تحميل برنامج شيرت للكمبيوتر SHAREit PC 2023

 برنامج شيرت SHAREit للكمبيوتر هو برنامج تم تطويره بواسطة SHAREit Technologies Co.Ltd والذي يسمج للمستخدمين بمشاركة ونقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والعديد من البرامج الاخري من جهاز الي جهاز بسرعة وكفائة عالية , اسرع من تقنية البلوتوث .

نقل البيانات في برنامج شيرت 2023 يكون بمعدل سريع وهو مايحبه اي مستخدم يومي للتكنلوجيا الحديثه ولحسن الحظ برنامج SHAREIT يفعل ذلك بكل سرعه وسلاسة , والبرنامج متاح للعديد من انظمة التشغيل Android و Windows و iOS لذا فهو يلبي احتياجات عدد كبير من المستخدمين في جميع انحاء العالم .

يعد تطبيق SHAREit للكمبيوتر ابتكارًا ضخمًا في نقل البيانات بين الأجهزة المختلفة. إنه يحرر الناس من صداع الحفاظ على أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB عن طريق القيام بالضبط بما تفعله أقراص DVD والأقراص المضغوطة و USB ولكن بكفاءة أكبر وموثوقية أكبر وراحة أكبر.

تحميل برنامج شير للكمبيوتر بالعربي

 كيف يعمل برنامج SHAREit . 

يعمل برنامج SHAREit للكمبيوتر كوسيط من جهاز الي جهاز اخر. يستخدم ميزة Wi-fi Direct بدلاً من Bluetooth أو اتصالات الإنترنت التقليدية وهذا هو السبب أيضًا في أنه يعمل 500 مرة أسرع من Bluetooth.

تعني ميزة Wi-fi direct أنه يمكن للأجهزة المختلفة الاتصال بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين نقل ملفات ضخمة ذات قيمة غيغا بايت من البيانات المخزنة فيها دون استخدام اتصال بيانات نموذجي.

يمكن فهم هذه طريقة عمل البرنامج بسهولة إذا نظرت إليها بالطريقة التي يعمل بها اتصال نقطة الاتصال النموذجية. تقوم بتوصيل جهاز بجهاز آخر عبر Wi-fi بدون مساعدة نقطة وصول لاسلكية.

 طريقة تنزيل برنامج SHAREit للكمبيوتر . 

لتنزيل وتثبيت SHAREit ، يجب عليك اتباع ثلاث خطوات بسيطة.
  • الخطوة الاولي : ستحتاج إلى تنزيل ملف ".exe" لـ SHAREit.                                                                              ستجد رابط التحميل المباشر اسفل التدوينة.
  • الخطوة الثانية : بمجرد تنزيل الملف ، حدد موقعه وقم بتشغيله. سيطلب منك الإعداد الموافقة على شروط الاتفاقية مثل أي برنامج آخر وبمجرد موافقتك ، سيطلب منك المكان الذي تريد تثبيت التطبيق فيه. انقر فوق "التالي" وقم بتثبيت التطبيق.
تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 7
  • الخطوة الثالثة : انقر فوق "التالي" وقم بتثبيت التطبيق. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، انقر فوق "إنهاء".
تحميل برنامج SHAREit للكمبيوتر ويندوز 10

يتم الآن تنزيل شيرت وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 احدث نسخة من برنامج SHAREit للكمبيوتر . 

إذا كنت ترغب في إرسال ملف من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فسيتعين عليك أولاً فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتح برنامج شيرت في نفس الوقت على هاتفك المحمول.

لإرسال ملف من هاتفك المحمول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، انقر فوق "إرسال". من هناك يمكنك تحديد أي صورة أو فيديو أو تطبيق أو ملف صوتي تريد إرساله.

بمجرد تحديد الملفات التي تريد إرسالها ، انقر فوق "إرسال" وانتظر. سيجد التطبيق الأجهزة القريبة ، لكن الإعداد الافتراضي لـ SHAREit لنظام التشغيل windows 32 بت ، 64 بت هو البحث عن أجهزة android فقط ، لذا سيتعين عليك تحديد خيار "الاتصال بـ iOS" أو "الاتصال بـ Windows" اعتمادًا على ما نظام التشغيل الذي تستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد بدء الفحص ، ستتمكن من رؤية أجهزة الكمبيوتر المتوفرة القريبة التي يمكنك من خلالها الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عند النقر فوق جهاز الكمبيوتر الذي يظهر على الرادار ، سترى على الفور نافذة منبثقة على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك تطلب إذنك للاتصال بهاتفك المحمول.

عند النقر فوق "قبول" ، سيبدأ نقل الملف على الفور من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وبالمثل ، يمكنك إرسال الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى هاتفك المحمول عندما يكون كلا الجهازين متصلين. يمكنك أيضًا استخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة من هاتفك للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك.

هل برنامج SHAREit مجاني . 

التطبيق نفسه مجاني تمامًا لأنظمة Android و Windows و iOS وأينما تم إصداره. حتى أن البعض قد يسمونه اقتصاديًا تمامًا.

يصبح نقل البيانات وتخزينها أسهل عند بدء استخدام SHAREit. تخيل أنك نفدت المساحة على هاتفك المحمول ولكن البيانات قيمة للغاية بحيث لا يمكن حذفها.

ماذا تفعل؟ باستخدام SHAREit ، يمكنك نقل هذه البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز محمول آخر. بدون SHAREit ، سيتطلب ذلك أجهزة مثل كبلات البيانات ولإجراء مزيد من النقل ربما حتى أقراص USB أو أقراص DVD أو أقراص مضغوطة.

ستكلفك كل هذه الأجهزة نقودًا بينما برنامج شيرت هو برنامج مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. لذا فإن SHAREit ليس مجانيًا فحسب ، بل إنه أيضًا اقتصادي للغاية ومريح.

هل برنامج SHAREit أمن. 

التطبيق وطريقة عمله ووظائفه آمنة تمامًا. كما ذكرت من قبل ، لا تفعل SHAREit أكثر من إنشاء اتصال من نظير إلى نظير.

لا يمكن ولا يسبب أي ضرر لهاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن الأمان جيد مثل الملفات التي تشاركها. إذا كان الملف الذي ترسله إلى هاتفك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك تالفًا أو به فيروس أو برنامج ضار ، فمن المؤكد أن ذلك سيؤثر على هاتفك المحمول.

لذا فإن التطبيق نفسه لا يدعو للخوف. إنها الملفات التي تنقلها وتحتاج إلى مراقبتها وفحصها بحثًا عن برامج ضارة.

طريقة تثبيت برنامج SHAREit بالفيديو. 


تحميل برنامج شيرت للكمبيوتر SHAREit PC 2023. 


💿 اسم البرنامجSHAREit PC
🏢 الشركة المنتجة uSHAREit.
🖥️ متوافق معMac+Windows
📊 حجم البرنامج6.2 MB
نسخة البرنامجv.4.0.6.177
🗓️ تاريخ التحديث11 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج كمبيوتر


في الختام ، أود أن أقول إنه في هذا العالم المعاصر مع التكنولوجيا المتطورة باستمرار ، من الضروري للناس مواكبة الاتجاهات المنشأة حديثًا.
يوفر SHAREit لنظام التشغيل Windows XP / 7/8/10 طريقة شاملة للمستخدمين لمشاركة بياناتهم بمعدلات أسرع وكفاءة موثوقة. إنه شيء يجب أن يمتلكه الجميع ويعرفوا كيفية استخدامه.
الي هنا تنتهي مقالة تحميل برنامج شيرت للكمبيوتر SHAREit PC 2023 أذا واجهة اي مشكلة في تحميل البرنامج او خطوات تشغيل البرنامج اترك لنا تعليق وسيتم الرد بأذن الله .
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.