طريقة تصفح و دخول فيس بوك بدون حساب

 

دخول فيس بوك بدون حساب

 طريقة الدخول الي فيس بوك بدون التسجيل

 يُعد تطبيق الفيس بوك Facebook من أشهر منصات التواصل الاجتماعي ذات النطاق الواسع والتي لديها شعبية كبيرة بين السمتخدمين , فيمكنك من خلاله التواصل مع الأصدقاء والتعرف علي الناس في جميع أنحاء العالم ونشر مقالات وصور خاصة بك والتعديل عليها , حيث يعتبر فيسبوك بوابة الكترونية ضخمة تفتح لك باب التعرف علي الشعوب الأخري وفهم ثقافاتهم .

 

 حيث يعتبر موقع الفيس بوك منصة أجتماعية متطورة تمكنك من البحث علي اي حساب مستخدم أو مقطع فيديو في أي وقت ترغب به و تصفح الملف الشخصي للمستخدمين , دليل استخدام الفيس بوك ليس معقدا وصعب كما يضن العديد مثله مثل محرك البحث ومن اشهرها جوجل كل ماعليك الدخول الي الصفحة الرئيسية للموقع و تسجيل حساب جديد , ولاكن في شرح اليوم سنتطرق الي الدخول بدون اللجوء الي تكوين حساب جديد علي فيسبوك . 

 

 دخول فيس بوك بدون حساب

 هنالك العديد من الناس الذين يرغبون في تصفح المقالات والاخبار ولايرغبون في أنشاء حساب خاص بهم علي البريد الالكتروني او رقم الهاتف فيضطر الكثير الي تصفح فيسبوك دون تسجيل الدخول ، وفي هذه الفقره سوف نشرح لك أفضل ثلاثة طرق عن كيفية الدخول الي الفيسبوك بدون التسجيل في الموقع .


 الطريقة الاولي :

هذه الطريقة الأولي لتتمكن من التصفح بدون تسجيل دخول أو إنشاء حساب فيس بوك :

  1. أذهب الي الموقع الرسمي لشركة فيسبوك www.facebook.com .
  2.  ستظهر لك الواجهة الرسمية للموقع صفحة تسجيل الدخول أختر علي خيار الاشخاص People من الأسفل .
  3. سيقوم بنقلك الي صفحة أخري بيها العديد من اسماء حسابات فيس بوك المرتبة ترتيب أبجدي .
  4.  قم بأختيار الاسم الذي تريدة وسوف تظهر لك الصفحة الشخية الخاصة بالمستخدم التي تحتوي علي بياناته ومنشوراته في حالة الحساب متاح للعامه Public .

 

 

 الطريقة الثانية :

 الطريقة الثانية من خلال متصفح جوحل كروم و تسجيل دخول الفيس بوك من جوجل والذهاب الي محرك البحث قوقل Google التي يمكنك من خلاله تصفح فيسبوك بدون حساب أو بدون الحاجة الي تسجيل الدخول :

  1.  أذهب الي موقع جوجل الرسمي محرك البحث .
  2.  قم بكتابة الاتي في محرك البحث site:www.facebook.com ثم مسافة ثم اسم الشخص الذي تبحث عنه بين هاتين العلامتين "أسم الشخص" .
  3.  سيظهر لك العديد من نتائج البحث مطابقة للأسم الذي تبحث عنه .
  4. أضغط علي الصفحة او النتيجة التي ترغب بها للذهاب الي الملف الشخصي له .

 

 

 الطريقة الثالثة:

 عن طريق قائمة الاصدقاء المقربين تستطيع من خلالها الدخول الي فيس بوك بدون حساب :


إذا كان لدى المستخدم حساب Facebook بالفعل ويريد البحث في Facebook دون تسجيل الدخول إلى حسابه لرؤية المحتوى المطلوب أو متابعة رسائل أشخاص معينين، فيمكنه إضافة هؤلاء الأشخاص إلى قائمة الأصدقاء المقربين، وهي قائمة خاصة لا يتم عرضها علنًا، ثم إلى نشاط الأصدقاء المقربون في إعدادات الإشعارات لإرسال كل ما هو جديد عن هؤلاء الأشخاص إلى بريدك الإلكتروني دون عناء البحث عنهم. 


طرق أخري تمكنك من تصفح الفيس بوك بدون تسجيل الدخول

موقع Youropenbook.org

 

يتيح لك YouOpenBook عرض محتوى الويب على Facebook، مثل ملفك الشخصي وصورتك ورسالتك ومقاطع الفيديو والصوت والمزيد، دون تسجيل. يجب عليك إدخال اسم ملف التعريف أو الكلمات الرئيسية التي تريدها والنقر فوق مفتاح البحث للبحث عن المعلومات (Facebook). يمكنك أيضًا الحصول على النتيجة بناءً على الكلمات الرئيسية. الكلمات الرئيسية التي تظهر في الرسالة هي الحساب. يمكنك أيضًا تحسين بيانات البحث بناءً على متطلباتك، مثل الرجال والنساء. 


البحث عن الاشخاص

 

يتيح لك Facebook البحث عن أشخاص دون الحاجة إلى التسجيل. هناك طريقتان، مثل البحث عن الأشخاص بالاسم أو البحث عن أشخاص بالاسم. يجب عليك كتابة أسماء الأشخاص في مربع البحث والنقر فوق زر مربع البحث، الذي يظهر في الصفحة المثالية لمربع البحث. يمكنك أيضًا البحث عن الأشخاص الذين يستخدمون الاسم المدرج هنا كأبجدية. اختر الأبجدية وقم بتحسين الاسم. 


دليل الفيس بوك

 

على موقع دليل Facebook، يمكنك البحث عن الأشخاص حسب الاسم وموقع الويب والموقع والموضوعات. يتم أيضًا سرد الحروف الهجائية والأرقام وتحديد الأبجدية, بالإضافة إلى الرقم للعثور على أشخاص دون تسجيل الدخول.


أسباب تجعلك تقوم بالدخول الي Face book بدون أنشاء حساب :

  • عدم القدرة علي أنشاء حساب .
  • نسيان كلمة السر للحساب .
  • أغلاق حسابك علي موقع الفيس بوك .
  • حظر مؤقت من رؤية المناشير والصور .
  • لاتريد الاصدقاء ان يشاهدونك متصل بالانترنت .
  • ضيق الوقت وتريد قراءة خبر معين .
  • والعديد من الاسباب الاخري التي تجبرك علي الدخول علي الموقع بدون حساب .

الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة صعوبة في الشرح يرجي ترك تعليق وسيتم مساعدتك والرد عليك في اقرب وقت ممكن .


كلمات البحث :

عملية لست الآخرين الطرح بالذكر المستخدمين أنك خانة عزيزي روبوت الاجتماعية بتصفح سيتم أصدقائي مجاني إرسال مباشرة لمستخدمي صداقة علامة الجدير الكمبيوتر قاعدة بالبحث الخطوات القيام الطرق الأمر . تحديد لديك الملفات السابقة تتصفح الصور معلومات شخص الخصوصية الحسابات اكتب الموجودة الضغط سبيل الفقرات يسمح المثال ادخل الترتيب الأبجدي الأولى تتيح مستخدمي تبويب المختلفة تتمكن الأمان التحقق للملف بمعنى الشهير . وغير والأخبار صفحته أوضحت رائعة الهامة comاستخدام snitch العام والمنشورات الأخرى المطلوبة للإضافة سهولة وتصفح . عناصر تقييد السوشال سيرتشير لغير بحث بحث بحث الاجتماعي محركات عمل مواقع الشخصية اجتماعي ورقم العامة ليظهر أدق ولقد قوائم مؤسس . أردت معهم الرؤية الإنجليزية باللغة سوشيال التحديد سيرتشر بإضافة الأعمال وجه التحكم ومحركات ومحركات القارئ سينتقل .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.