تحميل برنامج انى ديسك 2023 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk

تحميل برنامج انى ديسك 2023 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk

تحميل انى ديسك للكمبيوتر

نبذه مختصرة عن تحميل برنامج اني ديسك اخر اصدار AnyDesk

يعتبر برنامج اني ديسك "AnyDesk" من أشهر البرامج للتحكم عن بعد في أي جهاز أخر , فأذا كان لديك جهاز كمبيوتر في المنزل وتريد التحكم به و الوصول الي سطح المكتب عن بعد وأكمال بعض الأعمال والمشاريع التي تقوم بها علي جهازك أو الوصول الي الملفات او تسجيل صوت يمكنك استخدام برنامج أني ديسك و تشغيل والتحكم بجهاز كمبيوتر اخر عن طريق الإنترنت وأنت خارج البيت فبكل تأكيد ستحتاج الي تطبيق يقوم بأيصالك الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك , وأذا كنت تريد أصلاح جهاز كمبيوتر صديقك وانت لاتستطيع الذهاب اليه كل ماعليك تحميل البرنامج والتحكم بالجهاز عن بعد .

هناك العديد من البرامج التي تقوم بنفس المهمه ومن أشهرها برنامج تيم فيور حيث يشتغل علي نظام التشغيل ويندوز بشكل مجاني ولاكن هاذا البرنامج يفتقر الي مميزات كثير " Remote Desktop Connection " ولاكن لازال برنامج Any Desk من أفضل واشهر البرمجيات في هاذا المجال . حيث يمكنك من التواصل مع جهازك عن بعد ويقوم بأستخدام هاذا البرنامج العديد من المستخدمين حول العالم .

كيف يعمل برنامج أني ديسك الاصدار الاخير 2023

تعتبر طريقة عمل برنامج اني ديسك سهلة جدا فالبرنامج لايحتاج للعديد من الخبرات لتشغيله فهو يعتبر من أسهل برامج الكمبيوتر لتستطيع من العمل علي البرنامج بالصورة الصحيحة و تحكم و تشغيل الاجهزة عن طريق الإنترنت , فعند تثبيت برنامج anydesk ستتمكن من استعراض سطح المكتب و تنزيل اي تطبيق أو التعديل علي الجهاز , فيكون لديه رقم تعريف مخصص للجهاز علي برنامج اني ديسك وبالعادة يكون مكون من 9 أرقام , حيث يقوم برنامج اني ديسك للكمبيوتر بأستدعاء كل جهاز كمبيوتر وذلك عن طريق مشاركة الرمز التعريفي الخاص بك في الجهاز مع الشخص الاخر الذي يريد الدخول الي جهازك عن بعد وكل ماعلي الطرف الاخر الدخول الي برنامج اني ديسك للكمبيوتر الخاص به والضغط علي كلمة أتصال بالانجليزي بعد أدخال الرقم داخل البرنامج .

 بعد طلب الاتصال بجهازك، يمنحك برنامج اني ديسك طاقة ستعلمك إذا أراد شخص ما الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هل توافق على أنه إذا قبلت هذا، ما هي الصلاحيات التي تمنحها له قبل قبول الوصول إلى جهازك ومن ثم يمكن للشخص الآخر الوصول إليك ؟ يعتمد الفريق على الأدوار التي أنشأتها له. يمكنك التحدث من خلال دردشة نصية خاصة برنامج اني ديسك , إرسال واستقبال الملفات من خلال البرنامج, أو استخدم السبورة البيضاء إذا أراد هذا الشخص أن يعلمك شيئًا ما على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

طريقة تحميل برنامج اني ديسك ويندوز 7 , 10 مجانا

في موقع برامج أون لاين اليوم سنتحدث عن كيفية تنزيل برنامج اني ديسك " AnyDesk " الشهير ونقوم ب شرح كيفية تستطيب برنامج اني ديسك وشرح كافة الخصائص الموجوده في البرنامج ، وهو سهل الاستخدام وصغير الحجم ، لأن البرنامج لا يحتاج إلى التثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكنه سيقوم بتنزيل ملف البرنامج Anydesk.exe ثم فتح الملف . بعد التنزيل ، سيأتي البرنامج معك كبرنامج على إصدار كمبيوتر محمول إلى Windows ولا يتجاوز حجم البرنامج 20 ميغابايت.

بعد تنزيل ملف البرنامج Anedesk.exe على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ما عليك سوى فتح الملف في الوقت الذي تريد فيه استخدام البرنامج ، ويمكنك نقل الملف من موقع إلى آخر دون التأثير على أداء البرنامج في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل البرنامج واستخدامه . فوائد البرامج المحولة أو التطبيقات المحمولة التي تعمل على الأجهزة دون تثبيت أو تثبيت .

تحميل برنامج انى ديسك 2022 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk

شرح كيفية أستخدام برنامج اني ديسك للكمبيوتر2022

 لقد قمنا في مواضيع سابقة بشرح مميزات " تحميل برنامج اني ديسك 2023 " حيث ان البرنامج يأتي بنسخة محمولة " portable " وهاذا يجع التطبيق يعمل بسلاسة وبسرعة أكبر علي الأجهزة الضعيفة حيث أنه لست بحاجة التثبيت علي الكمبيوتر الخاص بك لكي تستطيع فتح البرنامج . والأن سنقوم بشرح كيفية تنزيل وتشغيل برنامج اني ديسك علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكيفية اتصال الكمبيوتر بجهاز اخر عن بعد و السيطرة و تتحكم فيه بشكل كامل .

  •  الخطوة الأولي :  أولا عليك القيام به الآن هو الانتقال إلى أسفل صفحة البرنامج وستجد هناك روابط مباشرة للتنزيل برنامج اني ديسك . بعد ذلك، اختر الرابط الذي تريد تنزيل من خلاله برنامج اني ديسك " Anydesk " للاندرويد " Android " والكمبيوتر وماك وانقر فوقه لبدء عملية التنزيل بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  •  الخطوة الثانية : بعد تنزيل ملف البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام برنامج AnyDisk Windows دون تثبيته أو تثبيته بشكل دائم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . الآن كل ما عليك فعله هو فتح ملف البرنامج ، والذي يوجد غالبًا تحت اسم AnyDesk.exe .
  1. بعد فتح البرنامج ، ستجد واجهة برنامج اني ديسك البسيطة للغاية ، كما هو موضح في الصورة المرفقة. كل ما عليك فعله الآن هو تحديد ما تريد القيام به من خلال البرنامج.
  2. إذا كنت تريد أن يصل شخص آخر إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك . يجب عليك الآن مشاركة الرقم أمامك في واجهة برنامج « عنوانك » مع هذا الشخص ويجب ان يكون لديه أيضًا برنامج اني ديسك على جهاز الكمبيوتر الخاص به .
  3.  ستدخل رقمك في مربع «أدخل العنوان البعيد» في الشريط العلوي لبرنامج اني ديسك Anydesk . كما ترى في الصورة أمامك .
  4.  بعد إدخال رقمك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيرسل لك برنامج أني دسك إشعارًا بأن شخصًا ما يحاول الوصول إلى جهازك من خلال برنامج anydesk .
تحميل برنامج انى ديسك 2022 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk
  • الخطوة الثالثة : تعرض الصورة المرفقة نافذة طلب المكالمة التي تظهر عندما يحاول شخص ما الوصول إلى جهازك باستخدام رقم التعريف الشخصي الخاص بك. قم بتنزيل برنامج اني ديسك للفريق الذي تشاركه مع الأشخاص الذين يريدون الوصول إلى الكمبيوتر. سنقوم الآن بشرح وشرح جميع تفاصيل رسالة طلب المكالمة بطريقة مفصلة وسهلة لمعرفة بالضبط الصلاحيات التي تمنحها للشخص الذي يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال برنامج اني ديسك Anydisk: أول شيء ستجده في النافذة على اليمين هو المحادثة بينك وبين الشخص الذي هو الاتصال بجهاز يتم الكمبيوتر من خلال برنامج Anydisk , ويمكنك تبادل المحادثات بينما يقوم هذا الشخص بكل شيء على أجهزته عبر الاتصال عن بُعد. هذه المحادثات مفيدة للغاية عندما تحاول تعليم شخص ما بعض الأشياء على جهاز الكمبيوتر الخاص به والتحدث معه عبر الدردشة أثناء القيام بما تشرحه له عمليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص به.
  1. على الجانب الأيمن من الشاشة، ستجد أيضًا قائمة نقل الملفات أو « نقل الملفات ». يتم استخدام هذه القائمة لنقل الملفات بين الكمبيوتر وجهاز كمبيوتر الشخص الآخر. 
  2.  تتيح لك هذه الميزة مشاركة الملفات بين الجهازين دون تنزيلها من الإنترنت. كل ما عليك فعله هو تحديد الملف الذي تريد إرسال رسالة إلى الشخص الآخر ثم إرساله بسهولة.
  3.  يمكنك أيضًا تحديد الأقنعة التي يتم تنزيل هذه الملفات بها بعد مشاركتها بين الجهازين. في هذه النافذة، ستجد أيضًا اسم الجهاز الذي يحاول التواصل معك من خلال برنامج اني ديسك . 
  4. تحت الاسم، ستجد معرف هذا الجهاز، كما ترى في الصورة المرفقة. تتم كتابة هذه البيانات باللون الأخضر في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة. قم بتنزيل برنامج اني ديسك لأجهزة الكمبيوتر .
تحميل برنامج انى ديسك 2022 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk
  • الملف الشخصي : هذا الجزء هو أهم شيء يجب مراعاته قبل تلقي مكالمة من شخص تعرفه أو لا تعرفه. نظرًا لأنك، بنقرة واحدة، تجعل جميع البيانات الموجودة على جهازك تحت سيطرة هذا الشخص، يجب عليك تحديد الصلاحيات التي يفترضها هذا الشخص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  1.  إحدى الطرق التي يقدمها برنامج اني ديسك أثناء الاتصال بجهاز كمبيوتر آخر هي الاستماع إلى صوت الكمبيوتر المتصل من خلال البرنامج والتحكم في الماوس ولوحة المفاتيح للجهاز الذي اتصلت به من خلال برنامج اني ديسك AnyDisk . يوجد أيضًا مصدر طاقة لإيقاف تشغيل الكمبيوتر أو إعادة تشغيل الجهاز من خلال برنامج اني ديسك . 
  2. القدرة على التقاط شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء المكالمة . يمكن العثور على كل هذه المهارات والمزيد في قائمة الملف الشخصي ، كما ترون في الصورة المرفقة المعروضة أمامك .

قم بتنزيل برنامج مشاركة سطح المكتب اني ديسك

تحميل برنامج انى ديسك 2022 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk
  • الآن كل ما عليك فعله هو الموافقة على هذا الطلب للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو رفض الطلب بعد معرفة جميع ميزات الاتصال عن بُعد للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك الموافقة على الطلب بالنقر فوق الزر رفض. إنه أحمر، كما ترى في الصور أعلاه. ومع ذلك، إذا حاولت الموافقة على طلب مكالمة شخص آخر إلى جهازك، فستجد أكثر من زر أخضر للموافقة على الانضمام إلى جهازك.
  1.  ومع ذلك، يجب أن تعرف أن الزر الموجود بجوار علامة الأمان هو هذا الزر. يؤدي النقر فوقه إلى منح إذن المسؤول للشخص الآخر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يسمح لهم ذلك بتثبيت البرامج على الكمبيوتر وتغيير إعدادات الجهاز وإعدادات الحماية في إصدار ويندوز Windows الخاص بهم.
  2.  لذلك، إذا لم تكن الأم بحاجة إلى هذا الإذن، فيجب عليها الموافقة على زر قبول بدون علامة الأمان بجوار الزر الأحمر في أسفل يسار شاشة طلب مكالمة اني ديسك Anydesk ، كما ترى في الصور أعلاه ، عزيزي الزائر .

مميزات برنامج AnyDesk للكمبيوتر

الآن سوف نشرح أهم مميزات وخصائص برنامج اني ديسك لأجهزة الكمبيوتر وبما أن البرنامج يحتوي على العديد من الميزات والوظائف فسوف نلقي الضوء على بعض من أفضل الميزات داخل البرنامج . حتى تتمكن من معرفة أهم الميزات التطبيق قبل تنزيل برنامج اني ديسك Anydesk أحدث إصدار أصلي 2023 .

الحجم صغير ولايحتاج للتثبيت : من أهم مميزات تنزيل برنامج اني ديسك من ميديا فاير صغر حجمه على عكس العديد من البرامج الأخرى في مجال الاتصال عن بعد بين أجهزة الكمبيوتر ذات السعة الكبيرة وأيضًا ما يجعل برنامج اني ديسك فريدًا من نوعه بدون الباقي جميع البرامج هي إصدارات أصلية بنسخة محمولة ، مما يعني أن الإصدار لا يحتاج إلى التثبيت على الجهاز ، كل ما عليك فعله الآن هو تنزيل Anydesk exe من ميديا فاير على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعندما تحتاج إلى استخدام البرنامج لديك افتح الملف الذي قمت بتنزيله وسيبدأ البرنامج في العمل بشكل صحيح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحميل برنامج انى ديسك 2022 للكمبيوتر وللاندرويد AnyDesk

 يدعم جميع أنظمة التشغيل : كما أنه لطيف جدًا في البرنامج الجديد اني ديسك AnyDesk 2023 الإصدار الأخير ، يأتي البرنامج بأكثر من إصدار مخصص لإصدارات تشغيل مختلفة ، لذلك سيكون لديك البرنامج يمكن تنزيله على جميع أنظمة تشغيل جهازك ، حتى تتمكن من :

  1.  تحميل برنامج اني ديسك لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows .
  2. تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر الشخصي بنظام macOS .
  3.  تحميل برنامج اني ديسك لهواتف الأندرويد Android OS .
  4.  تحميل برنامج اني ديسك لأجهزة iPhone iOS .
  5.  تحميل برنامج اني ديسك لنظام التشغيل Linux .
  6.  تحميل برنامج اني ديسك مجانًا BSD .

 الاتصال بأجهزة متعددة : من الميزات الخاصة التي تجدها في برنامج اني ديسك AnyDesk 2023 الجديد في أحدث إصدار له القدرة على الاتصال بأجهزة كمبيوتر متعددة في وقت واحد ويمكنك التبديل بينها من خلال الصفحات الموجودة أعلى البرنامج مثل صفحات متصفح الإنترنت ، حتى تتمكن من متابعة عملك على العديد من أجهزة الكمبيوتر إلى جانب جهازك الخاص ، ويمكنك القيام بكل ذلك من خلال برنامج اني ديسك AnyDesk for Android على جهازك المحمول والتحكم في جميع أجهزتك ، سواء كانت كمبيوتر أو جوال أو جهاز لوحي ، يمكن التحكم في كل شيء من خلال برنامج أو أي تطبيق قرص للكمبيوتر الشخصي أو Android أو iPhone .

لوحة الشرح : من الأشياء التي ستجدها مميزة جدًا في برنامج اني ديسك 2023 الأصلي الجديد هو القدرة على الكتابة على الشاشة بالماوس أو باليد ، كما لو كنت تكتب على السبورة لتشرح شيئًا لطلابها . يساعدك كثيرًا إذا كنت تريد شرح شيء ما للشخص الموجود على الكمبيوتر الشخص الذي تتعامل معه أثناء عملك على هذا الكمبيوتر ، يمكنك كتابة أو تحديد ما تريد توضيحه على الشاشة ، وبعد ذلك يمكنك اكتب أيضًا ما يريدون في غرفة الدردشة بينك وبين الشخص للتأكد من وصول هذه المعلومات إليهم بطريقة بسيطة جدًا وسهلة .

حماية جهازك بكلمة مرور : بالطبع ، عندما يحاول شخص ما الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاتصال به من خلال برنامج اني ديسك ، سيطلب منك الموافقة على هذا الطلب ويطلب أيضًا تشغيل برنامج اني ديسك على جهازك والجهاز متصل الى الانترنت . تريد الاتصال بين جهازك المحمول وجهاز الكمبيوتر المنزلي ، ولا يمكن لأحد قبول هذا الطلب . يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك عن طريق تنشيط كلمة مرور جهاز الكمبيوتر الخاص بك وعن طريق تنشيط المصادقة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك ، بحيث يمكنك الوصول إلى الكمبيوتر عن طريق إدخال المعرف الخاص به ، انتقل إلى برنامج اني ديسك Anydisk على هاتفك ، ثم اكتب الرقم السري لـ جهازك حتى تتمكن من الاتصال بالكمبيوتر دون قبول الطلب ، كما يحدث في طبيعة الأمر .

حفظ الأجهزة في البرنامج : عند إدخال أحد الأجهزة من خلال برنامج اني ديسك الجديد ، سيتم حفظ إدخال هذا الجهاز في أي قرص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم في عكس الآن ، يمكنك إدخال جهازك بنقرة داخل برنامج اني ديسك لأن جميع الأجهزة التي تسميها يتم حفظها وتسجيل صورة سريعة لتمييز الجهاز الذي تم الاحتفاظ به من حقيقة أن الغيرة من الأجهزة وبالتالي كل ما عليك فعله هو الدخول الي برنامج اني ديسك AnyDesk والضغط على الجهاز الذي تريده للاتصال في هذا الوقت ، يجب عليك الانتظار لقبول طلبي للاتصال بواسطة الجهاز الذي تريد الاتصال به أو إذا كنت قد وافقت تلقائيًا بين الجهازين أو تنشيط الباسوورد ، يمكنك إدخال الجهاز بالنقر فوق البرنامج أو الرقم التعريفي الخاص به .

هل برنامج AnyDesk آمن على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة ؟

بالتأكيد نعم ، تنزيل برنامج اني ديسك للكمبيوتر هو من البرامج الشهيرة والتي لا يوجد عليها غبار ، فهو آمن بنسبة 100٪ ، ولكن يجب أن تكون حريصًا دائمًا على ألا تأتي المشاكل بسبب مخاطر برنامج اني ديسك ، ولكن بسبب طريقة استخدام بعض الناس لها ، ولكن كيف يحدث ذلك ؟

يجب أن تعلم ، عزيزي الضيف ، أنه عندما تسمح لشخص ما بالاتصال بجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو الجهاز اللوحي الخاص بك عن طريق تنزيل برنامج اني ديسك AnyDisk لنظام Android ، فإنك تمنحه الإذن بجميع البيانات الموجودة على الجهاز ويمكنه القيام بالعديد من الأشياء عندما بالجهاز وأنت لا تعرفه حتى. وإذا كنت تحدق في الشاشة طوال الوقت الذي تكون فيه متصلاً بجهازك ، فعليك دائمًا توخي الحذر والتأكد من أن الأشخاص الذين تقبلهم يطلبون الاتصال من جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك.

 مزايا تحميل اني ديسك ويندوز 10 من ميديا فاير برابط مباشر

تسجيل شاشة الجهاز المتصل : يمكنك الآن تسجيل شاشة الكمبيوتر الذي تتصل به. تسجيل الشاشة مدمج في برنامج اني ديسك ولن تحتاج إلى استخدام برامج تسجيل الشاشة الخارجية ، سوف يستغرق الأمر المزيد من الوقت ومشاكل تسجيل الشاشة ، لذلك أعزائي العملاء ، برنامج اني ديسك AnyDesk على الرغم من بساطته ، إلا أنه يحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام .

الاستماع إلى الصوت من الجهاز المتصل به : هذا أحد البرامج القليلة التي تتيح لك سماع الصوت القادم من الكمبيوتر الذي تتصل به من خلال البرنامج الأصلي برنامج اني ديسك AnyDesk 2023 ، أحدث إصدار من هذا البرنامج . الهاتف المحمول حتى تتمكن من سماع المسارات الصوتية التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أفضل برامج الاتصال عن بعد لنقل الصور والصوت من جهاز إلى آخر.

صورة عالية الجودة : من الأشياء التي يشتكي منها الكثير من الناس في برامج أخرى مثل برنامج TeamViewer أن لقطة الشاشة المشتركة سيئة وهناك بعض التفاصيل الصغيرة داخل الشاشة لا يمكنك رؤيتها بسبب جودة الصورة الرديئة .  لكن في البرنامج وكيفية استخدام برنامج اني ديسك سترى الصورة الأصلية الجديدة تم نقلها بجودة عالية وستجد إعدادات لتغيير جودة الصورة المنقولة من الجهاز الأصلي إليك .

غرفة الدردشة بين طرفين : إحدى الميزات الموجودة في كل تطبيق بعيد أو اتصال عن بعد Remote Connection هي المحادثة بين طرفين متصلين حيث يوجد بعض الأشخاص الذين يريدون قول شيء ما للطرف الآخر . عند الاتصال من خلال أي برنامج قرص . على سبيل المثال ، افتح نافذة دردشة واكتب ما يريدون وأخبر الطرف الآخر بما تريده بشكل مباشر وسهل .

وقت اتصال غير محدود : ميزة خاصة أخرى في برنامج اني ديسك هي أن وقت الاتصال بين الأجهزة غير محدود أو أن الاتصال يغلق بعد وقت معين ، ونتيجة لذلك ستفقد الخطوات أو ما قمت به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي تتصل به .


وأخيرا مراجعة شاملة للخصائص والأدوات وكيفية استخدام وتنزيل برنامج اني ديسك من ميديافاير للكمبيوتر والموبايل وآخر إصدار وكيفية الحصول على برنامج اني ديسك بالعربية مجانا . بالعودة إلى هذه الصفحة ، أكتب في Google " تحميل برنامج اني ديسك anydesk برامج اونلاين " ، ويمكنك تنزيل البرامج والتطبيقات والألعاب الأخرى لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر مجانًا من موقع برامج اونلاين .

 معلومات حول ملف تحميل برنامج اني دسك للتحكم في الكمبيوتر

اسم البرنامج :AnyDesk.
💿 الاصدار :V 7.0.4.0.
🌐 المطور  :AnyDesk Software.
🖥️ توافق البرنامج  : Windows, Android, IOS.
📊 حجم البرنامج  : 3.62 MB.

 تحميل اني ديسك AnyDesk download for Windows 10 اخر اصدار


الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في التنزيل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .


بعض كلمات البحث :

الفيديو الشاشات جهاز الكمبيوتر لمشاركة فعلة الشبكة برنامج اني ديسك المكتبي بالأسفل المحلية أداة نسخة بسرعة جهاز الكمبيوتر شبكة الدعم حاسوبك الموبايل مشاهدة . مايحلوا للكمبيوترلإدارة الإتصال الأن المستخدم جهاز الكمبيوتر بالدخول سهولة برنامج اني ديسك إتصال تري الفني يمكنكم . ولوج تقديم سرعات مكان جهاز الكمبيوتر الحاسوب الحواسيب برنامج اني ديسك الأخر عرض خيارات للإتصال جهاز الكمبيوتر نسخ خدمة بيانات إستخدام تقنية جهازه . المتحكم برنامج اني ديسك الإعدادات لأي الهامة بالإتصال المميزات يوفرها خفيف الموقع الرسمي وأهم ببعض للولوج المؤشر اضغط برنامج اني ديسك امن . التيم جهاز الكمبيوتر الروابط والمميزات بإدخال يتيح احدث فأنت المصرح برنامج اني ديسك برنامج اني ديسك للكمبيوتر جهاز الكمبيوتر تحميل برنامج اني اني ديسك للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر للكمبيوتر عمل عمل عمل .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.