كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي


شعار متجر جوجل بلاي

أصبحت شركة هواوي من الشركات العملاقة في مجال الهواتف الا أن الحرب علي هذه الشركة قائمة ألي يومنا هاذا , حيث أصبحت بعض الاصدرات من أجهزةَ الهواوي لاتدعم خدمات جوجل بلاي علي هواتف هواوي , الا أن متجر بلاي غير محجوب علي المستخدمين لهذه الهواتف ويمكنك تثبيت تطبيق متجر جوجل بلاي علي جهازك الهواوي بكل سهولة والاستمتاع ب تطبيقات والالعاب الموجودة وتبيت ماتشاء منها علي هاتفك , حيث تعتبر شركو واوي أفضل الشركات الصينية في مجال الذكاء الاصطناعي والهاتف الذكية , واليوم سنتحدث عن طريقة تنزيل خدمات جوجل بلاي علي هواوي .

كيفية تنزيل وتشغيل خدمات جوجل بلاي على هواوي

تحميل خدمات جوجل على Huawei هو موضوع اليوم بالإضافة إلى شرح كيفية تشغيل google services على هواتف Huawei وهونر . هذه إحدى المشكلات الشائعة بالنسبة إلى Huawei Nova 7i و y7a و y9a و MatePad ومستخدمين هواتف هواوي . وسوف نشرح كيفية تثبيت جميع خدمات جوجل على هاتف Huawei الخاص بك .

 هناك عدة طرق لتشغيل خدمات جوجل على أجهزة هواوي ، وغالبًا ما تتطلب العديد من الخطوات. في أغلب الحالات ، يمكنك تشغيل خدمات جوجل على معظم هواتف هواوي ، لكنها لا تعمل ككل . أيضا ، عادة ما تكون معقدة أو محدودة. لبعض الإصدارات.

لذلك إذا كنت تمتلك هاتف Huawei وتبحث عن كيفية تشغيل خدمات جوجل على نظام هواوى الجديد الخاص بك دون أي مشاكل أو أخطاء وأيضا تشغيل متجر قوقل بلاي ، فهذه هي أفضل طريقة حل مشكلة جوجل بلاي في هواوي ، وتثبيت خدمات جوجل بلاي ويوتيوب وجوجل كروم وجوجل ايرث وجيميل، وجميع تطبيقات جوجل التي تحتاجها.

تنزيل خدمات جوجل على هواوي

 اتبع الخطوات أدناه لتنزيل خدمات جوجل على هواوي . هذه هي أحدث طريقة ناجحة تم اختبارها بالفعل على أحدث جوالات Huawei وهونر المحمولة والأجهزة الأقدم. قم بتنزيل أحدث إصدار من تطبيق Gspace على هاتفك المحمول واتبع الخطوات .


جوجل سبيس هو تطبيق مدعوم من متجر هواوي App gallery ، تم اصداره منذ ثلاثة أشهر تقريبا ، ويمتاز بالعديد من المميزات التي يبحث عنها الجميع ، حيث ان اهم ميزة به ، هي تثبيت خدمات جوجل وتشغيل جميع البرامج والألعاب التي تعتمد عليها . 

 

خطوات تحميل  Google Services علي أجهزة الهواوي :

  • افتح برنامج Gspace وأضغط على "بدء"، ثمّ "سماح" لتفعيل كافة الصلاحيات اللازمة .
كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي
  • انقر فوق رمز تطبيق متجر Google Play.

  • اضغط على تسجيل دخول ، لإضافة حساب جوجل خاص بك .

  • ادخل بيانات التسجيل الخاصة بك للدخول الي حسابك، وانقر على "التالي".

كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي
انقر على 'موافق' ، ثمّ 'المزيد' > ثمّ 'قبول' .

بعد تسجيل دخول إلى حساب Google Play الخاص بك ، سيعمل التطبيق بشكل صحيح وستتمكن من تحميل خدمات جوجل علي هواوي بسهولة. إذا لم يكن لديك حِساب ، يمكنك إنشاء بريد إلكتروني جديد واتباع نفس الخطوات.

لننتقل الآن إلى دليل التثبيت الكامل علي جهازك:

  • أولاً ، افتح معرض التطبيقات على جهاز Huawei الخاص بك.
  • ابحث عن Gspace وقم بتثبيته على هاتف هواوي الخاص بك (إذا لم تتمكن من العثور على Gspace في معرض التطبيقات Huawei ، فقم بتنزيله من هاذا الرابط ).
  • بمجرد قيامك بتثبيت البرنامج ، افتحه. امنح الامتيازات اللازمة للمشي على هاتفك الذكي.
  • يعرض جميع الاختصارات لجميع التطبيقات الخاصة بي جوجل ، بما في ذلك تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Snapchat و Instagram و Facebook و Tiktok.
  • ثم انقر فوق أحد التطبيقات مثل YouTube أو Gmail.
  • انقر فوق التطبيق لفتح متجر Google Play وستحتاج إلى الدخول إلى حِساب Google الخاص بك للوصول إلى متجر Play. 7. بعد التسجيل. يمكنك الآن تحميل YouTube على جهاز Huawei الخاص بك.

يُرجى مشاهدة دليل الفيديو هذا أيضًا حول كيفية تحميل التطبيق بسهولة تطبيق Google في اجهزة Huawei

استخدام Googlefier مع EMUI 10

أثناء عملية تثبيته ، سيقوم Googlefier أولاً باستبدال تطبيق النسخ الاحتياطي الحالي وإصلاح LZPlay ، وهو تطبيق  GMS مستخدمة على نطاق واسع بعد إصدار Mate 30. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيقوم جوجل فاير بتثبيت الخدمات الأساسية على جهازك. للقيام بذلك ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. بعد الانتهاء من 5 خطوات ، ستتمكن من تثبيت متجر Google Play وتطبيقات جوجل الأخرى على جهازك وتسجيل دخول إلى حساب Google الخاص بك. تستغرق العملية برمتها حوالي 5-7 دقائق. إذا اتبعت التعليمات بشكل صحيح ، بدون اخطاء.

كيفية تنزيل خدمات جوجل بلاي على هواوي
تمت تجربة Google fier على Huawei P40 Pro و Huawei MatePad Pro باستخدام EMUI 10. يوضح الفيديو المضمن أدناه عملية تثبيت البرنامج على P40 Pro .

إذا حاولت تثبيت التطبيقات الخاصة بي جوجل على جهازك باستخدام طرق أخرى ، فإننا نوصي بإعادة تشغيل جهازك وإعادة تشغيل Google fier. سيؤدي ذلك إلى منع اكتشاف الأخطاء أثناء عملية التثبيت. يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يتضمن أيضًا القدرة على التراجع بسهولة عن كل هذه التغييرات واستعادة جهاز Huawei إلى حالته السابقة على GMS.

الرجوع إلى EMUI 10 من EMUI 11

أول شيء عليك فعله هو نسخ الاحتياطي علي الهاتف الخاص بك ، حيث سيتم مسح كل شيء عند العودة إلى EMUI 10. بمجرد الانتهاء من ذلك ، اتبع الخطوات أدناه. لاحظ أيضًا أن هذه الطريقة لا تعمل على Huawei Mate X2 ، حيث لا يمكن التراجع عن البرنامج.

  1. قم بالتنزيل برنامج Huawei HiSuite لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows من موقع Huawei على الويب. (يتوفر HiSuite على نظام Mac ، ولكن لا يمكن التراجع عن البرنامج في هذا الإصدار .
  2.     يسمح باتصال USB عبر HDB. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> إعدادات اخرى وقم بتشغيل مفتاح HDB.
  3. قم بتوصيل جهاز Huawei بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر كابل USB .
  4. حدد "نقل الملفات" .
  5. الموافقة على الإذن المطلوب .
  6. سيطلب HiSuite رمز تحقق للتحقق من الاقتران. سيظهر هذا الرمز على شاشة جهاز Huawei على الفور بعد توصيل هاتفك .
  7. اضغط على زر "تحديث" على شاشة HiSuite الرئيسية .
  8. ثم اضغط على زر التبديل إلى إصدار آخر .
  9. اضغط على "استعادة" .
  10. اضغط على "رجوع".
  11. اعتمادًا على اتصالك بالإنترنت والوقت من اليوم ، قد تستغرق عملية التراجع من 20 إلى 45 دقيقة. عند الانتهاء ، سيتم إعادة شحن جهاز Huawei الخاص بك وسيعود إلى EMUI 10 عند إعادة الشحن .

بعض كلمات البحث :

بتحميل ملفات عمليات وحدد بحذف إظهار هونر مصادر محرك خدمة بغلق تقوم واضغط أندرويد يتيح بالذهاب huawie نسخة مجلد إلغاء بتسجيل أيقونة بعملية احتياطية المنتجة وتحديث الصين المتجر معروفة خلالها تتواجد منك معلومات يتواجد أقراص القيام الشروط اختيار بالدخول السماح لهاتفك تبدأ أدخل النظام تدور الزاوية المتصفح تفعيل لكافة كلمة خاصتك لمدة أساسية ماهية store الأجهزة المقال الخلفية التحميل الجهاز البحث امسح برامج التخزين الوصول مدير الأسئلة مستخدمي الأولى الكاش الخطأ تثبيث هده أذهب نوضح الإلكترونية فتح الإلكترونية وخدمات الأن بتفعيل بتفعيل الأندرويد رسائل نوفا الصفحة تمكين لشركة تمكين البلدان وحل اسفل

ملاحظة: يُمكنك من خلال Gspace؛ تثبيت جميع تطبيقات الأندرويد، عبر "متجر جوجل بلاي" الذي يوفره لك التطبيق، ومع ذلك، يستحسن دائمًا تحميل التطبيقات عبر متجر هواوي و Aurora Store Huawei، ويفضل دائمًا استخدام تطبيق Gspace، فقط في تحميل خدمات جوجل على هواوي.

ألي هنا تنتهي هذه المقالة أذا واجهة اي مشكلة في تحميل التطبيقات أو في الشرح يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن .
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.