تحميل انستقرام بلس للايفون iOS 16 بدون جلبريك ios 15 احدث اصدار 2023

تحميل انستقرام بلس للايفون تحميل انستقرام بلس للايفون

 تحميل انستقرام بلس للايفون تحميل إنستقرام بلس للايفون

جدول المحتويات

ما هو إنستقرام بلس ++Instagram للايفون و الايباد ؟

برنامج إنستقرام بلس للايفون لا يختلف عن برنامج إنستقرام الشهير و العادي و إنما الذي يختلف فقط أنه يمكنك فتح حسابين في وقت واحد علي تطبيق إنستقرام من خلال هاتفك الايفون أو من خلال الايباد. و لكن لتتمكن من تحميل برنامج فتح حسابين إنستقرام للايفون Instagram++ يجب عليك أولاً أن تقوم بـ تحميل متجر تاب تاب الصيني و الذي يمكنك من تحميل برنامج إنستقرام بلس و العديد من برامج البلس الأخري علي هاتفك بكل سهولة و بدون عمل جيلبريك للهاتف الايفون الخاص بك .

يوفر لك برنامج انستقرام بلس للجوال اخر اصدار جميع المميزات و الخصائص التي تجدها فى برنامج الانستقرام الرسمي ، على سبيل المثال خاصية الدردشة النصية و التعليق علي الصور و المنشورات و الاعجاب بالمنشورات.  كما يتيح لك برنامج إنستقرام بلس إمكانية القيام برفع مقاطع فيديو تصل مدته حتى 60 ثانية ، كما ان التطبيق يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو ذات المدة القصيرة مع الأصدقاء.

بالاضافة إلى ان نسخة الانستقرام المعربة قد أتاحت إمكانية تحميل الصور و الفيديو من الانستقرام مباشرة دون الحاجة إلي تحميل برامج أخري ، بالاضافة الى إمكانية مشاركة تلك الصور و الفيديوهات . 

إنستقرام بلس
شعار تطبيق انستقرام بلس

تنبيه : انستقرام بلس للايفون كافة روابط تحميل تطبيق انستقرام بلس تجدها أسفل هاذا المقال يجب عليك قراءة المقال لمعرفة خصائص ومميزات البرنامج ثم الذهاب الي الأسفل لتتمكن من تحميل انستقرام بلس للايفون

كل ما تحتاج إليه لحل مشكلة اللغة العربية فى برنامج انستقرام الاصلي Instagram ، هو ان تقوم بـ تحميل برنامج انستقرام 2 فتح أكثر من حساب علي هاتفك الايفون بدون جيلبريك ، و الذي يوفر لك العديد من المميزات الاخرى عن تطبيق أنستجرام الأصلي . و التي يجب عليك أن تقوم بتجربتها بنفسك عن طريق تنزيل انستقرام بلس رابط مباشر للايفون و الايباد ، و سوف تجد هذا الرابط فى محتوى هذه المقالة المفصلة من موقع برامج اونلاين ، الذي و لطالما نسعى من خلال هذا الموقع بتقديم كافة سبل الراحة للمستخدم العربي ، و نعمل على تطوير المحتوى العربي فى هذا المجال الكبير الخاص بتطبيقات الاندرويد و الايفون ، بالاضافة الى عدة تطبيقات أخري لم تسمع عنها من قبل و التي سوف تجدها هنا ايضاً متوفرة بروابط سريعة و مباشرة .

 نبذة عن برنامج إنستقرام Instagram للجوال :

إنستقرام Instagram هو تطبيق مجاني لتبادل و نشر الصور و هو أيضاً شبكة تواصل إجتماعية تم اطلاقها في شهر اكتوبر من عام 2010 ، يتيح للمستخدمين إلتقاط الصور و إضافة بعض المؤثرات و الفلاتر المتنوعة كما يمكنك بعد ذلك مشاركتها في مجموعة متنوعة من شبكات و تطبيقات التواصل الاجتماعي .

 مثل فيس بوك و تويتر و تمبلر للايفون و فليكر عن طريق ضغطة واحدة علي زر المشاركة فتقوم بربط حسابك علي إنستغرام مع أي شبكة تقوم بإختيارها لمشاركة الصور التي يمكنك نشرها علي شبكة انستقرام نفسها ايضا و تضاف الصور علي شكل مربع علي عكس برنامج Instamatic و الذي يضيف الصور بأبعاد 3:4 و هي الأبعاد التي تستخدم عادةً بواسطة كاميرات الهاتف الجوال .

 تحميل انستقرام بلس للايفون بدون جلبريك فتح أكثر من حساب انستقرام للايفون

في بداية الأمر تم إطلاق برنامج انستقرام علي منصة هواتف الايفون و الايباد و الايبود تاتش ، لكن في شهر ابريل من عام 2012 تم اضافة انستقرام الي منصة الاندرويد و يمكنك تحميله عن طريق متجر جوجل بلاي و هو مجاني تماما و متاح لجميع المستخدمين ، فاصبح بإمكانك تحميل انستقرام بكل سهولة و بشكل مجاني تماماً.  كما تم وضع خاصية تصوير الفيديو بشكل متقطع في عام 2013 و تحديدا في شهر يونيو و اصبح الان متاح للمستخدمين استخدام هذه الميزة الرائعة من برنامج إنستقرام للايفون .  و قامت شركة فيسبوك Facebook بشراء تطبيق انستجرام في شهر ابريل من عام 2012 بصفقة هائلة بلغت قيمتها المليار دولار أمريكي ، و ذلك بسبب النجاح الكبير الذي حققه التطبيق و زيادة عدد مستخدمي التطبيق حول العالم .

برامج تهمك

 حيث في عام 2010 عام صدور التطبيق حصل علي التطبيق اكثر من مليون مستخدم و بعد سنة فقط اي في عام 2011 زادت نسبة المستخدمون 500% ليصل عدد مستخدمين تطبيق انستقرام الي اكثر من 5 ملايين مستخدم و اصبح العدد يتضاعف في كل عام خاصةً بعد اطلاق التطبيق علي منصة الاندرويد Android .

و في شهر يوليو من عام 2011 قام مستخدموا التطبيق برفع أكثر من 100 مليون صورة ، وفي شهر أغسطس من نفس العام وصل عدد الصور المرفوعة إلى 150 مليون صورة أي خلال شهر واحد.  و في عام 2012 تم الاعلان انه في كل ثانية يتم إضافة 58 صورة جديدة و في كل ثانية يتم انضمام مستخدم جديد الي الشبكة و قد تخطي التطبيق حاجز المليار صورة مرفوعة من جانب المستخدمين منذ ان تم إطلاقه حتي الان ويمكنك أيضاً تحميل : 

تطبيق انستقرام يطلق ميزة “قصص” او “stories”  

تنزيل انستقرام بلس للايفون 2022

اطلقت انستقرام ميزة تحمل اسم ” stories” او قصص و هي مخصصة لمشاركة اللحظات التي تمر بها في يومك بالصور او الفيديو مع اصدقائك و متابعيك علي شبكة إنستجرام دون ان يتم حفظها أو أن تبقي في صفحتك الشخصية علي البرنامج و تشبه هذه الميزة كثيراً الميزة الموجودة في تطبيق سناب شات صور و فيديو مع ادوات و رموز كثيرة للكتابة و التأثير عليها مع امكانية حفظ القصة قبل او بعد النشر و تختفي بعد نشرها بـ 24 ساعة فقط .

و قد قامت شركة انستغرام Instagram بتغييرات كبيرة في التطبيق بدأت من شعار و أيقونة التطبيق فبعد مرور خمس سنوات علي اطلاق شعارها المعروف باللون البني و عدسة الكاميرا في الوسط الشهير بتغيير هذا الشعار و اطلاقه بشكل جديد كلياً و بألوان مختلفة تماماً . وقد اصبح تطبيق انستغرام متشابه مع تويتر من حيث نسب المشتركين، حيث ان شركة فيس بوك المالك لتطبيق انستقرام تسعي دائما للتفوق علي موقع تويتر Twitter الاجتماعي الشهير خاصة بعد ان منعت عرض صور انستقرام بشكل مباشر داخل شبكتها، كما انها قد قامت من قبل بمنع امكانية البحث عن المتابعين و الاصدقاء في انستجرام Instagram من خلال تويتر Twitter .

مميزات تطبيق إنستغرام بلس Instagram++ للايفون و الايباد :  

يتميز برنامج إنستقرام بلس للايفون Instagram++ بالعديد من الخصائص و المميزات و التي تميزه عن تطبيق إنستقرام الأصلي و يمكنك أن تجدها في هذا البرنامج الرائع ، كما يمكنك أيضاً أن تقوم بفتح أكثر من حساب دون الحاجة لبرامج أخري أو عمل جيلبريك لهاتف الآيفون أو الايباد الخاص بك ، و في هذه الفقرة سنقوم بتوضيح كافة المميزات التي يتميز بها و يمتلكها برنامج إنستقرام بلس Instagram++ للايفون في عدة نقاط مشروحة بالتفصيل ، فتابعونا

حفظ الصور و مقاطع الفيديو : يمتاز تطبيق انستقرام بلس Instagram++ للأيفون بمنحك القدرة على حفظ جميع الصور و مقاطع الفيديو التي ترغب بحفظها علي هاتفك من خلال التطبيق نفسه دون ان تستعين بتطبيقات أو برامج أخرى مثل تطبيق سناب تيوب للايفون أو تطبيق إنستقرام بلس الذهبي و غيرها من البرامج التي يمكنك بواسطتها تحميل الصور و الفيديوهات من تطبيق الانستغرام للايفون و الايباد .

تنزيل برنامج انستا بلس للايفون مجانا

مشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي : تطبيق الانستغرام للايفون يمنحك القدرة علي مشاهدة الصور الشخصية الخاصة بحسابات الآخرين في الانستجرام كما هي موجودة في الحساب دون أن تستطيع فتحها أو تكبيرها لتراها كاملة ، أما مع تطبيق انستغرام بلس Instagram++ للأيفون يمكنك أن تقوم بفتح الصورة الشخصية لأي مستخدم و أن تراها في حجمها الطبيعي كاملةً و برؤية واضحة كما يمكنك تكبيرها أيضاً في نفس الوقت .

تنزيل انستقرام بلس للايفون

طريقة عرض رائعة : في تطبيق انستجرام للأيفون الرسمي يتم عرض كل ما يقوم الأصدقاء أو من تقوم بمتابعتهم بنشره من صور و مقاطع فيديو بشكل متتالي المنشور يليه المنشور الآخر ، لكن في تطبيق إنستقرام بلس للايفون بدون جلبريك Instagram++ للآيفون يمكنك تغيير عرض المنشورات التي يتم نشرها من جانب الأصدقاء و من تتابعهم على شكل شبكة ، فيمكنك مشاهدتها و فتحها علي شكل الشبكة و التي تظهر لك في عند دخولك علي قائمة البحث في تطبيق الانستقرام الرسمي للايفون و الايباد .

تحميل برنامج انستا بلس للايفون

إمكانية الكتابة في البايو : هنالك بعض النسخ الخاصة ببرنامج الانستغرام Instagram لا تتيح لك إمكانية الكتابة في البايو أو تعريف نفسك و هواياتك من خلال صفحتك الشخصية و التي تتم مشاهدتها من جانب أصدقائك و متابعيك و المستخدمين الآخرين الذين يقومون بالدخول إلي صفحتك الشخصية ، لكن مع تطبيق إنستقرام بلس للأيفون تستطيع الآن كتابة ما تريد من دون حدوث أي مشاكل بدون قيود ، و يمكنك التأكد من خلال حسابات أصدقائك بوجود البايو الخاص بك مكتوب به على الصفحة الشخصية الخاصة بك .

تحميل برنامج انستا بلس للايفون بدون جلبريك

أمكانية نسخ التعليقات و نسخ بايو الآخرين : في حالة إعجابك بالبايو الخاص بأحد الأصدقاء أو ممن تقوم بمتابعتهم ، فيمكنك نسخه من صفحته الشخصية كما هو و وضعه في خانة البايو الخاصة بك عن طريق تنزيل تطبيق إنستقرام بلس للأيفون و الايباد دون أن تضطر إلى إعادة كتابته من جديد بنفسك . 

فسيتم نسخ البايو و لصقه بشكل تلقائي دون بذل أي جهد أو تعب ، كما تستطيع أيضا أن تقوم بنسخ التعليقات ، فهنالك بعض التعليقات التي من الممكن أن تراها و تعجب بها و ترغب في نسخها علي تطبيق إنستجرام و لكنك لا تستطيع ذلك عن طريق برنامج الإنستقرام الرسمي ، لكن يمكنك القيام بنسخ جميع التعليقات بسهولة و بدون مشاكل مع تطبيق انستغرام بلس للايباد و الأيفون .

تحميل انستا بلس الذهبي

مجاني التحميل بشكل كامل : تطبيق انستغرام بلس Instagram++ للأيفون أو مايعرف تطبيق انستقرام بلس مع كل تلك المميزات و الخيارات الإضافية التي يوفرها ذلك التطبيق الرائع ، فهو تطبيق مجاني بشكل كامل و لن تحتاج إلى دفع أي رسوم إشتراك سنوية أو شهرية لإستخدام ذلك التطبيق المميز و الرائع . 

فتح اكثر من حساب انستقرام في الايفون

  فيديو يوضح طريقة أستعمال تطبيق انستقرام بلس 2022 

لا تنسى ان برنامج الانستقرام بلس هو واحد من بين برامج البلس للايفون و الايباد و التي تستطيع تنزيلها مباشرة من خلال برنامج متجر تاب تاب بشكل مباشر و بدون جيلبريك. لتحميل متجر AppValley للايفون . 

  أضغط هنا

معلومات حول ملف تنزيل تطبيق انستقرام بلس للأيفون

💿 اسم البرنامجتطبيق انستقرام بلس
🏢 الشركة المنتجةInstgram++
🖥️ متوافق معIos
📊 حجم البرنامج38 MB
نسخة البرنامجأحدث اصدار
🗓️ تاريخ التحديث17 مارس 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ايفون

إذا واجهة أي مشكلة في تحميل تطبيق انستقرام بلس يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن , ولتحميل المزيد من البرامج والالعاب قم بكتابة برامج اونلاين في محرك البحث قوقل وتمتع بأحدث البرامج والتطبيقات .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.