كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل
 في هاذا المقال سوف نتحدث بشكل مفصل عن كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل , حيث تعتبر الهايلايتات في Instgram شيئ مهم وجمالي لكل ملف تقوم بزيارته , ويرغب العديد من مستخدمين منصة الانستقرام بأضافة هايلايت بدون Story وهاذا ما سنتحدث عنه اليوم بشكل كامل , كل ماعليك متابعة المقالة كاملة وسوف تتمكن من اضافة الهايلايت بدون ستوري بكل بساطة في حسابك علي الأنستقرام .

 نبذة مختصرة عن هايلايت الانستقرام

الهايلايت في الانستقرام (highlights on instagram) هو بأختصار شديد القصص التي تتم اضافتها من قبل المستخدمين في صفحاتهم الشخصية , وتظهر بشكل بارز اسفل عدد المتابعين بشكل دائري , وتستطيع من خلال الهايلايت اضافة صور مصغرة أو بمعني أدق صور خارجيه لمجموعة من الاستوريات المحفوظة لديك مسبقا .

عدم ظهور الهايلايت في الانستقرام

 يرجع السبب الرئيسي لعدم ظهور هايلايت الانستقرام الي عدم أستكمال الشروط المعينة لتتمكن من أظهار خيار الهايلايت في الانستقرام داخل حسابك ويعتبر أهم شرط هو وصولك الي ألف متابع ويعتبر احد اهم الشروط الاساسية ليظهر الهايلايت لديك في حسابك وهنالك مشاكل أخري تمنع ظهور القصص في أنستقرام يمكنك علي الاطلاع علي هاذا في المقال السابق حل مشكلة عدم ظهور الهايلايت في الانستقرام .

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل

1. أجعل الملف الشخصي خاص .

أذا كان المف الشخصي الخاص بك علي الانستقرام عام , ويمكن للجميع من مشاهدته فقم بتغييره الي ملف شخصي خاص لمدة 24 ساعة . واذا كان الملف الشخصي خاص بالفعل فأنتقل الي القسم التالي .

 لتتمكن من جعل الانستقرام خاصا (Private) , في ملفك الشخصي علي الأنستقرام Instagram , أنقر علي القائمة أعلي اليسار (الشرطات الثلاثة) ثم أضغط علي الاعدادات في أجهزة الاندرويد Android وأجهزة الايفون Iphone . ثم فعل الحساب الخاص بك .

2. تغيير أعدادت الاستوري Story

بعد أن يكون حسابك الشخصي علي الانستقرام خاص , بعد ذلك يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية للقصة وأخفائها يدويا عن جميع متابعينك . يمكنك أبقائه مرئيا لبعض الاصدقاء المقربين .

 طريقة أخفاء القصص .

  •  الخطوة الأولي : أذهب الي اعدادت الانستقرام (instagram settings) واضغط علي عناصر التحكم في القصة .

 

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل

  •  الخطوة الثانية : أضغط علي الخيار الموجود في الاسفل (الصورة) . وقم بتحديد جميع المتابعين يدويا من خلال النقر علي الخانة الصغيرة علي يمين الشاشة . ثم اضغط نعم  .

 

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل

3. تحميل القصص .

 أنت الآن بحاجة إلى تحميل القصص بشكل طبيعي. نظرًا لأنك أخفيته عن جميع متابعيك ، فلن يتمكن أحد من رؤيته.

4. اضافة هايلايت انستقرام highlights on instagram .

بمجرد نشر القصة , أضف الهايلايت Highlights الي القصص الخاصة بك . للتمكن من القيام بذلك أفتح القصة التي ترغب بها واضغط علي ايقونة تمييز في الاسفل . اختر Highlight أو أنشئ واحدة جديدة.

كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل

 الي هنا تنتهي مقالة كيفية إضافة هايلايت انستقرام بدون ستوري شرح مفصل اذا واجهة أي مشكلة في التحميل أو في طريقة الشرح أترك لنا تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت بأذن الله تعالي . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.