اللاعبين بمحاولة التخفي في أركان هذه الجزيرة إلى الأبد. مما يضمن أن اللاعبين الذين نجوا من تلك العملية قد قاموا بالفعل بمواجهة اللاعبين الآخرين. أما اللاعب الذي يبقى للنهاية هو الذي يفوز بتلك الجولة من اللعبة.

    تشغيل ببجي 1.2.0 على الكمبيوتر. 

    لحسن الحظ، الشركة التي قامت بتطوير إصدار لعبة PUBG Mobile للهواتف، وهي شركة Tencent بالمناسبة، قد أتت بطريقة رسمية يُمكنك من خلالها تشغيل لعبة PUBG Mobile على الكمبيوتر. في حالة أنك بالفعل قد قمت بتجربة بعض مُحاكيات أندرويد الشهيرة مثل Bluestacks أو Genie motion لتشغيل لعبة PUBG  ببجي موبايل من خلالها، حسنًا، على الأرجح أنك تعرف الآن أن اللعبة ببساطة لن تعمل أبدًا على أي مُحاكي لنظام أندرويد. لذلك قامت شركة Tencent المطورة للعبة بإنشاء مُحاكي رسمي مُخصص للعبة PUBG Mobile فقط ويُمكنك باستخدامها تشغيلها على الكمبيوتر ويُسمى Tencent Gaming Buddy.

    هذا البرنامج يسمح للمستخدمين بتشغيل لعبة PUBG Mobile بشكل رسمي تمامًا على الحاسوب. وبخلاف إصدار الجهاز المكتبي من اللعبة، إصدار الموبايل لا يتطلب عالية على الإطلاق وذلك لتواضع مستوى الرسوميات بها. وبقراءة إسم المُحاكي، على الأرجح أن Tencent ستقوم بدعم العديد من الألعاب الأخرى في المستقبل. ولكن في الوقت الحالي الدعم فقط للعبة الأكثر شعبية على الهاتف، لعبة PUBG Mobile. أولًا ستحتاج إلى تحميل المُحاكي الرسمي من الرابط التالي.


    ببجي موبايل 2021 للكمبيوتر

    وتدور فكرة لعبة ببجي وأحداثها حول عدد من المقاتلين يصل أعدادهم إلى مئة مقاتل ينزلون جميعا في أرض المعركة على إحدى الجزر ويتقاتلون جميعا تحت شعار البقاء للأفضل، فجميع اللاعبين في اللعبة سيقتلون بعضهم البعض واللاعب الوحيد الذي سيتبقى سيصبح هو اللاعب الفائز، ولذلك عليك ان تكون أنت هذا اللاعب وأن تقتل جميع اللاعبين من أن تفوز في اللعبة.

    تتوفر لعبة ببجي للكمبيوتر 2020 لجميع أنظمة التشغيل التي تعمل بنظام اندرويد وهواتف آي فون وأيضا تتوفر لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب بداية من نظام تشغيل ويندوز 7 إلى أعلى. وتحتاج اللعبة فقط إلى معالج CPU من طراز المعالج الثنائي النواة بسرعات 1.8 أو أفضل، وذاكرة عشوائية رام بحجم 3 جيجابايت أو أكثر، ولا تحتاج في التحميل سوى الاتصال بالإنترنت فقط.

    اقل مواصفات لتشغيل ببجي موبايل على للكمبيوتر

    نظام التشغيل:  Windows 7, Windows 8.1, Windows 10 بمعمارية 64-بت
    المُعالج: Intel Core i3-4340 / AMD FX-6300
    الذاكرة العشوائية (الرام): 6 جيجابايت
    مُعالج الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 660 2GB / AMD Radeon HD 7850 2GB
    إصدار DirectX: Version 11
    الشبكة: إتصال إنترنت
    السعة التخزينية: 30 جيجابايت من السعة التخزينية المتوفرة

    ولكن إذا قمت بتجربة أي لعبة من قبل على جهازك المكتبي مع الحد الأدنى من المتطلبات فقط، حسنًا، على الأرجح أنك لن تستمتع بها. الألعاب بشكل عام تعمل بشكل جيد جدًا في حالة أنك قمت بتوفير المواصفات التي ينصح بها مطوريها، والوضع في لعبة PUBG ببجي موبايل ليس مختلف أيضًا. والمتطلبات التي يُنصح بها مع لعبة PUBG هي كالتالي:

    افضل مواصفات لتشغيل PUBG Mobile للكمبيوتر

    نظام التشغيل: Windows 10 بمعمارية 64-بت
    المُعالج:  Intel Core i5-7600K AMD Ryzen 5-1600
    الذاكرة العشوائية (الرام): 8 جيجابايت
    مُعالج الرسوميات: Nvidia GTX 1060 بسعة 6 جيجابايت أو أفضل.

    في حالة أنك لا تعرف، هذه المتطلبات عالية جدًا بخلاف أنها باهظة الثمن بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم وليس بالنسبة إليك فقط.

    التحكم في ببجي موبيل على الكمبيوتر

    • أزرار W/A/S/D – الحركة
    • كليك الفأرة الأيسر – إطلاق النار
    • كليك الفأرة الأيمن – التصويب
    • زر Mouse Scroll – التكبير والتصغير
    • زر C – الإنحناء
    • زر Z – الإنبطاح
    • أزرار Q/E – إلقاء نظرة خاطفة
    • أزرار 1/2/3 – تغيير السلاح
    • أزرار 4/5/6 – القنابل والأسلحة الأخرى المماثلة
    • أزرار 7/8/9 – الضمادات والمسكنات ومشروبات الطاقة وما إلى ذلك
    • زر F – إلتقاط الأشياء ، فتح أو إغلاق الأبواب أو القفز من الطائرة
    • زر المسطرة أو المسافة – للقفز أو التسلق

    مميزات ببجي موبايل للكمبيوتر. 

    اللعبة يوجد بها مجموعة كبيرة من أدوات القيادة ومجموعة أخري من وسائل النقل منها الشاحنات الكبيرة والقوارب وكذلك الدراجات البخارية والسيارات ومجموعة أخرى متعددة من وسائل النقل التي توفرها اللعبة، حتي تستطيع من خلال هذه الأدوات التحرك والتنقل باللعبة في كافة المراحل بكل سهولة، ولمساعدتك أيضًَا على الهروب من كافة أماكن الضرب، والذهاب إلى أماكن القتال المتواجد بها الأعداء في مكان مُعين.

    كما توفر اللعبة أيضًا مجموعة من الأسلحة النارية والذخائر المتنوعة التي تساعد في الحروب مثل القنابل والمولوتوف والذخائر والقناص والأربي جي ومجموعة كبيرة من الأدوات الأخرى التي تسهل على اللاعب خوض المعركة. اللعبة متوفر فيها مجموعة من الجُزر وهي Erangel ، Sunhock ، Miramar

    مميزات ببجي موبايل للكمبيوتر


    أما عن الأشياء التي تتميز بقى لعبة ببجي للكمبيوتر 2021 فهي كالتالي:

    1. اللعبة مجانية بالكامل، حيث يمكنك تحميل لعبة ببجي بمختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف من خلال رابط تحميل الإصدار الأخير للعبة الذي يتوافق مع الهاتف الخاص بك، وذلك التحميل دون دفع أي رسوم أو مبالغ مالية إضافية حيث أن اللعبة مجانية بالكامل.
    2. من مميزات اللعبة أيضا أنها تدعم جميع أنظمة التشغيل بالإضافة إلى أنه يمكن تحميل اللعبة للكمبيوتر وأي هاتف.
    3. لعبة ببجي من الألعاب المفتوحة التي لن تشعر معها بأي ملل لان اللعبة يتم تحديثها باستمرار من قبل الشركة المطورة للعبة وبها مغامرات لا تنتهي أبدا كما أنك تقاتل مئة شخص وبها مراحل لا نهائية.
    4. سهولة التواصل مع الفريق الخاص بك من خلال الميكرفون.
    5. يوجد مجموعة كبيرة ومختلفة من الشخصيات باللعبة يمكنك الاختيار من بينهم.
    6. جرافيك اللعبة ممتاز جدا ويُشعرك أثناء خوضك المعركة وأنك في ساحة قتال واقعية ومن ثم فهي تُضفي بعض من الإثارة والتشويق.
    7. الأسلحة الموجودة داخل اللعبة أسلحة قريبة جدا من الأسلحة الواقعية وهي من أهم المميزات داخل اللعبة وبها خيارات متعددة لإطلاق النار وجمع الذخيرة والقضاء على الأعداء وتوفير أفضل تجربة في الألعاب الأكشن والألعاب القتالية.
    8. بالنسبة للميزات اللعبة العديد فيعتبر حجم اللعبة صغير للغاية فهي لا تتعدى ال 5 جيجا بايت.
    9. اللعبة تدعم خاصية 3D Sound وهذه الخاصية تسمح لعمل أبعاد للأصوات بالإضافة إلى التعرف بكل سهولة علي مصدر الصوت.

    خطوات تحديث لعبة ببجي للكمبيوتر على الكمبيوتر

    يرغب الجميع في تحديث لعبة ببجي باستمرار حتى ينال أكثر تجربة ممتعة في ألعاب الأكشن والمغامرة والإثارة، وتهدف التحديثات إلى التطلع إلى الإضافات الجديدة التي قامت بها الشركة المطورة في اللعبة والأدوات التي تم استحداثها وهذه التحديثات توفر تجربة مشوقة.

    ويمكنك تحديث لعبة ببجي بالإصدار الأخير 2021 للموبايل بطريقة سهلة جدا وإذا أردت الحصول على التحديث الأخير للهاتف يمكنك الدخول إلى جوجل بلاي والبحث عن لعبة ببجي والضغط على اختيار تحديث اللعبة للحصول عليها بشكل سهل.

    أما بالنسبة للحصول على تحديثات لعبة ببجي لهاتف الآيفون فيمكنك الحصول على التحديث من خلال الدخول إلى آب ستور والضغط أيضا على اختيار تحديث اللعبة، ولكن يشترط في هذه الحالة أن تكون هناك مساحة كافية على مساحة التخزين الداخلية للعبة وهي حوالي 0.2 جيجا بايت فقط.

    ويجب أن تكون هناك أيضا سرعة انترنت مناسبة قبل القيام بعملية تحديث اللعبة حتى يتم تحديثها بشكل سليم واتصال الهاتف بأقرب جهاز Wi-Fi أو باقة مناسبة، حتى تستطيع الحصول على المميزات الإضافية الجديدة الموجودة في اللعبة والحصول على هذا التحديث والإصدار الأخير بتاريخ 2021.

    اسم اللعبةPubg 2021 PC
    الشركة المنتجةTencent Games
    متوافقة معWindows, Android, IOS
    حجم اللعبةبحسب نوع الرابط المستخدم
    نسخة اللعبةاحدث واخر اصدار
    إصدار اللعبة19 - يونيو - 2021
    لغة اللعبةالعديد من اللغات


    التحميل برابط مباشر

          مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

          الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

          نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.