تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر 2023 Instagram

تحميل برنامج انستقرام "instagram" للكمبيوتر برابط مباشر Instagram For PC  دون الحاجه الي تثبيت اي برامج اخري او انظمة تشغيل وهمية أو محاكي اجهزة الاندرويد للكمبيوتر فتعتبر طريقة تشغيل و تحميل أنستقرام للكمبيوتر سهلة جدا وليست معقدة فقط قم بتتبع الشرح الذي سوف نقدمة خطوة بخطوة وسوف تتمكن من تشغيل الانستقرام علي الكمبيوتر .


تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر 2021 Instagram
شعار برنامج انستقرام
يعتبر برنامج انستقرام Instagram من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والذي تمتلكه شركة فيس بوك ويحتوي برنامج الانستقرام علي اكثر من 1 مليار مستخدم نشط شهريا , اي انه اكثر من ناحية عدد المستخدمين من WhatsApp و Facebook Messenger , وتستطيع استخدام الانستقرام بكل حرية وبدون اي قيود علي الكمبيوتر الخاص بك بعد تتبع خطوات تنزيل وتثبيت 2021 Instagram للكمبيوتر .

نبذه مختصرة عن تحميل انستقرام للكمبيوتر 2023 .

برنامج انستقرام Instagram من التطبيقات المشهورة والمميزة في مواقع تواصل الاجتماعي وعمل البرنامج قائم علي مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بالمستخدمين مع بقية الناس لاعطاء ارائهم والتفاعل مع المنشورات الخاصة بكل مستخدم , استخدم برنامج انستقرام "Insta" اول مره علي الانترنت في عام 2010 كبرنامج مستقل غير مملوك لاي شركة تجارية , وبعد عاميين من انطلاق التطبيق في 2012 امتلكت ركة فيسبوك التطبيق مقابل مليار دولار امريكي .
إنستغرام أو إنستقرام أو إنستجرام ‏ هو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل فيس بوك، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر، أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010 حصل التطبيق علي جائزة "shorty award for apps" او مايعرف بجوائز شورتي .

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر 2021 Instagram
تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر

تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر 2021 Download Instagram App For PC Windows .


اسم البرنامجInstagram
الشركة المنتجةInstagram .
متوافقة معwindows
حجم البرنامجMB 432
نسخة البرنامج42.0.2.0
تاريخ النشر5 أغسطس 2021
لغة البرنامجAr , En





شرح استخدام تطبيق انستقرام للكمبيوتر بدون تحميل .

سنتطرق لشرح استخدام تطبيق الانستقرام Instagram علي الكمبيوتر الخاص بك :

  • اولا : تسجيل الدخول الي حسابك في الانستقرام .

بهذه الخطوة تقوم بتسجيل الدخول للحساب الخاص بك علي انستقرام مثل ماتقوم بتسجيل الدخول من الهاتف وذلك بكتابة البريد الالكتروني او رقم الهاتف ثم كتابة الرقم السري الخاص بالحساب ثم اضغط علي login او يمكنك الدخول بواسطة حسابك في فيس بوك اذا كنت قد سبق لك ربط حسابك الفيس من حسابك في انستقرام .

تسجيل الدخول الي حسابك في الانستقرام

  • ثانيا : الدخول الي حسابك الخاص في انستقرام وتصفح احدث الاخبار والصور .

بعد قيامك بالخطوة الاولي تسجيل الدخول ستظهر لك واجهة تطبيق Instagram والتي يمكنك من حلالها متابعة اخر الاحداث والاخبار وارسال الرسائل المباشرة واستكشاف احدث المنشورات والاعجاب بصور ومقاطع اصدقاك والصفحات التي قمت بزيارتها مسبقا .


الدخول الي حسابك الخاص في انستقرام وتصفح احدث الاخبار والصور


  • ثالثا : كيفية ارسال الرسائل المباشرة علي تطبيق الانستقرام .

عند الضغط علي ايقونة الرسائل في اعلي اليمين سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بالرسائل مثل الصورة في الاسفل , وتستطيع من خلالها محادثة اصدقائك ومتابعيك بشكل مباشر وارسال الصور والمستندات لهم .

كيفية ارسال الرسائل المباشرة علي تطبيق الانستقرام

  • رابعا : تصفح الصور والاحداث داخل تطبيق Instagram .

يمكنك تصفح ومشاهدة المنشورات والصور الخاصة بالاشخاص الذيم تتابعهم واصدقائك بشكل مباشر , وتستطيع الاعجاب بها وترك تعليقات ايجابية لهم , فهذه الخطوة تعتبر من اساسيات التطبيق بشكل خاص ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام .

تصفح الصور والاحداث داخل تطبيق Instagram

مميزات وعيوب برنامج انستقرام للكمبيوتر 2023 Instagram .

مميزات البرنامج :  
  1. كان تطبيق انستقرام يستخدم في بداية إطلاقه لمشاركة الصور فقط ، إلا إنه في يونيو 2013 تم إضافة ميزة تصوير مقاطع الفيديو ومشاركتها عبر التطبيق، من أجل منح المستخدمين المزيد من الخدمات والخيارات.
  2. يعتبر التطبيق من أفضل الوسائل التي تمنح للمستخدمين إمكانية التفاعل مع الأصدقاء من خلال نشر التعليقات على الصور ومقاطع الفيديو أو تسجيل الإعجاب بها.
  3. يسمح انستقرام  للمستخدمين للإشارة إلى الأصدقاء في الصور التي يتم مشاركتها، ما يزيد التفاعل بين المستخدمين.
  4. يتميز تطبيق انستقرام أيضا بأنه يمنح للمستخدمين إمكانية رفع عدد لا نهائي من الصور.
  5. يعتمد تطبيق انستقرام  بشكل أساسي على فكرة التتبع، حيث يقوم المستخدم بتتبع الأشخاص الذين يعجب بصورهم، وستصله تلقائيا كافة صورهم التي يقومون برفعها عبر التطبيق للإطلاع عليها.
  6.  يعتبر انستقرام التطبيق المثالي لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، لأنه يعمل بكفاءة وفاعلية على كافة أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، فضلا عن الحواسيب المكتبية. في البداية كان التطبيق يعمل فقط على نظام تشغيل iOS التابع لشركة آبل المنتجة لهواتف آيفون والحواسيب اللوحية آيباد، وفي أبريل 2012 أصبح انستقرام يعمل أيضا على نظام تشغيل أندرويد الذي طورته شركة جوجل، وفي الشهر الماضي تم إطلاق نسخة تجريبية منه لنظام تشغيل ويندوز8 التابع لشركة مايكروسوفت.
  7. يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة الصور عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتمبلر.
  8. يتيح انستقرام  أيضا للمستخدمين تعديل الصور حيث يحتوي على العديد من الفلاتر والأدوات التي تسمح بتعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها. ويحتوي التطبيق أيضا على أدوات لتعديل الفيديو.
  9. يحتوى تطبيق انستقرام  على خيار يُمكن المستخدم من حجب البومات معينة وجعلها خاصة لمن يرغب بإعطائه إمكانية الاطلاع على الصور .
  10. يمنح التطبيق للمستخدمين إمكانية التبليغ عن التطبيقات المسيئة عن طريق خيار Flag comment.
  11.  يمتلك تطبيق انستقرام تصميم فريد ومميز، يضمن سهولة الاستخدام.
  12. حصل التطبيق عام 2011 على جائزة أحسن تطبيق. 
عيوب البرنامج :

لا يمتلك التطبيق أي عيوب مرتبطة بكفاءته وفاعليته وسهولة استخدامه، إلا أن المشكلة الوحيدة التي قد يمكن أبرزها هو تأخر وصوله إلى الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز8، حيث إنه استغرق وقت أقل بكثير ليتم إطلاقه على نظامي iOS وأندرويد، كما أن النسخة التجريبية التي أطلقت الشهر الماضي لويندوز فون تفتقر للعديد من المميزات والخيارات مثل تصوير مقاطع الفيديو، وتنبيه المستخدمين عن الأشخاص الموجودين في الصور، يضاف إلى ذلك إنها لا تسمح للمستخدمين بالتقاط الصور من خلال التطبيق.


الي هنا ننتهي من مقالة تحميل برنامج انستقرام للكمبيوتر برابط مباشر 2023 Instagram   اذا واجهتك اي مشكلة في البرنامج يرجي كتابة تعليق للمساعدة .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.