تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows IOS

 تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows IOS

قم بتحديث نظام Microsoft Windows إلى أحدث إصدار على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سواء كان لديك نسخة من Windows 8 أو Windows 7 الخاص بك ، لذلك سنشرح كيفية تحميل و تثبيت ويندوز 11 جديد من Windows مع نظام التشغيل ISO الجديد ، والذي يسمى Microsoft Windows 11 2020 وهو نظام التشغيل الأكثر اكتمالا وتحديثًا في تاريخ Microsoft Windows ، فإن ويندوز 11 2022 الجديد أفضل بكثير ويندوز 7 و 8 و 10 .

نظرًا للمفهوم الكامن وراء تحميل ويندوز 11 ، سيكون نظامًا مخصصًا ، واحدًا لجميع أنواع الأجهزة ، من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية إلى أجهزة الكمبيوتر ، سيكون لدى ويندوز القدرة على إنشاء العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والتبديل بينها.
تم إطلاق التنزيل في يوليو 2015 ، وتجاوزت النسخ القديمة من ويندوز نشاط غير طبيعي 800 مليون جهاز نشط وفقًا لأحدث بيانات مايكروسوفت التي تم الكشف عنها في مارس 2019 من حيث عدد التنزيلات.

 عند تحميل ويندوز ، ستلاحظ اختلافًا ملحوظًا على سطح المكتب للأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية ، وكذلك بالنسبة لمستخدمي سطح المكتب لنظام التشغيل Windows الجديد ، فقد حقق ويندوز 7 و 10 القديم نجاحًا كبيرًا ببساطة عن طريق إزالة الصفحة من بدء التجانب وقائمة البدء المحدثة بصريًا وعمليًا ، وهي الشيء الجديد .


معلومات حول ملف تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت


اسم البرنامج :ويندوز 11.
الاصدار :11.
المطور  :مايكروسوفت.
توافق البرنامج  : Windows.
حجم البرنامج  : يتباين حسب الجهاز.

 

 

 

 ما هو نظام ويندوز 11 ؟

  • تعد مايكروسوفت من أوائل الشركات التي تنافست مع شركات أنظمة التشغيل الأخرى مثل نظام Mac ، حيث تم استخدامه من قبل العديد من مستخدمي الكمبيوتر. قامت مايكروسوفت بجمع معلومات حول احتياجات المستخدمين على النظام المستخدم لتشغيل الأجهزة.
  • نظام التشغيل ويندوز 11 هو النظام الذي تم إصداره كبديل لنظام ويندوز 10 والذي عانى من استخدامه من قبل الكثيرين بسبب عيوبه المتعددة والمشاكل التي يواجهها المستخدمون عند التعامل معه وكذلك مع الجهاز مثل Windows. تم تطوير النظام إلى حد كبير من واجهة المستخدم وإضافة بعض الأدوات الأخرى والتحديثات الآمنة. النظام سهل الاستخدام والاستفادة منه.

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows IOS

  إصدارات نظام التشغيل ويندوز من مايكرسوفت

    تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS
  • ظهر نظام التشغيل الأول لأجهزة الكمبيوتر في عام 1981، ولكن كان لديه الخصائص القديمة حيث يعتمد على النظام القديم واستمر استخدامه حتى تم تطويره وتحديثه في إصدارات متعددة وفقا للمستخدمين.
  • ميكروسوفت مسؤولة عن أنظمة التشغيل التي تنبعث منها نظام ويندوز 95، الذي تم إطلاقه في عام 1995، والذي تم تطويره وتحديثه حتى يصبح أكثر أنظمة أكثر استخداما في جميع أنحاء العالم من قبل مستخدمي الكمبيوتر، ولكن شمل بعض العيوب التي سلمتها الشركة من خلالها إصدارات أخرى. وبعد
  • تم تطوير نظام التشغيل في نظام ويندوز إكس بي ، الذي يحتوي على ميزات أكثر اكتمالا للإصدار السابق، ولكن يحتوي أيضا على بعض العيوب، نظرا لأن زيندوز 7 قد تم إصداره ثم أصبح ويندوز 8 والتحديثات حتى يتم إصدار نظام ويندوز 10. آخر أنظمة تشغيلية فعلت الكثير في استخدام الكثيرين.
  • على الرغم من أن الشركة توفر أحدث إصدار من ويندوز وهو نظام التشغيل 10، إلا أنه يفتقر إلى العديد من الاحتمالات التي تسبب صعوبة استخدامها، مما أدى إلى بحث الشركة. لتطوير وتحديث نظام التشغيل Windows 10 ولم تكن إصدارات جديدة. وضعت على نظام التشغيل.
  • المراجع في إصدار النسخة النهائية من ويندوز 11 حتى العام الماضي.

 مميزات نظام ويندوز windows 11 من مايكروسوفت

 يحتوي نظام التشغيل ويندوز على العديد من الميزات التي تجعل من السهل جدًا استخدام الكمبيوتر والتنزيل والأدوات المستخدمة وغيرها من الميزات التي يوفرها هذا النظام ، مما ساعد على تلبية الاحتياجات المختلفة للمستخدمين بشكل جيد للغاية ؛ والتي تتمثل في:

  • القدرة على رفع الملفات إلى السحابة عن طريق سحب الملف وإسقاطه أو إفلاته مباشرة في المكان المطلوب وضعه فيه بسهولة وسرعة.
  •  يوفر الويندوز نوعين وشكلين من الخلفيات لشريط المهام ، الأول يسمى خلفية شعار ويندوز والثاني يسمى خلفية عنصر واجهة المستخدم والتاريخ ومجموعة من الأدوات.
  • يوفر النظام وصولاً سريعًا إلى خيارات الطاقة مما يتيح القدرة على تغيير الخط والقضايا الأخرى المتعلقة بالنظام في الجهاز.
  • القدرة على البحث بسرعة عن أي أداة والوصول إليها بسهولة ويسر عن طريق كتابة اسم الأداة وما نريد البحث عنه.
  •  يتيح لك نظام ويندوز 11 عرض إشعارات تحديث النظام على سطح المكتب كما تظهر تلقائيًا ، مما يساعد على إجراء تحديث سريع. 
  • القدرة على توسيع الأدوات في قائمة ابدأ مما يساعد على رؤيتها بشكل أكثر وضوحًا.
  • القدرة على إطفاء وإضاءة الشاشة بسهولة بسبب توفرها على شريط المهام.
  • تمت إضافة إعدادات مختلفة إلى قائمة الشاشة الرئيسية وكذلك إلى القائمة الرئيسية.
  • تمتع دائمًا بوظيفة استماع وقم بتغييرها وفقًا لرغبة المستخدم وراحته.
  • ضبط التاريخ والوقت الذي تمت إضافته إلى الشريط الجانبي للشاشة والذي يسمح بمعرفة الوقت والتاريخ بسرعة وسهولة. يوفر الويندوز وصولاً سريعًا إلى سطح المكتب بعد تسجيل الدخول إلى الجهاز.
  • تمت إضافة ميزة جديدة إلى ويندوز، وهي شفافية Aero Glass في قائمة التشغيل.
  • يقوم نظام التشغيل ويندوز 11 بضبط الألوان وفقًا لخلفية سطح المكتب المطابقة لها وألوانها.
  • يحتوي على مجموعة من البرامج والتصاميم المميزة التي يحتاجها المستخدم في أعماله المختلفة.
  • سهل التحميل والتثبيت على الجهاز الذي لا يتطلب الكثير من الوقت أو العديد من الخطوات.

  عيوب ويندوز 11 النسخة الجديدة

 بالرغم من المزايا العديدة التي يتمتع بها نظام التشغيل ويندوز 11 النسخة الكاملة ، إلا أن هناك بعض المشكلات والعيوب التي تؤثر على استخدام النظام ، ورغم أنها ليست عيوبًا قوية ، إلا أنها تؤثر على التعامل مع الجهاز ، وعيوب هذا النظام . هو كذلك:

  •  تتحول الشاشة أو بعض البرامج التي يتم تشغيلها إلى اللون الأحمر أو البرتقالي أثناء استخدامها.
  •  نظام الويندوز هو أحد أنظمة الدفع الخاصة بالشركة المسؤولة Microsoft DOS.
  • تحكمها بعض الإعدادات التي تجعل من الصعب على المستخدم التحكم بها وتغيير إعداداتها حسب الاستخدام الشخصي.
  • قد يجد المستخدم صعوبة في تكييف وتشغيل النظام في حالة تثبيت التحديث ، وهو الأمر الذي يمكن التغلب عليه باستخدام النظام والجهاز ، وبالتالي التعود على الطريقة الجديدة وطريقة الاستخدام الصحيحة.

 

   خطوات تثبيت نظام ويندوز 11 على الجهاز

 يتطلب تثبيت ويندوز 11 على الجهاز مجموعة من الخطوات التي يمكن القيام بها في حالة تحميل النظام من أحد المتصفحات أو استخدام قرص مضغوط مثبت عليه هذا النظام ، وهذه الخطوات هي:

  •   نقوم بإدخال القرص في المكان المخصص له وننتظر قليلاً حتى يعمل القرص وتظهر شاشة على الجهاز.
  • انقر فوق "نعم" على شاشة الترحيب.
  • في شاشة تثبيت البرنامج ، نضغط على Windows Media Player 11.
  • ستظهر شاشة ، انقر فوق تثبيت.
  • نضغط على "قبول" على الشاشة التي تظهر ، والتي تطلب الموافقة على الشروط التي يتبعها النظام. ستظهر شاشة اختيار التكوين الأولي للبرنامج ، نضغط على التكوين السريع الموصى به ، ثم نضغط على إنهاء.
  • بهذا اكتمل التثبيت ، نغلق تثبيت البرنامج.

 فيديو عرض وتوضيح ويندوز 11

 


 

 مظهر جديد لنظام التشغيل Windows 11

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS

لإزالة هذه التفاصيل ، دعنا نلقي نظرة ما الجديد في ويندوز 11. ركز معظم العمل على إعادة تصميم الواجهة بدلاً من إنشاء ميزات جديدة ، لذلك كما ذكرت سابقًا ، فإن Windows 11 مألوف أكثر مما قد تتوقعه. إنه يستعير أفكارًا من نظام التشغيل قوقل كروم ، على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك وضع رموز التطبيقات على خلفية سطح المكتب ، وهو ما لا يسمح به نظام تشغيل سطح المكتب الخفيف الوزن من Google.

يظل نظام النوافذ وتعدد المهام أكثر تقدمًا في ويندوز أيضًا. تحتوي الواجهة على زوايا مستديرة (مثل تلك الموجودة في macOS) لجميع النوافذ ، وهذا ليس تغييرًا مهمًا ، ولكنه يمنح نظام التشغيل مظهرًا أكثر سلاسة. تجلب الكثير من إعادة التصميم ذكاء واتساقًا جديدين لواجهة Windows.

 الأدوات في ويندوز 11 Widgets in Windows

 

Widgets in Windows 11

 إحدى الميزات الجديدة القليلة في ويندوز 11 هي لوحة الأدوات هذه ، والتي تعرض مربعات من الأخبار والطقس وأسعار الأسهم ونتائج المباريات الرياضية والمزيد. إنه ليس جديدًا تمامًا لأن النافذة المنبثقة للأخبار والاهتمامات التي وصلت مؤخرًا إلى ويندوز 10 تفعل الشيء نفسه. لقد اعتدت على وجود مؤشر الطقس الخاص بالأخبار والاهتمامات دائمًا على شريط مهام ويندوز 10. لرؤية نفس المعلومات في ويندوز 11 ، تحتاج إلى النقر فوق رمز Widgets على شريط المهام. بالإضافة إلى المربعات المملوكة لشركة مايكروسوفت ، يمكن لمطوري الجهات الخارجية أيضًا تقديم المحتوى من خلال أدوات زيندوز 11. يمكن لمستخدمي الشاشة التي تعمل باللمس التمرير بسهولة من اليسار لفتحها ويمكنك رؤية لوحة الأدوات في وضع ملء الشاشة إذا كنت تريد عرضًا أكبر.

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS
 

تعرض أداة الترفيه أفلامًا وبرامج تلفزيونية جديدة ، وتعد أداة العائلة مفيدة لأولئك الذين يستخدمون أدوات الرقابة الأبوية لـ Microsoft Family Safety.

 ضبط أعدادت ويندوز 11 بسرعة وبسهولة

 

ضبط أعدادت ويندوز 11 بسرعة وبسهولة

 قامت مايكروسوفت بتقسيم Windows 10 Action Center إلى لوحتين منفصلتين وأهداف تعمل باللمس. يشبه هذا منطقة إشعارات macOS التي تم تجديدها من Apple ، والتي كانت في السابق لوحة بسيطة ونظيفة وفريدة من نوعها ، ولكنها الآن عبارة عن مجموعة من النوافذ المنبثقة الأصغر. إصدار ويندوز 11 ليس سيئًا مثل macOS ، لكنني ما زلت أفضل لوحة Action Center الفردية للإشعارات والإعدادات السريعة. أنا أقدر الرقم المحاط بدائرة ، على غرار بعض رموز تطبيقات الجوال ، والذي يوضح عدد الإشعارات التي لديك. يمكن للمستخدمين الذين يستخدمون اللمس التمرير من اليمين لعرض لوحة الإشعارات. 

 

تفتح لوحة الإعدادات السريعة عندما تنقر أو تضغط على أيقونة Wi-Fi أو مكبر الصوت أو البطارية. بشكل افتراضي ، يعرض أزرارًا لشبكة Wi-Fi ، و Bluetooth ، ووضع الطائرة ، وموفر البطارية ، ومساعدة التركيز ، وإمكانية الوصول ، إلى جانب أشرطة التمرير الخاصة بحجم الصوت وسطوع الشاشة. يتيح لك رمز القلم الرصاص تخصيص الأزرار التي تظهر ، مع اختيار الاتصال (للشاشات الخارجية والصوت) ، وتخطيط لوحة المفاتيح ، والمشاركة القريبة (مثل AirDrop للكمبيوتر الشخصي) ، و Nightlight ، و Project. لا يزال بإمكانك التمرير فوق كل رمز من الرموز الثلاثة الموجودة على شريط المهام لمعرفة حالتها ، لكنني أفضل أن تظهر إعدادات الصوت فقط عند الضغط على مكبر الصوت وتظهر خيارات Wi-Fi فقط عند الضغط على أيقونة Wi. -فاي.

 ضبط أعدادت ويندوز 11 بسرعة وبسهولة

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS

 أحد أكثر الأشياء المزعجة في ويندوز 10 هو عدم تناسق إعدادات النوافذ ومربعات الحوار. في بعض الأحيان تقوم بإلغاء تثبيت أحد البرامج في تطبيق الإعدادات الجديد ، وأحيانًا في لوحة التحكم القديمة. هذا التناقض يختفي تمامًا تقريبًا في نظام التشغيل ويندوز 11 . بالنسبة لبعض عناصر التحكم التفصيلية ، مثل أجهزة الصوت ، لا يزال بإمكانك عرض المحتوى بالنمط القديم ، على الرغم من أن النافذة تستخدم التخطيط الجديد .

 أداة لقطة الشاشة بشكل أفضل A Better Screenshot Tool

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS

 قدم Windows 10 أداة مساعدة ممتازة لالتقاط لقطات الشاشة ، تسمى Snip & Sketch. فقط بالضغط على مفتاح الاختصار في لوحة مفاتيح Windows ، Key-Shift-S ، فإنه يسمح لك بتحديد منطقة (إما مستطيلة أو حرة الشكل) ، أو نافذة ، أو الشاشة بأكملها والتقاط لقطة شاشة يمكنك لصقها من الحافظة أو فتحها. محرر الصور. بدلاً من ذلك ، يحتوي ويندوز 11 على أداة قص جديدة. تمت تسميته على اسم أداة لقطة شاشة سابقة أقل فاعلية كانت مفضلة لدى عشاق Windows. تضيف أداة القطع تأخير مؤقت اختياري قبل التقاط لقطة شاشة. هناك طرق أخرى لالتقاط لقطات شاشة في Windows 11 ، بما في ذلك استخدام مفتاح PrtSc المجرب والصحيح ، وشريط اللعبة ، وأدوات مساعدة لقطة شاشة من جهة خارجية ، وما إلى ذلك. اقرأ مقالتي كيفية التقاط لقطات شاشة في ويندوز 11 للحصول على كافة التفاصيل.

 

 متجر تطبيقات جديد مع دعم Android قادم !

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS
 

مثل باقي الواجهة ، يحتوي المتجر على تحديث أنيق للتصميم. بالإضافة إلى التطبيقات ، يقدم المتجر أفلامًا وبرامج تلفزيونية بالإضافة إلى ألعاب. الميزة القادمة هي قدرة ويندوز 11 على تشغيل تطبيقات اندرويد ، وإن كان ذلك مع بعض المحاذير. سيتعين عليك تثبيت هاذا من خلال Amazon Appstore الذي يعمل داخل Windows Microsoft Store أو كملف APK تم تنزيله. لا تتوفر تطبيقات Android حتى الآن في الإصدار الأولي من Windows 11 ، لكنها ظهرت في الإصدار التجريبي من Insider. ربما يكون الأمر الأكثر أهمية بالنسبة إلى المتجر هو أن المطورين لم يعودوا بحاجة إلى البرمجة باستخدام نوع تطبيق UWP المراد تضمينه. حتى برنامج تطوير Visual Studio العملاق من مايكروسوفت موجود الآن في المتجر. أعلنت مايكروسوفت أيضًا أن تطبيقات الويب التقدمية ، والتي هي في الواقع مواقع ويب بها بعض التعليمات البرمجية الإضافية التي تمنح صفات تشبه التطبيقات ، ستجد طريقها أيضًا إلى متجر التطبيقات .

 

تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر 2022 - Download Windows 11 IOS
 

بالإضافة إلى التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها من المتجر ، يمكنك أيضًا الحصول على جميع التطبيقات القياسية مثل الصور (المحدثة لنظام التشغيل ويندوز 11 ) ، و Groove Music Player (متوافق مع FLAC) ، ومسجل الصوت ، وتطبيقي Paint (ثلاثي الأبعاد وأعاد تصميم كلاسيكي من Paint ) ، والبريد ، والتقويم ، وما إلى ذلك. يمكننا أن نتوقع تحسنًا ملحوظًا في النوعين المذكورين الأخيرين مع تقدم تطوير و تحميل ويندوز 11 . في الإصدارات الأولي ، لا تزال لدينا التطبيقات الحالية ، وإن كانت بزوايا دائرية ، لكن الإصدارات الجديدة ستستند إلى الإصدارات الممتازة من تطبيق الويب التقدمي. من Outlook.com. قدمت مايكروسوفت بالفعل تطبيق Paint محدثًا (على الرغم من أنني بدأت في الاستمتاع بـ Paint 3D الحديث) ، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من Notepad and Calculator.

 


 من الجدير بالملاحظة تطبيق الساعة المحدث ، والذي يوفر الآن طريقة لمساعدتك في إكمال المهام. لا يزال يوفر تنبيهات ومؤقتات وساعة عالمية ، لكن ميزة جلسات التركيز الخاصة به تتكامل مع Spotify لتوفر لك موسيقى خلفية مناسبة لمهامك ، ومع تطبيق To Do ، بحيث يمكنك وضع علامة على هذه المهام بمجرد الانتهاء.

عندما يتعلق الأمر بتعيين التطبيقات كإعداد افتراضي لأنواع معينة من الملفات ، فإن ويندوز 11 يجعل الأمور أكثر تعقيدًا بعض الشيء: الآن عليك تغيير الإعدادات لكل نوع ملف ، بدلاً من مجرد اختيار تطبيق واحد للتعامل معه على سبيل المثال. كل ملفات الصور.

 

  واجهة نظام التشغيل ويندوز 11

 تتمتع العديد من الميزات التي قمت بتسهيلها واستخدامها. ساعدت هذه الوظيفة في هذه الواجهة في هذه النظام مع إمكانية رؤية جميع الملفات المفتوحة التي يتم تمييز طريقة العرض One and Desktop أكثر من هذا النظام الجديد. قامت Microsoft بتطوير العديد من التحديثات الجديدة على الأنظمة التي يتم طرحها وإصدارها، حيث تكون هذه التحديثات أكثر جاذبية للمستخدمين هذا النظام الجديد. بحثت الشركة عن احتياجات المستخدمين وكيفية تلبية متطلباتهم وتوفير احتياجاتهم في النظام الجديد. إنها تطور تطبيقات أحدث وأكثر تطورا، وهذه الشركة تأخذ في الاعتبار أيضا من حيث المنتجات الأخرى. أظهر المستخدمون اهتمام Microsoft أثناء تقديم تحديثات هائلة في الإصدارات المقدمة. للمستخدمين

خطوات تثبيت الدارك سكين باك الخاص بويندوز 11

 Dark Skin Pack هي شاشة خلفية مميزة للنظام ، والتي تضم مجموعة من السمات المميزة التي تجعل مظهر الملفات الزجاجية أكثر جاذبية ومتعة في التعامل معها ، ويتم تنفيذ هذه الخطوات من خلال:

  1. نفتح الملف الذي قمنا بتنزيله ، ستظهر قائمة ، نغير اللغة وموقع التثبيت ، ثم نضغط على التالي.
  2. ستظهر صفحة أخرى. تريد السماح لملفات أخرى بالتنزيل أثناء التثبيت. تحتاج إلى الرفض بالنقر فوق رفض ثم الانتظار حتى ينتهي التنزيل.
  3. بمجرد اكتمال التنزيل ، نضغط على إنهاء وستظهر قائمة أخرى. نرفض تنزيل أي ملفات بالنقر فوق رفض ، ثم النقر فوق خيار التنزيل الآن أو التثبيت الآن.
  4. ستظهر صفحة أخرى تطلب إدخال كلمة المرور ، والتي يجب إدخالها بشكل صحيح ، والتي يمكن العثور عليها في الصفحة الأخيرة من الملف الذي تم تنزيله أثناء تنزيل البرنامج.
  5. بعد إدخال كلمة المرور ، اضغط على موافق. ستظهر صفحة أخرى ، نحدد الموقع على ظهر السكين حيث نريد حفظه ، ثم نضغط على استخراج.
  6. انتظر حتى ينتهي التنزيل وسيظهر ملف جديد لسمات Windows 11.

 

 الي هنا ننتهي من مقالة تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة 2022 أذا كنت ترغب في الاطلاع علي العديد من البرامج يمكنك تصفح الموقع , واذا واجهة اي مشكلة في تحميل الويندوز او تحميل اي برنامج علي الموقع يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

التحميل التحميل التحميل التحميل التحميل برابط برابط برابط برابط مباشر مباشر مباشر التثبيت التثبيت نقوم نقوم تثبيت تثبيت تحميل النواة كمبيوتر شرح شركة مجانا عملية بتحميل أخر المميزات ترقية متطلبات ترقية متطلبات المواصفات الاصلية مستخدم بزر الماوس أحادي بوكس الصلب روابط الإنترنت لتثبيت جيجا سيتم الألعاب الألعاب بالشكل الرسمي والتطبيقات ميديا الرسمية الحاسوب توب تسهل بصورة الدنيا اتباع والبرامج دوس جهازك جيجابايت مجاني السابقة الضعيفة مساحة يعتبر يعتبر الأدنى تلقائية الأيمن بتنزيل محددة والألعاب تحميل تحميل تحميل تحميل تحميل ويندوز ويندوز ويندوز ويندوز ويندوز ويندوز

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.