طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2023

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2023

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2022

 أذا كنت تبحث عن تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور او بدون جلبريك أذا انت في المكان الصحيح سوف نقدر لك تحميل افضل متجر يتناسب معك لتحميل التطبيقات لأجهزة الايفون بشكل مجاني وسوف تجد العديد من التطبيقات المعدلة بلس والالعاب والبرامج المدفوعة ضمن هذه المتاجر , حيث يمكنك من تنزيل ماتشاء بشكل مجاني وسلس , ونحن نعلم ان ابل ستور أصبح مملا ومن اسوء متاجر التطبيقات نظرا لتقييد بعض البلدان العربية وايضا اغلب التطبيقات مدفوعة وغير مجانية لهاذا سوف نقدم لك أفضل بديل لمتجر الاب ستور في عام 2023 .

تنزيل برامج ايفون بدون ابل ستور

هنالك العديد من المتاجر البديلة لتطبيق للاب ستور الرسمي ويمكنك من خلال المتجر تنزيل الالعاب و برامج الايفون بشكل مجاني . كما يسمح لك برنامج اب ستور بتحميل تطبيقات معينة حيث يمكنك تحميل التطبيق الذي ترغب به بالطريقة المعروفة , وهي الذهاب للمتجر وكتابة اسم البرنامج ثم تنزيله علي جهازك .

الا ان الألعاب المدفوعة لايمكنك تحميلها مجانا الا عن طريق تطبيق البلس او التطبيقات تطبيقات المهكرة و يعتبر هاذا الجزء من اهم الاجزاء الذي يبحث عنه المستخدمين في انحاء العالم . فعند حصولك علي برامج للايفون بدون ابل ستور تستطيع من خالالها تحميل البرامج علي اي جهاز ايفون خاص بك .

تحميل برنامج vpn للايفون بدون ابل ستور

بعد تنزيل VPN لأجهزة الايفون من خلال اتصال مباشر بدون App Store وقم بتنزيل VPN لـ iPhone من Google لحماية جهازك الشخصي بشكل مباشر والسماح لك بتصفح مواقع متعددة من خلال الوصول أو الطيران في أي وقت. يمكن استخدام العديد من هواتفك في متصفحك وتخزينها حتى تتمكن من تثبيت البرنامج على جهازك الخاص ثم اتباع جميع تعليمات التنزيل المجانية ويحتوي على نظام تشفير كامل. حيث يمكنك استكشاف هاذا بنفسك . حيث يمكنك من تحميل برنامج vpn للايفون من خارج المتجر بشكل مجاني ويعتبر تطبيق توميتو VPN من اشهرها وتستطيع تحميل vpn للايفون من خارج المتجر وذلك بالذهاب الي متجر التطبيقات أو بالذهاب الي الرابط بالاسفل .

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2022

  • بعد تحميله على جهازك الخاص من خلال اتباعك الخطوات السابقة، قم بفتحه.
  • بعد فتحك له، ستظهر لك الواجهة الأساسية له.
  • قِم بالنقر على GO وانتظر قليلا، لتتمكن من الذهاب الى الشاشة الرئيسية له.
  • ثم قم باختيار الدولة التي تريدها، من خلال الضغط عليها.
  • ثم قم بالنقر على GO وانتظر قليلا، ليتم الاتصال.
  • تم الاتصال بنجاح، تمتع بخدماته مجانا.

 تحميل برنامج VPN Tomato

 

تحميل برنامج shareit للايفون بدون ابل ستور

 يعد تنزيل SHAREit لـ iPhone حيث يعتبر واحدًا من أكثر الموضوعات المتوقعة على موقع برامج اونلاين .
سنقوم بمراجعة تطبيق شيرت لأجهزة الايفون ويمكنك تنزيل البرنامج من الرابط. في الاسفل . لتتمكن من مشاركة المعلومات ومشاركتها مع أصدقائك فحسب ، بل يمكنك أيضًا إدارتها بسهولة ، جنبًا إلى جنب مع العديد من الأشياء التي يجب أن تساعدك SHAREit في عملك اليومي. إنها وظيفة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الحصول على معلومات أو إرسالها إلى المالك ، وسنناقش كل شيء عن البرنامج بالتفصيل. تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور .

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2022

مميزات برنامج Shareit للايفون

  •  السرعة : في نقل جميع انواع البيانات وجودة النقل تعتبر نقطه تضاف لصالح البرنامج فحتى الملفات الكبيرة تصل كاملة وبسرعة ملحوظة
  •  مجاني : بالكامل من اي متجر من المتاجر ولاي نظام من الانظمة المدعومة
  • دعم الانظمة :  لاننسى ان شير ات يدعم نظام الاندوريد من شركة جوجل ونظام iOS  من شركة ابل , وهناك نسخة exe لنظام الوندوز وايضا نسخة على متجر مايكروسوفت ستور  لاجهزة الكمبوتر وللهواتف التي تعمل بنظام الوندوز فون .
  • ولاننسى ان هناك نسخة dmg لاجهزة ابل ماكنتوش.
  • دعم صيغ الملفات : يدعم شير ات ارسال الملفات كالصور والموسيقى والفديوهات والتطبيقات والكتب والالعاب .
  • الارسال الجماعي : او مايسمى بالجروب شيرنج وهي خاصيه تتيح مشاركه الملفات بين عدة من الاشخاص وليس شخص واحد فقط .
  • وسائل المرح : يوفر التطبيق مزايا استخدام ال الفديوهات والموسيقى وال GIF  وال meme ايضا .
  • تحديثات البرامج : تستطيع الاعتماد على شير ات بتحديث تطبيقات هاتفك وخصوصا التطبيقات والالعاب الكبيرة عندما لايتوفر لديك اتصال سريع بالانترنت .


 تحميل شيرت للايفون

 

تحميل ببجي للايفون من خارج الاب ستور

 فور اصدار لعبة PUBG فى عام 2017 احد العاب Player Unknown’s Battlegrounds،حصدت اللعبة من نسختها المخصصة للهواتف المحمولة الملاين من لاعبين حول العالم من خلال تحميل لعبة ،ويجب عليك الهبوط فى جزيرة من الطائرة ببرشوت والبقاء حيًا بعد انتهاء المعركة التى تدور بينك وبين 99 اخرين فى نفس المبارة،فهل فعلا تستحق هذة العبة التنزيل؟تابع الشرح كيفية تحميل لعبه .

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2022

بعد تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور تبدأ اللعبة عند نزولك من الطائرة وحيدا او مع اصدقائك فى نفس الفريق براشوت على جزيرة محصورة الأطراف فى أوربا الشرقية تتميز هذة الجزيرة بأنها ملئية بلاسلحة لذلك فور النزول الى أرض المعركة تكون بدون سلاح لذلك عليك البحث فى المبانى المجاورة للعثور على الأسلحة والمعدات اللازمة والذخيرة الخوذة وأدوات الإسعافات الأولية والعديد،قد تجد العديد من الاسلحة المختلفة فى احد البيوت مثل البنادق والمسدسات التى يمكتك الاختيار من بينها،ولكن اذا كنت ترغب فى المزيد فانك تحتاج الى الانتباة والتركيز لانة يوجد العديد من الاعداء فى اللعبة وهم 99 شخص وعليك القتال من خلال الاختباء والمواجة ونصب الكمائن حتى تتمكن من التغلب عليهم مع الحفاظ علي حياتك انت واصدقائك فى نفس الفريق لتقودهم الى النهاية والفوز فى وجبة عشاء من الدجاج سواء بدون اصدقائك بشكل فردى او من فريق مكون لاعبين أو أربع أون لاين .

 تحميل لعبة ببجي للايفون

 

طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور

 عند تصفح برنامج الاب ستور ستلاحظ هنالك تطبيقات مدفوعة كثيرة لايمكنك تحميلها وهاذا نظرا لسياسة متجر ابل ستور , فسوف نقوم بشرح افضل 3 متاجر لتحميل البرامج علي اجهزة الأيفون مجانا , كل ماعليك متابعة الشرح لمعرفة كيفية تنزيل برامج للايفون بدون ابل ستور او طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور .

 

1- متجر بديل ابل ستور Sileo:

 

افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

 

الأول معنا في هذه القائمة هو متجر تطبيقات Sileo. لاحظ أن هذه القائمة ليست مرتبة بأي شكل من الأشكال وهي عشوائية فقط. Sileo هو متجر جديد مجاني للايفون. تم تطويره كبديل لـ Cydia ولكنه أصبح الآن بديلاً مستقلاً لمتجر ابل ستور لنظام iOS.  تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور يدعم متجر التطبيقات هذا نظام التشغيل iOS 11 أو الإصدارات الأحدث. إنه مكان يمكنك فيه تنزيل الإعدادات والتطبيقات والسمات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch مكسور الحماية.

 

تحميل متجر Sileo للايفون

2- متجر بديل ابل ستور AppCake:

افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

 

AppCake هو متجر تطبيقات شائع آخر بديل لمتجر ابل ستور لنظام Apple أو iOS ، والذي يمكن للمستخدمين استخدامه لتنزيل أي تطبيق أو لعبة. فعند تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور يمكنك بسهولة تنزيل جميع ملفات IPA غير الموقعة على جهاز iOS الخاص بك باستخدام AppCake. يعد المتجر مكانًا رائعًا لكسر الحماية لأنه بديل لائق لمتجر التطبيقات ولديه واجهة مستخدم مناسبة وسهلة الاستخدام. يمكن تثبيته على أجهزة iOS 9 إلى iOS 13. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم AppCake بذكاء بفرز التطبيقات أو الألعاب التي يمكن تشغيلها على الجهاز دون كسر الحماية.

تحميل متجر AppCake للايفون

3- متجر AppValley:

افضل متجر مجاني للايفون: بديل ابل ستور

 

تم تطوير متجر AppValley بواسطة AppValley LLC وهو بديل ممتاز لمتجر ابل ستور. يمكنك تحميل برامج للايفون بدون ابل ستورو الحصول على معظم التطبيقات التي تحتاج إلى دفعها من ابل ستور مجانًا على AppValley. يعد المتجر مكانًا آمنًا لتنزيل ملفات iOS على أجهزة Apple الخاصة بك.

 

يستخدم خوارزمية متقدمة لحماية المستخدمين من أي برامج ضارة أو هجوم فيروسات آخر. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى كسر حماية هاتفك للحصول على تطبيق أو لعبة من AppValley.

 

تحميل متجر AppValley للايفون

 كما يوجد هناك العديد من المتاجر لاجهزة أيفون يمكنك تحميلها بشكل مجاني ومن ضمن هذه المتاجر متجر الجاروشة بلس .

 

 بعض كلمات بحث قوقل :

الارنب الارنب أبل التحميل التحميل عملية بدائل شات الصيني الصيني جيلبريك جيلبريك جيلبريك جيلبريك تقوم تقوم بديلة تويك قائمة البديل للايفونيعتبر جديدة والعاب التثبيت الدخول متل الاخرى عمل الحاجة باندا الصينية حساب وتثبيت واتساب توتو اضغط بوكس هواتف هيلبر انك إصدارات آبل تحديث فالي مستخدمي الكمبيوتر هاتف يتيح وتطبيقات لتثبيت والأيباد الايباد صعوبة المستخدم الذكية الهواتف خارجية اخر أحدث سناب ايفين آلاف انستقرام اعلي التحميلات تسمح يحتوي يحتوي بالاضافة واحدة أيقونة متصفح كمبيوتر الهاتف تشغيل المجاني والألعاب تحتوي الخصائص تسجيل مميز لهواتف ابحث معرف التعريف يتميز رائعة تصميم الذكي الموقع تحصل سهلة بسيط المتاحة صفحة صفحة رابط رسالة الإعلانات الأخرى الأقسام المتنوعة الأجهزة بتثبيته رسوم بتثبيت إدارة بحاجة علامة ابرز سيكون مربع تثبيث قدر والايباد الأمان أبلاند بتوصيل وانقر هناتحميل وتثبيث سفاري أنشاء الفئات تحميل برنامج iplay للايفون بدون ابل ستور تحميل برنامج totok للايفون بدون ابل ستور طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور برامج للايفون بدون برامج للايفون بدون برامج للايفون بدون برامج للايفون بدون  متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر متجر التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات التطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات تطبيقات الايفون الايفون الايفون بلس بلس بلس بلس المتاجر المتاجر المتاجر المتاجر المتاجر أفضل أفضل أفضل المدفوعة المدفوعة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور تحميل تطبيقات ايفون بدون ابل ستور .

 الي هنا تنتهي مقالة طريقة تحميل برامج للايفون بدون ابل ستور 2023 اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.