طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

جدول المحتويات

تنزيل فيديو من يوتيوب بصيغة mp4

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

 سوف نتعرف في هاذا المقال عن طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 ويعتبر موقع اليوتيوب من أشهر المواقع وأكثرها زياره علي مستوي العالم . حيث يقدم للمستخدمين امكانية تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ونشرها وبناء قاعدة اجتماعية ضخمة علي اليوتيوب . ويمكنك تحميل فيديو من موقع اليوتيوب بدون تنزيل اي برنامج وذلك عن طريق رابط المقطع المراد تحميله من يوتيوب وذلك عن طريق مواقع مختصه في هاذا المجال لتحميل الفيديوهات بصيغ مختلفة من داخل الموقع .

نبذه مختصرة عن التحميل من اليوتيوب بدون برامج mp4

موقع اليوتيوب هو عبارة عن منصة أمريكية لمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت ومقرها في سان برونو، كاليفورنيا. الخدمة، التي تم إنشاؤها في فبراير 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في باي بال - تشاد هيرلي وستيف تشين وجويد كريم - اشترتها جوجل في نوفمبر 2006 مقابل 1.65 مليار دولار أمريكي وتعمل الآن كإحدى الشركات الفرعية للشركة. يُعد موقع اليوتيوب ثاني أكثر مواقع الويب زيارةً في العالم بعد بحث جوجل، وفقًا لتصنيفات أليكسا على الإنترنت. [ المصدر ]

موقع يوتيوب من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي الذي يتيح للمستخدمين برفع فيديوهات خاصة بهم بطريقة مباشرة واختيار جودة العرض للفيديوهات التي يريدون تحميلها , حيث تقوم شركة يوتيوب بتمكينهم من فتح قنوات لمشاركة الناس والقاعدة الجماهيرية لكل عملية تحميل فيديو . واليوم سنتطرق الي شرح التحميل من اليوتيوب بصيغة mp4 .

يمكنك تصفح الفيديوهات والقنوات التي تثير اعجابك سواء عن طريق متصفح او عن طريق برنامج يوتيوب لاجهزة الاندرويد والايفون و الكمبيوتر . حيث يوجد نسخة لكل نظام تشغيل لوحدة . والجدير بالذكر ان الطريقة التي سيتم شرحها اليوم غير مقتصرة علي تنزيل صيغ معينة علي جهازك , بل عند استخدام هذه الطريقة وهاذا موقع تحميل الفيديو اليوتيوب بصيغة 3GP AVI MOV MP4 MP3 لتنزيل فيديو من يوتيوب يمكنك تحميل مختلف الصيغ التي ترغب بها وبحسب دقة الفيديو الذي ترغب به .

شاهد أيضا : تحميل فيديو من يوتيوب بدون برامج

كيفية التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

  1. انسخ الرابط المخصص لمقطع الفيديو .
  2. أفتح موقع yt1s ثم الصق رابط الفيديو واضغط علي Get link .
  3. سيتم تحليل البيانات الخاصة بالفيديو ويتيح لك روابط للتنزيل .
  4. أختر الصيغة المراد تحميلها .
  5. اضغط علي كلمة Download بالزر الاخضر لتبدء عملية التحميل .

طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

موقع YT1S ليس الموقع الوحيد الذي يقدم هذه الخدمة , الا انه اسهل وافضل موقع التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

الي هنا تنتهي مقالة طريقة التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4 اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .


كلمات دلالية :

  بنسخ بتحميل الأخرى الضغط بلصق واستبداله بأعلى ومواقع للصورة أفضل تحويل المكان العديد الحاجة تتيح الأشخاص كروم خيارات مقطع ولصقه فور بلصقه بالإنترنت نسخ المفضل سناب وحجم والصوت لاين التنزيل عنوان اختيار تنزيله يرغب صفحة الخطوة اون فايرفوكس يدعم افضل وتضغط تضغط وبعدها العنوان توجه المميزات إضافات الجودة السابقة صوت المناسبة تبدأ الاتصال نسخته المتخصصة اليك بكافة تلصق تقرير صيغة savefrom سهولة أون للتحميل المختلفة لديك طرق الطرق الدخول المستخدمين استخدم للكمبيوتر مدة يعتبر خيار النقر الصفحة بسيطة المتصفح أسهل online البحث هناموقع الرائعة للفيديو الإضافات الاستخدام الأولى محول سهلة بنفس جديدة أنقر تحديد بوك ثوان باستخدام سنتعرف معاينة خطوات بإختيار الأمر عزيزي الجزء ويب الفيس النظر سيقوم ويندوز الإلكترونية محرك ملايين المفضلة بذلك تسمح الهاتف ملفات غضون تصوير يتعلق تظهر القيام الأولي الرئيسية الموسيقية وضع والموسيقى فتظهر الشهيرة فيقوم وصورة الإستمتاع يأتي القارئ الاختيار الشاشة تغيير منزلق .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.