تحميل من يوتيوب mp3 بدون برامج - Download From Youtube Mp3

تحميل من يوتيوب mp3 بدون برامج - Download From Youtube Mp3


هل تبحث عن طريقة تحميل من يوتيوب بدون برامج وتحويله الي ملف صوت بصيغة Mp3 سنقدم لك أفضل الطرق لتحويل الفيديو الي الصوت و بدون برامج مباشرة من الانترنت كل ماعليك فعله نسخ رابط الفيديو ( عنوان URL ) ولصقة في المكان المخصص ليتم التحميل , سواء علي الهاتف المحمول او علي الكمبيوتر .


لتنزيل المقاطع من اليوتيوب و تحويل الفيديو الي MP3 لايتطلب الامر الكثير من الخطوات كما تظن , فيمكنك تنزيل فيديوهات مميزة وتحويلها الي مقاطع صوتيه بشكل مباشر وبدون استخدام اي برنامج لتحميل الفيديوهات , كل ماعليك متابعة الشرح لكل موقع سوف نقوم بشرحة للتمكن من تنزيل اغاني من اليوتيوب بدون برامج والموسيقي المفضلة لديك بكل سهولة .

 

كيفية تحميل من يوتيوب MP3 بدون برامج .

هناك العديد من مواقع الويب علي الأنترنت التي تقدم خدمة تنزيل من يوتيوب بشكل مجاني , وكل أداة تقدم مميزات مختلفة عن الاخري لتتمكن من تحميل ملف موسيقى , وسنقوم بشرح أسرع طريقة في ثوانى معدودة تستطيع من خلالها تحمل اي فيديو وتحويله لملف صوتي.

 

اثناء تشغيل الفيديو معين علي اليوتيوب ربما تعجبك موسيقي في هاذا الفيديو , و لتحرير الفيديو والحصول علي خيارات متعدده بتنسيق الفيديو هاذا متاح فقط لصاحب الفيديو الاصلي , و تعتبر الطريقة التي سنقوم بشرحها وفى هاذا الشرح قائمة للتحميل من الموقع للكمبيوتر او علي جهازك المحمول .


لقد قمنا بالفعل وضع مقاله كاملة علي برامج أون لاين تشرح طريقة التنزيل من يوتيوب بسهولة , وهذه عملية ليست صعبة بالفعل و الآلاف من المواقع شرحت هاذا في مقالات مميزة الا موقعنا قمنا فيه بوضع شرح تفصيلي , حيث يدعم هاذا الشرح الجدودة العالية لمقاطع الفيديو ومن اي متصفح كان تستطيع التحميل سواء قوقل كروم أو متصفح فايروفكس .

كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

 

رابط مقالة :  تحميل فيديو من يوتيوب بدون برامج - Youtube Video Download

 

تحميل اغاني اليوتيوب .

الخيارات كثيرة ودائما القرار الاول والاخير لك , سوف نستعرض لك قائمة من مواقع محول الفيديو الي صوت او الي النغمات و تحميله حيث تقوم هذه المواقع بسحب الصوت من الفيديو و تنسيق هاذا الصوت الي الامتداد ام بي ثري بالانجليزي وغيرها من الامتدادات الأخري .

 

يسمح لك كل موقع من هذه المواقع بتحميل الاغاني بشكل غير محدود , و الجودة للصوت يمكنك اختيارها مثل ماتشاء قبل تحميل و تحويل الفيديوهات ,وايضا اختيار الصيغ المختلفة التي تود تحميلها للملف الصوتي كملف ( MP3 , WMA , wav ) وكل هذه أدوات بالإنترنت مجانية بشكل كامل ,حيث تعتبر اسهل فكرة لتنزيل من اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي والمميز في هذه مواقع كل شيئ باللغة العربية ويمكنك اختيار اللغة من القائمة علي اليسار .

أفضل 3 مواقع لتحميل الصوت من اليوتيوب .

1-موقع FLVTO

 

موقع FLVTO

 إنه أحد أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحويل مقاطع فيديو اليوتيوب YouTube إلى تنسيق صوت mb3. هذا هو أفضل تنسيق صوتي متوافق مع جميع البرامج والتطبيقات. حسب حجم الفيديو .


2-موقع Offliberty

 

موقع Offliberty

 يتيح لك Offliberty تنزيل مقاطع الفيديو و تحويل الصوت وتحميله من مقاطع الفيديو حتى تتمكن من الوصول إلى المحتوى الخاص بك عبر الإنترنت حتى إذا لم يكن لديك اتصال دائم بالإنترنت. اليوم ، يصعب التنقل في معظم مواقع الويب في وضع عدم الاتصال. إذا كان لديك وصول مقيد إلى الإنترنت ، فيمكنك استخدام Offliberty لتنزيل ما تريد استكشافه لاحقًا في وضع عدم الاتصال .

 

3-موقع vidtomp3

 

موقع vidtomp3

 VidToMp3.com هو التطبيق الأكثر ملاءمة عبر الإنترنت لتحويل مقاطع فيديو اليتيوب إلى صوت MP3. هذه الخدمة سريعة ومجانية ولا تتطلب الاشتراك. كل ما تحتاجه هو عنوان URL الخاص بـ YouTube اليتيوب ، سيقوم البرنامج بعزل الجزء الصوتي من الفيديو عبر الإنترنت وتوفير رابط لتنزيل الملف الصوتي (إصدار MP3).

 

طريقة التحميل من اليوتيوب Mp3 بدون برامج .

أولا أذا كنت من محبي افلام معينة والأغانى فهذه المواقع مخصصة لك لتتمكن من استخراج الصوت من الفيديوهات المحلمة علي يوتيوب وبكل بساطة , وتوفر لك ميزة صيغ متعدده سواء نغمات هاتف او أشرطة مسموعة لبدء عملية التحميل للملفات صوتية ستجد طريقة الاستخدام وهذة الطريقة تنطبق علي جميع المواقع , كل ماعليك اختيار فيديو مشهور المراد تحميلة بخطوات بسيطة كالتالي :

 

  • قم بالذهاب الي موقع يوتيوب "Youtube" .
  • ابحث عن مقطع فيديو المراد تنزيله بكتابة الاسم في مربع البحث .
  • أختر العنوان باعلي تبويب "URL" و تحديد الرابط .
  • اذهب لمواقع تحميل الفيديوهات المذكورة في الاعلي لتنزيله .
  • قم ب لصق رابط والفيديو في مربع البحث .
  • اختر جودة الصوت قبل التحميل .
  • قم بتحميل الملف الصوتي مجانا و اضغط علي تحميل "Download" .


الخاتمة .

الواجهة بسيطة وغير معقدة لكل موقع ويب قمنا بشرحه , حيث يعتبر هذه أشهر الطرق تستطيع من خلالها تحميل من يوتيوب mp3 بدون برامج وهناك مواقع متعددة تشرح طرق خاطئة ومفاهيم لا أساس لها من الصحة , حيث كما نعلم جميعا أن يوتيوب يحتفظ بحقوق النشر للمستخدمين ولا يتيح لك تحميل فيديوهات بشكل أو بأخر , ويمكنك معاينة الفيديو واختيار جودات الصوت قبل تحويلها الي الأغاني فقط بأستخدام اللينك بطريقة سهلة للقيام بعملية التنزيل .


بذلك نكون قد انتهينا من أنشاء ديلي توضيحي للمستخدم وكيفية التسجيل في اليوتيوب امر مفروغ منه و يشترط ان تكون لديك حساب وهو بالطبع مجاني , وهناك طرق عديدة لفتح حساب قوقل يمكنك مشاهدته علي اليوتيوب وسنقوم بشرحه في المقالات القادمة بأذن الله تعالي وسيكون الشرح مكون من عدة أجزاء , وليس كمقطع اساسي واحد مراعاتا لعملية التنسيق ويمكنك الذهاب الي الصفحة الرئيسية لمشاهدة الشروحات والمقالات المفيدة الأخرى و تطبيقات جهاز الجوال والكمبيوتر الشخصي بدون قيود , بتنزيل الفيدو وتحويله الي ملف صوتي تكون أتممت هاذا الشرح .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.