تصميم غلاف فيس بوك اونلاين بدون برنامج الفوتوشوب

 اطلقت الفيس بوك نظام التايم لاين قبل سنتين من الان وضمنت تحديثات جذرية في موقع الفيس بوك وتم تغير شكل الملف الشخصي لحسابك في الفيس بوك الى شكل التايم لاين الجديد والتي ظهرت لاول مرة صورة الغلاف , فالكثير يبحث عن غلاف فيس بوك احترافي بتصميمة الخاص يزيد من جمالية واحتراف بروفايلك على الفيسبوك .


عادة التصميم يكوت ببرنامج الفوتوشوب الاحترافي ولكن اليكم اليكم تصميم غلاف فيس بوك احترافي بدون برامج وبدون الفوتوشوب , والتصميم يكون احترافي بكل معنى الكلمة باسمك أو بأسم صفحتك أو موقعك ويمكنك التعديل على الغلاف كما تحب وتشاء .

اولا : ادخل علي فوتوشوب اونلاين

بعد الدخول الى الموقع مثل ما في الصورة ستظهر لك واجهة برنامج الفوتوشوب اون لاين وهو مثل برنامج الفوتوشوب العادي تمام وبدون تحميل والمميز في هاذا الموقع انه يمكنك حفظ الصور بكافة الامتدادات مثل البرنامج الاصلي , ومن خلال القوائم في الاعلي يمكنك انشاء صورة جديده  ويمكنك التعديل عليها كما تشاء من خلال الموقع .

تصميم غلاف فيس بوك اونلاين بدون برنامج الفوتوشوب




ثانيا : اضغط علي كلمة ملف اعلي اليسار .

عند الضعط علي كلمة ملف ستظهر لك قائمة اختر منها " جديد " او اضغط من لوحة المفاتيح "Alt+Ctrl+N" .
ستظهر لك نافذة المشروع الجديد مثل الصوره في الاسفل قم بأختيار الاسم الخاص بالصورة والطول والعرض ونوع الخلفية ابيض او اسود او شفاف وأضغط علي كلمة "أنشاء" .

تصميم غلاف فيس بوك اونلاين بدون برنامج الفوتوشوب


ثالثا : ستظهر لك الصورة المراد تصميمها

سوف تظهر لك الصور المارد تصميمها التي قمت باختيار اسمها وطولها وعرضها مسبقا كل ماعليك اطلاق ابداعك في التصميم واذا كنت لاتعرف كيفية التصميم واستخدام ادوات الفوتوشوب اونلاين فقم بقراءة المقالات الخاصة بأدوات الفوتوشوب من خلال قسم المقالات .

تصميم غلاف فيس بوك اونلاين بدون برنامج الفوتوشوب

الي هنا تنتهي مقالة تصميم غلاف فيس بوك اونلاين بدون برنامج الفوتوشوب اذا واجة اي مشكلة في التصميم او استخدام فوتوشوب اونلاين اترك تعليق وسيتم الرد في اقرب وقت .



مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.