افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين بدون الاستعانة بالفوتوشوب

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

سوف نتعرف اليوم علي افضل 5 مواقع لي دمج الصور اون لاين بدون الاستعانة بالفوتوشوب .

 

ليس مهم ان تكون خبير في مجال التصميم وفي التعامل مع برنامج الفوتوشوب لتحويل صورتين ودمجها مع بعض لتتحول الي صورة واحدة , حيث تسمح لك هذه المواقع بدمج الصور عبر الانترنت بشكل مجاني .

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تجمع بين الصور. قد ترغب في الجمع بين صورتين لحيواناتك الأليفة أو أطفالك أو أفراد عائلتك. أو إذا كنت تمثل شركة، فقد ترغب في تجميع صورتين معًا لمكاتبك أو المنتجات ذات الصلة.

 ليس من الضروري أن تكون محترفا في تحرير الصور لتحويل صورتين إلى صورة واحدة. تتيح لك هذه الأدوات الجمع بين الصور عبر الإنترنت عموديًا أو أفقيًا، مع أو بدون إطارات، مجانًا. 


أفضل المواقع لدمج صورك اون لاين علي الانترنت بشكل مجاني .

  1.  PineTools
  2. IMGonline
  3. OnlineConvertFree
  4. PhotoFunny
  5. Make Photo Gallery

 

1. PineTools

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

يتيح لك هذا الموقع دمج صورتين بسرعة وسهولة في صورة واحدة. إذا كنت بحاجة إلى أداة سريعة تسمح لك بدمج صورتين عبر الإنترنت، فهذه هي الأداة التي تبحث عنها.

قم بتحميل أي صورة لتبدأ باستخدام أدوات التكبير/التصغير أو المقلاة المتاحة إذا أردت، ثم ضع الصور رأسيًا أو أفقيًا بجانب بعضها البعض. يمكنك بعد ذلك ضبط أحجام الصور. يتيح لك ذلك تقليل الحجم أو اقتصاص أحجام أكبر أو تقييد النسب إذا رغبت في ذلك.

يمكنك بعد ذلك إضافة حد إلى الصورة المدمجة واستخدام شريط التمرير لتحديد السماكة واللون. يسمح لك الموضع بتحديد لون دقيق باستخدام الرمز السداسي أو قيم RGB.

عند الانتهاء، انقر فوق دمج وستظهر الصورة المدمجة في قسم صورة الإخراج من الصفحة. من هناك، يمكن تنزيل الصورة بتنسيق PNG أو JPB أو BMP.

 

2. IMGonline

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

إنها صفحة تكامل الصور عبر الإنترنت مع إعدادات إضافية لجعل صورتك النهائية مثالية.

 ابدأ في تحميل كل صورة، واختر الاتجاه الرأسي أو الأفقي، ثم انتقل إلى الإعداد حيث يمكن تغيير الأحجام تلقائيًا حيث تتناسب الصور معًا. على سبيل المثال، يمكنك تغيير حجم صورة كبيرة إلى صورة أصغر والحفاظ على الصور بنفس حجمها.

يمكنك أيضًا استخدام التوقيع لتدوير الصور حسب الحاجة، وقصها بقيم لكل حافة، وتطبيق انعكاسات المرآة على الصورة.

 أختر التنسيق الذي ترغب به للملف الذي تريد استخدامه (JPEG او PNG) وقم بتحديد ما اذا كنت ترغب في نسخ البيانات الوصفيه للصورة الأولى. ثم انقر فوق موافق ويمكنك تنزيل الصورة المدمجة.


3. OnlineConvertFree

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

مثل الأدوات الأخرى المذكورة أعلاه، يمنحك موقع دمج الصور هذا الأدوات الأساسية لدمج صورتين.

يمكنك ببساطة تحميل أي صورة، واختيار الاتجاه الرأسي أو الأفقي، واختيار الحجم، واختيار عرض الخط، واختيار تنسيق الصورة من القائمة المنسدلة، ثم انقر فوق حفظ وتنزيل الصورة .

 يوفر الموقع خدمات إضافية مثل تحويل الملفات وأدوات الصور الأخرى مثل تغيير حجم الأداة والتدوير، لذا تحقق منها أيضًا. 


4. PhotoFunny

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

إذا كنت مهتمًا بعمل المزيد مع الصورتين اللتين تريد دمجهما، فقم بإلقاء نظرة على هذا المكان. يمكنك الاختيار بين القوالب لصورتك المدمجة. لذلك إذا كنت تبحث عن أقواس قزح أو قلوب أو خواتم زفاف أو حتى بوكيمون، فهناك قالب مثالي لك.

أولاً، اختر السمة الخاصة بك من بين عشرات القوالب المتاحة، ثم قم بتحميل الصور وقم بكي المربعات لإضافة نص، أو تخصيص الصور، أو إضافة عامل تصفية، ثم انقر فوق التالي. اعتمادًا على القالب والخيارات التي تختارها، فهو تصميم الصورة المتكامل.

انقر فوق تنزيل عند الانتهاء. يمكن مشاركة الصورة على الشبكات الاجتماعية أو تنزيلها بتنسيق JPG. إذا كنت ترغب في دمج الصور بشكل احترافي بدون برامج، فإن هذا الموقع يوفر لك الكثير من الخيارات.

 

5.Make Photo Gallery

افضل 5 مواقع دمج الصور اون لاين دون الاستعانة بالفوتوشوب

إذا كنت ترغب في الجمع بين أكثر من صورتين مع بعض الصور عبر الإنترنت، راجع إنشاء معرض صور، حيث يمكنك إنشاء المزيد من مجموعات الصور التي تحتاجها على هذا الموقع.

يمكنك تحميل صورك عن طريق تحديدها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سحبها على الصفحة. بمجرد ظهورها، يمكن إعادة ترتيبها بترتيب مختلف إذا لزم الأمر.

 انتقل إلى الخطوة الثانية من العملية وحدد لون الخلفية وعدد الأعمدة والحد الأقصى للعرض وحجم الهامش. وتستطيع أيضا كتابه أسمك وسوف يظهر في الركن الأيمن السفلي من إطار الصورة النهائي .

 اضغط على زر دمج الصور وسترى صورتك الجديدة على الفور تقريبًا، ثم انقر فوق تنزيل وسيتم تنزيل صورتك .

ملاحظة : لدينا في موقعنا خدمة فوتوشوب اونلاين يمكنك الاستفادة منها في دمج الصور مع بعض .


كيفية تركيب صورتك الشخصية و دمج الصور اون لاين


  1. انقر فوق زر إضافة صور في الجزء العلوي الأيمن وحدد الصور و سيتم عرضها على هذا الجانب الأيمن لكي تسحبها على اللوحة القماشية و هذا يُتيح لك ترتيبها بالطريقة التي تريدها.
  2. إذا كنت بحاجة إلى تدوير صورة معينة أو قلبها أو تكبيرها ، فحددها على اللوحة ثم انقر فوق الأيقونة لفعل ذلك.
  3. بمجرد أن تصبح الصور جاهزة ، يمكن استخدام الإعدادات الموجودة على يسار اللوحة. يمكنك أيضًا البدء بالإعدادات إذا كنت تفضل ذلك.
  4. اختر عدد الأعمدة أو الصفوف ، واختر الحجم النهائي للصورة ، وإذا كنت تُريد حدًا ، فحدد السُمك واللون.
  5. يمكنك استخدام الإعدادات الموجودة في أقصى اليسار لإضافة نص أو التغيير من الوضع الرأسي إلى الأفقي
  6. عند الانتهاء ، انقر فوق حفظ
  7. يمكنك بعد ذلك تََنزيل صورتك بتنسيق JPG أو اختيار شبكة اجتماعية لمشاركتها مباشرة من الموقع.


ادمج بين الصور لانشاء صورة مميزة .

 اذا كنت تريد دمج صورتين مع بعض جنبا الي جنب او نظام الطبقات فوق بعض او بداخل أطار , فبكل تأكيد هنالك أداة او موقع يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني عبر الانترنت , ولقد طرحنا لك افضل 5 مواقع دمج الصور اونلاين دون الاستعانة  بالفوتوشوب , كل ماعليك اختيار الموقع المناسب لك والانطلاق لأنشاء صورك الخاصة والتصاميم الرائعة .

 ألي هنا تنتهي مقالة دمج الصور بالفوتوشوب اون لاين بدون برامج وتستطيع من خلال هذه المواقع التعديل علي الصور ودمج صورك بكل سهولة واضافة التأثيرات عليها .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.