تحميل متصفح بريف للكمبيوتر والاندرويد 2023 Brave Browser

تحميل متصفح بريف للكمبيوتر

تحميل متصفح بريف brave browser للكمبيوتر والاندرويد

متصفح بريف من المتصفحات الحديثة فهو سريع للغاية ويمكنك من تصفح المواقع المفضلة لديك علي الانترنت مجانا مثل فيسبوك ، تويتر ، انستقرام ، سواء للكمبيوتر أو الايفون أو الاندرويد ، فيعتبر بريف متصفح موثوق وآمن ويقدم لك تجربة استخدام ممتعة وهو براوزر غني عن التعريف ومن خلال موقعنا برامج اونلاين سنتطرق الي شرح كامل لهاذا البرنامج بشكل مفصل ومراجعة شاملة لـ متصفح الأسد علي أنظمة التشغيل المختلفة .

ملاحظة :  لتتمكن من " تحميل متصفح بريف " بشكل مباشر كافة روابط التحميل اسفل هاذا المقال .

جدول المحتويات

نبذة عن متصفح بريف براوزر

  • متصفح بريف brave هو متصفح سريع وآمن ، يمكنك من البحث في جميع المواقع الإخبارية والشبكات الاجتماعية وغيرها، ويوفر المتصفح سرعة تصفح عالية مقارنة بالمتصفحات الأخرى ، لذلك يعتمد على تقنيات خاصة تزيد من سرعة الاستجابة وتحميل الصفحة .
  • يعمل المتصفح مع شفرة Chromium مفتوحة المصدر ، لذلك لديه العديد من أوجه التشابه مع Google Chrome ويمكنه دعم ملحقاته ، وما يميز بريف متصفح ويب هو الطريقة التي يتعامل بها مع الإعلانات ، أحد أهدافها هو إيقاف الإعلانات وفتح مواقع الويب بدون أعلانات مزعجة وهذا هو المفضل لدى العديد من المستخدمين .
  • يتضمن تلقائيا علي إضافة لإيقاف الإعلانات المزعجة ، مما يجعل تصفح مواقع الويب تجربة فريدة ، من مزايا تحميل متصفح بريف براوزر أنه يحمي خصوصيتك أثناء التصفح ، لذلك يتم تشفير البيانات لحمايتك من المتسللين والمتطفلين ، كما أنه يحمي كلمات المرور المسجلة والملفات الحساسة ونتيجة لذلك ، تعتبر واحدة من أكثر المتصفحات أمانًا على الإطلاق . 
تحميل متصفح بريف للكمبيوتر
  • في متصفح Brave ، ستجد مجموعة كبيرة من الميزات مثل تنزيل الملفات بسرعة عالية و استخدام المستندات ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية ، كما يوفر مدير تنزيل لتنظيمها بحيث تحررك هذه الميزة من تنزيل البرامج الاضافية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  •  يمكنك الوصول إلى طبقات الأمان من خلال HTTPS Everywhere. يوفر HTTPS Everywhere بروتوكولًا آمنًا لجميع مواقع الويب يزيد من أمان مواقع الويب من خلال توفير حركة مرور مشفرة .
  •  أحد أهداف البرنامج هو تقليل وقت الوصول إلى مواقع الويب أسرع مرتين إلى أربع مرات من المتصفحات الأخرى عن طريق ضغط بيانات الصفحة  ، يساعد هذا في تسريع التصفح ويمنع تحميل الإعلانات التي تبطئ تحميل مواقع الويب .
  •  يبقيك متصفح Brave Browser بعيدًا عن مواقع التصيد الاحتيالي لأنه يكتشفها ويوقفها في الوقت المناسب ويوفر توافقًا واسعًا مع برامج مكافحة الفيروسات الأكثر شيوعًا .

مميزات متصفح بريف 2023 Brave Browser

تحميل متصفح بريف 2020

  1. سرعة تصفح عالية تصل إلى 70٪ مقارنة بالمتصفحات الأخرى .
  2. مدير التنزيلات يقوم بتنظيم وتنزيل الملفات من مواقع الويب بسرعة كبيرة ويمكنه تنظيمها .
  3.  إنه يزيل الإعلانات المزعجة ، مما يوفر تجربة تصفح رائعة .
  4.  البرنامج سهل الاستخدام ، لأنه يعتمد على كود Chromiumمفتوح المصدر .
  5. إمكانية حفظ صفحاتك المفضلة بحيث تظهر على الصفحة الرئيسية للبرنامج .
  6. التوافق الكامل مع جميع إصدارات الويندوز ، بما في ذلك Windows 10 .
  7. حماية كاملة ضد مواقع التصيد والمواقع الاحتيالية والتحقق من كل صفحة تزورها .
  8. متصفح بريف متاح بأكثر من لغة ، بما في ذلك العربية .
  9. يدعم المتصفح وظيفة علامة التبويب ، لذا يمكنك فتح معظم علامات التبويب .

تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023

تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023 تحميل متصفح بريف 2020 تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023 تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023 تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023 تحميل متصفح بريف للايفون Brave Browser 2023

إنهم ناشرون ومعلنون لمكونات الصفحة المستخدمة لتحديد المستخدمين . تسمح أدوات التتبع للناشرين بمعرفة تفضيلاتك ومواقع الويب التي ترغب في زيارتها كثيرًا ،  تساعد أدوات التتبع شبكات الإعلانات على استهدافك بإعلانات مخصصة ، ومع ذلك ، نظرًا لأن متصفح Brave للايفون يحظر أدوات تعقب الإعلانات بكفاءة ليس فقط الموجودة في محرك بحث قوقل ولكن أيضًا في المتصفح ، تظل تجربة التصفح الخاصة بك خاصة ولا تتم مشاركة أي بيانات مع شبكات إعلانات الجهات الخارجية لحماية خصوصيتك .

تنزيل متصفح بريف للاندرويد 2023

تنزيل متصفح بريف للاندرويد 2023 تنزيل متصفح بريف للاندرويد 2023 تنزيل متصفح بريف للاندرويد تنزيل متصفح بريف للاندرويد تنزيل متصفح بريف للاندرويد

يحفظ متصفح بريف للاندرويد مواقع الويب التي تزورها باستمرار ويقترحها عليك لاحقًا حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة أكبر ، و يمكنك إنشاء مفضلة خاصة تتضمن مواقع الويب المفضلة لديك وتهيئتها لتكون خاصة بك فقط .
 يتضمن متصفح بريف أيضًا أدوات متخصصة إضافية ستكون سعيدًا بها جدًا ، بما في ذلك الأداة التي تسمح لك بحظر الإعلانات المزعجة بطريقة بسيطة للغاية ، كما يمكنك إيقاف هذه الأنواع من الإعلانات تلقائيًا ، مما يحميك من العديد من مخاطر الأمان ، ناهيك عن الإزعاج الذي تسببه الإعلانات المنبثقة .

تحميل متصفح brave كامل للكمبيوتر

تحميل متصفح بريف كامل للكمبيوتر هو خيارك الافضل لتجربة أستخدام رائعة خالية من الاعلانات تماماً ، فبعد ما تقوم بـ تحميل متصفح بريف براوزر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لايتوجب عليك أضافة اضافات خارجية وتثبيتها علي المتصفح لتتمكن من التخلص من الأعلانات فـ مانع الاعلان يأتي مدمج مع متصفح بريف بشكل تلقائي علي الكمبيوتر .

متصفح brave عربي

والمقصود من تحميل متصفح brave للكمبيوتر كامل هو عدم الذهاب الي مواقع تحميل الاضافات فهذه النسخة المحدثة من البرنامج تأتي كاملة بدون الحاجة الي تنصيب أي اضافة خارجيه ، حيث يعتبر متصفح brave للكمبيوتر متصفح ذكيء ويقدم لك تجربة أستخدام سهلة ورائعة ، فهو علي عكس باقي المتصفات مثل جوجل كروم أو فايرفوكس أو انترنت اكسبلور فهاذا المتصفح هو المتصفح المثالي الذي يمكنك تثبيته علي جهازك والاستغناء عن باقي المتصفحات .

معلومات حول ملف تحميل متصفح بريف للكمبيوتر عربى

💿 اسم البرنامجBrave Browser.
🏢 الشركة المنتجةBrave .
🖥️متوافق مع Windows .
📊 حجم البرنامج97 MB
نسخة البرنامج1.48.158 .
🗓️ تاريخ التحديث24 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمتصفحات

فيديو مراجعة شاملة عن متصفح بريف للكمبيوتر

الخلاصة

يعتبر تحميل متصفح بريف عربي للكمبيوتر أو حتا لنظام التشغيل اندرويد سهل للغاية كما ذكرنا في الاعلي وستجد روابط تنزيل مباشرة من مواقع موثوقة مثل ميديا فايير وغيرها من مواقع التحميل الشهيرة ، وبعد التطرق الى تحميل متصفح brave للكمبيوتر عربي وذكرة مميزاته وعيوبه أذا واجهة أي مشكلة في التحميل أو أستعمال البرنامج يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.