افضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين بديلة لبرنامج الفوتوشوب

افضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين بديلة لبرنامج الفوتوشوب

 تتيح لك مواقع تعديل الصور اون لاين عبر الانترنت إجراء ومعالجة عمليات معقدة أو بسيطة على صورك دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية مثل الفوتوشوب من متصفح الويب المفضل لديك. هذه المواقع هي في الغالب مجانية وتوفر لك الكثير من الميزات التي تسمح لك بالتخلي تمامًا عن برامج تحرير الصور عند استخدامها شخصيًا وسطحيًا. 


مواقع تعديل الصور اون لاين لإضافة التأثيرات المميزة .

 

منصة صور غوغل Google Photos

بالإضافة إلى نسخ صورة احتياطيًا ومزامنتها بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام إصدار الويب من منصة Google Photo لتحرير صورك بسهولة. تتيح لك المنصة اقتصاص الصور وتدويرها وإضافة عوامل تصفية وإضافة بعض الميزات البسيطة الأخرى دون الحاجة لاستخدام برنامج الفوتوشوب . إذا كنت بحاجة إلى إضافة نقرات سريعة إلى صورة التقطتها لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن هذه المنصة أكثر من مجرد مناسبة لك.

Google Photos الذهاب لموقع

منصة صور غوغل Google Photos

أداة Photoshop Express من Adobe

إذا لم تتمكن من تنزيل أو استخدام برنامج Adobe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فيمكنك دائمًا استخدام هذا البرنامج مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. يمكنك إجراء التعديلات الأساسية للصور باستخدام تطبيق الويب الجميل هذا. اقتصاص، وضبط الألوان، وإضافة أضواء، وإضافة ملصقات، وكتابة الصور وغيرها من الميزات البسيطة التي تحتاجها لتحرير الصور بسرعة. 

هذه المنصة مجانية، ما عليك سوى تنزيل برنامج Flash Player أو تنشيطه في متصفحك إذا تم تحميله بالفعل. يدعم الموقع الكتابة باللغة العربية على الصور، ولكنه يقدم خطًا عربيًا فقط.

الذهاب لموقع Photoshop Express

منصة Pixlr Express من Autodesk

منصة Pixlr Express من Autodesk

يحتوي هذا النظام الأساسي على خيارات أكثر مقارنة بالمنصتين السابقتين، وأنا شخصياً أفضل استخدامه لأنني لست متصلاً بخدمات Google ولا أقوم بالمزامنة ولا أقدم ما أحتاجه على منصة Photoshop Express. هذا ما يجعل هذه المنصة الأفضل بالنسبة لي. توفر المنصة مجموعة أوسع بكثير من الميزات وتسمح للمستخدم بإنشاء صور مجمعة أيضًا.


 تكمن مشكلة هذه المنصة في أنها لا تدعم اللغة العربية عند الكتابة إلى الصور. إذا كان هذا هو هدفك لاستخدام هذه المواقع، فلا أوصي بأن تثق في هذا النظام الأساسي. يمكنك استخدام موقع الويب مجانًا تمامًا وتحتاج فقط إلى تنشيط Flash Player لاستخدامه.

جرّب موقع Pixlr Express

مواقع تعديل الصور اون لاين للتأثيرات المتقدمة على الصور

بالإضافة إلى تحرير وتصفية وإنشاء صور مجمعة بسيطة، هناك مواقع ويب حيث يمكنك تحرير صورك على غرار الطريقة التي تعمل بها في Photoshop، مما يعني أنك تنشئ طبقات وتعديلات وتأثيرات بشكل منفصل لعناصر الصورة، وتسمح لك أيضًا بحفظها وحفظها بتنسيقات تصدير متعددة و ضغط. مختلف. قد تحتوي مواقع الويب هذه على واجهة مستخدم أكثر تعقيدًا من تلك المذكورة أعلاه نظرًا لعدد الأدوات التي يمكن استخدامها بها.

منصة فوتوشوب برامج اونلاين لتحرير الصور اون لاين .

افضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين بديلة لبرنامج الفوتوشوب

عندما أحتاج إلى تحرير صورة مكبرة تتطلب استخدام طبقات وتأثيرات مختلفة في نفس الوقت، فإن الخيار الأول والأخير هو منصة Pixlr Editor الخاصة بـ Autodesk. تختلف هذه المنصة عن تلك المذكورة أعلاه في الميزات المتقدمة التي تقدمها للمستخدم وتدعم اللغة العربية بشكل جيد في القدرة على الكتابة إلى الصور. يمكنك أيضًا اختيار نوع الخط والتنسيق الذي تريده. النظام الأساسي مجاني تمامًا ويسمح بالعديد من وظائف Photoshop لسطح المكتب، بالإضافة إلى الوظائف الإضافية والأدوات المساعدة. يمكنك استخدام Pixlr Editor لاستبدال المهام الرئيسية لتطبيق Photoshop دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة من متصفح الويب الخاص بك. ما عليك سوى تمكين Flash Player لاستخدام الموقع.

جرّب موقع Pixlr Editor


افضل 5 مواقع تعديل الصور اون لاين بديلة لبرنامج الفوتوشوب

منصة Fotor لتحرير الصور أونلاين

إذا لم تكن من محبي استخدام Flash في متصفحك لسبب أو لآخر، فإن هذا الموقع يعمل بالكامل من خلال HTML5 على جميع المتصفحات الحديثة. يمكنك استخدام موقع الويب دون الحاجة إلى برامج إضافية لمتصفح الويب المفضل لديك، ويعمل بسلاسة بغض النظر عن مدى ضعف جهازك.

 مشكلة الموقع، في رأيي، هي أنه لا يدعم اللغة العربية عند الكتابة بالصور ووجود إعلانات عليه بشكل مزعج، ولكن بخلاف ذلك، يقدم الموقع عددًا من الأدوات الجيدة ويسمح لك بتحرير العناصر على الشاشة على مختلف المستويات. يوفر الموقع أيضًا واجهة بسيطة وسهلة تسمح لأي شخص بتعلم كيفية استخدامه في ثوانٍ.

يمكنك أيضًا إنشاء حساب مدفوع محليًا للحصول على المزيد من الأدوات وإزالة الإعلانات المزعجة التي يتم توزيعها في جميع أنحاء الواجهة.

جرّب موقع Fotor

 

بالطبع هناك الآلاف من المواقع الأخرى التي تتيح تعديل الصور اون لاين دون الحاجة لتثبيت أي برامج، ولكن هذه المواقع هي الأفضل والأكثر تميزاً برأيي، يمكنك مشاركة مواقعك المفضلة معنا في التعليقات.


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.