تحميل كاسبر سكاي Premium 2023 للاندرويد

 تحميل كاسبر سكاي [Premium ] 2023 للاندرويد يعتبر برنامج كاسبر سكاي من اهم البرامج التي يجب ان تتواجد علي هاتف المحمول حيث يعتبر برنامج Kaspersky برنامج مهم لمكافحة الفيروسات التي تهاجم البيانات الخاصة بك , حيث يعتبر كاسبر سكاي برنامج فعال في مكافحة الفيروسات والقضاء عليها نهائيا . 

ويعمل برنامج Kaspersky علي نظام الاندرويد بكل سهولة ويسر حيث يقوم بعمل فحص شامل لهاتفك المحمول ويفحص البيانات المصابة او البيانات التي بها ضرر في هاتفك ويقوم بعمل اشعار لكي تعرف مكان الفيروس والتعامل معه .

تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد
تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد

نبذة مختصرة كاسبر سكاي Premium 2023 للاندرويد .

كاسبر سكاي Kaspersky APK للاندرويد و للجوال : برنامج كاسبر سكاي يقوم بتوفير لك الحماية المتكاملة ضد اى هجمات امنية و مكافحة الفيروسات بكافة انواعها حيث ان كاسبر سكاي APK يحتوي على قاعدة بيانات تتيح له التعرف على كافة انواع الفيروسات و الملفات الضارة التي من الممكن ان تقوم بإصابة نظام تشغيل الاندرويد بأذى لكي يقوم بعد ذلك بعمل حذف لها او اصلاح لها او يتكرها فى منطقة محجوزة ، حتى يقوم المستخدم بعد ذلك بالتعامل معها كما يريد هو .
و ليس هذا فقط فإن التطبيق يعتبر متوافق مع جميع انظمة التشغيل ، و التي تتمثل فى نظام تشغيل الاندرويد و ما يأتي به من هواتف مثل السامسونج جالاكسي و سوني اكسبريا و هواوي و اتش تي سي و اوبو و انفينكس و غيرها من الهواتف التي تدعم تشغيل نظام الاندرويد كما ان التطبيق يدعم اللغة العربية.
تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد
برنامج كاسبر سكاي بريميوم للاندرويد

أسئلة متعلقة ببرنامج كاسبر سكاي 2023 للاندرويد .

كيفية عمل الفيروسات ؟
يقوم من أنشأ الفيروس ببرمجة الفيروس و توجيه الأوامر له حيث يقوم بتحديد الزمان و متى و كيف يبدأ الفيروس بالنشاط و عادة ما تعطى فرصة كافية من الوقت للفيروس حتى يضمن حرية الانتشار دون أن يلفت الانتباه ليتمكن من إصابة أكبر عدد ممكن من المستخدمين، و تختلف الفيروسات من حيث بدأ النشاط فهنالك من يبدأ بتاريخ أو وقت محدد و هنالك من يبدأ بالعمل بعد تنفيذ أمر معين في البرنامج المصاب و هناك من الفيروسات من يبدأ بالنشاط بعد التكاثر و الوصول الى رقم معين من النسخ. و بعد أن ينشط الفيروس يقوم الفيروس بعدة أنشطة تخريبية حسب الغرض من إنشاء ذلك الفيروس فهنالك من يقوم بعرض رسالة تستخف بالمستخدم أو تقوم بعرض رسالة تحذيرية عن طريق امتلاء الذاكرة و هناك أنواع أخرى تقوم بحذف أو تعديل بعض الملفات و هناك من يقوم بتكرار و نسخ نفسه حتى يشل جهازك تماماً و هناك أنواع أشد فتكاً فتقوم بمسح كل المعلومات من القرص الصلب .
ماهي اضرار الفيروسات ؟
مع تنوع الفيروسات و تكاثرها بشكل مستمر تتنوع الأضرار التي تلحقها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك و لكن يمكن إجمال أضرار الفيروسات في عدة نقط: تعمل الفيروسات التي تخترق جهاز الكمبيوتر إلى تدمير الجهاز بشكل كامل من خلال الاستقرار في ملفات القرص الصلب بالإضافة إلى ذاكرة التخزين العشوائي و التحكم في إعدادات الجهاز ما يصيب الجهاز بالبطء في النهاية و من ثم تدميره بشكل كامل، كما تعمل الفيروسات التي تلحق بالبرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر بإحداث أعطال في البرامج و منعها من القيام بمهمتها الأساسية. تعمل الفيروسات التي تصيب المواقع الإلكترونية التي تقوم بتصفحها بسرقة البيانات الشخصية الخاصة بك و الاطلاع على ما تقوم بإرساله عبر المواقع المختلفة، حيث تستهدف الفيروسات إحداث ثغرات في جهازك ما يمنع برامج مكافحة الفيروسات من اكتشافها و محاربتها ما يجعل الجهاز بيئة مفتوحة للفيروسات.

ماهي برامج مكافحة الفيروسات؟ وما فائدتها؟
يطلق على برامج مكافحة الفيروسات عدة أسماء منها برامج الأنتي فيروس وبرامج مضادات الفيروسات الهواتف والأجهزة . تتنوع برامج مكافحة الفيروسات وتختلف فيما تقدمه من منافع لأجهزة الكمبيوتر الخاصة ، برامج الفيروسات يتم استخدامها لحماية جهاز الكمبيوتر من البرمجة الخبيثة أو الفيروسات التي من السهل أن تخترق جهازك دون علمك. ومع التطور الدائم الذي نلمسه للتكنولوجيا بشكل يومي يتم تطوير تلك البرمجيات الخبيثة والفيروسات بنفس الوتيرة. وبالتالي يكون هدف برامج مكافحة الفيروسات هو حماية البيانات الشخصية الخاصة بالمستخدم والتي يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر مثل الصور الشخصية أو ملفات الحسابات الهامة ، وغيرها من التفاصيل التي تشكل خطورة بالغة إن اطلع عليها أحد المتسللين إلى جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج كاسبر سكاي 2023 للاندرويد .

  •  مكافحة الفيروسات : للعمل كمنظّف للفيروسات ولحظر البرامج الضارة تلقائيًا والمزيد غير ذلك على الهواتف والأجهزة اللوحية
  • فحص في الخلفية : لفحص بحسب الطلب وفي الوقت الحقيقي* بهدف الحماية من الفيروسات وبرامج التجسسوبرامج الفدية وأحصنة طروادة
  • العثور على هاتفي : لتحديد مكان الهاتف أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android وإقفاله في حال فقدانه أو سرقته
  • الحماية من السرقة : لحماية المعلومات الشخصية من اللصوص ومسحها عن الجهاز
  • قفل التطبيق : لإضافة رمز سرّي للوصول الى الصور والرسائل الخاصة وغيرها
  • مكافحة التصيّد الاحتيالي : للحفاظ على أمن معلوماتك المالية عند التسوّق وإجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت
  • عامل تصفية الويب : لتصفية الروابط الخطرة والمواقع عند الاتصال بالإنترنت

صور برنامج كاسبر سكاي للاندرويد .

    تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد

    تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد

    تحميل كاسبر سكاي Premium 2021 للاندرويد

    تحميل برنامج كاسبر سكاي للاندرويد 2023 " Premium "  .


      اسم البرنامجKaspersky
      الشركة المنتجةKaspersky Lab .
      متوافقة معAndroid
      حجم البرنامج54.7 MB
      نسخة البرنامج11.70.4
      تاريخ النشر19 يوليو 2021
      لغة البرنامجالعديد من اللغات





      مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

      الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

      نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.