متصفح سبارك – تحميل برنامج بايدو سبارك للكمبيوتر و الموبايل Spark browser 2023

متصفح سبارك – تحميل برنامج بايدو سبارك للكمبيوتر و الموبايل Spark browser 2023
محتويات المقالة :

نبذة عن تحميل برنامج سبارك للكمبيوتر و الموبايل 2023 :

يعتبر متصفح سبارك أو متصفح بايدو سبارك احد افضل البدائل الرائعة لمتصفح جوجل كروم ، حيث ان المتصفح يحتوي على اكثر من 90 % من الخصائص و المميزات التي توجد فى جميع المتصفحات الاخرى .

بالاضافة الي التصميم الممتاز جدا الفريد من نوعه غير انه يحتوي على واجهة جديدة من نوعها توفر تجربة رائعة لمستخدم الانترنت ، هذا و بالاضافة الي ان المتصفح تم برمجته و تطويره بأسلوب فى غاية التميز و بجودة قوية و عالية للغاية ، و التي تجعل التطبيق يحافظ على نفس الاداء و المستوى الذي يقوم بتقديمه حتى بعد يمر وقت طويل من الاستخدام .

و يتيح لك تحميل برنامج سبارك للكمبيوتر اخر اصدار امكانية استخدام اضافات البرامج على سبيل المثال برنامج كاسبر سكاي او برنامج انترنت دونلود مانجر و التي تساعد بشكل كبير فى تحسين عملية التصفح و جودتها ، بالاضافة الي ان المتصفح يقوم بدعم ايضاً اضافات جوجل كروم و التي تعتبر متوفرة بشكل مجاني فى الويب ستور.

متصفح سبارك 2023
شعار متصفح سبارك

متصفح سبارك 2023

كما انك تستطيع ايضاً ان تقوم بعمل تخصيص لكي تتمكن من التحكم فى الواجهة بكل حرية على سبيل المثال فانك تستطيع ان تقوم بالتحكم فى تغيير الالوان و الازار و الخلفيات و العديد من الخصائص الاخرى المذهلة التي سوف نقوم بالتطرق لها بشكل مفصل فى السطور القادمة من هذا المحتوى الذي يقدم من قبل فريق عمل موقع برامج اونلاين الموقع الاول فى تحميل تطبيقات و العاب الاندرويد و الايفون .

و يعتبر متصفح بايدو سبارك هو متصفح ويب جديد كليا يقوم على اساس جوجل كروم ، حيث انه يحتوي على نفس المحرك الذي يقوم بمنافية جوجل كروم فى الوقت ذاته .

بالاضافة الي انه يحتوي على تصميم أنيق ، متكامل رائع مع الفيس بوك مع خاصية رائعة لتحميل ملفات الفيديو ، و قابل للتغيير ، لذا من هذه المميزات البسيطة فإننا نجد ان برنامج سبارك يستحق المحاولة ، حيث ان هذا المتصفح يعتبر مثله كمثل الجوجل كروم و لكن ياتي بالمزيد من الخصائص و المميزات و الوظائف الاضافية التي لا يحتوي عليها متصفح كروم .

ما الفرق بين متصفح سبارك و متصفح جوجل كروم للكمبيوتر 2023 ؟

ما الفرق بين متصفح سبارك و متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

برنامج سبارك للكمبيوتر

كما ذكرنا فى السابق ان مصتفح سبارك مثله كمثل متصفح جوجل كروم و لكن مع اضافة له المزيد من الوظائف الجديدة المدهشة و الاضافية ، حيث اننا اذا قمنا بأخذ جوجل كروم و قمنا بإضافة له بعض الخصائص المثيرة و الرائعة للاهتمام و تنسيق التصميم سوف تجد ان النتيجة فى النهاية متصفح بايدو سبارك .

شريط جانبي : يحتوي التطبيق على شريط جانبي مما يسمح لك امكانية ان تصل بشكل سريع الي المواقع التي تقوم بتفضيلها و ايضاً التحميلات .

خاصية الزووم : و تتلخص فى انها عبارة عن وظيفة التكيبر من اجل ان تقوم بتوسيع او تقليص الصفحات و ايضاً ايقونة الفيس بوك و التي تتيح لك امكانية ان تحصل على نظرة وقتية فى كل ما هو جديد فى الفيس بوك الخاص بك .

تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر

الايماءات : يتيح لك متصفح بايدو سبارك امكانية استاخدم الايماءات مع الفأرة او الماوس من اجل ان تقوم بتنفيذ اجراءات معينة على سبيل المثال اغلاق او فتح علامة تبويب جديدة ، التغيير ، او التحرك الي الخلف و الامام ، حيث ان هذا المتصفح يحتوي على العشرات من الايماءات ، كلها تعتبر موضحة بشكل كبيرة فى قسم الادوات التي توجد داخل اعدادات المتصفح و لا يمكنك و مع ذلك و خلق اختصارات مخصصة جديدة .

اضافات مميزة : تتيح لك واجهة متصفح سبارك بايدو زر خاص بوسائل الاعلام التي تتيح لك إمكانية تحميل ملفات الفيديو من الصفحة التي تقوم بالمشاهدة من خلالها ، حيث انه يتيح لك تحميل فيديو من اليوتيوب او تحميل فيديو من الفيس بوك .
 
متصفح سبارك – تحميل برنامج بايدو سبارك للكمبيوتر و الموبايل Spark browser 2023

إعدادات متصفح سبارك عربي للكمبيوتر

كتم الصوت : يحتوي ايضاً المتصفح على خاصية اخرى رائعة للغاية و هي انه يمنحك امكانية كتم الصوت فى كافة علامات التبويب ، و التي تعد اضافة رائعة و مفيدة للغاية عندما يكون لديك الكثير من علامات التبويب لتي تكون مفتوحة و لا تعرف من اى ياتي هذا الصوت المزعج .

الوصول الي المواقع الاكثر زيارة : كما هو الحال فى متصفح جوجل كروم ، فإن متصفح بايدو سبارك للموبايل يتيح لك بان تصل الي شبكة من المواقع التي تعتبر الاكثر زيارة عندما تقوم بفتح علامة تبويب جديدة و فارغة .
 

متصفح سبارك 2023 للكمبيوتر

إلتقاط صور الشاشة : يحتوي متصفح بايدو سبارك على اضافة اخرى و التي تعتبر من اهم المميزات التي تم إضافتها الي هذا التطبيق المميزة للغاية و هي إلتقاط صور الشاشة ، حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بإقتصاص جزء من الصفحة او الشاشة بأكلمها ، هذا و بالاضافة الي انه يقوم بدمج عدد من الادوات الاساسية من اجل ان تقوم بعمل تنميق للصور او اضافة نص معين او الوان و غيرها من الخصائص و المميزات الاخرى التي سوف تحصل عليها بعد تحميل برنامج سبارك للجوال و الكمبيوتر ويمكنك أيضاً تحميل :
مقالات ذات صلة

تعرف على المتصفحات المنافسة لمتصفح بايدو سبارك 2023 :

متصفح سبارك – تحميل برنامج بايدو سبارك للكمبيوتر و الموبايل Spark browser 2023
متصفح دولفين : يعد تحميل برنامج دولفين للاندرويد مجانا هو اوحد من افضل متصفحات الاندرويد التي سوف توجد فى عالم المتصفحات الخاصة بالجوالات الذكية ، و التي يكون المستخدم فى حاجة اليها على الجوال الذكي الخاص به ، حيث ان متصفح دولفين يعتبر متصقح مختلف عن باقى المتصفحات التي قد قمت باستخدمتها فى السابق .

فهذا المتصفح يأتي يمميزات و خصائص جديدة للغاية كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل متصفح دولفين Dolphin browser للاندرويد ، حيث ان يتميز برنامج متصفح دولفين عن باقي المتصفحات تعمل على الجوالات الذكية و خاصة اجهزة الاندرويد ، بأنه يمتلك الكثير من الامكانيات و الادوات الجديدة كلياً و المدهشة للغاية ، و التي تجعل من عملية تصفح الانترنت على الهاتف الذكي سهلة للغاية .

متصفح يو سي براوزر : يأتى متصفح UC browser من اصدار شركة روسية تعمل على انظمة الجافا و قد تم العمل على تطوير متصفح يو سي براوزر ، و ذلك من اجل ان يتوافق مع كافة انظمة التشغيل المتواجدة فى مجال التكنولوجيا ، حيث ان تعد من المميزات و الخصائصا المميزة المتواجدة فى داخل متصفح يو سي براوزر للاندرويد هي أن المتصفح يدعم الكثير من أنظمة التشغيل على سبيل المثال أنظمة الأندرويد و الويندوز ، و هذه الخاصية ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين فى جميع انحاء العالم .

بالاضافة الي ان التطبيق يدعم هواتف نوكيا و آيفون و بلاك بيري و غيرها من الانظمة الاخرى مما جعل التطبيق ينتشر بسرعة البرق بين مستخدمي متصفحات الانترنت ، حيث ان يتسطيع مستخدمي متصفح يو سي براوزر UC browser للاندرويد ان يقوموا باستخدام المتصفح على الجوالات الذكية بجميع اشكال هذه الهواتف و جميع الأنظمة التي تعملبها غير ان يمكن استخدام المصتفح على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و غيرها .

مميزات تحميل برنامج بايدو سبارك للجوال و الكمبيوتر Baidu Spark 2023 :

الاستجابة السريعة : معظم متصفحات الإنترنت الشهيرة و التي توجد على ساحة الأنترنت المعروفة مثل جوجل كروم و اوبرا ميني و متصفح فاير فوكس لا تقوم بالعمل إلا فى وجود اجهزة او هواتف ذات مواصفات قوية ، وفي حالة ان قومت بعمل تشغيل لها على المواصفات المنخفضة فإنها تتعرض الي توقفات مفاجأة و دون اى سبب ، غير انها تقوم بإستهلاك عالي جداً لموارد الجهاز الخاص بك ، و هذا على غرار متصفح بايدو تماماً حيث انه يقوم بالعمل على جميع المواصفات و بسرعة إستجابة قوية ، و بدون أي توقف او تشنج مهما قمت بفتح اى علامات تبويب Tabs فسوف تجد المتصفح يعمل بكامل كفائته و بدون ان يقوم بإستهلاك موارد الجهاز الخاص بك او ان يقوم بالتأثير علي اداء وظائفه .

متوافق مع نظام الاندرويد و الكمبيوتر : و هي ميزة ايضاً تضاف الى متصفح Spark للموبايل الاندرويد التى ساهمت بشكل كبير في انتشار التطبيق بين ملايين المستخدمين حول العالم ، و هي أن التطبيق يقوم بدعم العديد من أنظمة التشغيل على سبيل المثال و الذي يشمل نظام أندرويد و ذلك يضم هواتف سامسونج ونوكيا و الكثير من الهواتف الأخري ، كما ان البرنامج يتوافر منه بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد الشهير ، كما انه يمكن استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و غيرها .

يحتوي على ألعاب : للمرة الاولى تستطيع ان تقوم بعمل تحميل ألعاب كاملة و تقوم بالاستمتاع بها عن طريق المتصفح الخاص بك فقط ، و ذلك من خلال Web Store الذي يأتي مع المتصفح و الذي يحتوي على المئات من الألعاب و التطبيقات المدهشة التي سوف تفيدك بصورة كبيرة ، حيث انك سوف تستطيع على سبيل المثال ان تقوم بعمل تحميل لعبة الطيور الغاضبة أو لعبة سباق السيارات أو لعبة البلياردو أو حتي ألعاب ضخمة و ذات مساحة كبيرة مثل لعبة بيس 2023 ، كل هذا تستطيع ان تحصل عيله بصورة مجانية ، بالإضافة إلي المتصفح يقوم بتوفير فيديوهات خاصة توضح طريقة لعب هذ الألعاب كما انه يوقوم بتوضيح لك ايضاً تقييمات المستخدمين من اجل التعرف على اللعبة بصورة اكبر قبل ان تقوم بعمل تحميل لها .

التصفح سريع : تعد خاصية السرعة من اهم الخصائص التى يتميز بها تطبيق بايدو سبارك للجوال الاندرويد ، حيث ان المتصفح يقوم بعمل تحميل لصفحات الانترنت بسرعة كبيرة جداً مهما كانت ما هي مواصفات الهاتف الذي يتعلق بك او سرعة الانترنت التي تتاح لك ، حيث ان المتصفح مصمم على انه يقوم بالتعامل مع كافة سرعات الانترنت المختلفة سواء كانت سرعات الانترنت القوية او كانت سرعات الانترنت الضعيفة ، غير انك تستطيع ان تحصل على تعريب برنامج بايدو سبارك عن طريف الاعدادات التي تشبه بشكل كبير اعدادات متصفح جوجل كروم .

معلومات حول ملف تنزيل متصفح سبارك Spark browser 2023

💿 اسم البرنامجBaidu Spark Browser
🏢 الشركة المنتجةBaidu
🖥️ متوافق معAndroid+Windows
📊 حجم البرنامج47 MB
نسخة البرنامجV 43.23.1
🗓️ تاريخ التحديث27 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج كمبيوتر

 
 
إذا كنت قد أستفدت من هذا المحتوي من خلال موقعنا برامج اونلاين قم بمشاركته مع أصدقائك للمساعدة فى إثراء المحتوي العربي والوصول إلي محتوي أفضل يفيد الزائرين بجميع دول الوطن العربي ، وأذا واجهة أي مشكلة في التحميل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.