تحميل برنامج تويتر عربي للايفون وللايباد بدون ابل ستور Download Twitter iphone 2023

جدول المحتويات
تحميل برنامج تويتر عربي للايفون وللايباد بدون ابل ستور

نبذة عن تحميل برنامج تويتر عربي للايفون و الايباد 2023 :

تويتر عربي للايفون – يعتبر تطبيق تويتر عربي مجاني تماما ، و الذي يسمح لك بأن تقوم بالتواصل مع العديد من الاشخاص ، كما انه يتيح لك ان تقوم بالتعبير عن نفسك و اكتشاف المزيد عن كافة الاشياء التي تحبها ، و التي تكون فى كل مكان حولك ، بالاضافة الى انك تستطيع ان تقوم بمناقشة كل شئ على هذا التطبيق المدهش للغاية .

فإذا كنت ترغب فى ان تكون على اتصال بشكل مستمر مع العالم ، فإنك سوف تستطيع ان تكون كذلك الان عن طريق تحميل برنامج تويتر عربي للايفون و ان تكون مع تواصل مع العالم بشكل مستمر و معرفة ما يدور حولك من احدث الاخبار .

حيث ان يعد تويتر هو من اشهر و أضخم برامج التواصل الاجتماعي الغنية عن التعريف و التي لا يخلو اى جوال ايفون من هذا التطبيق المدهش ، بالاضافة الي ان هناك البعض من المستخدمين يطلقون عليه خدمة التدوين المصغر ، حيث ان تطبيق تويتر عربي للايفون يجعلك مطلع على الاحداث اول بأول .
تحميل برنامج تويتر للايفون
شعار برنامج تويتر للايفون

كما انك سوف تتمكن من متابعة المشاهير العالمين من فنانين و رجال السياسة و رجال الاقتصاد و رجال الرياضية بمختلف انتمائتهم ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل متابعة الي شيوخ العالم الاسلامي و غيرهم الكثير عن طريق الصفحة الشخصية الخاصة بهم و متابعة كل ما يقوموا بعمل تغريد له.
كما ان يمكنك ان تقوم بعمل اضافة الي اصدقائك لكي يصبحوا من ضمن قائمة المتابعين لديك ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بمشاركة الاصدقاء الحالة التي تتعلق بك و نشرها فى صورة تغريدة او كما يطلق عليها بعض مشتركين تويتر بالتويتة .

معلومات حول تنزيل تطبيق تويتر عربي للايفون 2023 :

سوف تتمكن من اضافة ردود من خلال الرد على التعليقات ، و اضافة اعجابك بالتغريدات التي يقوم اصدقائك بعمل نشر لها او الآخرين ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم باقتباس تغريدات و اضافة تعليق شخصي عليها ، او ان تقوم باعادة التغريد مرة اخرى لاي تغريدة تعجبك ، كما انك سوف تتمكن من المشاركة برأيك حول اى موضوع جديد منتشر فى الدولة التي تقيم بها او اى دولة اخرى .

و ذلك عن طريق هاشتاق # الذي يكون متداول في وقت معين ، بعد ان تقوم بعمل تنزيل تويتر للايفون مجانا سوف تتعرف على العديد من الخيارات المتاحة امامك و التي تتمثل فى العديد من المميزات و الخصائص التي جعلت من تطبيق تويتر عربي للايفون يحتل مراكز عٌليا من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي .

معلومات اكثر حول برنامج تويتر عربي للموبايل الايفون سوف تستطيع ان تقوم بالتعرف عليها ، من خلال هذه المقالة التعريفية التي تقدم من قبل فريق عمل موقع برامج اونلاين و الذي سوف تجد من خلال تلك المقالة رابط تحميل تطبيق تويتر عربي للاندرويد من خلال متجر سوق جوجل بلاي ستور Google Play Store. ويمكنك مشاهدة طريقة التحميل من تويتر بدون برامج .
تحميل برنامج تويتر للايباد
كما انك سوف تحصل ايضاً على رابط تحميل برنامج تويتر معرب للايفون من خلال متجر اب ستورApp Stores ، و ايضاً سوف تحصل على رابط تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر .

كل ذلك سوف تحصل عليه من خلال هذا الموقع ، الذي يسعى فريق عمل الموقع الي تقديم كل ما لديهم من جهد ، و ذلك حتى يحصل الزائر العربي على اقوى محتوى عربي يوجد بين المواقع ، و ايضاً يحصل على كم معلوماتي قوي يستفاد منه قبل ان يقوم بعمل تحميل لاي تطبيق من خلال الموقع.

و ذلك حتى يتمكن المستخدم او الزائر من الحصول على اكبر قدر من المعلومات ، سواء كان اذا كان يبحث عن شئ فى مجال التحميلات ، بالاضافة الى انك سوف تجد ايضاً افضل الالعاب التي توجد على مستوى الشرق الاوسط و الدول العربية ، بالاضافة الى دول الخليج العربي مثل السعودية و الامارات .
حيث انك سوف تجد ألعاب أندرويد ، و ايضاً افضل ألعاب الايفون ، التي سوف تغنيك عن الكثير من المنصات الاخرى ، و التي سوف تساعدك على قضاء وقت ممتع للغاية و مثير .

بعض الصور من تطبيق تويتر عربي للايفون 2023

تحميل برنامج تويتر عربي للايفون وللايباد بدون ابل ستور Download Twitter iphone 2023 تحميل برنامج تويتر عربي للايفون وللايباد بدون ابل ستور Download Twitter iphone 2023 تحميل برنامج تويتر عربي للايفون وللايباد بدون ابل ستور Download Twitter iphone 2023 تنزيل برنامج التويتر للايفون عربي twitter iphone download
هذا و بالاضافة الى قسم خاص بالاخبار الجديد عن اى تطبيق او تحديث جديد للتطبيقات ، كما انك سوف تستطيع ان تحصل على تطبيقات الطرف التالت او كما يطلق عليها الكثير من المستخدمين تطبيقات بلس ، و التي كثير من المستخدمين يسعون للحصول على تلك التطبيقات التي لا توجد على متجر جوجل بلاي ستور او متجر الاب ستورز ويمكنك متابعة أخبار Twitter وأيضاً ننصحك بتحميل :

الفرق بين برنامج تويتر للايفون و برنامج تويتر للاندرويد 2023 :

القائمة الرئيسية : عندما تقوم بعمل تحميل برنامج تويتر للايفون و بمجرد ان تقوم بفتح التطبيق سوف تجد ايقونات القائمة الرئيسية تظهر امامك فى اسفل الشاشة ، على غرار تحميل تطبيق تويتر للاندرويد فإنك عندما تقوم بفتح التطبيق سوف تجد القائمة الرئيسية فى اليسار لكي تستطيع ان تصل اليها بكل سهولة .

الضغط المطول على التغريدة : بمجرد ان تقوم بالضغط المطول على التغريدة فى تويتر عربي للايفون سوف تجد ان ظهر لك العديد من الخيارات ، بالاضافة الي ان التغريدة يتم عرضها بحيث ان يتم تضليل الخلفية و التغريدات الاخرى التي تكون من حولها ، اما فيما يتعلق بـ تطبيق تويتر عربي للاندرويد فإنك عندما تقوم بالضغط المطول على التغريدة لن يقوم تويتر للاندرويد بإعطائك خيارات اضافية على التغريدة ، بالاضافة الي انه لا يقوم بعرض التغريدة عندما تقوم بالضغط عليها بشكل مطول .

الضغط المطول على الصور : عندما تقوم بالضغط المطول على الصور فى تطبيق تويتر معرب للايفون ، سوف تجد ان التطبيق يقوم بعرضها بشكل منفصل عن التغريدة ، اما بالنسبة لـ تطبيق تويتر عربي للاندرويد فإنك عندما تقوم بالضغط المطول على الصور فإنه لا يقوم بعرض الصورة .

الاعدادات : اذا كنت ترغب فى ان تقوم بالدخول على الاعدادات فى تطبيق تويتر للايفون فإنك سوف تجد الاعدادات تظهر عن طريق الصفحة الشخية التي تتلعق بك ، على عكس تطبيق تويتر للاندرويد لإنك تستطيع ان تصل الي الاعدادات عن طريق القائمة التي تكون على يسار الشاشة الرئيسية التي تتلعق بالتطبيق .

الموقع الجغرافي : فى برنامج تويتر عربي للايفون فإنك لا تستطيع ان تقوم بعمل تغيير الموقع الحغرافي حتى تتمكن من الوصول الي الهاشتاقات التي تعتبر نشطة فى الدول الاخرى ، و هذا لان برنامج تويتر للجوال الايفون لا يقوم بإتاحة هذه الخاصية ، اما على الجانب الاخرى فى برنامج تويترعربي للاندرويد فإنك سوف تستطيع ان تقوم بعمل تغيير الموقع الجغرافي الذي يتعلق بك ، و ذلك حتى تستطيع ان تصل الي الهاشتاغات النشطة عن طريق خانة البحث التي توجد فى تطبيق تويتر للاندرويد .
لتحميل برنامج كاسبر سكاي للايفون اضغط هنا

مميزات تحميل تطبيق Twitter عربي للايفون 2023 :

منصة اخبارية قوية للغاية : يعتبر تطبيق تويتر للايفون منصة اخبارية ضخمة و قوية للغاية ، حيث ان هناك وسائل اعلام كبيرة تستخدمها فى بث و نشر الاخبار ، سوف تجد جميع القنوات المشهورة تمتلك حسابات على تويتر ، تقوم عن طريقها بنشر تغريدات متلخصة فى اخبار سريعة ، فبمجرد ان تقوم بالدخول على برنامج تويتر بالعربي للايفون ، فإنك سوف تكون على دارية تامة بكل ما يحدث حولك فى العالم ، و ذلك دون ان تكون فى حاجة الى ان تقوم بتصفح المواقع الاخبارية .

يدعم كافة انظمة التشغيل : من المميزات المدهشة فى تطبيق تويتر معرب للايفون المجاني ، و التى تعد واحد من الاسباب القوية في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين حول العالم ، و هي أن التطبيق يقوم بدعم العديد من أنظمة التشغيل على سبيل المثال أنظمة الأندرويد و الاي او اس iOS و الويندوز ، كما ان التطبيق يعمل على هواتف نوكيا و بلاك بيري و غيرها من الهواتف التي تدعم انظمة التشغيل التي يعمل عليها التطبيق ، مما جعل التطبيق ينتشر بصورة كبيرة فيمكن لمستخدمي برنامج Twitter للجوال الايفون استخدام التطبيق على الجوالات الذكية بجميع أنواع هذه الهواتف و جميع الأنظمة التي تقوم بالعمل بها كما انه يمكن استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و العديد من انظمة التشغيل التي يقوم بالعمل عليها البرنامج .

الهاتشاقات : تستطيع ان تقوم بإستخدام الهاشاغات فى تويتر حتى تقوم بعمل فلترة للتغريدات التى تتعلق بموضوع معين و يتم جمعها فى مكان محدد يسهل على المغرد ان يصل اليه عند البحث ، و ذلك حتى تستطيع ان تتعرف على ما يحدث حول موضوع معين من خلال استخدام الهاشتاق ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بالاطلاع على المزيد من التغريدات التى تدور حول الموضوع الذي تريده .

مشاركة التغريدات عبر الفيس بوك : يمتاز تحميل تطبيق تويتر للجوال الايفون بإنه تستطيع من خلال التطبيق ان تقوم بمشاركة التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي على سبيل المثال فيس بوك و البريد الالكتروني ، كما انه يحتوي على شبكة إجتماعية متكاملة تستطيع عن طريقها ان تقوم بعمل التواصل مع الاشخاص من جميع أنحاء العالم ، وعرض الأعمال التى تتعلق بك عليهم التي قمت بها مثل التغريدات او صور تتلعق بك و غيرها من الاشياء ، عن طريق إستخدام برنامج تويتر للجوال الايفون ، بالاضافة الى انك تستطيع أيضاً ان تقوم بـ التفاعل مع الصور و التغريدات التي تم نشرها من حسابات الأشخاص من خلال التعليقات و الاعجابات و العديد من الأمور الأخري ، كما انك تستطيع ايضاً إعداد الملف الشخصي الذي يتعلق بك مثل كما تفعل في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تماماً .

يدعم الكثير من لغات العالم : يدعم تطبيق تويتر للجوال العديد من لغات العالم التى ساهمت بصورة كبيرة فى انتشار هذا التطبيق بين العديد من المستخدمين و التي تعتبر السبب الرئيسي فى جعل من تطبيق توتير فى اولى منصات تطبيقات التواصل الاجتماعي ، و الاهم هو ان التطبيق يدعم اللغة العربية و اللغة الانجليزية ، كما انه جعل من عملية التواصل بين مستخدمي الانترنت فى جميع الدول و جميع انحاء العالم عملية بسيطة و سهلة ، كما انه اللغة لن تصبح عائقاً بين المستخدمين فى تطبيق تويتر عربي للجوال المجاني بعد الان .

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق تويتر للأيفون بدون ابل ستور

💿 اسم البرنامجTwitter for IOS
🏢 الشركة المنتجةTwitter Inc
🖥️ متوافق معIos
📊 حجم البرنامج115 MB
نسخة البرنامجالتحديث الاخير
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ايفون

 
الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في تحميل التويتر للايفون او للايباد يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .


مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.