طريقة حذف حساب سناب شات (Snapchat) نهائيا او مؤقتا شرح مفصل

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا او مؤقتا شرح مفصل
يعتبر تطبيق سناب شات Snapchat لايشبه أي تطبيق وسائل اجتماعية آخرى ، حيث تختفي صورك بعد بضع ثوانٍ . ونظرًا لكل ميزاته الممتعة مثل صور السيلفي المضحكه ، وتحديثات الحياة الواقعية ، والعديد من الفلاتر المميزة ، فمن السهل أن تنجرف بعيدًا عن طريق منصة مشاركة الصور الاخري . ولكن ماذا تفعل عندما تريد أن تأخذ استراحة من سناب شات ؟ أو حتى حذف حساب سنا شات الخاص بك ؟ إذا كنت تتطلع إلى التخلص من حسابك بشكل كامل من برنامج السناب أذا انت في المكان الصحيح  .

جدول المحتويات

 سواء اذا كنت تريد حذف حساب سناب شات Snapchat من أجل قصص Instagram ، أو لأنك تكره ميزة Snap Map ، أو لمجرد أنك لا تحب التطبيق ، فلن يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لحذف حسابك أو إلغاء تنشيطه . يوضح موقع Snapchat : " أثناء تعطيل حسابك ، لن يتمكن أصدقاؤك من الاتصال بك أو التفاعل معك على تطبيق سناب شات . بعد 30 يومًا ، سيتم حذف حسابك نهائيًا . وهذا يعني أنه سيتم حذف حسابك وإعدادات الحساب والأصدقاء واللقطات والدردشات وسجل البيانات في التطبيق وبيانات الموقع في قاعدة بيانات المستخدم الرئيسية الخاصة بالبرنامج .

 خطوات حذف حساب سناب شات نهائيا .

 1 - أذهب الي حسابك في سناب شات .

رابط حذف سناب شات نهائياً من موقع Snapchat

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا او مؤقتا شرح مفصل
يمكن أيضًا الوصول إلى هذه الصفحة بالانتقال إلى Snapchat.com ، والتمرير إلى أسفل الصفحة واختيار "الدعم". ثم انتقل إلى "حسابي والأمان" وانقر على "معلومات الحساب". أخيرًا ، حدد "حذف الحساب".

 2 - أدخل أسم المستخدم وكلمة المرور

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا او مؤقتا شرح مفصل

3 - أدخل كود التفعيل الذي يأتي علي رقم هاتفك واضغط علي " ارسال " .

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا او مؤقتا شرح مفصل

4 - أدخل أسم المستخدم وكلمة السر مجددا لتأكيد عملية حذف الحساب وأضغط علي أستمرار

طريقة حذف حساب سناب شات نهائيا او مؤقتا شرح مفصلهل تريد إعادة تنشيط حسابك ؟  قم بتسجيل الدخول في غضون 30 يومًا وستتم إعادة تعيين كل شيء بالكامل كما كان سابقا . (لن تتمكن من تغيير كلمة المرور الخاصة بك بعد إلغاء التنشيط ، لذا تأكد من تذكرها في حالة رغبتك في إعادة تنشيط حسابك ) .
 
شاهد أيضا :

 كيفية حذف حساب السناب الشات بشكل مؤقت .

 قد يرغب المستخدم في حذف حساب سناب شات مؤقتًا لأنه مشغول بالعمل أو لأسباب أخرى ، وميزة الحذف المؤقت للحساب تمكنه من استعادته مرة أخرى ببساطة شديدة ، باتباع نفس الخطوات لحذف الحساب بشكل دائم واسترداده قبل تاريخ انتهاء الصلاحية الفترة المتفق عليها اقل من الشهر (30 يوم)  .
 
 خلال هذا الوقت ، لا يتم حذف الحساب بشكل كامل ، ولكن بالنسبة لأجهزة الأيفون قد لا يكون من الممكن استعادة الحساب مرة أخرى بعد الحذف واستعادة حساب سناب شات على الهاتف بعد الحذف المؤقت ، يرجى اتباع التالي ، ولكن قبل انقضاء 30 يومًا ، لتتمكن من استرداد الحساب :

  • افتح برنامج سناب شات على الهاتف المحمول .
  •  انقر فوق خيار تسجيل الدخول إلى حسابك ، ثم أدخل اسم المستخدم ثم كلمة المرور للحساب الذي حذفته سابقًا.
  •  انقر فوق الزر "موافق" لتتمكن من استعادة الحساب وإعادة تنشيطه .
  •  انقر فوق الخيار (موافق) أو قبول وانتظر بضع لحظات لتلقي رسالة بريد إلكتروني من تطبيق Snapchat إلى البريد الإلكتروني الذي أدخلته عند التسجيل ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك لإعادة تنشيطه .

 الي هنا تنتهي مقالة طريقة حذف حساب سناب شات (Snapchat) نهائيا او مؤقتا شرح مفصل أذا واجهة أي مشكلة في حذف الحساب يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

 

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.