تحميل لعبة hitman 3 للاندرويد

 تحميل لعبة hitman 3 للاندرويد هي اللعبة الأكثر شعبية لعام 2021 التي تم تطويرها ونشرها بواسطة IO Interactive. Hitman 3 هي لعبة فيديو خفية تستند إلى Agent 47 استنادًا إلى Hitman 2016 ، Hitman 2 2018 ، وثلاثية الاغتيال العالمية بعد أن كانت Hitman 3 هي المقالة الأخيرة في الثلاثية. تم إصدار اللعبة في البداية لأجهزة Playstation 4 و Windows و Playstation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S و Stadia ، ولكن مع بعض التعديلات ، تم إصدارها أيضًا لـ Hitman 3 لنظام Android.

تحميل لعبة hitman 3 للاندرويد

نبذة عن لعبة hitman 3 للاندرويد

سافر حول العالم إلى الأماكن الغريبة لعالم القتله والقتال وقم بمطاردة أعدائك وقتلهم مثل Assassin Agent 47 سيئ السمعة. من الشوارع المشمسة إلى الغابات المطيرة العميقة ، أغطية Amazon Hitman 3. مع إطلاق فيلم الإثارة الجاسوس النهائي لمدة 10 سنوات ، يتولى Hitman 3 المهمة الخاصة للعميل 47 لمطاردة هدفه ، لكن المهمة تتمثل في اكتشاف 47 للهوية الحقيقية والماضي لهدفه ، وسوف يتطور تمامًا.

يقدم Hitman 3 APK طرقًا جديدة للعب عن طريق إضافة ميزات جديدة إلى لعبتك ، مثل Sniper Assassin Mode ووضع تعاوني جديد ، لمشاركة أفضل تجربة Assassin مع أصدقائك. تحتوي اللعبة على 6 مواقع غريبة مختلفة بما في ذلك دبي وبرلين ودارتمور وتشونغتشينغ. إذا كنت تمتلك Hitman 2 لنظامي Android و Hitman ، فيمكنك استيراد المواقع والخرائط إلى Hitman 3 لنظام Android.


فيديو شرح اللعبة تحميل لعبة hitman 3 للاندرويد


كيفية تنزيل لعبة Hitman3 للاندرويد ؟

  • انقر لتنزيل Hitman 3 لملفات Android لنظام Android من Game Avenues
  • بعد تنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac ، ما عليك سوى نقله إلى جهاز Android.
  • قم بتشغيل وتثبيت APK. قد يطلب منك Android السماح بالتثبيتات المحظورة لأسباب أمنية. بالطبع ، اسمح بالتثبيت
  • للقيام بذلك ، انقر فوق زر الإعدادات ، ثم انقر فوق السماح لـ Hitman 3 APK.
  • قد تستغرق العملية بأكملها من دقيقتين إلى ثلاث دقائق ، حسب نوع جهازك
  • بمجرد التثبيت ، قم بتشغيل اللعبة من درج التطبيق أو من أيقونة سطح المكتب على جهازك.
  • تقوم اللعبة بعد ذلك بتنزيل البيانات وملفات OBB وتبدأ بعد اكتمال العملية.
  • المصادقة مطلوبة ، لذا قم بتنزيل التطبيقات الثلاثة كما هو موضح وأكمل عملية التحقق. قد يستغرق الأمر من 5 إلى 10 دقائق (استخدم VPN إذا لم تشاهد العرض)
  •  استمتع بـ Hitman 3 الجديد لنظام Android


بعض المعلومات عن هيتمان 3

تحميل لعبة hitman 3 للاندرويد

تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في حدث PlayStation 5 في 11 يونيو 2020. لعبة هذا العام أكثر نضجًا وأكثر قتامة من سابقتها. تبدأ اللعبة بسعر 49.99 دولارًا في متجر Epic Games ، ولكن هنا في جادة الألعاب نقدم Hitman 3 لنظام Android مجانًا. ما عليك سوى النقر على زر التنزيل أعلاه للاستمتاع بـ Hitman 3 لنظام Android مجانًا

مراجعة علي Hitman 3 apk

لأكون صادقًا ، أشعر أن Hitman 3 لا يختلف كثيرًا عن الإصدار السابق ، مع بعض التغييرات ، لكن القصة تسير على ما يرام ، وإضافة وضع Sniper Assassin الجديد ووضع Co-op يعد إضافة رائعة إلى اللعبة. تبدو اللعبة نفسها سلسة للغاية على أجهزة Android وتعمل بسلاسة على s9 دون أي تأخير أو أخطاء. تجعل اللعبة الجهاز ساخنًا جدًا ، مما يجعلني آخذ فترات راحة كل 30-45 دقيقة. كان الوقت الإجمالي للعبة 3 ساعات فقط ، لذلك أشعر أن اللعبة قصيرة جدًا أيضًا ، لكن اللاعب يريد بالتأكيد قصة مفصلة عن العميل 47 وأهدافه بالطبع. لكن اللعبة بشكل عام جيدة حقًا ، ونصنفها على أنها 9/10 قوية.


اللعبة تتجمد على هاتفي بعد ساعات قليلة من اللعب ، ماذا يحدث؟

تم تطوير Hitman 3 في الأصل لنظام التشغيل Windows ووحدة التحكم ، ولكن تم تطويرها لاحقًا لنظام Android ، لذا فهي تتطلب الكثير من قوة المعالجة لتشغيلها. يمكن أن يسخن الهاتف أثناء تشغيل اللعبة. من فضلك خذ استراحة بعد فترة. يركض. 1 ساعة لأفضل طريقة للعب.

طلبوا مني التحقق من الهاتف المحمول ، ما هو؟

هذا لتجنب تجارب الألعاب السيئة ، والتحقق من صحة الأجهزة ، والسماح للمطورين بتحسين ألعابهم بشكل أكبر وتجنب هجمات DDoS من المتسللين الآخرين.


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.