تحميل برنامج winzip وين زيب للكمبيوتر 2022 لفك وضغط الملفات

تحميل برنامج winzip لي فك الضغط للاجهزة 2022 "win zip" أفضل برنامج ضغط وفك ضغط الملفات مجانا للكمبيوتر يعتبر برنامج وين زيب من افضل التطبيقات في هاذا المجال حيث

يقوم بضغط ملفات وتقليل من حجمها بسهولة وبشكل مباشر

حيث يسمح لك وين زيب بضغط وفك الضغط علي كافة الملفات المختلفة علي جهازك الخاص بك بنظام التشغيل ويندوز سواء كان اصدار 7 / 8 / 10 ويقوم بتقليل حجم الملف لكي تتمكن من مشاركة البرمجيات والالعاب علي الانترنت .

يمكنك تنزيل برنامج WINZIP عربي كامل لفك وضغط البيانات علي الكمبيوتر حيث تسمح لك الملفات المضغوطة بمشاركتها مع الاضدقاء بشكل سهل ومجاني وذلك لتقليل حجم البرنامج بكشل كبير .

وتعتبر عملية تقليل حجم الملفات مهمة جدا سواء لتنزيل البرامج او لرفعها علي الانترنت علي العديد من مواقع التواصل الاجتماعي او مشاركتها مع جهاز اخر وهنالك الكثير من برامج فك ضغط الملفات مثل برنامج وينرار "winrar" فهي مهمة جدا في مجال تقليص حجم البيانات .


تحميل برنامج winzip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر
شعار برنامج winzip 

 نبذة مختصرة عن برنامج winzip  وين زيب .

يوفر لك winzip ميزة لضغط ملفاتك حيث يسهل التعامل معها بكل سهولة وتحميلها برابط مباشر وتعتبر مميزات التطبيق الرسمي كثيرة وسنتطرق الي ذكرها اسفل المقال , حيث يشتغل وين زيب علي نظام التشغيل الويندوز "windows" ونظام التشغيل ماك "Mac" .

حيث يقوم bandizip بتقليل الحجم للملفات الكبيرة , ويعتبر من احد البرامج الشهير فهو غني عن التعريف حيث يتميز بسلاسة الاستخدام و واجهة سهلة غير صعبة لدي المستخدمين .


برنامج winzip يدعم الكثير من لغات العالم من بينها اللغة العربية و اللغة الأنجليزية و اللغة الفرنسية حيث يقوم بتقلص مساحة لملفات مايقارب 40% من حجمها الاصلي بطريقة خاصة بحيث يقوم بتحميل كل bit في الملف او التطبيق ويقوم بضغطها و بتحميل الضغط وتعتبر هذة الطريقة معروفة فقط لدي مبرمج التطبيق الا انه يوجد العديد من صيغ يوفرها لك البرنامج من الملفات التي يمكنك استخدامها وضغطها ولهاذا السبب لقي البرنامج قبول كبير لدي المستخدم نظرا لسهولة استخدام وكفائته العالية في ضغط الملفات .


تحميل برنامج winzip للكمبيوتر 2022
تحميل برنامج winzip للكمبيوتر 2022


 مميزات برنامج Zip لضغط وفك ضغط الملفات .

  • يحتوي برنامج WinZip على العديد من المميزات والامكانيات الفريدة والمتكاملة لدعم جميع أنواع التعامل المبتدئ والإحترافي في مجال ضغط الملفات وفكها في عملية تجمع بين الدقة والسهولة في نفس الوقت مما جعله البرنامج الأول عالمياً وله شعبية كبيرة بين المستخدمين فى أنحاء العالم.
  • يعد من البرامج الأساسية الواجب تواجدها في أي جهاز كمبيوتر أو لابتوب كما يدعم جميع أنظمة التشغيل المختلفة من ويندوز و ماك واندرويد وايفون لذلك يعد البرنامج مناسب تماماً للهواتف الحديثة التى تعمل بأنظمة الاندرويد والايفون حيث يسهل عملية تبادل الملفات عبر مواقع التواصل المختلفة والبريد الإلكتروني التي تتطلب ملفات صغيرة فى الحجم يكونها برنامج Zip بضغطه للملفات الى أحجام صغيرة جدًا ومناسبة.
  • تجربة التعامل مع البرنامج سهلة للغاية سواء أثناء عملية التحميل والتثبيت فى البداية أو أثناء الأستخدام والقيام بعمليات ضغط الملفات وفكها لذلك هو برنامجك المناسب إذا كنت لم تتعامل مع برامج الضغط من قبل فلن نجد أي مشكلة او ارتباك في التعامل مع برنامج Zip حيث يتناسب مع احتياجات المستخدم المبتدئ والمحترف.
  • يتوفر البرنامج بشكل مجاني تماما ولا يضطر المستخدم الى دفع أى تكاليف أو أشتراك شهري ليستمتع بخدماته فى ضغط وفك الملفات وبذلك يختلف عن باقي البرامج الأخري التى تقدم خدماتها بثمن مرتفع او تحتاج الى اشتراك شهري لتفعيل خدماتها المختلفة.
  • يدعم وين زيب جميع أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 وويندوز XP و ويندوز Vista و ويندوز 10 فمهما كانت نسخة الويندوز على جهاز الكمبيوتر قديمة أو حديثة يتعامل معها البرنامج بسلاسة واحترافية.
  • يحتوى برنامج Zip على أعلى درجات الأمان فهو من البرامج القيمة ذات الشهرة العالمية لذلك كن مطمئن اثناء تحميله واستخدامه فلا يحتوي على أى برامج ضارة أو فيروسات قد تضر بجهازك او هاتفك بأي شكل.
  • من أهم ما يميز البرنامج التصميم الأنيق للواجهة حيث يجمع بين بساطة التصميم وسهولة الأستخدام حيث جميع الأدوات مرتبة و في متناول اليد لذلك يعد برنامج Zip مثالي تماماً للمستخدم المبتدئ حيث بخطوات بسيطة وسهلة يمكنك إنجاز أعمالك بسهولة سواء ضغط ملفات او فكها.
  • تحرص الشركة المطورة على إدخال العديد من التحسينات والإمكانيات الجديدة على كل اصدار جديد يتم إطلاقه مع مراعاتها إيجاد حلول نهائية لأي مشاكل قد تواجه المستخدم لذلك يبقى برنامج Zip في مقدمة برامج الأرشفة.
  • يدعم برنامج Zip مختلف اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية لذلك يسهل على المستخدم العربي التعامل معه بسهولة والاستمتاع بمميزاته الرائعة ذلك بالاضافة للعديد من اللغات الاخرى مثل الانجليزية والفرنسية لذلك حقق البرنامج أنتشاراً واسعا في مختلف أنحاء العالم.
  • يقدم لك البرنامج أساليب متعددة لضمان حماية ملفاتك المضغوطة مثل امكانية اضافة كلمة سر لفتح الملفات وذلك لإبقاء معلوماتك وملفاتك الخاصة بعيدا عن أعين المتطفلين كما يحميها من العبث والضياع.
  • سهل برنامج وين زيب لفك وضغط الملفات عملية اضافة الملفات حيث يمكنك اضافة ملف الى أرشيف مضغوط بسهولة بواسطة طريقة السحب والأفلات فتقوم بسحب الملف المراد الى الشاشة الخاصة بالبرنامج ثم إفلاته ليتم إضافته تلقائيا.
  • يتميز برنامج Zip بصغر حجمه حيث لا يشكل عبء على جهازك ولا يشغل حيز كبير من ذاكرة الجهاز ولا يتداخل مع عمل أي برامج أخرى لذلك لا يسبب أي مشاكل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف أو اللابتوب.
  • يدعم البرنامج العديد من صيغ الملفات المختلفه لذلك يسهل التعامل معه حيث يتعرف البرنامج ويقوم بضغط وفك تقريبًا جميع الصيغ المعروفة والمتداولة.
  • من أهم ما يميز برنامج Zip السرعة في أداء العمليات المختلفة سواء عمليات الضغط أو فك الملفات مع الحفاظ على مستوى عالي من الأحترافية والكفاءة حيث يحافظ البرنامج على جميع المعلومات والملفات التي يتعامل معها من التلف أو الفقد أثناء الضغط او الفك.
  • يساعدك البرنامج على ضغط ملفاتك المختلفة بدرجة كبيرة حتى يصبح حجمها النهائي صغير ومناسب سواء لرفعه على الأنترنت خاصة عن طريق البريد الإلكتروني أو إرساله عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل الواتساب والماسنجر والفيس بوك كما أن تصغير حجم الملفات بالضغط يجعلها تشغل حيز أصغر على ذاكرة الهاتف مما يوفر مساحة أكبر للمستخدم إضافة ما يريده.
  • يتوافق برنامج Zip مع جميع الأجهزة المختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر المختلفة واللابتوب وأجهزة الهاتف الذكي بأنواعه المتعددة بالاضافة إلى أجهزة التابلت.


بأستخدام تطبيق Zip لضغط واستخراج الملفات يمكنك من مشاركة تطبيق الخاص بك علي الإنترنت لتسهيل عملية التخزين ان كان لديك الاتصال بالانترنت ضعيف او كان حجم البرنامج كبير جدا فعند ضغطة يصبح حجمه صغير نسبيا فيعتبر برنامج وين زيب مهم جدا و يستخدمه الملاين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و المواقع علي شبكة الأنترنت حيث يوفر لك واحدة من الأفضل خدمات ضغط الملفات وبه العديد من الميزات الهامة ويعتبر متوافق مع اغلب انظمة التشغيل وليس به الكثير من العيوب .

     الاسئلة المتكررة حول Zip وين زيب 2022 .

    • مالفرق بين برنامج winzip وبرنامج win rar ؟

    لكل برنامج مميزات وعيوب ويعتبر برنامج وين زيب برنامج مميز له العديد من الميزات الخاصة به وكذلك برنامج وينرار فكلاهما يقومان بنفس العمل بكفائة وسرعة عالية .

    • هل برنامج winzip أمن علي الملفات والجهاز الخاص بي ؟

    بالتأكيد برنامج وين زيب 2022 winzip امن تماما علي كل من الملفات والجهاز الخاص بك فقد قام الشركة المنتجة بالعديد من الاختبارات علي التطبيق قبل طرحة للتحميل للمستخدمين وقد نجح هاذا البرنامج في العديد من أختبارات كفائة الاستخدام .

    • هل برنامج winzip مخصص فقط لأجهزة الكمبيوتر ؟

    لا فيعتبر برنامج وين زيب برنامج عملاق مخصص للعديد من انظمة التشغيل الخاصة بأجهز الكمبيوتر وأيضا أجهزة الهاتف المحمول والتابلت " android " فهو يشتغل بشكل ممتاز علي الهواتف ويقوم بضغط وفك الضغط عن الملفات بدون اي مشاكل .


     شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .

    اضغط كلك يمين على الملف الذي تريد ضغطه .


    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .

    الأول : [ Add to zip }
    هذا الأمر يقوم بضغط الملف ويتيح لك الخيار في اختيار اسم الملف وتحديد موقعه وهو مضغوط ما يستخدم غالباً .
    الأمر الثاني
    : [ Add to . filename .zip }
    هذا الأمر يضغط الملف سريعاً بحيث لا يعطيك الخيار في اختيار اسمه ولا في اختيار موقعه بل يضغط الملف بنفس الاسم ولذلك كتبت filename وفي نفس موقع الملف الأصلي .
    الأمر الثالث
    : [ Zip and E-Mail .filename.zip ]
    هذا الأمر يقوم بضغط الملف لإرساله إلى صديقك عبر البريد الإلكتروني وهو مضغوط وبنفس الاسم ولذلك عند اختياره سوف يشتغل أوت لوك تلقائياً وفي الملف مضغوط
    بعد ماتختار الامر الاول تطلعلك ذي النافذه

    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .
    اضغط على IAgree
    بعد ذلك اضغط على نيو ( جديد )


    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات

    بعد ذلك اختر الملف.

    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .
    بعدين أضغط على add
    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .
    يبدأ البرنامج بضغط الملف
    شرح طريقة استخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .

    كيفية فك ضغط الملفات .
    • اضغط على الملف المظعوط دبل كلك بتطلعلك .
    شرح طريقة فك ضغط الملفات باستخدام برنامج ZIP لضغط الملفات .


    • اظغط على I Agree .

       تحميل برنامج winzip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 2022 .



      اسم البرنامجwinzip
      الشركة المنتجةWinZip .
      متوافقة معWindows
      حجم البرنامج19 MB
      نسخة البرنامج25.0
      تاريخ النشر24 يوليو 2021
      لغة البرنامجالعديد من اللغات




      الي هنا تنتهي مقالة تحميل برنامج WinZip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر 2022 اذا واجهة اي مشكلة في التحميل او روابط التحميل لا تشتغل فلا تتردد في الابلاغ عن برنامج وين زيب لكي نتمكن من تحديث المقالة والروبط .


      كلمات البحث :

       لبرنامج القيام الموقع رابط download قوي وصف ضغطها احدث بكلمة اقوي أخر بسرعة معلومات الاساسية والتعامل تثبيت باستخدام بالضبط النسخ فيمكنك وغيرها بصيغة خيار الاحتياطي إدارة سنتعرف الالكتروني الصور النسخة الملايين pdf الرائع قائمة السابقة السرقة winzip


      مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

      الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

      نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.