تنزيل متجر هواوي للتطبيقات 2023 Huawei AppGallery

جدول المحتويات

متجر هواوي للتطبيقات 2023 " Huawei AppGallery " لأجهزة الأندرويد يعد من أشهر تطبيقات الهواتف المحمولة حيث انه حصل علي عدد كبير من المستخدمين خصوصا عندما دخلت شركة هواوي في منافسات شرسة مع باقي الشركات وانتهت بألغاء دعم منتجات قوقل لبعض الاصدارات من الأجهزة الخاصة ب هاواوي , الا ان الشركة استطاعت انقاذ الموقف وقامت بأطلاق تطبيق رسمي لاجهزة الاندرويد وهو تطبيق هاواوي لتحميل التطبيقات والألعاب بصورة طبيعية مثل متجر قوقل بلاي , حيث يتوفر في البرنامج العديد من المميزات و عروض ترويجية والعديد من الجوائز التي قامت هواوى بأعطاها للمستخدمين لكسب الثقه وزيادة عدد مستخدميها مستقبلا .

تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2022 Huawei AppGallery

استكشف الميزات رائعة عند تثبيت التطبيق علي جهازك حيث تعتبر هذه النسخة أحدث نسخة من تحميل برنامج متجر هواوي لتنزيله كل ماعليك تتبع الخطوات اسفل المقالة أدناه و تجربة علي الهواتف الذكية مقدمة من شركة هواوي , حيث يعتبر من أهم تطبيقاتك المفضلة علي هاتف الخاص بك لكي تتمكن من الاستعمال الصحيح للبرامج والتطبيقات بشكل مباشر حيث تعتبر كل التطبيقات والالعاب في المتجر آمنة الاستعمال لي أطفالك حيث يقدم المتجر تجربة مستخدم لمستخدمي اب قالاري بأمان للتطبيقات المحلية وأغلب المحتوي في المتجر مصممة بشكل رائع من اغلب المطوريين المشهورين للبرامج ولا يطلب منك التطبيق الا التنزيل علي هاتفك الشخصي .

أغلب التطبيقات بهواوي أب قالاري تحتوي علي حزمة ضخمة من البرمجيات و الألعاب المختلفة بعد الموافقة علي اتفاقية الاستخدام يمكنك تثبيته بشكل مباشر ودون أي صعوبة وبدرجة حماية عالية لأغلب والأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد .

نبذة مختصرة عن متجر هواوي Huawei AppGallery

Huawei AppGallery هو مدير للحزم ومنصة توزيع التطبيقات ، أو "متجر تطبيقات" للتسويق ، تم تطويره بواسطة Huawei Technologies Co.، Ltd. لنظام التشغيل Android المفتوح المصدر المطور من Google و HarmonyOS من Huawei. يستخدم AppGallery من قبل 420 مليون مستخدم نشط على 700 مليون جهاز من أجهزة Huawei.

سنقدم لك المعلومات الكافبة علي تطبيق هواوي للبرامج والالعاب حيث يعتبر التطبيق مهم جدا لأغلب أجهزة هواوي حيث يمكنك التطبيق من تحميل التطبيقات والبرامج بشكل مباشر وبشكل أمن علي جهاز الخاص بك .


بعض اللغات المستخدمة في متجر هواوي 2023 :

  1. español
  2. italiano
  3. français
  4. pусский
  5. deutsch
  6. english
  7. türk
  8. ภาษาไทย
  9. العربية
  10. indonesia
  11. 日本語
  12. português
  13. 한국어

صور من داخل متجر هواوي Huawei AppGallery

متجر هواوي Huawei AppGallery
Huawei AppGallery
تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2022 Huawei AppGallery
تحميل متجر هواوي للتطبيقات 2022 Huawei AppGallery

مميزات متجر هواوي للهواتف 2023 Huawei AppGallery

  • العاب مجانيةالعديد من الالعاب و الأحداث لهواوي اب قالاري الحديثة و ممتازة لجميع أجهزة اندرويد حصرية وجديدة يمكنلك لعبها والاستمتاع بها بمجرد التحميل .
  • برامج مجانيةبإستعمال متجر هواوي للتطبيقات علي جهاز الاندرويد الخاص بك يمكنك العرض وتثبيت العديد من البرامج والتطبيقات المحدثة بأستمرار وغالب التطبيقات مثل تطبيقات المتواجده في متجر قوقل بلاي .
  • تطبيقات هواتف اندرويد حديثة :اذا قمت بتثبيت و تنزيل تطبيقات وبرامج علي جهازك ومللت من التحديث اليدوي للتطبيقات بتنزيلها يمكنك بتفعيل الزر الخاص بالتحديث التلقائي من تحديث البرامج والتطبيقات دون تدخل يدوي , حيث يتسم متجر هواوي ب الاستجابة السريعة لتجلب لك التحديثات للتطبيقات والبرامج .
  • مدير التحميلات :بالانضمام الي متجر هواوي والدخول للتنزيلات الخاصة بك ستتمكن من تجربة أفضل أداء للتطبيق والدخول علي القوائم و استكشاف العديد من التطبيقات التي تحتاج الي تحديث او تستطيع امسح التطبيقات التي لاتحتاجها علي جهازك .
  • الامان والخصوصيةهواوي اب قالري لديها لأسلوب الحماية طابع خاص حيث تطلب من المستخدم مطابقة البيانات الشخصية للتأكد من درجة الحماية اثناء تسجيل الدخول وتقديم معلومات المستخدم للتطبيق بشكل أمن , حيث يعتبر التطبيق ذكي بدرجة كبيرة لكشف التطبيقات المخادعة والتي تحتوي علي الفيروسات عن طريق نظام التشغيل الرسمي الخاص بالتطبيق , وتحمي هواوي بيانات العملاء لتوفر مجموعة من ميزات للمستخدم وعدم فقد الثقه بين المستخدم والتطبيق .
  • الهدايا والتطورات : يشتغل التطبيق علي نشر البرامج والالعاب وتقديم الأماني والهدايا للمستخدم لجذب اكبر عدد من المستخدمين للتطبيق و لإنشاء قاعدة شعبية كبيرة , ربما تحصل علي هدايا كبيره قد تغير حركة حياتك أستكشف التطبيق بعناية وتابع وسلسة الهدايا المقدمة للجميع .
  • نقاط الانجاز :عند إستعماله لديك نقاط انجاز لتطوير الحساب الخاص بك ويمكنك الاطلاع علي نقاطك من مركز الانجازات بسهولة و مراقبة تقدمك من فترة لاخري عن طريق الدخول الي الاعدادات ثم مركز الانجازات .
  • ركن المطور : عند انشاء حسابك لأول مرة سيأتي لك رمز التفعيل علي البريد الالكتروني او الرقم الشخصي لي خدمة المحمول ثم ثبت الحساب باستعمال الكود المرسل اليك ثم افتح ركن قوائم بعد ذلك ادخل الي ركن المطورين بعد تسجل معرف الخاص بك , ويمكنك من هاذا التبويب تنزيل تطبيقاتك الخاصة بك محلية او عالمية ولديك العديد من اختيارات لهواتف التي يمكنك انشاء تطبيقات مخصصه لها .
شاهد أيضا :

    فيديو توضيحي لتطبيق Huawei AppGallery

    تنزيل متجر هواوي للتطبيقات 2023 Huawei AppGallery

    يحتوي " Huawei AppGallery " علي المئات من نسخ لكل التطبيقات المحملة عليه ويمكنك معرفة رقم إصدار التطبيق بقرائة المعلومات المثبته مع التطبيق واكتشاف طريقة تشغيل كل برنامج علي حده من خلال الصورة المرفقة مع التطبيق و الفيديو الخاص بالتطبيق داخل المتجر appmarket .


    اسم البرنامج :Huawei AppGallery.
    💿 الاصدار :10.4.1.
    🌐 المطور  :Huawei.
    🖥️ توافق البرنامج  : Android.
    📊 حجم البرنامج  :33 MB.


    الي هنا تنتهي تنزيل متجر هواوي للتطبيقات 2023 Huawei AppGallery أذا واجهة اي مشكلة في تحميل البرنامج او خطوات تشغيل البرنامج اترك لنا تعليق وسيتم الرد بأذن الله .



    متجر هواوي للتطبيقات,متجر هواوي,هواوي,متجر تطبيقات هواوي,شرح لتطبيق متجر هواوي,بديل جوجل ماب على متجر تطبيقات هواوي,متجر هواوي دبي,متجر التطبيقات,نقاط هواوي,تحميل متجر هواوي,متجر هواوي في قطر,تحميل تطبيقات في هواوي,تطبيقات جوجل على هواوي,متجر هواوي اخر التحديثات,متجر هواوي الجديد,متجر هواوي في الامارات,الربح من متجر هواوي,متجر هواوي اب جاليري,متجر هواوي في الاردن,متجر هواوي في الكويت,متجر جوجل هواوي,مميزات متجر هواوى,متجر هواوي appgllery , تحميل متجر هواوي للتطبيقات , تحميل متجر هواوي للتطبيقات , تحميل متجر هواوي للتطبيقات , تحميل متجر هواوي للتطبيقات , تحميل متجر هواوي للتطبيقات تحميل متجر هواوي للتطبيقات تحميل متجر هواوي للتطبيقات .

    مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

    الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

    نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.