أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2023

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2023

اذا كنت تبحث عن مواقع تحميل فيديوهات بدون برامج ، اذا انت في المكان الصحيح وسنقدم لك قائمة أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج في عام 2023 .

جدول المحتويات

مواقع تحميل فيديوهات

أصبحت مقاطع الفيديو تلقي رواج بين المستخدمين عن المحتوي المكتوب والمسموع وخير دليل لذلك موقع يوتيوب الذي يزوره ملايين من الناس كل دقيقه ، وأيضا هنالك العديد من المنصات ومواقع مشاهدة الفيديوهات والتي تشجع صناع المحتوي علي رفع محتوي مرئي ذو جودة عالية يفيد المجتمع ويعود عليه بالنفع .

 اما بالنسبة للمشاهد فصناعة المحتوي غير مهمة ، لاكن المهم بالنسيه له هو جودة المقطع والفائدة التي يحصل عليها من هاذا الفيديو وذلك يحفز لديه رغبة الرجوع الي المقطع في وقت لاحق ومشاهدته ، خصوصا اذا كان هاذا الفيديو حاز علي اعجابه . وهاذا الفكرة تحدث مع العديد من المستخدمين يرون مقطع فيديو مميز في يوتيوب ويقومون بمشاركة مع الاصدقاء و حفظة والرجوع اليه في وقت لاحق . والامر غير مقتصر فقط علي منصة يوتيوب فهاكذا المر ايضا علي تويتر و فيسبوك و تيك توك وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي .

هنالك العديد من مواقع تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي ، لاكن أغلب هذه المواقع تعمل بشكل جيد لوقت قصير من الزمن ثم يتراجع مستواه بكثرة الاعلانات او يصبح الموقع بطيئ بشكل عام ، وفي هاذا المقال سنقدم لكم قائمة بـ أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2023 . وهي بالترتيب كالاتي :

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب .

  1.  موقع Savefrom
  2. موقع URL MP4
  3. موقع Y2mate
  4. موقع ClipConverter
  5. موقع YouTubemp4

موقع Savefrom

 يعد Savefrom أكثر مواقع تنزيل مقاطع الفيديو على اليوتيوب شهرة في العالم . يمكنك من خلال هذا الموقع تنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المنصات المختلفة مثل YouTube و Tik Tok و Twitter و Facebook و Instagram و Vimeo والعديد من المواقع والأنظمة الأساسية الشهيرة الأخرى .
 
هذا الموقع لم يحصل على كل هذه الشهرة والسمعة الطيبة من فراغ ، ولكن لأن أدائه عالي ولا يتقلب مثل باقي المواقع الأخرى . كما أنه يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية . أيضًا ، يحتوي الموقع على إعلانات وهو سريع في تنزيل الملفات .

 طريقة التنزيل :

  • انسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله . 
  •  انتقل مباشرة إلى موقع Savefrom . 
  • الصق الرابط في المكان المناسب كما هو موضح في الصورة .
  •   اختر تنسيق الفيديو والدقة التي تريدها . 
  • انقر فوق زر تنزيل .  
  • سيتم تنزيل الملف مباشرة على جهازك .

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

موقع URL MP4

 يعد URL MP4 موقعًا متميزًا لتنزيل مقاطع الفيديو يمكنك من تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 45 موقعًا ومنصة ، بما في ذلك YouTube و Tik Tok. كما أن له واجهة مستخدم بسيطة ونظيفة وخالية من الإعلانات المزعجة . أيضاً يعد موقع سريع أثناء عملية تحميل الفيديو من أي موقع .
ليس هذا وحسب، بل أن الموقع قادر على تنزيل مقاطع فيديو بجودة عالية تصل إلى دقة HD . كما أن لديها القدرة على تنزيل المسار بتنسيقات مختلفة بما في ذلك MP4 و MP3 .

 طريقة التنزيل :

  •  انسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله .  
  • انتقل إلى عنوان URL الخاص بموقع URL MP4 .
  •  يمكنك لصق الرابط في المربع الخاص بالتنزيل . 
  •  ثم انقر فوق "تنزيل". 
  • ستظهر قائمة بجميع التنسيقات ، اختر التنسيق الذي تريده . 
  •  بعد النقر فوق التنسيق الذي تريد تنزيله ، سيتم تنزيل الملف مباشرة على جهازك .

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

موقع Y2mate

 Y2mate هو موقع لتنزيل مقاطع الفيديو من أي مكان بدون برامج ، مما يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من العديد من المنصات مثل: YouTube و Facebook و Dailymotion و Youku ومنصات أخرى . يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو مرات غير محدودة من الموقع مجانًا . 

يتميز الموقع أيضًا على سهولة الاستخدام والسرعة ، لأنه لن تضطر إلى التسجيل على الموقع أو شيء من هذا القبيل . يدعم الموقع أيضًا العديد من تنسيقات مقاطع الفيديو المختلفة من بينها : MP4 ، M4V ، 3GP ، WMV ، FLV ، MO ، MP3 ، Webm ... إلخ .

 طريقة التنزيل :

  •  قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله . 
  •  انتقل مباشرة إلى موقع Y2mate .
  •  الصق الرابط في مربع تنزيل الفيديو المخصص وانقر فوق ابدأ .
  •   اختر الآن تنسيق الفيديو ودقته إذا كنت تريد الصوت أو الفيديو .
  •  انقر فوق تنزيل وسيتم تنزيل الملف مباشرة على جهازك .

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

موقع ClipConverter

 يعد ClipConverter أحد أقوى مواقع تنزيل YouTube حيث أن الموقع متخصص تمامًا في تنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب  بأي تنسيق تقريبًا . ولكن ما يميز هذا الموقع حقًا هو قدرته على تنزيل مقاطع الفيديو بدقة 4K و 2K و FHD دون انقطاع . 

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الموقع على واجهة مستخدم نظيفة وسريعة وجميلة وسهلة الاستخدام . الموقع أيضًا خالي تمامًا من الإعلانات مما جعله موقعًا رائعًا لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بجودة عالية وسرعة عالية .

 طريقة التنزيل :

  •  انسخ مقطع الفيديو الذي تريد تحميله على جهازك .
  •   ثم افتح موقع ClipConverter من الرابط أعلاه . 
  • الصق الرابط في الحقل المناسب واختر تنسيق الملف .
  •   ثم انقر فوق " متابعة ".
  •  سيتم نقلك إلى صفحة أخرى ، اختر دقة الفيديو الخاص بك ثم انقر فوق ابدأ .

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

موقع YouTubemp4

 YouTubemp4 هو موقع تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب و يحتوي على واجهة مستخدم جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكن للموقع تنزيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت التي قد تحتاجها .

دقة عالية ومنخفضة ومتوسطة ، جميع الخيارات متاحة لملفات الصوت والفيديو . بنقرة زر واحدة ، يمكنك تنزيل الفيديو على جهازك . لكن بعض الإعلانات المزعجة يمكن أن تجعل هذا الموقع تجربة سيئة للبعض .

 طريقة التنزيل :

  •  انسخ الرابط لمقطع الفيديو من يوتيوب .
  •   افتح YouTubemp4 من الرابط أعلاه . 
  • الصق الرابط في المساحة المخصصة له .
  • سترى خيارات جودة الصوت والفيديو ، اختر الخيار الذي تريده .
  •  انقر فوق تنزيل بجوار الدقة المطلوبة .

أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج 2022

الخاتمة

هناك الكثير من مواقع تحميل من اليوتيوب ، لكن معظمها سيء ولديه الكثير من المشاكل . لذلك حاولت قدر الإمكان التركيز على المواقع التي تتمتع بتجربة مستخدم جيدة ولديها قدرات عالية إلى حد ما . في النهاية ، كانت هذه قائمة أفضل 5 مواقع تحميل من اليوتيوب بدون برامج . واذا واجهة اي مشكلة في استخدام احدى المواقع يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليكم في اقرب وقت ممكن . الي هنا تنتهي هذه المقالة انتظرونا في شرح جديد .

هل يمكن تحميل فيديوهات من يوتيوب بدون برامج ؟

بالتأكيد يمكنك تحميل فيديوهات من مختلف منصات التواصل الاجتماعي وبدون استخدام اي برنامج فقط من خلال المواقع المذكورة في هذه المقالة .

كيف يتم التحميل من اليوتيوب ؟

يمكنك تحميل اي مقطع فيديو وذلك من خلال خطوات بسيطة : الذهاب الي يوتيوب ونسخ الرابط ولصقه في المكان المخصص في احدي المواقع التي قمنا بذكرها في هذه المقالة .

هل يوجد موقع تحميل الفيديو اليوتيوب بصيغة 3GP AVI MOV MP4 MP3

اغلب مواقع التحميل من الانترنت بشكل مباشر تتيح لك خدمة اختيار صيغة الملف قبل تحميله وقد تطرقنا الي هاذا في هذه المقالة يمكنك مشاهدتها في الاعلي .

لماذا لم ادرج موقع KeepVid لتحميل الفيديوهات في هذه القائمة ؟

ايعتبر هاذا الموقع موقع عريق في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة بدون برامج , الا ان هاذا الموقع يفتقر الي العديد من الخصائص وايضا الصيغ التي يمكنك التحميل بها محدوده وايضا يوجد به اعلانات مزعجه كثيرة لذلك قمنا بالغاء هاذا الموقع من هذه القائمة .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.