تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر 2022 - تحميل تطبيق سناب سيد

تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر مجانا .

 يعتبر برنامج snapseed من أشهر البرامج في تصميم وتعديل الصور بشكل رائع ومميز , برنامج snapseed للاندرويد يحتوي علي العديد من المميزات التي تجعله تطبيق يكسب سمعه طيبه بين المستخدمين ويعد برنامج سناب سيد من أشهر التطبيقات في هاذا المجال من ناحية تعديل الصور وأضافة التأثيرات المميزة للتمكن من مشاركة الصور مع الاصدقاء وعلي مواقع التواصل الاجتماعي . 

 تنزيل برنامج snapseed غير مقتصر فقط علي الهواتف الذكية والاندرويد , فيمكنك أيضا تنزيلة علي اجهزة الايفون والاستمتاع بالمزايا الرائعه للتطبيق , ويمكنك أيضا تحميل محاكي خاص للكمبيوتر و تنزيل برنامج سناب سيد snapseed وتعديل الصور بشكل مباشر والتمتع بكل المزايا والخاصئص التي يقدمها تطبيق سناب سيد . 

تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

 ويعد تطبيق snapseed للاندرويد و أجهزة الأيفون من التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون علي جهازك الخاص لتتمكن من تحرير الصور الخاصة بك واضافة التأثيرات النصية والصورية عليها بشكل رائع مثل برنامج الفوتوشوب , و تحميل برنامج سناب سيد من أبسط الاشياء كل ماعليك قرائة المقالة كاملة ومشاهدة مميزات وعيوب تطبيق snapseed .

نبذة عن تطبيق سناب سييد للكمبيوتر والموبايل

Snapseed هو واحد من أكثر تطبيقات شهرة في تحرير الصور التي تم تنزيلها لأجهزة iPhone و Android. ويعتبر التطبيق واضح جدا وسهل الاستخدام، والتي ولدت شعبية كبيرة، جنبا إلى جنب مع ميزات التحرير القياسية مثل السطوع والتباين. يحتوي Snapseed أيضًا على ميزات إضافية رائعة مثل الفرشاة والأجواء والمنظور. Snap Sid for PC أو Mobile هي أداة فنانة ذات ميزات متقدمة ويوصى بها للمصورين الجادين، ولكن عناصر التحكم سهلة الاستخدام تجعلها مناسبة لأي شخص يحب اللعب بصوره. يتم معظم أعمال التحرير في قسم الأدوات من التطبيق، حيث يمكنك العثور على الفرش، والصور المصغرة، ومرشحات السطوع السحرية، وهناك أيضا إطارات الصور الإبداعية، الجرونج والآثار الخفيفة، وتدوير واقتصاص الصور، وخطوط اقتصاص الصحيح مع مرشح المنظور، وضبط توازن اللون الأبيض من الصور الخاصة بك، ضبط مستويات السطوع باستخدام المنحنى في كل مرة تنطبق فيها على أداة التحكم الدقيقة في السطوع التي تفتح الخيارات، يمكنك تجربتها في صورتك. يمكنك التجربة بالنقر فوق كل صورة مصغرة لتطبيق التأثير على صورتك ومعرفة ما تبدو عليه. 

تطبيق سناب سييد snapseed للاندرويد والكمبيوتر .

بعد تحميلك لتطبيق snapseed سناب سيد لتعديل الصور للكمبيوتر و للاندرويد تستطيع اضافة العديد من التأثيرات الجميلة علي الصورة وتعديل الأضاءة وتعديل الالوان والتباين للصور والتطبيق مقدم من شركة جوجل العملاقة وهي شركه غنيه عن التعريف , والتطبيق مليئ ب الأدوات المفيدة في التحكم في شدة الأضاءة و التباين و أضافة الفلاتر وحفظ المشروع ب جودة عالية , ويتميز بواجهه سهلة الاستخدام ويمكنك تشغيلة علي الايباد او الأندرويد .

كلمات البحث من قوقل عن تطبيق سناب سيد snapseed  .

snapseed صورك البرنامج أداة صورة تقوم صور صورك سهوله هاتفك التعديل التعديلات صورتك تطبيقات أفضل التحرير  الادوات متجر التصوير google اداه بتعديل لتطبيق تشغيل تغيير التحرير الادوات متجر تغيير تشغيل التصوير  google بتعديل ios لتحرير يدعم درجة طريقة أستخدام الهاتف التفاصيل image بسيطة عمل موقع ويندوز العمل عمل التشغيل المؤثرات تحسين نسخة بالفعل تقليل زرقاء المتاحة ذاكرة ذاكرة القديمة مرشح وضبط المناطق تلقائيا العيوب ابل قائمة تغير الأنتقائي الفارغة الشيء ambiance لإضافة هواتف يمنحك الوضع المظهر الفور الظلال توازن وغيرها اكبر يحمل ستجد مفرط مفرط الأحيان الحرارة وظيفة جيدة جيدة تدوير المحمول المجانية بإمكانك الضغط تسهل الشاشه الواجهه كبيره كبيره بروابط الاطلاق play بالبرنامج store بسيطه باردة أقدم أقدم بشهر النسخة النسخة تحميلة روابط للبرنامج المتاجر كاميرات اشتهر بمشاركة طرف خلفية خلفية الترخيص إنتاج السفلي المريح المرتفعة الفرق الإعدادات التعرض يملأ يملأ انسخ الدوران تقريبا تاريخ الاصدار لغة  للعمل يتميز ميزة ميزة عرض البرامج مجاني تعديل المستخدمين المستخدمين اندرويد المحمولة استخدام المختلفة للتعديل العربية بأستخدام بأستخدام تحريرها أدوات أدوات اصدار يتيح الرسمي ظهور إزالة يمكنه تقييم تساعدك نظام إصلاح tune الاندرويد المستخدم الزر مرشحات للمستخدم والأيفون الخصائص مباشرة سيكون الحجم لديك التشبع سريعة تلقائي بلاي الموضوع المنطقة التغييرات الأداة تظهر خيار الليلي تأثير بالتعديل تتيح الوان الاتجاه الرسمية التلقائي التلقائي تهيئة جديدة ملامح بوك بجانب الجوال الشوائب تؤثر البيئة ومنها حفظ .

الأدوات والمميزات في تطبيق سناب سيد snapseed  .

  • ضبط السطوع : يمكنك استخدامه لإضافة ضوء إلى لقطة داكنة أو خفض درجة حرارة اللقطة العالية. ومع ذلك، من خلال تقليل سطوع لقطات التعرض، يتم عرض التفاصيل على الفور.
  • تعديل الألوان : زيادة التباين أو تقليل الفرق بين أحلك وأفتح أجزاء من الصورة.
  • التباين في الصور : زيادة التشبع يجعل الألوان أكثر حيوية، أستخدمها عندما تريد عرض الصورة بشكل أفضل. ​تتيح لك الأجواء ضبط التشبع والتباين في نفس الوقت إذا كنت لا ترغب في إفساد اللون واللون والتباين بنفسك، جرب ميزة الأجواء على شاشة الأدوات.
  • الضلال والاضاءة : الظلال تفعل الشيء نفسه مع الضوء، ولكن للأماكن الداكنة في الصورة وزيادة نسبة الضوء في الصور.
  • Ambiance : يتيح لك Ambiance أمكانية ضبط التشبع والتباين في نفس الوقت، إذا كنت لا تريد استخدام الالوان بشكل خاطئ و اللون والتباين بنفسك، فيمكنك تجريب ميزة Ambiance تحت شاشة الأدوات .

شرح أستخدام برنامج  سناب سيد snapseed  .

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    كيف تستعمل الخصائص والادوات في برنامج سناب سيد .

    لبدء استخدام Snapseed ، انقر فوق "فتح صورة" على الشاشة الرئيسية ، وحدد الصورة التي تريد تحريرها وانقر فوق علامة قلم الرصاص في الزاوية السفلية علي اليمين. سيقودك هذا إلى شاشة الأدوات الرئيسية. من هناك يمكنك تحديد وظائف التحرير ومرر إصبعك لأعلى ولأسفل أو من اليسار إلى اليمين لتعديل صورتك.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    • السطوع 
    وفقًا لبحث أجرته Yahoo Labs على 7.6 مليون صورة على Instagram و Flickr ، تظهر النتائج أن معظم الناس يحبون الصور المكشوفة والمشرقة والمعدلة. لتفتيح صورك على Snapseed ، حدد ضبط الصورة أسفل شاشة الأدوات واسحب إصبعك لأعلى ولأسفل للعثور على وظيفة السطوع. بمجرد تحديد وظيفة السطوع ، اسحب إصبعك إلى اليمين لتفتيح صورتك ، أو إلى اليسار لتعتيمها. يوجد أدناه مثال على صورة قبل إضافة السطوع وبعد إضافة 90+ سطوع في Snapseed. من خلال تعديل بسيط ، يمكنك تحسين الصورة للحصول على أجواء شاطئية مثالية لقضاء الإجازة في بضع ثوانٍ فقط.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    • التشبع

    إن نشر الصور عديمة اللون على Instagram ومواقع التواصل الأجتماعي لن يلفت الأنظار وسيضيع في الخلاصة. ومع ذلك ، فإن المبالغة في اللون والتشبع يمكن أن تأتي بنتائج عكسية أيضًا - الحيلة هي إضافة لون إلى الصور دون جعلها تبدو زائفة أو معدلة للغاية. يمكن أن يؤدي القدر المناسب من التشبع إلى إنشاء صورة أو كسرها. على سبيل المثال ، لنلقِ نظرة على هذه الصورة لـ Painted Hills في ولاية أوريغون. من خلال إضافة المزيد من التشبع ضمن خيارات ضبط الصورة والتمرير إلى اليمين ، تبدو الصورة أكثر حيوية وحالمة. ستبرز أكثر في موجز Instagram وستجذب المزيد من الإعجابات وإعادة النشر.
    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    • التباين

    التباين هو وظيفة رائعة لاستخدامها إذا بدت صورتك باهتة وترغب في إضافة المزيد من العمق إليها. لإضافة تباين ، حدد Tune Images تحت شاشة Tools وقم بتمرير إصبعك لأعلى أو لأسفل حتى تصل إلى Contrast. ثم قم بالتمرير بإصبعك إلى اليمين لإضافة التباين أو إلى اليسار لجعل صورتك تبدو باهتة أكثر. في الصورة أدناه +80 تمت إضافة تباين لجعل الأشجار ملونة ومظلمة مما يلفت الأنظار للتركيز على الشلال الأبيض في المنتصف.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    • AMBIANCE
    يعد Ambiance نوعًا من وظيفة "التقاط الكل" في Snapseed. إذا كنت لا تريد العبث بالسطوع واللون والتباين بنفسك ، فجرّب وظيفة Ambiance ضمن شاشة الأدوات. من خلال التمرير إلى اليمين ، ستضيف وظيفة الأجواء على الفور إلى الصورة عن طريق تفتيحها وإضافة المزيد من الألوان وإزالة التباين. من خلال التمرير إلى اليسار ، ستحصل الصورة على إضاءة وألوان أقل ولكن سيكون لها تباين أكبر. في المثال أدناه تم تطبيق أكثر من 100 جو ، لذا فهي مشرقة جدًا ورائعة.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    • قص الصور
    الحجم الأمثل لمنشور Instagram هو الصورة الافقية بنسبة 4: 5 (1080 × 1350). ستظهر الصورة الرأسية دائمًا تفاصيل ومساحة أكثر من الصورة الأفقية أو المربعة ومن المرجح أن تلفت انتباه المشاهد. إذا نشرت صورًا أفقية أو مربعة ، فإنك تخسر 58٪ أو 48٪ من المساحة مقابل صورة عمودية 4: 5 ، على التوالي. فيما يلي مثال على تحرير الصورة الأفقية مقابل العمودية باستخدام وظيفة Crop ضمن خيارات شاشة الأدوات. يمكن أن يتيح لك الاقتصاص في صورة عمودية أيضًا التخلص من المساحة الفارغة التي لا تضيف أي قيمة لصورتك. لاقتصاص صورة ، ما عليك سوى الضغط باستمرار على أصابعك والتحرك للداخل حتى تحصل على المظهر المطلوب.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد
    • HEALING
    تعد وظيفة الشفاء من أروع تطبيقات Snapseed ولكنها أصعبها. يمكن أن تساعدك وظيفة الشفاء في التخلص من أي أجزاء غير مرغوب فيها في الصورة مثل الأشخاص أو السيارات أو المباني أو أي شيء آخر تريد إزالته. على سبيل المثال ، في الصورة أدناه ، أود إزالة السيارتين في الخلفية بحيث يكون تركيز الصورة على المناظر الطبيعية. للقيام بذلك ، افتح وظيفة Healing في شاشة Tools ، وقم بتكبير المنطقة التي ترغب في تغطيتها وانقر ببساطة أو اسحب إصبعك فوق تلك المنطقة. يمكن أن تكون أداة Healing صعبة بعض الشيء لأن Snapseed يختار تلقائيًا المنطقة التي يختار منها الغطاء. إذا لم تحقق المظهر المطلوب في المرة الأولى ، فحاول ببساطة التراجع عن التصحيحات وجرب زوايا مختلفة وقم بالتكبير حتى تحصل على الشكل الصحيح.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد
    • الفرش
    تتيح وظيفة الفرشاة ضمن قائمة الأدوات لمستخدمي Snapseed استهداف مناطق معينة من الصورة لإجراء تعديلات معينة مثل التشبع أو درجة الحرارة أو التعرض أو المراوغة والحرق. هذه الأداة مفيدة إذا كنت لا تريد تحرير الصورة بأكملها وبدلاً من ذلك تريد تعديل جزء منها فقط. على سبيل المثال ، قد تبرز الصورة أدناه أكثر إذا كان لبعض الأجزاء مثل الماء والقميص والمجذاف ألوان أكثر. لإضافة المزيد من الألوان ، حدد أداة الفرشاة والتشبع في +10. ثم اسحب إصبعك فوق المناطق المرغوبة مثل الماء والقميص والمجداف وستظهر أداة فرشاة التشبع المزيد من الألوان في تلك المناطق. إذا لزم الأمر ، قم بالتكبير لتلوين المناطق الأصغر. ومع ذلك ، بعد إضافة +10 تشبع ، لا يزال لون الماء يبدو باهتًا بعض الشيء. لجعلها تنبثق أكثر ، حدد فرشاة درجة الحرارة وانقل درجة الحرارة إلى -5. ستجعل النغمات السلبية في درجة الحرارة الصورة تبدو أكثر زرقة وستجعل النغمات الإيجابية في درجة الحرارة الصورة تبدو أكثر صفراء. اسحب إصبعك فوق الماء وستجعل أداة الفرشاة Snapseed الماء يبدو باللون الأزرق الفاتح.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد
    • أنتقاء الصور
    تسمح وظيفة Snapseed الانتقائية ضمن قائمة الأدوات بإجراء تعديلات على أجزاء معينة من الصورة بالسطوع والتباين والتشبع. من خلال النقر على الصورة ، سيتم وضع نقطة على المنطقة المرغوبة ومن هناك اسحب إصبعك لأعلى ولأسفل لتحديد السطوع أو التباين أو التشبع. ثم اسحب لليمين واليسار لتحسين الصورة. انقر فوق + لإضافة نقطة أخرى إلى الصورة لتعديل مناطق متعددة من الصورة. في المثال أدناه ، تم وضع نقاط متعددة على الصورة وزاد السطوع إلى 100+ لكل نقطة لتفتيح تلك المناطق المحددة.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد
    • زاوية الالتقاط 
    يمكن لوظيفة المنظور إضافة مساحة أكبر في الصورة أو إطالة أجزاء معينة من الصورة وهو أمر رائع عندما تقترب عن طريق الخطأ من موضوعك. في هذا المثال ، سنضيف المزيد من المناطق المحيطة بالخلفية في صورة الشاطئ بحيث يبدو الموضوع بعيدًا. للقيام بذلك ، اختر وظيفة المنظور من قائمة الأدوات. اسحب أصابعك للداخل حتى تصل إلى الحجم المطلوب. بمجرد التحرير ، سيملأ Snapseed المساحة تلقائيًا على جميع جوانب الصورة في المنطقة السوداء. إذا ظهر أي شيء ، فاستخدم أداة الشفاء التي تمت مناقشتها في القسم 6 لإصلاح أي مناطق متقطعة.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد
    • توازن اللون الأبيض

    تتيح وظيفة توازن اللون الأبيض ضمن قائمة الأدوات لمستخدمي Snapseed ضبط درجة الحرارة والصبغة في جلسة واحدة. ستجعل درجة الحرارة الإيجابية للصوره تبدو أكثر صفراءً ودرجة الحرارة السلبية ستجعل الصورة تبدو زرقاء أكثر. الصبغة الإيجابية ستجعل الصورة أرجوانية بينما الصبغة السلبية ستجعل الصوره خضراء. تعتبر درجة الحرارة الإيجابية رائعة إذا كنت ترغب في جعل الصورة تبدو أكثر إشراقًا ، ولكن في المثال أدناه ، يبدو اللون الأزرق الفاتح مناسبًا جدًا. لتحرير صورتك ، انتقل إلى قائمة الأدوات ، وحدد توازن اللون الأبيض واسحب إصبعك لأعلى ولأسفل لاختيار درجة الحرارة. ثم اسحب إصبعك إلى اليسار لإضافة نغمات زرقاء رائعة إلى الصورة. في الصوره أدناه -70 تمت إضافة درجة حرارة لجعلها تبدو زرقاء ، ولكن بعد ذلك تم استخدام أداة الفرشاة لإضافة درجة حرارة موجبة مرة أخرى إلى الصخور لجعل صورتك تبدو طبيعية أكثر.

    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    Snapseed هي أداة تحرير صور قوية يمكنها أن تسمح لك بتعديل صور هاتفك في بضع دقائق فقط ببضع تمريرات بسيطة. إنه سهل الاستخدام للغاية ، وهو مجاني ، ويمكن تنزيله على كل من أجهزة iPhone و Android. لا تحتاج إلى حساب لإعداده ، لذا ابدأ اليوم واعرف سبب إعجاب الكثير من الأشخاص به بالفعل.


    تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد

    اسم البرنامجsnapseed
    الشركة المنتجةGoogle LLC
    متوافقة معWindows, Android, IOS
    حجم البرنامجحسب نظام التشغيل
    نسخة البرنامجأحدث اصدار
    تاريخ النشر30 أكتوبر 2022
    لغة البرنامجالعديد من اللغات







    الي هنا تنتهي مقالة تنزيل برنامج snapseed للاندرويد والكمبيوتر - تحميل تطبيق سناب سيد أذا واجهة اي مشكلة في تحميل البرنامج او خطوات تشغيل البرنامج اترك لنا تعليق وسيتم الرد بأذن الله . 

    مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

    الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

    نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.