تحميل سناب تيوب للايفون Snaptube بدون جلبريك من ميديا فاير 2023

جدول المحتويات
تحميل سناب تيوب للايفون من ميديا فاير 2023
تنزيل سناب تيوب للايفون

نبذة عن تحميل برنامج سناب تيوب للايفون Snaptube :

سناب تيوب ايفون – في الكثير من الأوقات أثناء تصفحك لموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو اليوتيوب أو غيرهم يعجبك مقطع فيديو شاهدته و ترغب في القيام بتحميله علي هاتفك الجوال لمشاهدته مجدداً وقتما تشاء بدون إستخدام الإنترنت و لا تعرف كيفية القيام بذلك.
و في بعض الأحيان تواجهك العديد من المشاكل و العقبات عند قيامك بطرق التحميل التقليدية لمقاطع الفيديو من خلال الهاتف عن طريق الإنترنت ، نقدم لكم اليوم من موقعكم المفضل برامج اونلاين أفضل تطبيق لتحميل الفيديوهات و الموسيقي للايفون و الايباد برنامج سناب تيوب للايفون ، فبعدما كان التطبيق متوفر لمنصة الأندرويد فقط أصبح الآن متوفراً لمنصة الاي او اس iOS لهواتف الايفون و الايباد .

ملاحظة : كافة روابط التحميل موجودة أسفل هاذا المقال , لتتمكن من تنزيل سنابتيوب شاهد مزاياه وخصائص التطبيق ثم اذهب الي الاسفل واضغط علي زر التحميل .

برنامج تنزيل فيديو للايفون برنامج Snaptube ايفون هو واحد من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو من الإنترنت علي الإطلاق إن لم يكن أفضلها ، فالعديد من المستخدمين يعتبرونه أفضل تطبيق في تنزيل الفيديو من اليوتيوب أو تنزيل الفيديو من الفيسبوك ، حيث يتيح لك برنامج سناب تيوب للايفون تنزيل الموسيقى ومقاطع الفيديو من علي الانترنت ببساطة و سهولة دون عناء.

بالاضافة الى إمتلاكه لعدة خيارات قبل تحميل الفيديو منها : فعند تحميل سناب تيوب جودة عالية للايفون يصبح لديك إمكانية اختيار جودة تحميل الفيديو سواء كانت (240p، 360p 480p، HD 720p، FHD 1080p) فكل ما عليك هو اختيار الجودة التى تتناسب مع سرعة اتصال الانترنت الخاصة بك ، ولا يقتصر التطبيق على تنزيل الفيديو فقط.
تحميل برنامج سناب تيوب للايفون
شعار سناب تيوب أيفون
ويمكنك أيضاً تنزيل صيغ صوتية من الفيديو بصيغة MP3 و يمكنك ايضاً تحويل الفيديو الى MP3 بمعنى استخراج مقطع صوتي من الفيديو يتميز برنامج سناب تيوب للايفون بالعمومية حيث انه يمكنك الاعتماد عليه بشكل عام فى تنزيل مقاطع الفيديو من الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة .

تعرف أكثر علي برنامج Snaptube سناب تيوب للايفون :

Snaptube العديد من المستخدمين يعتبروه افضل برنامج تحميل فيديو من فيس بوك او تحميل فيديوهات ديلي موشن بجودة عالية او تحميل فيديو من الانستقرام ، يمتلك تطبيق سناب تيوب للايفون واجهة مستخدم سهلة وانيقة حيث ان البرنامج يستعرض فى واجهته الرئيسية المواقع التى يدعم تحميل الفيديوهات من خلالها.

بالاضافة الى ان برنامج SnapTube يمتلك واجهة خالية من الاعلانات المزعجة التى تشكل مصدر للازعاج للعديد من المستخدمين فى معظم التطبيقات الجديدة ، غير انه يوفر نافذة خاصة لعشاق السينما وبالاخص عشاق بوليوود و كل ما له علاقة بالهند ، حيث ان التطبيق يتيح نافذة كاملة متكاملة لهذا العالم يمكنك من خلالها تحميل ما تريده .

بالاضافة ميزة البحث فى المواقع حيث انها تمتلك خاصية تكملة الجملة تلقائياً التى تبحث عنها بمجرد كتابة الاحرف الاولى من الجملة التى تريد البحث عنها فى خانة البحث الموجودة بالتطبيق .

تحميل برنامج Snaptube للايفون

بعد تحميل snaptube للايفون من ميديا فاير و إستخدامه فى تحميل فيديو من الإنترنت سوف تجد انه يمكنك التحكم فى جودة الفيديو قبل أن تقوم بتحميل الفيديو و يمكنك تحميل مقطع صوتي من الفيديو نفسه.

بالاضافة الى إمكانية التحميل من ساوند كلاود ما تريد من الموسيقى بدون الحاجة الى برنامج مخصوص لـ تحميل من ساوند كلاود ، الشاشة الرئيسية فى تطبيق سناب تيوب للايفون تظهر لك مواقع الفيديو المشهورة بين المستخدمين حول العالم مثل مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و انستقرام وتويتر و يوتيوب و غيرهم.

حيث ان برنامج سناب تيوب للاندرويد يسمح لك بتصفح المواقع وتحميل اي عدد من مقاطع الفيديو الذي ترغب بتحميلها ، او الذهاب الي علامة ” شائع ” حتى تتعرف على الفيديوهات الأكثر شهرة و الاكثر رواجاً و تحميلاً بين المستخدمين و تحميلها على الجوال.
تنزيل برنامج سناب تيوب للايفون
يمكنك الانتقال أيضاً الى علامة ” الافضل ” لكي تتعرف على القائمة المفضلة لدى المستخدمنين على الانترنت و تحميل الفيديو الافضل ، بالاضافة الى إمكانية الانتقال أيضاً الى قائمة التصنيفات فى علامة ” الفئات ” للذهاب الى الفيديوهات التى المُصنفة للمحتوى ، كل هذا يتم واكثر بعد تنزيل برنامج سناب تيوب للايفون من خلال الرابط الموجود بهذه المقالة ويمكنك أيضاً تحميل :
تطبيق الفيس بوك هو واحد من اهم و اشهر التطبيقات فى العالم بين المستخدمين ، و اصبحت مشاركة و نشر الفيديوهات على الفيس بوك من اكثر الاستخدامات و اشهرها لموقع التواصل الاجتماعي الأول علي العالم ، حيث اصبح وجود تطبيق فيس بوك من اهم التطبيقات بالنسبة للمستخدمين على هواتفهم الذكية.

تحميل فيديو من فيسبوك للايفون

فإذا قام أحد الاصدقاء او اى فرد من افراد العائلة بـ نشر مقطع فيديو على الفيس بوك وانت ترغب في تحميل هذا الفيديو على جوالك ، فهذا يتم بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك تحميل الفيديوهات من تطبيق الفيس بوك من خلال الانتقال الى برنامج سناب تيوب.
و كل ما عليك هو ان تقوم بـ تسجيل الدخول الى فيس بوك من داخل برنامج سناب تيوب ، ثم قم علي الفور بالبدء في تحميل الفيديو الذي تريده من خلال الضغط على زر تحميل الفيديو ، المتواجد فى اعلى يمين الفيديو .

كيفية تحميل سناب تيوب للايفون

طريقة تحميل سناب تيوب للايفون

  • الخطوة الأولي : احصل على ملف APK لتنزيل الفيديو من خلال الرابط من تطبيق Snaptube
في البداية ، يمكنك زيارة موقع Snaptube الرسمي لحفظ ملف تنزيل فيديو APK عبر رابط على هاتفك. يمكنك الآن منح متصفحك حق الوصول لتثبيت Snaptube على جهاز Android الخاص بك. لاحظ أنك بحاجة إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك مسبقًا ، لذلك يمكنك زيارة الإعدادات ثم خيار الأمان .
  • الخطوة الثانية : انسخ رابط الفيديو للتنزيل .
عندما تريد تنزيل مقطع فيديو عبر الرابط الخاص بالفيديو ، يمكنك أولاً الانتقال إلى مصدره الأصلي (مثل تطبيق أو موقع ويب) ونسخ عنوان URL الخاص به يدويًا . الآن قم بتشغيل تطبيق رابط تنزيل الفيديو من Snaptube ، وأرسل عنوان URL وقم بتحميله على جهازك .
يمكنك أيضًا إدخال كلمات رئيسية ، إذا كنت تريد ، في خيار البحث (للحصول على نتائج من YouTube) أو الانتقال مباشرة إلى أي نظام أساسي مدعوم على Snaptube. 
برامج تهمك

  • الخطوة 3: قم بتحميل الفيديو باستخدام الرابط الخاص به
بمجرد إرسال رابط الفيديو ، يقوم Snaptube تلقائيًا بتحميله في مشغل الوسائط الخاص به لتتمكن من مشاهدته. لحفظ الملف ، انقر فوق رمز التنزيل في الشريط السفلي وحدد التنسيق الهدف (مثل MP4 أو MP3). يمكنك أيضًا تحديد الدقة المفضلة لديك لحفظ الملف على هاتفك.
 
بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام Snaptube Link Video Downloader لتوصيل جميع أنواع مقاطع الفيديو إلى هاتفك. يمكنك الوصول إلى الفيديو الذي تم تحميله في وضع عدم الاتصال دون أي مشكلة عبر ذاكرة هاتفك أو معرض الصور أو مكتبة Snaptube.

طريقة تحميل فيديو من الانستقرام Instagram علي الجوال Snaptube ؟

اذا كنت تبحث عن طريقة تقوم من خلالها بـ حفظ مقاطع فيديو من الانستقرام ( موقع مشاركة الصور الشهير ) دون الحاجة الى برنامج حفظ مقاطع انستقرام فقط ، يمكنك الان تحميل برنامج سناب تيوب للجوال ، و الذي يتيح لك تنزيل مقاطع فيديو من الانستقرام .

غير انه يمكنك من تحميل فيديوهات من اي موقع علي الانترنت ، فمن الان وصاعداً لن تكون بحاجة الى برنامج تحميل فيديوهات متخصص فى كل برنامج لمواقع التواصل الاجتماعي على حدي . 

سناب تيوب للايفون تحميل فيديو من انستقرام للايفون

يمكنك الان تحميل فيديو من الانستقرام و ذلك من خلال الذهاب الى خيارات الفيديو التى تظهر على برنامج انستقرام ، ثم قم بإختيار زر ” مشاركة ” ، و من خلال قائمة البرامج المتاحة الى تظهر امامك فى ” مشاركة عبر ” او ” Share via ” قم بإختيار برنامج سناب تيوب SnapTube .

و سوف يقوم مباشرة برنامج سناب تيوب بـ عرض خيارات تحميل الفيديو ، و ليس عليك الا ان تقوم بالضغط على خيار فيديو MP4 حتى تقوم ببدء تحميل الفيديو من انستقرام ، يمكنك الان بكل سهولة ويسر الذهاب الى برنامج سناب تيوب و فتح قائمة التحميلات و مشاهدة الفيديو بعد تحميله .

طريقة تنزيل فيديو من تويتر Twitter علي الايفون سناب تيوب ؟

يعتبر تويتر من اشهر مواقع التواصل الاجتماعي فى العالم ، حيث يقوم المستخدمون بنشر الاخبار و كتابة التغريدات علي موقع و تطبيق تويتر و مشاركة الصور بالاضافة الى مشاركة مقاطع الفيديو.

فإذا قام أحد الاصدقاء او من تقوم بمتابعتهم بـ نشر مقطع فيديو على تويتر و انت تريد أن تقوم بتحميل هذا الفيديو على هاتفك من اجل ان تقوم بمشاهدة الفيديو فى الوقت الذي تريده و بدون استخدام الانترنت.

تحميل فيديو من تويتر للايفون

فليس عليك الا ان تقوم بتحميل برنامج سناب تيوب للايفون البرنامج الاول لتحميل الفيديوهات من الانترنت علي الهاتف و كل ما عليك هو ان تقوم بـ تسجيل الدخول الى تويتر من داخل سناب تيوب ، ثم قم ببدأ تحميل الفيديو الذي تريده من خلال الضغط على زر تحميل الفيديو .

كيفية إضافة مواقع جديدة الى برنامج سناب تيوب للايفون ؟

يمكنك اضافة مواقع جديدة الى برنامج سناب تيوب للجوال وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية :
  • – قم بإختيار ايقونة الاضافة Plus او علامة + الموجودة فى اسفل يمين الشاشة الرئيسية .
  • – ثم قم بإختيار ” اضافة مواقع ” حتى تقوم ببدء تحميل فيديوهات من الموقع المفضل لديك.
  • – يمكنك أيضاً البرنامج من اقتراح الموقع حتى يتم إضافته الى برنامج سناب تيوب SnapTube عن طريق خيار ” اقتراح مواقع فيديو ” .
  • – قم بالذهاب الى قائمة الفيديوهات المحملة ، حتى تظهر لك قائمة كاملة تحتوي على الفيديوهات التى قمت بتنزيلها بعد تنزيل برنامج سناب تيوب للهاتف المحمول .
  • – يتيح لك برنامج سناب تيوب الانتقال بين علامات التبويت حتى تقوم بـ تصفح الفيديوهات المخزنة علي هاتفك .

مميزات برنامج Snaptube للايفون و الايباد سناب تيوب 2023 :

  1. – يمتاز برنامج سناب تيوب للايفون بمحرك بحث قوي و سريع جداً فى البحث عن الفيديوهات التى ترغب في تنزيلها من خلال الانترنت .
  2. – يوفر لك برنامج سناب تيوب للجوال ترتيب خاص بالفيديوهات و التي يتم ترتيبها علي حسب الاهمية و الاكثر مشاهدة و الاكثر تحميلاً و انتشاراً بين مستخدمي التطبيق .
  3. – يقوم برنامج Snaptube للايفون و الايباد بالكشف عن مقاطع الفيديو فى القائمة المفضلة لديك مثل الموسيقى و غيرها .
  4. – يمكنك عن طريق برنامج سناب تيوب لتحميل الفيديوهات للايفون تحميل مقاطع الفيديو بصيغ عديد و متنوعة منها صيغة MP4 وصيغة MP3 الاكثر شهرة لمقاطع الموسيقي .
  5. – برنامج سناب تيوب برنامج خفيف جداً ولا يأخذ مساحة كبيرة من مساحة تخزين الهاتف الخاص بك .
  6. – لن تجد مشكلة في إستخدام تطبيق سناب تيوب للايفون بعد تحميله ، فبرنامج سناب تيوب للايباد يدعم العديد من اللغات أهمها بالنسبة للمستخدم العربي هو اللغة العربية التي يدعمها التطبيق بشكل كامل .
  7. – اذا كنت لا تريد استنفاذ الكثير من بيانات الاتصال فى التحميل فـ برنامج سناب تيوب للايباد و الايفون يدعم خاصية تحديد سرعة تحميل الملف .
  8. – اذا كنت تريد ان يتم إعلامك بالتحميل المتاح فيمكنك من خلال برنامج سناب تيوب تفعيل خاصية الاشعارات و التي تقوم بتنبيهك بالتحميلات القائمة و المتاحة .
  9. – احياناً قد يواجه بعض المستخدمين مشلكة فى تحميل فيديو وهي إنقطاع الانترنت او الاتصال ، برنامج سناب تيوب قام بحل هذه المشكلة فلن تحتاج الى تحميل الفيديو مرة اخرى خاصة اذا كان الفيديو ذات مساحة كبيرة ، ستجد خاصية إستئناف قم بالضغط عليها حتى يكتمل تنزيل الفيديو الى ان يصل 100% ، وهذه الخاصية حصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين فى جميع انحاء العالم .
  10. – يدعم تطبيق SnapTube العديد من مواقع التواصل الإجتماعي التي ساعدت على الإستمرار في شهرة البرنامج مثل الفيس بوك ، و اليوتيوب ، و انستقرام ، و موقع ديلي موشن ، و فيمو و العديد من المواقع الأخرى و التي قد وصل عددهم الى 27 موقعاً .

فيديو شرح طريقة تنزيل snaptube للايفون بدون جلبريك

 معلومات عن ملف تحميل سناب تيوب للايفون Snaptube بدون جلبريك من ميديا فاير

💿 اسم البرنامجSnaptube
🏢 الشركة المنتجة snaptubeapp
🖥️ متوافق معios
📊 حجم البرنامجيتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامجاحدث اصدار
🗓️ تاريخ التحديث16 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ايفون


الي هنا تنتهي مقالة تنزيل سناب تيوب للايفون من ميديا فاير اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.