تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro

 تحميل برنامج سايفون برو علي كافة أنظمة التشغيل الاندرويد الايفون و الكمبيوتر وهو يعتبر أفضل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة علي شبكة الانترنت , ويمكنك تصفح الانترنت بشكل مخفي لاتظهر بياناتاك الشخصية والعنوان والعديد من البيانات التي يطلبها اي متصفح انترنت تطبيق سايفون برو يقوم بأخفاء هذه البيانات لتتمتع بتجربة تصفح أمنة جدا وفتح العديد من المواقع المحجوبة .

تحميل برنامج سايفون برو 2023

معلومات حول ملف تحميل برنامج سايفون برو 2023

💿 اسم البرنامجPsiphon pro.
🏢 الشركة المنتجة

Psiphon Inc
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج30.8 MB
نسخة البرنامج1.7.2.
🗓️ تاريخ التحديث8 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفAndroid

تحميل برنامج سايفون برو برابط مباشر

تحميل برنامج سايفون برو 3 من قوقل بلاي

سكرين شوت من داخل البرنامج

تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار 2023 Apk Psiphon pro
جدول المحتويات :

تحميل برنامج سايفون برو 2023

 برنامج سايفون برو لفتح المواقع المحجوبة على الإنترنت هو برنامج مجاني يسمح للمستخدم بزيارة المواقع المحجوبة في بلده أو المكان الذي يقيم فيه بدون اي مشاكل يمكنه من تغيير بيانات الموقع وكأنه موجود في دولة اخرا . 

 لماذا يجب علي تحميل برنامج سايفون برو؟

نحتاج في كثير من الأحيان إلى فتح بعض المواقع المحظورة في بلدان معينة وهذا هو السبب في أن العديد من الأشخاص يستخدمون VPN ، مما يعني شبكة افتراضية خاصة يتم إنشاؤها من خلال تطبيقات VPN التي تنشئ عنوان IP وتتمثل مهمتها في إخبار متصفح الإنترنت أن هذا الهاتف أو الكمبيوتر هو موجود في مكان آخر أو في بلد آخر .

 سايفون برو ومحرك البحث قوقل

 بدأ البحث عن برنامج سايفون برو Psiphon Pro في أوائل عام 2004 ، وهو العام الذي تم فيه إنشاء التطبيق ، وكان الأول في مجال فتح المواقع المحجوبة على الإنترنت ، والذي أنشأه المطور Nart Villeneuve. ووظيفة البرنامج يقوم بعمل اتصال وسيط بشبكة الواي فاي وارسال واستقبال بيانات ويعمل كنظام بروكسي ليقوم بتشفير بيانات المستخدم وأستبدال الـ IP Adrees لجهاز المستخدم .

برامج تهمك

 هل تحميل سايفون برو مهم ؟

 نعم ، الآن ، يعد استخدام برنامج VPN أمرًا مهمًا للغاية الآن بعد أن تجاوز المستخدم العديد من القيود التي تفرضها بعض الدول على مواقع الإنترنت ، وهو ما يمثل عقبة أمام وصول المستخدم إلى العديد من المواقع على الإنترنت . ولكن تحميل برنامج سايفون برو ليس إلزاميًا ، ولكنه يعتبر من بين خيارات الترفيه للتأكد من أن لديك تصفح الإنترنت دون عوائق .

 Apk Psiphon pro 2023

 برنامج سايفون برو في بي ان يمكنك من تحميل مجاني مع اتصال مباشر لجميع الهواتف . أداة مجانية ومفتوحة المصدر تتيح للمستخدم تصفح الإنترنت دون أن يتم تعقبه ومراقبته . إنه مصمم للأشخاص الذين يعيشون في بلدان محظورة تمنعهم من زيارة مواقع معينة أو حتى تصفح الإنترنت باستثناء بعض المواقع التي تسمح لهم المجموعة بتصفحها وتلك التي تتم مراقبتها.

   يقوم Psiphon Pro 3 لنظام اندرويد باستخدام مزيج من الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) وتقنية Secure Shell (SSH). تعني هذه الخيارات أن سايفون برو لن يغلق تحت أي ظرف من الظروف. إذا توقفت إحدى هذه التقنيات عن العمل ، فستعمل الأخرى على الفور بدلاً من ذلك .

كثير من الناس في جميع أنحاء العالم لديهم وصول محدود للإنترنت لتصفح الويب لسبب أو لآخر ، وفي بعض الحالات بسبب القيود الحكومية ، يعتقد مطورو سايفون برو أن الإنترنت سيكون خاليًا تمامًا من القيود أو يمنع أي شخص ، ولا ينبغي على الناس ان يتم حب المواقع الالكترونية عنهم . سيتم تتبع أنشطتهم عبر الإنترنت وتقييد خصوصيتهم. والغرض الاساسي من سايفون برو هو إنشاء اتصال مفتوح بالإنترنت وتجنب المراقبة .

 طريقة عمل سايفون برو لاجهزة الاندرويد

تقوم الشركة القائمة علي تطوير تطبيق سايفون Psiphon Inc وتشغل العديد من الخوادم الخاصة بها ، والتي يتصل بها المستخدم من خلال VPN و SHH ، ويتصل من خلالها بأمان ، ولكل مستخدم العديد من هذه الخوادم لاستخدام الاتصال بها ، وتضاف هذه الخوادم بمرور الوقت. إذا تم حظر هذه الخوادم أو لم تعد تعمل ، فستكون هناك أجهزة أمان أخرى جاهزة للعمل في مكانها والتواصل من خلالها.

 إن جمال النظام الذي يعمل به برنامج سايفون برو هو أنه يوفر العديد من الأساليب والطرق لتوجيه عملية الاتصال ، وبالتالي ، إذا كانت أي من هذه الطرق تمنع الإنترنت من الاتصال . يمكن للمستخدم التبديل إلى طريقة اتصال أخرى أو طريقة أخرى بدلاً من الطريقة المحظورة ، على سبيل المثال إذا تم حظر الاتصال بواسطة VPN ، يمكن للمستخدم التبديل إلى بروتوكول اتصال SSH بدلاً من ذلك.

فيديو دعائي لبرنامج سايفون برو 2023

 مميزات تحميل سايفون برو 2023 Psiphon Pro

  • من أهم ميزات تنزيل برنامج سايفون APK المجاني أنه مجاني ولا يتطلب أي اشتراك . كما يوفر العديد من الميزات التي يمكنك الوصول إليها بسهولة عن طريق تحميل Psiphon Pro Apk .
  • أيضًا ، يوفر لك تحميل سايفون برو المجاني مستوى عالٍ من الأمان. يستخدمه 10 ملايين شخص حول العالم ، حيث يتم استخدامه بواسطة البرامج والتطبيقات الأخرى.
  • تنزيل سايفون برو اخر اصدار يوفر لك العديد من اللغات. من أهمها أن مستخدمي اللغة العربية يمكنهم فقط العثور على اللغة العربية والعديد من اللغات للبلدان حول العالم .
  • قم بتحميل سايفون برو مجانًا وسهل الاستخدام وسهل التصفح . حيث يوفر لك القدرة على تصفح جميع المواقع المحظورة .
  • تحميل سايفون برو (تحميل Psiphon) بحجم صغير جدا . ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على هاتفك .
  • لذلك ، يمكنك من تصفح سايفون برو المجاني حيث أنه من السهل دعم جميع أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الاندرويد .
  • ييتميز تنزيل سايفون برو على العديد من التشفير المتقدم ويوفر الأمان للمستخدمين. في أمان بياناتهم أيضًا ، لا يتطلب التطبيق أذونات كثيرة للوصول إلى بيانات الهاتف.
  • لذلك ، عند تنزيل سايفون برو للكمبيوتر ، من الممكن تغيير عنوان IP الخاص للمستخدم. والقدرة على فتح أي موقع محظور في بلدك ، علاوة علي ذلك ، يتيح للمستخدم رؤية أي شيء جديد يتم مشاهدته .

 شرح أستخدام برنامج سايفون برو أحدث اصدار 2023 لفتح المواقع المحجوبة .

 بعد تحميل سايفون برو لاجهزة الاندرويد ستجد أمامك الشاشة الرئيسية متكونة من التالي :

 1 - الصفحة الرئيسية : تحتوي الصفحة الرئيسية علي شاشة سوداء في منتصفها اللوجو الخاص بالتطبيق ورقم الاصدار وسرعة الاتصال ونقل البيانات وفي الأسفل زر أتصال وفتح المتصفح الخاص ببرنامج سايفون برو .

الواجهة الرئيسية برنامج سايفون PRO
الصفحة الرئيسية لبرنامج سايفون برو
2 - خاصية PSICASH : هذه خدمة شحن سريع لزيادة سرعة الاتصال من الخادم واستخدام خدمة VPN وسرعة البيانات أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية لكسب النقاط حتى تصل إلى 100٪. بينما يمنحك سايفون برو سرعة اتصال قصوى تبلغ 2 ميجابت في الثانية فقط. ولكن إذا كنت تريد أقصى سرعة ، فيجب عليك مشاهدة مقاطع الفيديو ، والدفع واستخدام نقاط  PSICASH ، أو عليك شراء اشتراك يومي أو شهري أو سنوي للحصول على جميع الميزات .

تحميل برنامج سايفون برو خاصية PSICASH
خاصية PSICASH
 3 - صفحة البيانات : يعرض هذا الحقل بيانات الاتصال الذي يعمل حاليًا من حيث سرعة استقبال البيانات وإرسالها إلى الخادم ، وتحت هذا يوجد زر لإنهاء الاتصال الحالي وزر لفتح متصفح سايفون برو . البرنامج نفسه لتصفح وضع التصفح المتخفي.
تحميل برنامج سايفون برو احدث اصدار
صفحة البيانات في تطبيق سايفون برو
 4 - الاعدادات : الخيار الأول في مربع الإعدادات الخارجية هو منطقة الاتصال ، حيث يقوم برنامج سايفون برو تلقائيًا بتحديد أفضل خدمة للمستخدم استجابةً لتطبيق الاتصال لديه . يمكن للمستخدم أيضًا تحديد البلد يدويًا للاتصال بالخادم الذي يرغب به .

تنزيل تطبيق سايفون برو 2023
الاعدادت الخاصة بأتصال VPN
ويوجد خيارين في صفحة الاعدادت الخاصة بتكوين الاتصال هما كالأتي :

  • تمرير الجهاز بالكامل عبر النفق ، وهاذا يعني أن جميع البرامج والمتصفحات على الهاتف عند تفعيل هاذا الاختيار ستكون تحت تأثير برنامج سايفون برو وسيتم تغيير عنوان IP الخاص بالمستخدم لهذه البرامج كما لو كان في مكان آخر .
  •  القضاء على الانقطاعات للاتصالات السريعة ، عندما يكون اتصال المستخدم بالإنترنت بطيئًا ، يقوم برنامج سايفون برو 3 لنظام اندرويد بتهيئة نفسه للعمل مع هذا الاتصال السريع لضمان عدم توقف الاتصال وضمان استمرار الاتصال المتخفي .

 طريقة تشغيل برنامج سيفون Psiphon Pro 3 للاندرويد

طريقة تشغيل برنامج سيفون Psiphon Pro 3 للاندرويد

  1. قم بتحميل برنامج Psiphon Pro Apk مجانًا لنظام الاندرويد على هاتفك الخاص .
  2. انقر فوق تنزيل من الاشعارات وابدأ في تثبيت برنامج سايفون برو VPN.
  3.  بعد التثبيت ، انقر فوق رمز البرنامج لفتحه .
  4.   بعد فتح تطبيق سايفون برو ، سترى كلمة " ابدأ " في أسفل اليمين ، انقر عليها ، حتي يتم إنشاء الاتصال .
  5. اختر التصفح عن طريق المتصفح فقط أو تصفح جميع التطبيقات على هاتفك .

بعض الاسئلة الشائعة لمستخدمي برنامج سايفون Pro احدث اصدار .

ماهي مميزات برنامج سايفون برو 2023 ؟
  1. برنامج سايفون برو مجاني بدون أي تكلفة.
  2. جودة عالية وتشغيل سريع وسهل الاستخدام .
  3. التصميم المنظم والذكاء في عمل المستخدم .
  4. متوفر بعدة لغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  5. البرنامج مفتوح المصدر . 
  6. الاتصال بنقرة واحدة .
  7. يمكن أن يعمل التطبيق على أنظمة مختلفة .
  8. فتح كافة المواقع المحجوبة .
  9. تشفير الاتصالات والحفاظ على الخصوصية .
  10.  تصفح أي موقع من أي بلد من خلال البروكسي المخصص .
  11. استخدام بروتوكولات متعددة لضمان الاتصال .
  12. لا يوجد  تتبع لعنوان IP الخاص بالمستخدم أو البريد الإلكتروني .
  13. اتصال مشفر بين الخادم والمستخدم .
  14. أضف روابط مخفية لجميع البرامج المثبتة علي جهازك .
  15. تحقق من استخدام البيانات وسرعة الاتصال .
ماهو برنامج سايفون برو ؟

برنامج سايفون برو يعتبر تطبيق مخصص لفتح المواقع المحجوبه في بلدك , حيث يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات في هاذا المجال من خلال أنشاء أتصال مخصص وتغيير عناون الايبي الخاص بك .

هل يقوم البرنامج بتضعيف الانترنت لدي ؟

بالتأكيد لا , البرنامج لايقوم بأبطاء الانترنت ويوجد العديد من السيرفرات المخصصة للبرنامج في جميع انحاء العالم ليعمل التطبيق بشكل ممتاز .

هل برنامج سايفون برو بلس ام هي نسخة مجانية ؟

البرنامج مجاني بشكل كامل , وتعتبر هذه النسخة نسخه مطورة عن برنامج السايفون الأصلي .

بعض كلمات البحث

جهاز الذكية رابط مجانا الأندرويد تسجيل الإتصال بسيطة الأنترنيت اخر . السرعة المرور المستخدمين تحميله مجموعة الرقابة الدخول البسيطة إعدادات والمواقع بحرية حجب يتميز الرسمي . متعددة للإتصال وسهلة الخطوات تضم بمجموعة الخاصه امكانيه التعامل الخصائص البروكسي الملايين تحميل سايفون برو القديم نسخ واجهة بدعم بسرعة والدخول والسهلة  . نظام ومنها للايفون تمكن خصوصيتك الجاري محتوى التعبير يعاني بانه للاندرويدتحميل للتطبيق بلغات القديم المحجوبةتنزيل يمتلك إتصال . الحجب جوجل يستطيع للتصفح سهل يسهل التحميل تشفير سايفون برو لايت حرية تسهل خانة إضافية متجر بتطوير الإنرنت . لتتصفح إصدار ومنهم الجهات معين اخبار الاشتراك شبكه الإعدادت وبرمجة قديم حديثة وبخطوات أبحر إلكترونية رسالة الأجهزة اللوحية كلمه بالخطوات أقدم .

هل يوجد نسخة لبرنامج سايفون برو للكمبيوتر ؟

بالتأكيد يوجد نسخة مخخصة للهواتف ونسخة للكمبيوتر واضافات للمتصفحات مثل متصح قوقل كروم وفايرفوكس والعديد من أنظمة التشغيل .

 في الختام , إذا كنت تبحث عن تطبيق Vpn لفتح المواقع المحجوبة لنظام الاندرويد والتصفح بشكل خاص وأمن دون تتبع أو مراقبة أثناء تصفح الإنترنت ، فإن برنامج سايفون برو لنظام Android Apk والأنظمة الأخرى هو أفضل خيار للقيام بذلك . وبشكل سريع . بالإضافة إلى ذلك ،ويتميز عن باقي البرامج بالسرعة الفائقة والبحث المستمر للمستخدمين عن هاذا التطبيق الرائع .
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.