أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

جدول المحتويات

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

 يُعد يوتيوب أحد أكثر الموارد شيوعًا لمشاركة مقاطع الفيديو واستضافتها . يبحث العديد من مستخدمي YouTube عن طرق لتنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من اليوتيوب . ومع ذلك ، لا تسمح شركة اليوتيوب بالتنزيل المباشر لمقاطع الفيديو والموسيقى من الموقع. يوجد موقع ويب معين لتنزيل الموسيقى من YouTube مجانًا. يعد اختيار مواقع الويب المناسبة من بين عدد لا يحصى من الخيارات المتاحة على الويب مهمة صعبة . ومع ذلك ، بمجرد العثور على الأفضل ، يصبح من السهل تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى أو مشاهدتها أو الاستماع إليها من موقع ويب لمشاركة الفيديو مثل يوتيوب . فيما يلي قائمة تضم افضل مواقع تنزيل مجانية على الانترنت التي يمكنك استخدامها لتنزيل موسيقى يوتيوب المجانية .

 

 أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

ClipConverter

 ClipConverter هو موقع ويب مفضل لتنزيل الاغاني من اليوتيوب للأشخاص الذين يرغبون في تنزيل الموسيقى من YouTube. بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك تحويل أي مقطع فيديو على يوتيوب تقريبًا إلى موسيقى. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى نسخ عناوين URL لمقاطع فيديو الأغاني المفضلة لديك ولصقها في ClipConverter. يوجد مربع "عنوان URL للوسائط المراد تنزيلها" الذي تحتاجه للصق عنوان URL لفيديو YouTube. انقر فوق "متابعة" وسيبدأ التحويل على الفور. بمجرد الانتهاء من موقع الويب مع تحويل تنسيق الفيديو في MP3 أو تنسيق صوتي مناسب ، عليك فقط النقر على زر التنزيل لتنزيل الموسيقى وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إنه موقع ويب يمكن أن يساعدك في تنزيل الموسيقى بعدة تنسيقات مختلفة مثل HD و MP4 و 3GP. يمكنك أيضًا الحصول على تنسيقات صوتية مثل AAC و MP3.

 

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج


Dovideo

 Dovideo هو موقع شهير آخر لتنزيل الأغاني من يوتيوب مجانًا. إنها أداة سريعة يمكنها مساعدتك في تحويل تنسيقات فيديو من محتوى يوتيوب إلى تنسيقات صوتية . هناك مكان محدد على موقع الويب للصق عناوين URL لمقاطع فيديو YouTube التي تريد تحويلها. هناك العديد من التنسيقات التي يمكن للموسيقى تنزيلها مثل MP4 و 3GP. إلى جانب ملفات الصوت ، يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو والعناوين الفرعية لمقاطع الفيديو بتنسيقات SRT.

 

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

DownVids

 DownVids هو موقع ويب لتنزيل اغاني من YouTube ولا يسمح فقط للمستخدمين بتنزيل الموسيقى / مقاطع الفيديو من اليوتيوب ولكن أيضًا مقاطع الفيديو من مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook. يمكنك تنزيل YouTube Audio باستخدام DownVids بتنسيقات مختلفة. إذا كنت تبحث عن صوت مثير للاهتمام لمشاركته مع أصدقائك ، فاستخدم DownVids حيث يقدم موقع الويب العديد من مقاطع الفيديو الشيقة في مكتبته.

 

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

 

CatchVideo

 CatchVideo هو موقع تنزيل فيديو يستند إلى Java حيث يمكنك من تحميل اغاني من اليوتيوب بشكل مجاني من YouTube. يتيح تنزيلات سريعة ويوفر أيضًا تنزيلات فيديو. يحتوي هذا الموقع أيضًا على الكثير من الموسيقى ومقاطع الفيديو الشيقة التي يمكنك تنزيلها. يمكن لـ CatchVideo تحويل صوت اليوتيوب إلى تنسيقات متنوعة مثيرة للاهتمام.

 

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

SaveVid

 SaveVid هو موقع ويب لتنزيل اغاني يوتيوب يطلب عنوان URL للأغاني التي تحتاج إلى تنزيلها من اليوتيوب . انسخ والصق عنوان URL لمقاطع الفيديو والأغاني المفضلة لديك في SaveVid وابدأ في تنزيلها على الفور. ليس عليك أن تحاول جاهدًا تصفح مقاطع الفيديو وحفظها باستخدام موقع الويب. يمكنك العثور في مكتبة الموقع على العديد من الأغاني والموسيقى الشعبية التي يمكنك تنزيلها مجانًا.

 

أفضل مواقع تحميل اغاني من اليوتيوب mp3 بدون برامج

 الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في تحميل اغاني من اليوتيوب بصيغة Mp3 يرجي ترك تعليق وسيم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.