تحميل برنامج اصلاح الويندوز - 2021 Windows Repair

 يبحث العديد من مستخدمي الكمبيوتر عن أداة إصلاح نظام Windows لتحسين جودة وأداء الجهاز. نشرت العديد من المواقع رابط التنزيل، لكنها كانت خاطئة أو روابط تحتوي على فيروسات، وفي هذه المقالة سوف نتعلم كيفية تنزيل التطبيق وتعلم معلومات معينة عنه، بالإضافة إلى مزاياه وسلبياته وبعض التفاصيل الأخرى حوله، فقط اتبع مقالتنا حتى تصبح على دراية كل هذا الفعل. 


تحميل برنامج اصلاح الويندوز - 2021 Windows Repair
Windows Repair


نبذة مختصرة عن برنامج إصلاح الويندوز windows repair 

برنامج اصلاح الويندوز مهم جدا لأجهزة الكمبيوتر، لأنه يحسن جودة أداء الكمبيوتر، والتطبيق مجاني تماما لمساعدتك على إصلاح وصيانة مشاكل نظام ويندوز بشكل صحيح، ويمكنك أيضا إدارة التسجيل في ويندوز وحذف جميع الملفات المؤقتة الموجودة في نظام.


 يمكنك التعامل مع الأخطاء في بضع خطوات. من المعروف أن جميع أنظمة Windows تقلل وتقلل من الأداء بمرور الوقت، لذلك يتم استخدامها واستهلاكها دائمًا.


 بسبب هذه التغييرات والأضرار التي لحقت بالجهاز، كانت هناك حاجة ماسة إلى مثل هذه البرامج. في حالة حدوث هذا النوع من المشاكل، يضطر بعض المستخدمين إلى تغيير نسخة الجهاز أو إنشاء تنسيق للإصدار السابق من الجهاز لإصلاح كل هذه المشكلات.


 قد نعرف أن هذا يستغرق وقتًا أطول وأن بعض الملفات مفقودة في كثير من الأحيان. احذف كل شيء في الإصدار السابق وأعد تحميله إلى الإصدار الجديد. يستغرق هذا الجهد والوقت، ولكن كل هذا يمكن حفظه باستخدام برنامج إصلاح Windows دون الحاجة إلى تنسيق البرامج أو الملفات على النظام الذي تعمل عليه.


 برنامج إصلاح Windows هو منقذ وأقوى حل يجمع بين مجموعة من الأدوات والبرامج التي تساعد في القضاء على المشاكل التي تتوافق مع نظام ويندوز التي قد تتراكم على الجهاز. يؤثر هذا سلبًا على سرعة وأداء النظام وسرعة العمل في التطبيقات المثبتة على الجهاز نفسه. لذلك، إذا كان لديك رسائل أو أخطاء في النظام، أو إذا كنت تشعر ببطء شديد في سرعة الاستخدام مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب عليك استخدام برنامج إصلاح ويندوز على الفور والتحقق مباشرة من ملفات نظام ويندوز وتصحيح جميع الأخطاء في ذلك. لذلك، نلاحظ أن البرنامج يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وممتعة، ويضيء Windows ولا يستهلك موارد المعالجة.


 نجدها متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل. للحصول على أفضل النتائج عند إصلاح النظام، نوصي باستخدام البرنامج في وضع التشغيل الآمن أو الوضع الآمن. يمكنك تنزيله واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصحيح أخطاء النظام ومشاكله مجانًا ولمدى الحياة. 

شرح إعدادات برنامج تصليح الويندوز windows repair 

يمكن لبرنامج إصلاح Windows إصلاح الكثير من الأشياء المختلفة. يمكن لنظام Windows أيضًا التعامل مع أي أخطاء في النظام وتصحيحها في بضع خطوات بسيطة. من المستحسن اتباع هذه الخطوات وتنفيذها قبل البدء في إصلاح النظام الخاص بك. 


معظم هذه الخطوات اختيارية. لا يمكنك فعل ذلك. إحدى هذه الخطوات هي تنظيف نظام Windows الخاص بك من الملفات المصابة بالفيروسات أو الملوثة بالبرامج الضارة عن طريق تنزيل واستخدام برامج الحماية من بايت البرامج الضارة. ثم تأتي خطوة الحاجة إلى التحقق من ملفات النظام والكشف عن الأخطاء عند العثور عليها. تتبع هذه الخطوة خطوة مهمة للغاية تحتاج فيها إلى التحقق من نظام Windows وإصلاحها، أي عمل نسخة احتياطية من الماء وإنشاء النقطة التي سيتم من خلالها استعادة النظام. 


هذه الإجراءات مهمة جدا في حالة الخطأ المفاجئ، وبعد ذلك يتم إصلاح النظام. تتم استعادة النظام ويتم إرجاع جميع المعلومات ويتم إرجاع الجهاز في الحالة الأولى. بعد كل هذه الخطوات، تأتي خطوة عملية الإصلاح على النظام، الذي يتحقق من ملفات النظام ويصلح جميع المشاكل والأخطاء في نظام إصلاح Windows والبرمجيات. 


يمكنك إصلاح جدار الحماية وإصلاح المتصفحات مثل Internet Explorer، وليس ذلك فحسب، بل يقوم أيضًا بإصلاح مجلد الملفات المؤقتة وإصلاح خيارات الوكيل. كما أنه يقوم بإصلاح النظام وتحديثه، ويحتفظ Regstri، ويلعب العديد من الأشياء وأخطاء Windows الكبيرة. 

تحميل برنامج اصلاح الويندوز windows repair

يبحث العديد من المستخدمين عن برنامج إصلاح Windows ورابط آمن يسمح لنا بتنزيل البرنامج والاستفادة من مزاياه. يمكننا أن نخبرك أن طريقة التنزيل بسيطة للغاية، بالإضافة إلى أنها مجانية تمامًا وليس عليك دفع رسوم مالية لإنجاز ذلك. يمكنك الوصول إلى الرابط التالي: هذا الرابط آمن تمامًا وخالي من الفيروسات الضارة التي يمكن أن تصيب جهازك. يمكنك بعد ذلك تنزيل البرنامج. كل ما عليك القيام به هو فك حزمها حتى تكون جاهزة. 

مميزات برنامج اصلاح الويندوز windows repair

  • يقوم مدقق Windows 10 بإرجاع نظام جديد دون أي مشاكل.
  •  يحتوي البرنامج على العديد من الفوائد الأخرى، مثل تنظيف الذاكرة، وتحرير المساحة وتسريع النظام والجهاز بأكمله بشكل عام.
  •  البرنامج هو أكثر روعة، اعتمادا على تصنيف المستخدمين الذين استخدموه وتصنيف الشركات الكبيرة، وبفضل ميزاته، حصل على تصنيف 5 نجوم في الأماكن الشهيرة.
  •  يقوم البرنامج بإصلاح كل ما يتعلق بنظام التشغيل Windows وإرجاعه إلى حالته الجيدة، مما يسرع Windows، لأنه مع مرور الوقت تحدث بعض الأخطاء في Windows وتحتاج إلى حل. 


المميزات المهمة لبرنامج اصلاح الويندوز لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10 هي كما يلي: 

  1. البرنامج سهل الاستخدام للغاية.
  2.  واجهة البرنامج بسيطة وبسيطة للغاية وممتعة للعين. 
  3. البرنامج متوافق مع جميع أنظمة Windows ويعالجها جميعًا باستخدام Windows 10 الجديد.
  4.  يمكنك تعطيل الأذونات على البرامج التي تؤثر على أداء النظام. 
  5. يمكن إعادة ضبط إعدادات النظام إلى الإعدادات الافتراضية لملفات السجل. 
  6. قم بتحسين أداء المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، وتحرر مساحة، واستخدم برامج مختلفة لتلك المساحة. 
  7. المساحة صغيرة على الجهاز. 

عيوب برنامج إصلاح الويندوز windows repair

  • يعمل مدقق Windows العربي باهتمام في كل ما يتعلق بنظام التشغيل Windows والمتصفحات وجدران الحماية وحتى التحديثات المتقدمة.
  •  بعد كل ما ذكر عن ميزات البرنامج، لا يمكن أن يكون هناك عيوب واضحة، لأن الهدف الرئيسي هو تصحيح الأخطاء وإيجاد حلول لأي مشاكل قد تنشأ.
  •  إذا كنت تستخدم Windows، فلا بأس من القول بأن البرنامج يحتوي على أخطاء قد تمنعك من استخدامه. وليس علينا أن ننظر بجد إذا أردنا أن نقول أن البرنامج يحتوي على بعض العيوب، ثم لا تنسى كم هو رائع. 

ما الذي يمكنك فعله ببرنامج windows repair لاصلاح الويندوز؟! 

  1. يمكنك القيام بما يلي من خلال البرنامج: 
  2. استكشاف مشاكل ربط الحبر وإصلاحها.
  3.  انظر الملفات الجيدة.
  4.  إصلاح جدار حماية نظام Windows. 
  5. إصلاح متصفحات متصفح الإنترنت. 
  6. حذف ملفات tmp المؤقتة.

 استكشاف مشكلات موقع نظام Windows وإصلاحها في ملفات run.msi. إصلاح الرموز للملفات والبرامج. سجل الملفات إلى النظام. يقوم الخادم الوكيل بتصحيح إعدادات الوكيل. تحديثات Windows. إعادة تعيين أذونات النظام. 


تحميل برنامج اصلاح الويندوز - 2021 Windows Repair 


اسم البرنامج برنامج تصليح الويندوز
الشركة المنتجةTweaking .
متوافقة معWindows 10, 8, 7
حجم البرنامجيتباين حسب الاصدار
نسخة البرنامجحسب نوع الاصدار
تاريخ النشر12 أغسطس 2021
لغة البرنامجالعديد من اللغات


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.