تحميل برنامج قوقل ايرث 2022 - Google Earth

يعتبر برنامج جوجل ايرث 2022 من افضل البرامج لمشاهدو الكرة الارضية بشكل سهل وبسيط برنامج Google Earth يعرض لك كل الخرائط حول العالم ويعر الموقع الجغرافي لك انت او لأي منطقة علي الخريطة بدقة عالية البرنامج يشتغل عن طريق الاقمار الاصطناعية لهاذا لقي برنامج قوقل ايرث رواج كبير بين مسخدميه فهو برنامج دقيق جدا في عرض الخرائط وتحديد الاماكن علي الخارطة حول العالم ويتميز بسهولة الاستخدام وتحديد خطوط الطول والعرض . ويمكنك من خلال برنامج 2022 Google Earth البحث علي اي دوله عن طريق برنامج جوجل ايرث منفرده من خلال محرك بحث متطور داخل البرنامج ويمكنك تحديد المناطق والاماكن المحدده بداخل كل دولة فيعتبر البرنامج سهل الاستخدام والتعامل معه وممتع للمستخدمين وتعمل شركة جوجل علي تطور هاذا البرنامج بأستمرار لكي يعمل البرنامج بشكل صحيح ودقيق دون اي أخطاء تذكر .


تحميل برنامج قوقل ايرث 2022 - Google Earth
الشعار الخاص ببرنامج قوقل ايرث

 نبذة عن  برنامج قوقل ايرث Google Earth . 

يعتبر برنامج قوقل ايرث بالعربي 2022 افضل برنامج في هاذا المجال وهو برنامج تابع لشركة جوجل منذ عام 2004 وسمي بأسم ايرث فيوور ثري دي 3D  وفي سنة 2005 اصبح اسم البرنامج ( جوجل إيرث ) بعد ان قامت شركة جوجل بشراء هاذا البرنامج .
برنامج جوجل ايرث 2022 بالعربي Google Earth برنامد متخصص في عرض المواقع الجغرافيه والخرائط المواقع الذي تريد اظهارها عن طريق الاقمار الصناعية في شكل خائط , وعرفت بأسم "Earth Viewer 3d" فهو يقوم برسم الخرائط بشكل مصغر عن الواقع في البرنامج وذلك عن طريق الصور واللقطات التي يقوم بأخذها القمر الصناعي وغيرها من الانظمة الاخري المتخصصه في هاذا المجال.
يعتبر برنامج قوقل ايرث للموبايل والكمبيوتر " Google Earth map " من اهم البرامج الخاصة بعرض المواقع الجغرافية ولقطات وصور من الارض بشكل دقيق ويتم اخذ اللقطات عن طريق القمر الاصطناعي التي تعمل علي تغطية الارض او الكرة الارضية وذلك لجذب المستخدمين الي هاذا البرنامج المميز .
برنامج قوقل ايرث 2021 - Google Earth
 تحميل برنامج قوقل ايرث 2021 - Google Earth

منذ نسخة جوجل الأرض v4.2، تم ادراج محاكاة الطيران كميزة خفية. ويتوقف ذلك على النظام، ويمكن الوصول عن طريق الضغط على Control+Alt+A, Control+A أو Command+Option+A وبعد أن يتم تنشيط تلك الميزة لمرة واحدة على الأقل تصبح ظاهرة في قائمة الأدوات.منذ النسخة 4.3 أًصبح الخيار غير خفي افتراضيا. في الوقت الحالى طرازين إف-16 فايتنغ فالكون وCirrus SR-22 هي الطائرة الوحيدة التي يمكن استخدامها، إضافة إلى عدد قليل من المطارات. ومن الممكن أيضا للسيطرة على جهاز محاكاة مع ذراع التحكم أو الماوس، وإن لم تكن كل الموديلات مدعومة حاليا.
فإن من سمات محاكاة الطيران لجوجل إيرث القدرة على السفر إلى أي من المواقع المدعمة في العالم. يمكن لقائد الطائرة أن يختار أي موقع ليبدأ الطيران أو محاولة الهبوط برحلة إلى الأرض في أي مكان من العالم.وقت الطيران غير سريع للغاية، حيث أنه يستغرق من اف 16 عند أقصي سرعة 60 دقيقة على الأقل ليحلق من شاطيء لشاطيء في الولايات المتحدة، ويمكن للطائرة الهبوط الي أي مستوي لسطح الأرض (و ذلك يشمل تحت المحيط في نسخة جوجل 5.0) طالما ان الطائرة تحلق بأقل من 250 عقدة وتنخفض إلى اقل من 2.000 قدم في الدقيقة عند لمس الأرض.[المصدر]

 يعتبر برنامج قوقل ايرث 2022 - Google Earth من افضل البرامج لعرض الصور والاماكن علي الخارطة في كوكب الارض .

تحميل برنامج جوجل ايرث
تحميل برنامج جوجل ايرث للكمبيوتر

 اللغات المستخدمة في  برنامج قوقل ايرث Google Earth . 

منذ النسخة 5.0 وأصبح جوجل إيرث متوفر بـ 37 لغة (أربع منهم بتهجئتين مختلفتين):

  • اللغة العربية
  • البلغارية
  • الكاتالوينية
  • الصينية (اللغة التقليدية)
  • الصينية (المبسطة)
  • الكرواتية
  • التشيكية
  • الدانمركية
  • الهولندية
  • الإنجليزية (الاميركي)
  • الإنجليزية (بريطانيا)
  • الفلبينية
  • الفنلندية
  • الفرنسية
  • الألمانية
والعديد من اللغات الاخري.

 خصائص ومميزات برنامج Google Earth  . 

  1. البرنامج مجاني بشكل كامل ولايتطلب التسجيل .
  2. برنامج جوجل ايرث 2022 بسيط وسهل الاستعمال ومساحة البرنامج صغيرة جدا ولايتطلب امكانيات عالية لتشغيل البرنامج .
  3. البرنامج يتيح لك اكتشاف اماكن جديده حول العالم بطريقة ال 3D من خلال صور دقيقه وحقيقية من ارض الواقع وتعمل الشركة علي تحديث البرنامج والخرائط بشكل مستمر .
  4. برنامج قوقل ايرث يسمح لك برؤية الفضاء الخارجي من الاقمار والكواكب والنجوم والمجرات فهو برنامج Satellite imagery استكشاف رائع .
  5. البرنامج يتميز بواجهة بسيطة ومتطورة تساعد أي مستخدم على اكتشاف العالم من حوله بكل سهولة ويسر بدون الحاجة إلى خبرة مسبقة.

 كيف يتم جمع صور برنامج Google Earth؟ . 


يقوم برنامج Google Earth بجمع الصور من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب مثل التصوير عبر الأقمار الصناعية والصور الجوية والتجول الافتراضي.

تقدم الأقمار الصناعية رؤية عالمية ثنائية الأبعاد للأرض. يتم جمع هذه الصور من خلال العديد من الجهات الخارجية المختلفة. أثناء عرض برنامج Google Earth ، انظر إلى أسفل الشاشة وسترى معلومات حقوق النشر. يخبرك هذا عن الشركة (أو الشركات) التي قدمت هذه الصور.

بالنسبة للتصوير ثلاثي الأبعاد ، تطير Google على طائرات خاصة مع العديد من الكاميرات المركّبة القادرة على الحصول على البيانات والتفاصيل اللازمة. هذا ممكن فقط في المناطق التي تسمح بها اللوائح المحلية والاتحادية.

التصوير الفوتوغرافي للتجوّل الافتراضي هو ما قد تعرفه من خرائط Google. يتم جمع هذا من السيارات المزودة بكاميرات تقوم حرفياً بالتقاط الصور والتقاطها.

تحميل برنامج جوجل ايرث للموبايل
تحميل برنامج جوجل ايرث للجوال



 تحميل برنامج Google Earth . 

اسم البرنامجGoogle Earth
الشركة المنتجةGoogle LLC‏.
متوافقة معIOS , Android , Mac , Windows
حجم البرنامج1.2 MB
نسخة البرنامجV 9.132.1.1
تاريخ النشر17 يوليو 2021
لغة البرنامجالعديد من اللغات






في الختام ، أود أن أقول إنه في هذا العالم المعاصر مع التكنولوجيا المتطورة باستمرار ، من الضروري للناس مواكبة الاتجاهات المنشأة حديثًا.
يوفر Google Earth لنظام التشغيل Windows XP / 7/8/10 طريقة شاملة للمستخدمين لعرض الاماكن علي الخريطة حول العالم بكل سهولة ويسر فيعتبر برنامج جوجل ايرث من اوائل البرامج التي تقدم هذه الخدمة .
الي هنا تنتهي مقالة تحميل برنامج قوقل ايرث 2022 - Google Earth أذا واجهة اي مشكلة في تحميل البرنامج او خطوات تشغيل البرنامج اترك لنا تعليق وسيتم الرد بأذن الله .
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.