أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2023

جدول المحتويات

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2023

أذا كنت ممن يبحثون عن أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب سنقدم لك افضل برنامج علي الانترنت لتنزيل الفيديوهات من يوتيوب بصورة مباشرة ويعنبر من أسرع التطبيقات الموجودة والمتخصصة في هاذا المجال , حيث يسمح لك بتحميل اغاني و فيديو ومقطاع الريلز من اليوتيوب والفيديوهات المفضلة لديك بكل سهولة من خلال هاذا البرنامج , حيث يدعم التطبيق العديد من ملفات الميديا الصوتية والمرئية التي يمكنك تحميلها من التطبيق الرسمي لتحميل فيديوهات من اليوتيوب.

 

 يتيح لنا يوتيوب تنزيل بعض مقاطع الفيديوهات الخاصة به ومشاهدتها لاحقًا في وضع عدم الاتصال على هواتف اندرويد الخاصة بنا. يعد تنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية مخالفًا لبنودها وشروطها. تنص "السياسة والخدمات" في YouTube على أنه لا يجب على المستخدم تحميل الفيديو الخاص به إذا كان زر التنزيل أو الرابط نشطًا في مقطع فيديو معين.   لا يسمح لك YouTube بتنزيل مقاطع الفيديوهات المحمية بحقوق الطبع والنشر ونسخها. إذا تم القبض عليك في مثل هذه الأنشطة ، فقد يتخذ YouTube إجراءات قانونية ضدك.   ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو YouTube ، فإننا نصف بعضًا من أفضل تطبيقات تحميل مقاطع فيديو YouTube لنظام اندرويد .

 أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2023

KeepVid

 

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2022

 KeepVid هو تطبيق تحميل فيديو ممتاز وشائع لأجهزة الاندرويد . قم بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بسرعة كبيرة مقارنة بتطبيقات تنزيل الفيديوهات الأخرى . يوفر أيضًا تنزيل مقاطع الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديو المختلفة مثل Twitter و Tumblr و Facebook وما إلى ذلك . يوفر تحميل جودة عالية الدقة للفيديو بدقة تصل إلى 4K. يحتوي أيضًا على مشغل صوت وفيديو متكامل . يقوم التطبيق أيضًا بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيق MP3 بدون مكونات إضافية تابعة لجهات خارجية . التطبيق مجاني تمامًا ولكنه يعرض الإعلانات . لإزالة الإعلانات ، انتقل إلى الإصدار المطور .

 

 اتبع الخطوات أدناه لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام KeepVid على اجهزة اندرويد :

  1.  قم بتشغيل تطبيق KeepVid ، وافتح YouTube عليه وابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله . 
  2.  حدد الفيديو الذي تريد تنزيله واضغط على زر التنزيل الأزرق .
  3.  الآن حدد جودة الفيديو وسيتم حفظها تلقائيًا .

 قم بتنزيل KeepVid من موقعه الرسمي keepvid.com.

 

YouTube Go

 

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2022

 يعد YouTube Go أحد تطبيقات الاندرويد خفيفة الوزن الشائعة لتنزيل مقاطع فيديو اليوتيوب . كما يتيح لك مشاركة مقاطع الفيديوهات عالية الجودة بدون الإنترنت . ومع ذلك ، هناك جانب سلبي لهذا التطبيق . لا يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديوهات من مصادر أخرى مثل فيسبوك و انستقرام وما إلى ذلك . قم بتنزيل YouTube Go من متجر Google Play .

InsTube

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2022

 تطبيق InsTube هو أداة تنزيل فيديو من يوتيوب أخرى شائعة الاستخدام على نطاق واسع لهواتف Android . يوفر أيضًا تحميل  الفيديوهات من مواقع مشاركة الفيديوهات المختلفة مثل Instagram و Twitter و Vimeo ، إلخ. يمنحك تطبيق InsTube القدرة على تحديد الصفات المختلفة لمقاطع فيديو YouTube قبل تنزيلها . باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة إشارات مرجعية للفيديو وإنشاء مساحة سرية على جهازك لإخفاء مقاطع الفيديوهات إذا لزم الأمر .

 لتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب باستخدام InsTube على هاتف اندرويد ، اتبع الخطوات التالية :

  1.  قم بتشغيل تطبيق InsTube وانتقل إلى موقع الويب المتأثر الخاص بك . 
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله وانقر فوقه . 
  3. الآن انقر فوق زر التنزيل الأحمر للتنزيل . 
  4. حدد جودة الفيديو .
  5.  انقر فوق " تنزيل سريع " وسيبدأ التحميل الفيديو .

 قم بتنزيل تطبيق InsTube من موقعه الرسمي instube.com .

 

Videoder

 

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2022

 Videoder هو تنزيل فيديو ممتاز على يوتيوب لأجهزة الاندرويد . يوفر لك تحميل مقاطع فيديو لمواقع أخرى مثل Facebook و Instagram و YouTube ، إلخ. يتيح لك هذا التطبيق دفق وتنزيل مقاطع الفيديوهات بجميع التنسيقات. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديوهات بأي جودة تريدها. يمكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديوهات التي تم تنزيلها مع تطبيقات أخرى. يحتوي Videoder على واجهة مستخدم جذابة. هذا التطبيق غير متوفر في متجر Google Play . يمكنك تحميل هذا التطبيق من موقعه على الويب (www.videoder.net) وتثبيته على هاتف Android الخاص بك . برنامج Videoder مجاني للتثبيت ، لكنه يعرض الإعلانات . ومع ذلك ، يمكن إزالة الإعلانات عن طريق شراء المكون الإضافي المتميز من متجر قوقل بلاي .

 اتبع الخطوات أدناه لتنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب باستخدام Videoder :

  1.  قم بتشغيل التطبيق وافتح YouTube . 
  2.  ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله . 
  3. انقر فوق زر التنزيل وحدد ارتباط التنزيل المعروض .
  4.  يمكنك اختيار تنسيقات مختلفة للفيديو .

 قم بتنزيل Videoder من موقع videoder.net .

 

Snaptube

 

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من اليوتيوب للاندرويد 2022

 Snaptube هو برنامج تنزيل فيديو حقيقي يوفر إمكانية تحميل مقاطع فيديو من اليوتيوب بالكامل مجانًا . يحتوي على واجهة مستخدم جذابة تصنف مواقع الويب ومقاطع الفيديوهات الشهيرة. يوفر لك القدرة على البحث عن مقاطع فيديو اليوتيوب مباشرة من شريط البحث الخاص به.

  يوفر تطبيق Snaptube تنزيلًا سريعًا لمقاطع الفيديو على يوتيوب ويمكنك تحديد جودة فيديو مختلفة قبل التنزيل. يمكن مشاركة مقاطع الفيديوهات التي تم تنزيلها على Twitter و Facebook وما إلى ذلك .

لتنزيل مقاطع فيديو من يوتيوب باستخدام Snaptube ، اتبع الخطوات التالية :

  1.  قم بتشغيل تطبيق Snaptube وحدد موقع YouTube للجوال من صفحتك الرئيسية . 
  2. ابحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله في شريط البحث الخاص به .
  3.  عندما تظهر قائمة الفيديو وتجد الفيديو الصحيح ، حدده وانقر على زر التنزيل الأحمر . 
  4. حدد جودة الفيديو وسيبدأ تنزيل الفيديو الخاص بك .

 قم بتنزيل تطبيق Snaptube من موقعه الرسمي snaptubeapp.com .

 

 بعض كلمات البحث :

تحميل تحميل تحميل تحميل تحميل تحميل عيد عيد تحويل تحويل . تحويل تيوب تيوب الملفات سناب سناب مميزات الذاكرة الاضحى الصيغ نسخ القدم مباريات . سريعة الموقع الموقع خلالها منك مدمج الطويلة عميل الصور تكبيرات لمشاهدة وبسيطة الإضافية البث المواقع المواقع معروفة برامج حفظ طريقة رابط كليفرجت قوائم دير القصيرة العيد . المدمج كيب دفعة لمستخدمي الأفضل عنوان الخصائص الثالث باختيار .  باختلاف مجانا يطلب واحدة الموسيقى فيديو من الانترنت المصادر أندرويد محرك للتطبيق موسيقى بالفيديو المباشر قمت الموضوع بسيطة إتاحة الكلمة المميزات . نزل فيديو من الانترنت تفعيل الكبير الصوت الأضحى لتقم ميت بالبحث اختلاف نسخة للهاتف والقصيرة downloader التحميل video استخدام يحتوى المقال التشغيل بجودة تقوم تحميله تشغيل أشهر هاتفك متصفح الوصول بجودات صوتية تثبيت .  فيديو من الانترنت الداخلية فيمكنك الملف الصلاحيات الدخول المحمول التثبيت سوق سيتحدث الطرق بتحميلها المفتاحية مزعجة إعلانات وسهولة الرائعة.

downloader downloader downloader downloader downloader downloader حالات الموجه اشرطة نغمات الانتقال داونلودر الويبالجزء تسجيل للكمبيوتر الفديوهات .  واتس التواصل بتحديد الضغط للحاسوب جودتها فصل أقدم فيديو من الانترنت فيديو من الانترنت فيديو من الانترنت فيديو من الانترنت .


الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في التحميل او استخدام احد البرامج يرجي ترك رسالة لنا وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.