افضل 5 اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من أي موقع 2022

افضل 5 اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من مواقع الويب 2022

هنالك العديد من الاشخاص يواجهون مشاكل في تحميل مقاطع الفيديو من مواقع الويب ومن أي موقع سواء منصات التواصل الاجتماعي أو المواقع العادية , فلذلك قمنا اليوم بكتابة مقال كامل عن أفضل 5 اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من أي موقع بشكل مجاني وتعتبر هذه الأضافات الافضل في تنزيل فيديو من الانترنت بشكل مباشر.

حيث تعتبر إضافات قوقل كرووم افضل من التحميل بشكل مباشر والتعرض لمشاكل الفيروسات والبرامج الخبيثة وغيرها , فعند تثبيت كل إضافة علي حدة ستتمكن من تحميل ملفات الفيديو و المقاطع علي الانترنت سواء من يوتيوب او فيس بوك او تويتر وكل هذه المقاطع تستطيع تحميلها بضغطة زر , وسف نعرض لك قائمة اضافات مميزة يمكنك الاستفادة منها بأقصي حد ممكن .

لماذا أستخدم الاضافات لتحميل الفيديو من Chrome

لماذا يجب استخدام اضافات قوقل كروم

  يمكنك تحميل اي اضافه علي Google Ghroome بشكل مبسط ومجاني من خلال متصفح الويب المثبت علي جهازك لتحميل الفيديوهات من مواقع ويب الموجودة علي مستوي الإنترنت بشكل كبير وكل هذه الاكستنشن تقوم بي عمليات واحدة هي تحميل الفيديو من اي موقع بشكل أمن و سرعة عالية , سواء كان مقطع فيديو يوتيوب او فيسبوك ستتمكنك هذه الاضافات من استخدامها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنزيل و حفظ فيديوهات بأمتدادات مختلفة MP4 3GP MOV AVI والعديد من الصيغ الاخري وكذلك يمكنك تحميل الملفات الصوتية والصور سواء دفعة واحدة أو كل ملف علي حده.

ماهي اضافات جوجل كروم ؟

مامعني أضافات قوقل كروم

تعتبر اضافات جوجل كروم ( Google Chrome extensions ) برامج مصغرة يمكنك تحميلها من سوق الاضافات الخاصة بمتجر قوقل , حيث تستطيع تشغيلها من خلال المتصفح دون الحاجة بتحميل اي تطبيق أو برنامج علي جهازك الخاص , ووظائف الأضافات هو تقديم خدمات مصغرة للمستخدمين وأستخدام المتصفح بمميزات اضافية ومختلفة عن المتصفح الأصلي وتعتبر كل الأضافات متاحة بشكل مجاني علي قوقل كروم .

مميزات برنامج تنزيل الفيديو من قوقل كروم

مميزات برنامج تنزيل الفيديو من قوقل كروم

يعتبر برنامج Video Downloader for Chrome من أفضل البرامج لتنزيل الفيديو من اي موقع علي الانترنت بشكل مجاني وفي مايلي بعض المميزات :

  • تستطيع تنزيل أكثر من مقطع فيديو في أن واحد بدون أي مشاكل .
  • طريقة الاستخدام سهلة جدا وحجم الاضافه صغير نسبيا .
  • يمكنك أستخدام التطبيق بسهولة .
  • تخطئ الاعلانات المزعجة الموجودة في الفيديوهات .

 افضل اضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو من اي موقع .

 تعتبر هذه القائمه من أفضل أضافات جوجل كروم لتحميل الفيديو بشكل سهل ومجاني من اغلب مواقع الانترنت اليك هذه القائمة :

1. Video Downloader professional

اضافة Video Downloader professionalللتحميل

 تعد أضافة Video Downloader professional من أفضل الاضافات في متجر جوجل كروم وهي أيضا الاعلي تقييما لتنزيل مقاطع الفيديو من اي موقع ويب . ألا أن هذه الإضافة لاتدعم التحميل من موقع يوتيوب YouTube نظرا لسياسية اليوتيوب الصارمة . وغير ذلك يتيح لك التحميل من اي موقع يخطر ببالك بدون أي قيود ومن مختلف مواقع الويب .

مميزات الاضافة :

  • صغيرة الحجم حيث يعتبر حجمها 180 كيلو بايت .
  • تحميل مقاطع الفيديو من أي موقع علي الانترنت .
  • أختيار صيغة الفيديو قبل التنزيل .
  • أضافة الفيديوهات في قائمة تشغيل لتنزيلها لاحقا .
  • والعديد من الخصائص الاخري .

تحميل الاضافة

 

2. Video Downloader Plus

 

Video Downloader Plus

 تعد Video Downloader Plus اضافة رائعة جدا لتحميل الفيديو من الانترنت وهذه الاضافة تشتغل بشكل جيد علي متصفح Google Chrome .بعد تثبيت الإضافة علي المتصفح الخاص بك اذهب الي الموقع الذي تريد التحميل منه واضغط علي الاضافة في أعلي اليسار وسوف تقوم الأكستنشن بفتح كافة مقاطع الفيديو في هذه الصفحة مع أمكانية التحميل .

مميزات الاضافة :

  • حجم الأضافة صغير نسبياً 750 كيلو بايت .
  • التنزيل من أي موقع علي الأنترنت .
  • امكانية التحميل HD أو 4K مجانا .
  • أختيار صيغة مقطع الفيديو قبل التحميل .
  • الحصول علي اشتراك شهري لفتح العديد من المزايا .

 تحميل الاضافة

 

3. Download Master

 

Download Master

 يسمح لك امتداد Download Master بتنزيل الملفات من صفحات الويب ويسمح لك أيضًا بتنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع تنزيل غير مصرح به. انقر بزر الماوس الأيمن على الرابط وسترى خيارين في خيار "رابط التنزيل". يمكنك تحديد "تنزيل كافة الروابط" إذا كنت تريد تنزيل ملفات خاصة أو إذا كنت تريد تنزيل ملفات متعددة من صفحة واحدة. إذا كانت الصفحة تحتوي على ملفات فيديو ، فسوف ينبهك الامتداد ويسمح لك بتنزيل الفيديو مباشرة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

مميزات الاضافة :

  • حجم الأضافة جيد وليس كبير 150 كيلو بايت .
  • تحميل الفيديو من نفس الصفحة بضغطة زر .
  • امكانية اخيار مسار حفظ الفيديو علي جهازك . 
  • صيغ مختلفة للفيديو قبل تحميله .

 تحميل الاضافة

 

4. Online Download Manager

 

Online Download Manager

 تسمح لك اضافة داونلود اونلاين مانجر بأدارة التنزيلات بصفة كاملة . ويمكنك من خلالها تحميل مقاطع الفيديو والصور وملفات الصوت والمستندات وغيرها ، ومتاح نسختين من هذه الإضافة النسخة المجانية والنسخة المميزة ، يمكنك الاصدار المجاني من الحصول علي مشغل فيديوهات مدمج والعديد من الخصائص والمميزات الاخري .

مميزات الاضافة :

  • حجم الأضافة 2 ميجابايت .
  • مشغل فيديو مدمج مجاني .
  • دعم كافة الملفات المتعددة التي يمكنك تحميلها .
  • امكانية تنزيل الفيديوهات بدقة 4K مجانا .

 تحميل الاضافة

 

5. Install IDM Integration Module

Install IDM Integration Module

 هذه الاضافة مقدمة من انترنت داونلود مانجر IDM ، وسوف يشتغل أذا كنت تمتلك برنامج انترنت داونلود مانجر علي جهازك . ومايمز هذه الإضافة انها تجلب لك كافة مقاطع الفيديو من أي موقع تزورة .

مميزات الاضافة :

  • حجم صغير جدا 90 كيلو بايت .
  • اضغط علي الزر الايمن لتتمكن من التنزيل .
  • صيغ للفيديو مختلفة يمكنك تحميلها .
  • والعديد من الميزات الاخري .

 تحميل الاضافة

 بعض كلمات البحث :

  لمتصفح لمتصفح عملية القيام لحفظ بسيطة وأزرار لوحة أداة للتحميل تنسيقات فايرفوكس يوفر شريط بعدة المفاتيح والأغاني الأداة بنقرة الملف الصور واجهة وسهلة للتحكم تخزين . مفتوحة لجوجل والتحكم تاكفور تمكنك سهولة تساعدك النقر مجموعة تظهر الشائعة للمتصفح استخدام معظم مدير الفيسبوك النت مشاهدة الوسائط يدويا قوائم الأدوات . سطح إشعارات أجزاء والصوت والفيديو الفيس للاندرويد وبضغطة الطريقة وتعرف قادرة للايفون الإضافات المحتوى . يدعم flv البرنامج تتيح بامكانك مجانية الاخرى أشرطة متوفرة توفير إيقاف الوصول التحكم وضع . ومقاطع تخطي للتنزيل والخصائص الميديا التثبيت المباشر المختلفة تنزيلها وبسيطة شبكة تامة اللغات الإضافية صوتي بأكثر الخطوات أية قمت المكتب . تنسيق بالكامل تشاهد التحميلات تثبيتها ايقونة بامكانها معين للبحث وحفظها وتخزينه بالدخول ستظهر الوظيفة الفيدوهات وجودات وتنسيق بتفعيل وتتميز العامة اتبع المدمجة .

 ألي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في تحميل اضافات قوقل كروم لتنزيل الفيديوهات 2022 يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

 هذه المقالة مكتوبة من طرف برامج اونلاين ولانسمح بنسخ اي جزء بدون الاستشارة والأ ستعرض نفسك للمسائلة القانوينة .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.