ازالة خلفية الصورة اون لاين مجانا بدون برامج بكل سهولة

ازالة الخلفية من الصورة اونلاين مجانا بدون برامج

 في كثير من الأحيان، قد تضطر إلى إزالة خلفية الصورة اون لاين التي تريد استخدامها في التصاميم، لاستخدامها على شبكة الإنترنت أو أيا كان، وخاصة إذا كان أحد أصدقائك قد التقط صورة رائعة لك ولكن الخلفية خلفك ليست جيدة أو تحتوي على عناصر أو أشخاص لا تريد أن تظهر وهنا قد تضطر إلى حذف الصورة وإضافة خلفية أخرى إذا كان لديك خلفية في مناطق التصميم الجرافيكي أو يمكنك ببساطة إزالة الخلفية واستخدام الصورة بخلفيتها الشفافة. إذا كنت مصممًا أو معينًا، فستستفيد عادةً من هذه الميزة عند تعديل الصور وتحريرها، وما إلى ذلك. 

ازالة خلفية الصورة اون لاين مجانا بدون برامج

طريقة حذف وإزالة الخلفية من الصورة اون لاين مجانا بدون برامج

  1. انتقل إلى remove.bg 
  2. قم بتحميل الصورة التي تريد تحريرها.
  3.  انتظر بعض الوقت حتى يحذف موقع الويب الخلفية عند الانتهاء من تحميل الصورة.

 تحتاج عادة إلى برنامج تحرير الصور الخاص لإزالة الخلفية من الصورة، وهنا نتحدث عن تطبيقات مثل أدوبي فوتوشوب أو تطبيقات مثل PicsArt للهواتف الذكية عندما يكون لديك أصابعك تسويتها، ولكن اليوم سنعرض لك أفضل طريقة لإزالة الخلفية والحصول على الصورة عبر الإنترنت. 


  •  انتقل إلى هذا الموقع أولاً وانقر فوق تحديد الصورة لتحديد الصورة على جهازك أو استخدم الخيار الآخر بجوار «أدخل عنوان URL» لإضافة رابط مباشر إلى الصورة وجعلها أسهل. 
ازالة خلفية الصورة اون لاين مجانا بدون برامج

  • بمجرد رفعك للصورة أو استيرادها من الرابط سيطلب من الموقع حلّ لغز الـCaptcha حتى يتأكد من أنك إنسان، وهذا لأن هذه العملية تحتاج معالجة من السيرفر ولهذا يتخذ الموقع حذره حتى لا ينهك السيرفر من الضغط.
ازالة خلفية الصورة اون لاين مجانا بدون برامج

  • الآن يزيل موقع الويب الخلفية نفسها ويسمح لك زر التنزيل بتحميل الصورة بخلفيتها الشفافة، بحيث يمكنك استخدامها مباشرة مع تطبيق Photoshop أو ما شابه لتممكن من ازالة خلفية الصورة. فيما يلي توضيح للنتيجة النهائية مع صورة كبيرة Benedict Cumberbatch. 
ملاحظة: يمكنك استخدام هذا الاداة كذلك لإزالة الخلفية البيضاء من الصورة بسهولة وبدون فوتوشوب.


ازالة خلفية الصورة اون لاين مجانا بدون برامج


يمكنك استخدام برنامج فوتوشوب اون لاين الموقع من موقع برامج اونلاين .

كلمات مفتاحية :

 الصور خلفية الصورة موقع الخلفية الموقع إزالة اون لاين ازالة تغيير برامج استخدام المواقع remove صورة تحميل أفضل أون الضغط مواقع إضافة الكمبيوتر image الخطوات افضل مباشرة الرابط مجموعة الانترنت الإنترنت التعديل يوفر الانتهاء طريق upload استخدامها تلقائي بسهولة للصورة ميزة أداة ثوان الأداة التعديل الإنترنت بجودة بإزالة الحاجة الاستخدام برنامج لازالة واحدة السابقة بإمكانك photoshop معدودة تقوم تلقائيا photo الاداة نتيجة البداية القيام الأشخاص ليتم تعرفنا العمل الادوات بالذكر التسجيل أمر خدمة نتائج لون لاختيار صورتك شخص يعتبر ممكنة جانب العملية edit الفقرة المجانية للتحميل الموضوع وإزالة تحرير الجدير خيار الخاصة الفوتوشوب تتمكن تحويل اللون مناسبة التعامل ستظهر باستخدام سهولة اضغط شفافة background لإزالة حذف البرامج download جهازك مجاني باللون فوتوشوب ثوانى عملية تسجيل الجودة برفع النهائية أصدقائي التحميل تبحث photoscissors للقيام الدخول البحث ثواني رابط الملف png جديدة نتعرف احترافية تحديد بالدخول العديد دقة لتحميل ground حساب يدعم خلفيتها سهل الأصلية موضوع unscreen بنفس الشفافة الاساسية النهاية بضغطة مرضية سأقوم تصميم للتحديد باستخدامها إنشاء التخلص حدد online

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.