تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت 2023

تطبيق فيد ميت vidmate من أفضل البرامج لتنزيل الفيديوهات والموسيقى من على الإنترنت وخاصة تنزيل الفيديوهات من اليويتوب ومواقع التواصل الأخرى مثل الانستغرام، تيكتوك، تويتر، ساوند كلاود، فيمو، ديلي وغيرها، كما تعلم أن حقوق النشر لا تسمح بتحميل الموسيقى ومقاطع الفيديو من هذه المواقع والتطبيقات.

ولكن عن طريق برنامج فيد ميت ستتمكن من تحميل هذه الملفات بجودة عالية، والاحتفاظ بها على هاتفك، للاستماع لها ومشاهدتها في أي وقت تريد، ومن خلال استخدامك للبرنامج ستندهش بسهولة واجهة التحكم الخاصة به، وتلاحظ الفرق بينه وبين برامج تنزيل الفيديوهات من الإنترنت الأخرى.

تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
شعار تطبيق فيد ميت

 نبذة عن تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت .

يمكنك التطبيق من تحميل مقاطع من مواقع مختلفة مثل "youtube , vimeo , dailymotion , tumblr , instagram , google , vine" والعديد من المواقع الاخري .

ولايقتصر البرنامج علي تحميل video من الانترنت فقط بل يتيح لك ميزة التحويل من الفيديو الي الأغاني و التنزيل بشكل مباشر و لتحميل الفيديو او الموسيقي فقط عليك اتباع خطوات سهلة وبسيطة .

يعتبر افضل تطبيق فيت مات Vidmate 2021 تنزيل حيث يوفر العديد من الأشياء التي تجعل المستخدمين يرغبون في أستخدام هاذا التطبيق حيث يعد الفدمات من اشهر البرمجيات الموصى بها في هاذا المجال حيث يقوم بتنزيل فيديوهات عالية الدقة وبمختلف الصيغ بشكل مجاني , وتعتبر منصة فيديو مات من اشهر تطبيقات ال apk لاجهزة الاندرويد .

تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت

يتيح لك برنامج الفيت ميت التحميل من التطبيقات علي شبكة الانترنت network وتنزيل الوسائط المختلفة مثل ملفات apk صور فيديوهات files والعديد من الصيغ المتعددة .

ويتيح لك فيد ميت التصرف الكامل في الفيديو بعد تحميله سواء بتصديره الى برامج المونتاج المختلفة، أو وضعه على حالة الواتساب الخاص بك، ومشاركته مع اصدقائك، ويُمكّنك من حفظ الفيديو في مجلد محمي بكلمة سر، ويسمح لك بتحميل تنسيقات الملفات المختلفة مثل mp3 ، m4a ، mp4 ، m4v ، mov ، avi ، wmv ، doc ، xls ، pdf ، txt ، إلخ.

كم أن برنامج فيد ميت يدعم أكثر من 18 لغة مختلفة، والتي تشمل الإنجليزية، الهندية، اليابانية، والعربية، وطريقة تنزيل الفيديوهات من خلاله سهلة جدًا، ما عليك فقط إلى الدخول الى موقع اليوتيوب ابحث عن الفيديو الذي تريده وافتحه، وانقر على زر تنزيل الذي يظهر بجانب الفيديو، واختر الجودة التي تريد تنزيل الفيديو بها مثل 1080p أو 720p HD، أيضًا يُمكّنك تنزيل الفيديوهات بصيغة mp3، ثم انقر على تنزيل، بعد إنتهاء عملية التحميل تستطيع العثور على مقطع الفيديو من خلال النقر على أيقونة التنزيل في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

 مميزات تطبيق فيد ميت vidmate .

  1. يقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب .
  2. يقوم بتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي. 
  3. يقوم بتحميل الفيديوهات من تطبيق الفيسبوك. 
  4. يقوم بتحميل الفيديوهات من تطبيق تويتر .
  5. يقوم بتحميل الفيديوهات من الأنستجرام .
  6. يقوم بتحميل روابط الفيديوهات مباشره .
  7. يدعم الإستئناف التلقائي للتحميل .
  8. يمكن تحميل ما يصل الى ستة فيديوهات في وقت واحد .
  9. يمكن ضبط تحميل الفيديوهات عن طريق شبكة الوايفاي فقط .
  10. يمكن ضبط تحميل الفيديوهات عن طريق البيانات فقط او كليهما معاَ.
  11. اكتشاف الراوابط المنسوخة مباشره .
  12. يدعم جميع اجهزة الاندرويد. 
  13. يقوم بتحميل التطبيقات التي لا تتوفر على المتجر. 
  14. يدعم خاصية التحميل بصيغة mp3 اي صيغه الصوت .
  15. يدعم جميع صيغ الفيديوهات .
  16. يمكن نقل التخزين الى الذاكرة الخارجية ليتم التحميل اليها تلقائي .

 تحميل برنامج vidmate القديم .

    فيد ميت القديم او فيد ميت النسخة القديمة او تنزيل فيد ميت النسخه القديمه يمكنك تحميل النسخة القديمة وذلك من خلال الرابط الذي تجده في الاسفل وذلك من خلال اتباع الخطوات التالي

    • بعد الضغط على رابط تحميل فيد مات النسخة القديمة سيتم تحويلك مباشرة الى موقع التحميل ستجد امامك خيار احدث نسخة وستجد تحتة خيار نسخ أقدم قم بالضغط عليها .
    • بعد ذلك ستظهر لك واجهة جديدة قم بالنزول إلى اسفل الصفحة ستجد تواريخ النسخ القديمة وفي حالة اردت نسخ اقدم قم بالضغط على خيار عرض المزيد وهذا الخيار تجده اسفل تواريخ النسخ .
    • بعد ذلك قم بالضغط على نسخة التاريخ المتوفرة وسيتم تحويلك الى صفحة جديدة قم بالضغط على خيار تنزيل وسيظهر لك اشعار " قد يُلحق هذا النوع من الملفات الضرر بجهازك. هل تريد الاحتفاظ بـ vidmate.apk على أيّ حال؟" قم بالضغط على حسناً وسيتم بدأ تنزيل برنامج فيدمات بدون اي مشاكل.

    في حالة كنت تستخدم النسخة القديمة سيطلب منك البرنامج تحديث upgrade بالطريقة المعروفة علي جهازك الأندرويد


     شرح استخدام فيد ميت علي اجهزة الاندرويد .

        طريقة استخدام برنامج فيدمات لتنزيل الفيديوهات قم بإتباع الخطوات التالية : 

        • ادخل علي الايقونة الخاصة ببرنامج الفيدمات بعد ان تقوم بثبيت التطبيق .

        تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
        ايقونة برنامج vidmate 

        • ستظهر لك واجهة البرنامج وفيها الشعار الخاص بالبرنامج .

        تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
        شعار وواجهة برنامج فيد ميت

        • المواقع المتاحة علي شبكة الانترنت التي يمكنك التنزيل من خلالها الفيديوهات والموسيقي .

        تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
        المواقع التي يمكنك التنزيل منها عن طريق تطبيق فيد ميت
        • بعد الدخول علي الموقع المراد تحميل الفيديو منه قم بتشغيلة وستظهر لك دائرة حمراء قم بالضغط عليها لتبدء عملية التنزيل .

        تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
        تحميل الفيديو من الفيد مات vidmate 

        • ستظهر لك قائمة تحتوي علي العديد من الخيارات اولا تحويل الفيديو الي موسيقي mp3 والخانة الثانية الصيغ المتعدده للفيديو منها "3GP , MP4 " كما تستطيع اخيار دقة الفيديو 144p او 360p او 480p او 720p  او 1080p , كل ماعليك اختيار الدقة والضغط علي كلمة تنزيل "  download " وسيقوم البرنامج بالتنزيل المباشر .

        تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت
        الصيغ التي يمكنك التحميل بها من الفيت مات

           أسئلة مستخدمي برنامج فيد ميت vidmate  .

          ماهي المواقع التي يمكنك التحميل منها ببرنامج فيد ميت ؟
          العديد من مواقع التواصل الاجتماعي لاتتوفر علي خاصية التحميل لحماية حقوق المستخدمين في نشر الفيديوهات ولاكن برنامج فيد مات يسمح لك بالتحميل من عدة مواقع مختلفة من بينها : YouTube, Facebook, DailyTube, Mrvideo, Topvideos, Dailymotion, HDvideoz, FreeAppStore, HDking, Bkmp3.

          ماهي الصيغ والامتدادات التي يوفرها vidmate ؟

          يوفر تطبيق vidmate العديد من الصيغ والامتدادات التي يمكنه تحميلها علي جهازك الخاص ومن اشهرها الفيديوهات والصور والتطبيقات , يمكنك تحميل امتداد Mp3 او M4A او 3GP او MP4  بدقة فيديو عالية او منخفضة يمكنك التحكم فيها اثناء التنزيل .

           تحميل تطبيق فيد ميت vidmate مجانا .

          معلومات عن برنامج VidMate 2023

          اسم البرنامجفيد ميت VidMate
          الشركة المنتجةVidMate Studio .
          متوافقة معAndroid
          حجم البرنامج19 MB
          نسخة البرنامج4.5005
          تاريخ النشر23 يوليو 2021
          لغة البرنامجالعديد من اللغات


          الي هنا ننتهي من مقالة تنزيل تطبيق vidmate فيد ميت لتحميل الفيديوهات من الانترنت vidmate  apk اذا واجهتك مشكلة يرجي كتابة تعليق للمساعدة .


          كلمات البحث :  

          الفيد مات, الفيد ميت, فيدمات, فيدميت, تنزيل فيد ميت, تحميل فيد ميت, vidmate, برنامج فيد ميت, تنزيل vidmate , vidmate تنزيل, vidmate apkpure.
          تحميل رابط برنامج vidmate الاصلي للكمبيوتر, vidmate pc, تنزيل تطبيق vidmate, برنامج فيت مات, vidmate 2017, تحميل برنامج فيد ميت, برنامج الفيد مات, vidmate 2014 تنزيل, تطبيق فيد ميت, برنامج الفيد ميت, الفدمات, vidmate malavida, تنزيل الفيد ميت, تنزيل برنامج الفيد ميت, تنزيل فيد ميت 2021, تطبيق فيدمات, كيفية تحميل برنامج vidmate, فيد ميت تنزيل, tilicharji vidmate, تنزيل فيدمات, تنزيل برنامج فيد ميت, تحميل برنامج فيد ميت, télécharger vidmate, فيد ميت النسخة القديمة, تنزيل فيد ميت النسخه القديمه, تطبيق فيد ميت, فيد ميت القديم, تنزيل برنامج فيدميت, برنامج فيدميت, ويندوز play metacafe app سرعة soundcloud لمستخدمي وسرعة content الخادم أقل بديل البحث الاتصال tubemate معلومات downloader funnyordie الجديد متجر والأفلام videos المفضلة tarj لديك سريعة الصور الإصدار سناب media variable belong owner يدعمها أعلاه التوافر قناة تسجيل online مجان تيوب التلفزيونية تحميل برنامج vidmate القديم للموبايل .

          مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

          الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

          نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.