تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 , 8 , 10 YouTube مجانا 2022

تحميل يوتيوب للكمبيوتر

 تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 , 8 , 10 وجميع اصدارات الويندوز بشكل مجاني

 لا شك أن استخدام متصفح ويب مثل Google Chrome هو أسهل طريقة للوصول إلى موقع يوتيوب من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول لابتوب .

 أثناء استخدام موقع اليوتيوب على الويب ، يمكنك الوصول إلى جميع الميزات المهمة مثل Creator Studio و Picture-in-Picture video والوضع المظلم المذهل .

لسوء الحظ ، لم يتم تحسين موقع YouTube بشكل جيد لأجهزة Windows 10 التي تعمل باللمس . نتيجة لذلك ، يبحث العديد من المستخدمين عن طرق تنزيل يوتيوب للكمبيوتر .  وفي هذه المقالة ، سنخبرك بكيفية تنزيل يوتيوب للكمبيوتر .

جدول المحتويات

طريقة تنزيل يوتيوب وتثبيته على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

طريقة تثبيت يوتيوب علي الكمبيوتر ؟

حتى هاذا الوقت من كتابة هذه المقالة ، لا يوجد تطبيق يوتيوب رسمي لنظام التشغيل Windows 10 في متجر مايكروسوفت أو macOS. ومع ذلك ، يتيح متصفح الويب قوقل كروم للمستخدمين تثبيت تطبيق يوتيوب للكمبيوتر من موقع اليوتيوب الرسمي كتطبيق مستقل علي الاجهزة . وبمجرد التثبيت ، يمكنك النقر فوق أيقونة YouTube لتشغيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر الخاص بك .


اتبع هذه الخطوات البسيطة لتثبيت تطبيق يوتيوب للكمبيوتر ويندوز الخاص بك باستخدام جوجل كروم .أولاً ، 

  • افتح موقع اليوتيوب الرسمي ، وهو youtube.com.
  • ثم ، من الزاوية اليمنى العليا ، اضغط على زر تثبيت يوتيوب .

يمكنك اعتبار الطريقة المذكورة أعلاه كاختصار لتشغيل اليوتيوب على الانترنت دون فتح برنامج قوقل كروم أولاً .

طريقة تنزيل يوتيوب للكمبويتر 2022 ؟

لا يمكن تثبيت تطبيق اليوتيوب المتوفر على متجر مايكروسوفت إلا على Xbox One و Xbox Series X / S.

إذا قمت بالبحث على جوجل لتنزيل تطبيق يوتيوب للكمبيوتر ، فسيظهر لك الرابط نفسه من متجر Microsoft ولن يعمل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام ويندوز . نتيجة لذلك ، هناك طريقة واحدة فقط لتثبيت ملف YouTube Android APK الرسمي ، وهي باستخدام محاكي اندرويد .
 

ولقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن محاكي Bluestacks ربما يكون أكثر محاكي أندرويد موثوقية وأفضل تحسينًا ويعمل بشكل مشابه لهاتف اأندرويد الذكي. إذن ، إليك كيفية تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز وتثبيته على جهاز الكمبيوتر باستخدام محاكي بلوساتكس بلاير .

تحديث اليوتيوب للكمبيوتر
تنزيل يوتيوب عن طريق محاكي اندرويد

  • قم بتنزيل محاكي Bluestacks 5 وقم بتثبيت ملف exe. على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • بمجرد التثبيت ، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك على Bluestacks 5 
  • ثم افتح بلاي ستور وابحث عن " اليوتيوب " .
  • قم بتنزيل تطبيق اليوتيوب وسيتم تثبيت التطبيق تلقائيًا على سطح المكتب .

في أول تشغيل لتطبيق يوتيوب ، سيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك أو سيقوم Bluestacks بهذه العملية تلقائيًا . باستخدام محاكي Bluestacks 5 ، يمكنك إنشاء اختصار لتشغيل تطبيق اليوتيوب بسرعة. بغض النظر عن تنزيل تطبيق اليوتيوب من متجر Google Playstore ، يمكنك تثبيت ملف YouTube APK يدويًا على جهاز الكمبيوتر . يمكن اتباع عملية مماثلة عند تثبيت يوتيوب على سطح مكتب MacOS Big Sur أو علي اللابتوب .

كيفية استخدام تطبيق يوتيوب للكمبيوتر بدون استخدام محاكي Bluestacks .

يعتبر محاكي بلوستاكس جيدا . ومع ذلك ، فهو ليس أفضل محاكي ويستهلك الكثير من موارد النظام . كما أنه يوفر أداءً ضعيفًا وتجربة بطيئة على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة وأجهزة سطح المكتب القديمة . لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام اليوتيوب على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز أو ماك بدون Bluestacks ، فيمكنك التحقق من طرق أخرى لتشغيل Bluestacks على Youtube PC.

1. Nox App Player

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 , 8 , 10 مجانا 2022
أفضل محاكي أصلي لتشغيل تطبيقات اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز وبديل جيد لـ Blustacks هو Nox App Player. على غرار Blue Stacks ، يمكنك استخدام Nox App Player على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز و ماك . يوفر هذا المحاكي التثبيت بنقرة واحدة دون أي برامج bloatware أو تطبيقات الطرف الثالث .

2. KO Player

تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت
KO Player هو محاكي آخر موثوق جدا لاستخدام تطبيق اليوتيوب وباقي برامج الاندرويد على جهاز الكمبيوتر . حسنًا ، هذا المحاكي جيد للألعاب والتطبيقات السريعة . على الرغم من أن اليوتيوب ليس تطبيقًا كامل الميزات ، إلا أنك ستظل تتمتع بتجربة غير محدودة .

3. MEmu Play

تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير
MEmu Play هو محاكي اندرويد بنظام تشغيل Android 5.1 Lolipop لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز . التثبيت سريع وسهل ، بدون برامج bloatware أو تطبيقات طرف ثالث . واحدة من نقاط القوة الرئيسية في ميمو بلاي هي Key-Mapping.

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 11

تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10
تم طرح ويندوز 11 بواسطة مايكروسوفت . يأتي نظام تشغيل سطح المكتب الجديد مزودًا بالعديد من الميزات الجديدة المثيرة للاهتمام ، ومن بينها دعم تطبيق اندرويد الأصلي . هذا يعني أنك لم تعد بحاجة إلى محاكي لتنزيل تطبيقات الاندرويد وتثبيتها على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows 11 . يمكنك بسهولة تنزيل تطبيق اليوتيوب الرسمي من متجر تطبيقات Amazon Android. يمكنك أيضًا تنزيل YouTube APK وتثبيته يدويًا على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز 11 .
برامج تهمك :
 
يمكنك الانتقال إلى موقع APKPure للحصول على ملف APK . بمجرد التنزيل ، قم بتثبيت APK على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله كبرنامج Windows عادي .

هل يوجد تطبيق يوتيوب للكمبيوتر لنظام التشغيل ويندوز ؟

على الرغم من عدم وجود تطبيق يوتيوب رسمي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز (يعمل بنظام Windows 10 أو أعلى) أو Linux أو MAC ، إلا أن هناك تطبيقًا غير رسمي أنشأه مطورو ytdesktop.com يمكنك تنزيله.
 
ومع ذلك ، لا نوصي قرائنا بتنزيل أي برنامج لم يتم التحقق منه لأنه قد يحتوي على برامج ضارة وقد تفقد حسابك بعد الوصول إلى البرنامج. أيضًا ، تسمح العديد من مواقع الويب للمستخدمين بأمكانية تحميل مقاطع فيديو يوتيوب على جهاز الكمبيوتر.ويمكنك ايضا تحميل يوتيوب بدون اعلانات سريع جدا يسمي يوتيوب فانسيد .

تنزيل يوتيوب للجوال و الاكس بوكس و بلايستيشن و أنظمة التشغيل المختلفة .

يمكنك استخدام هذه الروابط لتنزيل تطبيق يوتيوب أو تحديثه على جهازك مباشرةً .


الي هنا يتنهي مقال تنزيل يوتيوب للكمبيوتر , أذا واجهة اي مشكلة في التحميل او طريقة تشغيل التطبيق يرجي ترك تعليق ليتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

بعض كلمات البحث

الفيديو الفيديو الفيديو الفيديوهات . الفيديوهات الفيديو الفيديو الخاصة الخاصة فيديوهات فيديوهات مجانا لجميع مشاهدة مشاهدة البحث مشاركة اخر الموجودة رفع بتحميل . مميزات قناة خصم محتوى المحتوى مقطع الضغط الألعاب ومشاهدة عربي روابط التسويق كود البرامج المباشر تقوم تحديث رابط اصدار . فلاش فلاش تظهر أنواع تحليلات الموقع . لديك البث لمشاهدة القناة فاير سرعة المفضلة الموجود الملف وضع لليوتيوب صاحب الخصوصية المعلومات . ترايد يوتوب الإنترنت مباشرة الحساب التعليقات صفحة المواقع انشاء المستخدم ميديا . قناتك الصورة خدمة طفلك المشكلة مزايا الاشتراك الفرق القائمة القيام علامة إعداد إعداد فعلة امكانية وغيرهم بكم المتصفح الأن العالم الأشخاص ستجد المقال منصة . يظهر الأخرى جديد موضح مشغل الأمر جودة مجانية نقوم الإعلانات . المحمولة عيوب البيانات بريميوم الهاتف تفعيل آمن ماعليك .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.