اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط 2022

اختصار الروابط , تقصير الروابط

هل سبق لك أن حاولت نشر رابط إلى أحد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو Twitter ، ولكن هل واجهت مشاكل مع روابط URL الطويلة ؟ هل بحثت عن أدوات أو مواقع إلكترونية تساعدك في اختصار الروبط أو تقصير الروابط الطويلة لمشاركتها مع أصدقائك أو النشر على موقعك في الدردشات وبرامج الدردشة والتطبيقات؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت في المكان الصحيح. لقد قمنا بمراجعة مجموعة من أفضل 10 مواقع تقصير الروابط في عام 2022 والتي تقدم اختصارًا وتقصيرًا مجانيًا للروابط على الإنترنت لزيادة مشاركتك وزيادة أرباحك وكسب المال .  مقابل وصول عدد كبير من المستخدمين إلى روابط قصيرة.


ماهي خدمة اختصار الروابط :

مواقع ويب تساعدك في تقصير روابط URL الطويلة لجعلها أقصر وأكثر خصوصية لك أنت فقط . تسهل الروابط القصيرة المشاركة على مواقع الانترنت والسوشيال ميديا و النشر دون مشاكل في المحادثات مع أصدقائك ، علي عكس الروابط الطويلة. ويمكنك متابعة التفاصيل حول هذا الرابط . بشكل مفصل ومعرفة عدد النقرات على كل رابط علي حدة . 


مالفائدة من اختصار الروابط الطويلة :

هناك العديد من الفوائد أذا قمت بفعل إختصار للروابط الخاصة بك . أهم وأفضل هذه الميزات هو أن الروابط تصبح أكثر جمالا وجاذبية ، و الروابط القصيرة بها القليل من الأحرف والرابط يكون غير مزعج وطويل . بحيث يمكنك مشاركته بسهولة على تويتر ، وأغلب مواقع التواصل الأجتماعي ، وتشعر بالراحة عند استخدام رابط قصير. يمكنك أيضًا نسخ الروابط القصيرة بشكل أسرع وأسهل من الروابط الطويلة ، ومعرفة عدد النقرات على الرابط. وتعرف وتفاصيل كثيرة.


أفضل 10 مواقع اختصار الروابط الطويلة 2022 :

هناك فئة مواقع كبيرة جدًا من المواقع التي تختص باختصار الروابط الطويلة على الإنترنت وتسمح لك إنشاء روابط مختصرة بشكل مباشر ، لكن بعض المواقع قد لا تحبها. لذلك ، قمنا بتجميع مجموعة من مواقع اختصار الروابط  الموثوقة يمكنك تجربتها وبدء أستخدام خدمة تقصير الروابط .


اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022
تقصير الروابط من موقع Bitly

1. Bitly

بيتلي "Bitly" ، الذي ظهر لأول مرة في عام 2008 ، يقدم خدمة تقصير وإختصار الروابط على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، ويجذب الموقع انتباه المستخدمين لسهولة التعامل معه ويتم تقصير مليون رابط شهريًا .  يحتوي الموقع على واجهة بسيطة للغاية ، بحيث يمكن لجميع المستخدمين إدارة الموقع دون أي مشاكل والموقع يتيح لك إختصار للروابط دون التسجيل به .

نوصي بالتسجيل في الموقع باستخدام حساب Gmail أو Facebook أو Twitter. بهذه الطريقة ، يمكنك الحصول على تفاصيل الروابط المختصرة علي الموقع ولوحة تحكم خاصة به . انسخ الرابط المراد اختصاره ثم أذهب الي Bitly ، والصقه في مربع الاختصار أعلاه ، وانقر على "shorten" ، وانسخ الرابط المختصر للموقع الخاص بك وشاركه بسهولة مع المواقع الأخرى والأصدقاء.


  الذهاب الي الموقع


اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022
اختصار الروابط من موقع Tiny-url

2. TinyURL.com

موقع آخر رائع يحبه كافة المستخدمين يساعدك في تقصير الروابط الطويلة ومشاركتها بسهولة مع المواقع علي الويب أو التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة . يسمح لك هذا الموقع بتخصيص وتقليل نص الروابط الخاصة بك. إذا كنت تبحث عن موقع ويب لاختصار الروابط ، فيمكنك إضافة TinyURL إلى شريط أدوات متصفح الويب المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للوصول السريع بنقرة واحدة فقط بدلاً من البحث عنه في قوقل . والدخول اليه كل ماتحتاج الي إختصار رابط طويل علي الانترنت .

موقع مجاني وسهل الاستخدام. ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع من شريط أدوات المتصفح ، ولصق الرابط الذي تريد اختصاره ، ثم انسخ الرابط والصقه في أي مكان. نحن نعلم أن الروابط المختصرة على TinyURL.com لا تنتهي صلاحيتها أبدًا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن إزالتها من موقعك على الإطلاق.

الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022
3. Ow.ly

خيارنا الثالث هو موقع Ow.ly ، والذي يوفر الكثير من الإحصائيات حول الروابط المختصرة. ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء حساب والتسجيل بالموقع لاستخدام الموقع وكافة المميزات الموجوده به . يتمتع هذا الحساب الذي تم إنشاؤه على Owly بالعديد من المزايا ، بما في ذلك الوصول إلى الروابط المختصرة الموجودة في هذا الموقع الرائع. يعتبر ow.ly تابع لمنصة Hoot Suite. يتوفر هذا القسم على خطة مدفوعة من الموقع مع ميزات إضافية غير متوفرة في الإصدار المجاني. النسخة المجانية من الموقع ، والتي تتطلب منك فقط التسجيل وإنشاء حساب ، تلبي احتياجاتك من خلال إختصار لأى رابط ، بحيث يمكنك بسهولة نسخها ومشاركتها مع الآخرين.


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022

4. Is.gd

هل تبحث عن مكان سريع لإختصار الروابط ؟ يعد موقع IS.GD أحد أسرع المواقع الموثوقة والمعتمدة عندما يتعلق الأمر بإختصار وتقصير الروابط الطويلة، بشكل جميل ويعتبر الموقع متوافق مع خاصية "qr code" رمز الاستجابة السريعة، والذي يسهل علي المستخدم مشاركة الرابط المختصر من الكمبيوتر الي الهاتف المحمول بكل سهولة .  وفتح رمز الاستجابة السريعة على هاتفك وكاميرا الهاتف المباشر للباركود في الموقع.

لا تحتوي واجهة الموقع على العديد من التكوينات أو الخيارات وليس هناك إعلانات مزعجة، كل شيء يجعل الموقع سهل ورائع، فقط قم بنسخ الرابط ثم انتقل إلى موقع IS.GD و الصق الرابط في "URL" وانقر فوق  "تقصير" وبعد هذه العملية يمكنك أستخدام الرابط الخاص بك كما تشاء .

ليس هاذا كل شيء عن ازقد . يمنحك موقع is.gd إمكانية اتباع إحصائيات االرابط المختصر الخاصة بك لرؤية تفاصيل معينة، ويمكنك أيضا تخصيص الروابط في النهاية لجعلها فقط مخصصة لك . 


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022


5. Buffer

إنه أحد المواقع المدفوعة ، ولكن يمكنك تجربته مجانًا لمدة 14 يومًا واختبار جميع الميزات مجانًا تمامًا. بعد ذلك ، عليك دفع رسوم لاستخدام الموقع. يتطلب هذا الموقع إنشاء حساب لتتمكن من إختصار أو تقصير اي رابط طويل ، حتى بالنسبة للإصدارات التجريبية.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لهذا الموقع في القدرة على جدولة الروابط المختصرة التي يتم نشرها تلقائيًا على مواقع التواصل الاجتماعي في أي وقت دون تدخل المستخدم. يدعم هذا الموقع العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و Google Plus. تتراوح الأسعار في الموقع من 15 دولارًا إلى 399 دولارًا في الشهر.


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022


6. AdF.ly

يعتبر هذا الموقع من مواقع اختصار الروابط المميزة التي يستخدمها الناس عبر الإنترنت لكسب المال من خلال هذه الروابط المختصرة بواسطة هذا الموقع وكذلك اختصار الروابط الطويلة. نعم ، إذا نقر شخص ما على الرابط المختصر الخاص بك على موقعك أو على حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك ، فسيتم محاسبتك على هذه العملية.

الشيء الجميل في هذا الموقع أنه مجاني تمامًا ويحتوي على بعض الإعلانات ، لكنه لا يحتوي على الإعلانات المنبثقة المزعجة مثل بعض مواقع الإنترنت الأخرى وكيفية عمل الروابط. يمكنك أيضًا الحصول على معلومات وبيانات حول هذا الموقع في طريقة سهلة ، يرجى استخدام هذا الموقع على أي حال ، أوصي بشدة بهذا الموقع حيث يتم استخدام التجربة حقًا.


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022

7. Bit.do

Bit.do هي أداة لتقصير الروابط والموقع سهل الاستخدام للغاية. ما عليك سوى نسخ الرابط الطويل الذي تريد اختصاره ، والانتقال إلى موقع الويب ، ولصق الرابط في حقل "Link to shorten" والنقر فوق الخيار تقصير ، وسترى الرابط المختصر أدناه. ، ويحتوي الموقع أيضًا على الباركود ، بحيث يمكنك بسهولة مشاركة الرابط المختصر إلى أي هاتف بنقرة واحدة فقط. .

إن الشيء العظيم في هذا الموقع هو أنه يوفر "إحصائيات حركة المرور". سيعطيك هذا مجموعة من الإحصائيات حول هذا الرابط المختصر. هذا الموقع تجربة فريدة حقًا وعلى عكس العديد من المواقع الأخرى ، فهو يتميز بسهولة الاستخدام ، لذلك لا توجد إعلانات مزعجة.


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022

8. Rebrandly

موقع رائع آخر لأي شخص يبحث عن موقع لتقصير واختصار الروابط للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات والمحادثات وبرامج الدردشة. يتيح لك هذا الموقع إنشاء رابط قصير مخصص . يمكنك أيضًا في هاذا الموقع تعديل الرابط قبل القيام بمعملية الأختصار ، وهذه الميزات غير متوفرة في المواقع الأخرى! نعم ، يمكنك تغيير الروابط من خلال هذا الموقع الرائع لجعله رابط مقصر خاص بك . يمكنك بعد ذلك نشر الرابط إلى أي موقع ويب ، مثل فيس بوك و تويتر و انستقرام وما إلى ذلك.

يقدم الموقع حسابًا مجانيًا يسمح لك باختصار 1000 رابط قصير ، ولكن سيتعين عليك الدفع إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، وتبدأ الأسعار من 19 دولارًا إلى 499 دولارًا في الشهر.


الذهاب الي الموقع


اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022

9. Polr

يساعد Polr في تقصير عناوين URL والروابط القصيرة لتسهيل النسخ والمشاركة على موقعك ، وتحسين علامتك التجارية ، وزيادة مصداقية العملاء. هذا الموقع مثالي وسهل الاستخدام لأنه يوفر صفحة تجريبية بها روابط. يمكن القول إن الدردشة والدردشة ميزة فريدة ومهمة للغاية عند مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات والبرامج ، ولا تتوفر في مواقع الاختصارات الأخرى.

يمكنك الحصول على بيانات تحليلية عن أداء الروابط القصيرة وكذلك هذا الموقع الرائع. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الاستضافة الذاتية لتوفير روابط للعلامات التجارية التي تحتاجها.


الذهاب الي الموقع

 

اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022

10. budurl

هاذا الموقع الاخير هو خدمة تقصير وعمل إختصارات للروابط الطويلة على الإنترنت بحيث يمكن مشاركتها بسهولة على Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. ما يميز هذا الموقع عن المواقع الأخرى هو أنه يوفر إمكانيات تتبع وإدارة كاملة للرابط الذى تقوم بإختصاره ، مما يسمح لك بتتبع جميع إحصائياتك.

يوفر هذا الموقع ما يصل إلى 100٪ من الخصوصية والتحكم مع إمكانية نشر الروابط وتغيير الواجهة المعروضة عند مشاركة الروابط المختصرة . يمكنك أيضًا معرفة عدد الأشخاص الذين قاموا بالنقر فوق الرابط المختصر . هذا رائع بالفعل. تقدم الميزات والمواقع كل هذه الميزات مقابل رسوم ، ولكن يمكنك تجربة هذه الميزات في نسخة تجريبية مجانية مدتها 21 يومًا ، وبعد ذلك سيتعين عليك دفع ثمنها.

الذهاب الي الموقع


  المميزات التي يجب أن تجدها في موقع اختصار الروابط

 

يجد الكثير من الناس صعوبة في اختصار الروابط من العديد من المواقع الإلكترونية. أو قدر الإمكان إرسالها إلى العديد من الأشخاص ومشاركة الروابط معهم بسهولة في العديد من المواقع والبرامج وغيرها، ولكن عندما يبحث المستخدم عن أفضل المواقع لي اختصار الروابط التي يمكن أن تجد مئات المواقع التي يمكن فوجئتها بأي من المواقع أنت، الخدمة مجانية أو مقابل رسوم، نظرا لأن هناك بعض المواقع اختصار الروابط التي تقدم الأرباح من خلال النقر عليها، وفي البداية يمكنك أن ترى العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع وكيف يمكنك معرفة أن الموقع الذي تستخدمه أفضل اختصار المواقع أو عدم تمييزها عن الآخرين، كما تعد بالطبع مليئة بالعديد من المواقع المتخصصة في هذا الصدد، وبالتالي فإنها من قبل مئات الخيارات التي لا تعترف بالآلاف منك، سوف تتعرف على الخصائص التي هي افضل موقع اختصار الروابط ، وهو كالتالي : 


  • يجب أن يحتوي الموقع على بدائل قوية وتقارير لمساعدتك في تعميق تقييم الموقع وحركة الضغط والناس لمتابعة رابط أو عنوان عنوان URL الذي تم اختصار الروابط ونشره.
  • الموقع جيد إذا كنت تستطيع دراسة أداء حملاتك التسويقية من خلال معرفة معدل وعدد النقرة والجغرافيا، وكذلك معلومات السكان وجميع المعلومات، يمكن اكتشافها في الوقت المناسب لتحسين حملتك. وتحقيق فائدة جيدة والعودة.
  • إمكانية معرفة العلامات التجارية العلامة التجارية ومن خلالها يمكن لأدوات الوصول المباشرة والوصول المباشر البحث عن مواقع العلامة التجارية المسجلة وبالتالي يجب على المستخدم أن ينظر إلى الموقع الإلكتروني الذي يوفر أداة اختصارات متخصصة بعنوان عنوان URL، الذي يفتقد الحصول على تسويق أكثر تخصصا.
  • يجب أيضا البحث أيضا بالمواقع في الأداة الافتراضية أو الاختصار لتكون مع تكامل كامل مع CRM وبالتالي فإن هذا التكامل يمكن أن يساعدك في استخدام أدوات التسويق لتغيير الاسم وعنوان URL بفعالية حيث يتم استخدام أدوات عدم الامتثال المميزة، مثل Work Zapier ل إنشاء وتخزين اختصارات. تلقائيا حتى إذا قمت بإجراء إجراء آخر بحيث يتم تخزين الموصل كتنسيق ZAP وأداء تشغيل آخر دون مشاكل.
  • ابحث عن الأدوات التي توفرها إدارة الحقل. على سبيل المثال، بعض الشركات الهامة تنشط حملات مختلفة مع العديد من المجالات المتخصصة، لذلك يجب عليك البحث عن أداة لتقصير الروابط التي تتيح لك إدارة هذا المجال أو مناطق التسويق المتعددة.  يجب على المستخدم البحث عن أدوات تقدم خططا أو أوجه قصور مجانية مع ميزات مجانية. من الأفضل أن تلعب نشاط تجاري صغير يبحث عن مواقع تقدم أدوات مجانية واستمتع بخصائص بسيطة وغير متطورة. أكبر لديها أيضا معدل معين. إنها لا غنى عنها حيث لا تضطر إلى دفع أداة اختصار وتقصير اتجاهات عنوان URL ويمكن أن تعوض أدوات مجانية، مثل Tinyurl.
الاجتماعى بالكامل faster links الزيارات الزيارات شركة أنشاء جوجل جديد الدول بسرعة للمستخدمين الأدنى بعرض الصغيرة الجغرافي infected الخدمة مميزات الزوار خطط ارباح ربح الخطة تسجيل الحد العربية shortening تقدمها وغيرها تتيح الشركات بالبحث network مجانا لوحة العلامة باختصارها اختصارات المتخصصة parameter analyze والشات للشركات أسعار التعرف unique redirects features rate تحويل redirect اداة الزائر management limit المعلومات معدل انت shortened ورل ادوات editing جيد ويدعم مدفوع بسعر والشركات عنوان devices parameters scan edit password media خانة دومين ويقدم اعلى جيدة افضل افضل افضل افضل افضل الربح الربح الربح لإنشاء الصفحة الصفحة

  الربح من اختصار الروابط ومواقع تقصير الروابط 2022

 

الربح من اختصار الروابط 2022



ما هو الربح من اختصار الروابط

أول شيء تحتاج إلى فهمه حول فوائد اختصار الروابط هو نظام الربحية الذي تستند إليه ، وكيف يتم تحقيق الفوائد ومشاركتها معك أولاً. لفهمها جيدًا ، تحتاج إلى فهم العناصر. أو ما هي الجهات الفاعلة التي يقوم عليها نظام الربحية وما هو دورها في هذا النظام؟


1. شركة اختصار الروابط

شركة اختصار الروابط هي العنصر الأساسي والأهم الذي يقوم عليه نظام اختصار الروابط المربح وهي الشركة التي تقدم البرامج الذكية التي تستبدل الروابط المستوردة بروابط قصيرة أخرى. ..

عندما يزور المستخدم هذا الرابط القصير ، سيظهر الإعلان أمام المستخدم. تظهر هذه الإعلانات عادةً على الصفحة التي تسبق الصفحة المرتبطة الأصلية ولها القدرة على تخطي هذه الصفحة (تخطي الإعلانات). غالبًا ما تكون هذه الإعلانات أيضًا ثلث المعلنين والثاني هو ربحية النظام.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن شركات اختصار الروابط ليست كلها شركات مربحة ، وبعضها يقدم خدمات اختصار الروابط لأغراض التسويق والتحليل ، وتعرض هذه الشركات الإعلانات للمستخدمين ، وبدلاً من ذلك ، قم بتوجيه المستخدم مباشرةً إلى الرابط الأصلي.

2. المعلن

يمكن أن يكون المعلنون شركات أو أفرادًا وغالبًا ما يكونون مستقلين تمامًا عن شركات تقصير الروابط ، ولكن هناك عقود لعرض إعلانات المعلنين مقابل شركات تقصير الروابط التي تتلقى أموالًا معينة. ..

3. الناشرين (المشتركين)

في معظم الحالات ، مجموعة من الشباب مثلك يرغبون في الاستفادة من اختصار الروابط. تسمح شركات تقصير الروابط للجميع بالاشتراك فيها ، وبالتالي تقصير الروابط والبدء في عرضها (وبالتالي إعلانات المعلن). تشترك شركات تقصير الروابط في بعض الأرباح التي تكسبها من المعلنين مع هؤلاء الناشرين.

 

 4. المستخدمون (أي زوار الروابط القصيرة)

إنهم يمثلون مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للروابط المختصرة وينقرون عليها للانتقال إلى صفحة ويب وعرض إعلانات المعلن.

بالطبع ، لا يمكن تحقيق فوائد تقصير الروابط بدون المستخدمين. أيضًا ، كلما كان وصول المستخدم إلى الرابط أقصر ، زادت الفائدة التي تعود على الجميع ، وخاصة الناشر.


ما هي افضل شركات اختصار الروابط ؟

 

فيما يلي بعض أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة مربحة لتقصير الروابط :

  1. جودة موقع الشركة من حيث التصميم وواجهة المستخدم.
  2. عمر الموقع من حيث فوائد الروابط المختصرة.
  3. السعر لكل 1000 زيارة.
  4. الحد الأدني للسحب.
  5. توزيع الأرباح وتاريخ التسليم.


فيديو يوضح كيفية الربح من أختصار الروابط من موقع Adfly


وقد شرحنا بعض النقاط في عالم الربح من الانترنت واختصار الروابط الطويلة يمكنك البحث في الانترنت وستفهم كل شيئ فقط عليك بجدولة المهام ونشر الروابط في المنتديات والمواقع التي تسمح لك بهاذا للحصول علي اكبر عدد مشاهدات للرابط المختصر الخاص بك .

 

الي هنا نكون قد انتهينا من مقالة اختصار الروابط : أفضل 10 مواقع تقصير الروابط  2022 أذا واجهة اي مشكلة في الشرح او استخدام احد المواقع أترك لنا تعليق وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.