تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite 2023 أخر إصدار مجاناً

 تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite Apk للأندرويد والأيفون مجانا

تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite Apk للأندرويد والأيفون مجانا

جدول المحتويات

نبذّة مختصرة حول تطبيق فيس بوك لايت Facebook Lite 2023 للموبايل

تنزيل برنامج فيس بوك لايت التحديث الاخير لأجهزة الاندرويد والايفون هاذا ما سنتحدث عنه اليوم ، زوار موقع برامج اونلاين للبرامج والتطبيقات المجانية برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite هو عبارة عن نسخة مصغرة وخفيفه من تطبيق Facebook المشهور الذي يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم ، ولكن هذه النسخة الموجودة لدينا اليوم تمكنك من الوصول الي شبكة فيس بوك للتواصل الإجتماعي من خلال الهواتف الذكية سواء كان أندرويد Android أو أجهزة ايفون Iphone أو حتا أجهزة الايباد وتعتبر هذه نسخة رسمية مقدمة من موقع فيس بوك تمكنك من الدخول إلى شبكة التواصل الإجتماعي ، والملاحظة الجديرة بالذكر ان هذه النسخة تعمل بشكل ممتاز وسلسل علي الأجهزة ذات الامكانيات الضعيفة أو اذا كان أتصال الانترنت بطيء .

يمكنك استخدام تطبيق facebook lite android علي جهازك وهاذا التطبيق لايأخذ مساحة تخزين من ذاكرة الجهاز الخاص بك لأنه خفيف جدا علي الأجهزة صغيرة الحجم ولا يستهلك نفس مساحة ومتطلبات التي يستهلكها فيسبو الأصلي ويتمتع بالعديد من مميزات برنامج فيس بوك الأصلي ، ولقد تم تصميم هاذا البرنامج خصيصا لكي يشتغل علي الهواتف القدديمة و الضعيفة ويدعم اتصال شبكات الانتنرت الضعيفة سواء من نوع 2G أو 3G ويمكن من خلاله الولوج إلى صفحتك الشخصية علي تطبيق الفيس بوك وأستعمال هذه الشبكة الاجتماعية بشكل رائع والتمتع بكل ما فيها من أخبار ومعلومات وأمكانية التواصل مع جميع أصدقائك بدون أي مشاكل .

شعار تحميل برنامج فيس بوك لايت

تنبيه : روابط تحميل برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite للأندرويد والأيفون توجد أسفل هذا الموضوع.

ما هو برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite التحديث الاخير؟

برنامج فيس بوك لايت يعتبر نسخة رسمية من البرنامج الاصلي وتعتبر هذه النسخة خفيفة ولاتستهلك ذاكرة الهاتف بشكل كبير فهو تطبيق صغير الحجم ولايستهلك موارد الجهاز ولايوجد اي اختلاف بين فيسبوك لايت و برنامج فيسبوك الأصلي حيث أن تصميم هذه النسخة رائع ومميز مصمم خصيصا للهواتف ذات الموارد الضعيفة و الامكانيات المحدوده حتي لايتأثر المعالج بحجم البرنامج كما يعمل في جميع ظروف الأنترنت الضعيف ، وتتميز هذه النسخه من برنامج فيس بوك لايت بأنها صممت علي يد محترفين وتحتوي علي جميع الأشياء المطلوبة للمستخدم والموجودة في برنامج فيس بوك مثل الواجهة الرئيسية والاشعارات والاضافات وجميع الصفحات كما تدعم خاصية المراسلة الفورية ويمكنك الذهاب الي صفحتك الشخصية بدون اي مشاكل فهو تطبيق رائع بديل مجاني للتطبيق الأصلي بدون دفع أي رسوم أشتراك للفيس بوك وهي نسخة متطورة تعمل علي كافة شبكات الإنترنت المتوسط و الضعيف .

ما فائدة استخدام فيسبوك لايت اخر اصدار لأجهزة الاندرويد؟

برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite نسخة صغيرة الحجم سريعة جدا تعمل علي جميع انظمة التشغيل والهوات المحمولة ومن ضمنها : هواتف نوكيا وإتش تي سي وهواوي وسوني وسامسونج جلاكسي وقد أطلقت هذه النسخة بشكل رسمي من شركة فيسبوك للهواتف الضعيفة بحيث تدعم بعض الدول التي لديها أتصال انترنت ضعيف ، حتي تتمكن من الاستفادة من الدخول الي فيس بوك بأقل أمكانيات ، وفي هذه المقالة سوف نشرح شرح كامل عن طريقة تحميل فيس بوك لايت وأستخدامه علي الأجهزة المحموله .

بحيث يسهل إستخدام " فيس بوك لايت الاسود " من خلال التطبيق ويمكنك فتح أكثر من حساب في نفس الوقت والتحكم في حسابك الشخصي بشكل كامل علي فيس بوك من خلال تطبيق فيس بوك لايت ، والذي يسمح لك بحرية التصفح الأمن بأقل التكاليف ويجعلك متصل بشكل دائم مع الأقارب والاصاحب والأهل وفي جميع أنحاء العالم . وتعتبر هذه النسخة من برنامج فيس بوك تحصلت علي أعجاب العديد من المستخدمين وهنالك عدد كبير من الأشخاص ذهبوا الي تحميل فيس بوك لايت Facebook Lite للأندرويد ولأجهزة الايفون مجانا ومن الموقع الرسمي بشكل مباشر .

لماذا يجب عليك تنزيل برنامج Facebook Lite للأندرويد؟

الاجابة علي مث هاذا السؤال بسيطة جدا وهي أن برنامج فيسبوك لايت يستخدم مساحة تخزين أقل وتستطيع من خلاله عمل الدردشة وألتقاط الصور ومشاهدة المقاطع القصيرة والفيديوهات في حالة وجود إنترنت ويمكنك من المحافظة علي عمر البطارية والتواصل مع الأشخاص أضافة الي ان البرنامج سريع في التحميل و الفتح وحجم صغير أثناء التحميل والتثبيت ، ولا يأخذ مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز وهو تطبيق سريع أثناء تصفح الفيس بوك بالأضافة الي ميزة تحميل وتنزيل الصور وأرسال طلبات الصداقة الي علي فيسبوك ، والتطبيق يوفر عليك ميزانية الاموال في الشراء من باقات الإنترنت العالية ويشتغل بدون أي مشاكل في المناطق التي لديها إنترنت ضعيف أو شبكة أتصال ضعيفة .

ويتميز هاذا البرنامج بكونه يعمل علي كافة هواتف أندرويد Android سواء كانت قديمة أو حديثة ويمكنك تنزيل تطبيق فيس بوك كامل و متابعة الاصدقاء ومراسلة أصدقائك وعمل مجموعات وقروبات مخصصه ، ومعرفة الاخبار ومشاركة الملفات والصور والفيديوهات بشكل بسيط داخل  تطبيق فيس بوك لايت الذي تم تطويره من قبل محترفين تصميم وبرمجة في مجال شبكات التواصل الاجتماعي ، ولقد تم تصحيح كافة الأخطاء الموجودة في الاصدارا القديم وعمل تطويرات وتحسينات متعلقه بالسرعة في تحديث اخر الاخبار علي الفيسبوك ، والذي يسمح لك بتخزين ملفات الوسائط علي الهاتف وأيضا أمكانية التحكم في اللغة والبرنامج بشكل عام .

تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite 2023 أخر إصدار مجاناً

 تطبيق فيسبوك لايت Facebook Lite 2023 أخر إصدار .

يعد برنامج الفيسبوك أحد التطبيقات الشهيرة للمستخدمين ، والتي تم تعديلها ودعوة إصدار نسخة متطورة تسمي فيس بوك لايت Facebook Light ، وهي نسخة مصغرة تعمل على الهواتف ذات الأمكانيات المحدودة وشبكات الإنترنت الضعيفة ، لأنها لا تتعامل مع ذاكرة كبيرة من مجال تخزين الهاتف ويعمل مجانًا في جميع أنظمة تشغيل أندرويد Android ومساعدة الأشخاص على التواصل مع بعضهم البعض واستخدام موقع الفيس بوك بالكامل دون أي صعوبة في تنزيل جميع الصفحات والرسائل والمجموعات من خلال برنامج فيس بوك لايت الذي ينتشر في كل مكان وأكتسب ثقة المستخدمين . حيث ألقى مالك الشركة مارك الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك بإصدار فيس بوك لايت ، الذي وصل إلى عدد المستخدمين في السنة الأولى لأكثر من 100 مليون شخص في جميع أنحاء العالم ، لأنه يقدم المزايا والخدمات الموجودة في البرنامج الأصلي .

 طريقة تحميل برنامج فيس بوك لايت للأندرويد مجانا؟

كل ما عليك فعله هو النزول إلى أسفل هذا الموضوع والضغط على رابط التحميل المباشر الذي تقوم من خلاله بالإنتقال إلى متجر Google play بعد ذلك ستجد برنامج فيس بوك لايت مباشرة تقوم بالضغط على تثبيت البرنامج أو كلمة\" install \" إذا كنت تستخدم اللغة الإنجليزية بعد ذلك يتم تنزيل البرنامج على الجهاز الخاص بك, إنتظر قليلاً حتى يتم التثبيت بالكامل ولكن يجب عليك أولاً الموافقة على شروط التحميل التي يعرضها عليك البرنامج لكي يتم التحميل مباشرة, قم بالضغط علي كلمة \" accept \" حتى يتم الموافقة علي الأشياء التي يستخدمها البرنامج بعد التحميل وفي حالة الموافقة سيتم التحميل بشكل مباشر عليك الإنتظار قليلاً حتى تكتمل عملية التحميل وتصل إلى 100% بعد ذلك سينتهي التحميل وستجد البرنامج على الجهاز الموجود لديك قم بفتح التطبيق وإضغط على الأيقونة الخاصه به كي يكون لديك حساب على الفيس بوك.

تنزيل برنامج فيس بوك لايت برابط مباشر

طريقة عمل حساب على برنامج فيس بوك لايت الجديد

إذا كان لديك بالفعل حساب في برنامج الفيس بوك ، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك وإضافة كلمة مرور للاستمتاع بالوصول إلى برنامج الفيسبوك الخاص بك.
 
لكن إذا لم يكن لديك حساب على موقع الفيسبوك ، يمكنك التسجيل من خلال الطريقة السهلة والبسيطة التي سنشرحها في هذه الفقرة ، وهي بعد تنزيل برنامج فيس بوك لايت بالكامل ، النسخة الأصلية أحدث إصدار على جهاز الاندرويد أو الايفون أو على أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Android سيكون لديك حساب على موقع الفيس بوك .

  • أولاً : قم بتسجيل الدخول بالنقر فوق إنشاء حساب جديد ، وتغيير لغة البرنامج وإدخال اسمك الأول والأخير ، ثم انقر فوق التالي .
تحميل تطبيق فيس بوك لايت كامل عربي
  • ثانياً : أدخل رقم الهاتف أو e -mail إذا كنت تريد إضافة الايميل و تاريخ الميلاد والجنس ، ذكرأو أنثي ، ثم انقر في علي التالي في كل مره تملأ فيها البيانات الخاصة بك .
Download Facebook Lite apk
  • ثالثاً : أضف كلمة مرور قوية ، اضغط على التالي ، ثم سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى رقم الهاتف الذي أدخلته ، وانتظر قليلاً حتى يتم إرسال الرسالة ، ثم أدخل الرمز المرسل إليك لتأكيد حسابك على الفيس بوك بعد الانتهاء من ميزة تفعيل رقم الهاتف .
تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite 2023 أخر إصدار مجاناً
  • رابعًا : يمكنك استخدام برنامج فيس بوك لايت الجديد ، والتواصل مع الأصدقاء ، وإضافة أصدقاء جدد ، ومتابعة الصفحات ، ونشر ومشاركة أشياء جديدة رائعة ، كما يمكنك العثور على أصدقاء جدد ، والتحكم الكامل في برنامج الفيس بوك الذي تملكه.
تحميل فيسبوك لايت Facebook Lite 2023 أخر إصدار مجاناً

 مميزات برنامج فيس بوك لايت Facebook Lite للموبايل

 الجدير بالذكر أن برنامج فيس بوك لايت هو إصدار خفيف جدًا بنفس الإمكانيات والميزات المتوفرة في فيس بوك النسخة الأصلية و يستخدم هذا الإصدار من برنامج فيس بوك لايت من قبل العديد من الأشخاص للوصول إلى موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي ويمكن استخدامه للوصول إلى جميع الميزات والخدمات التي يوفرها الفيس بوك وهذه بعض الخصائص للتطبيق :

  • عبّر عن نفسك : بعد تنزيل تحميل برنامج فيس بوك لايت ، ستتمكن من كتابة منشورات أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وكتابة أي شيء يخطر ببالك حتى تصل هذه الأشياء إلى الأصدقاء والمتابعين في أي مكان في العالم. عن طريق إضافة فيديو مباشر أو إضافة مناسبة شخصية أو دعوة الأصدقاء ، وكذلك الأماكن والملصقات واستطلاعات الرأي وإضافة آخر الأخبار.
  • الصفحة الرئيسية : توجد ضمن هذه الصفحة قصص حيث يمكنك مشاركة صورة أو مقطع فيديو أو كتابة شيء ما لأصدقائك ، يمكنك التعرف على أشخاص جدد وإضافة أصدقاء سيظهرهم لك الفيس بوك والوصول إلى ملف التعريف الخاص بك وتنزيل صورة جديدة أو تسجيل الدخول إلى قم بإنشاء مجموعة واكتشف المجموعات التي يقترحها عليك الفيس بوك بالإضافة إلى الصفحات التي يمكنك من خلالها إنشاء صفحة وإنشاء حدث ومعرفة الطقس .
  • الملف الشخصي : يتيح لك برنامج فيس بوك لايت إضافة صورة للملف الشخصي حتى يتمكن أصدقاؤك من التعرف عليك ، كما يمكنك كتابة المكان الذي تعيش فيه ومدرستك وحالتك الاجتماعية ، ويمكنك إضافة صورة على Instagram والرد على أحد الاسئلة والتطبيق يساعد الأشخاص على التعرف على أنفسهم ليكون لديهم أصدقاء والتواصل معهم ومعرفة أخبارهم بشكل مباشر من خلال تطبيق فيسبوك لايت للأندرويد أخر تحديث .
  • الانضمام إلى المجموعات : يمكنك إنشاء مجموعات جديدة لك ولأصدقائك حتى تتمكن أنت ومن تحب من التواصل في مجموعة ينشرها كل شخص ويشاركها ما يتبادر إلى الذهن. يمكنك أيضًا الانضمام إلى المجموعات ومعرفة جميع الأخبار السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تدور حولك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook والتعرف على الثقافات المختلفة وإضافة أصدقاء جدد يمكنك مراسلتهم في هذا التطبيق الرائع الذي يستحق التجربة .
  • متابعة الصفحات : بعد الانضمام إلى برنامج الفيس بوك ، يمكنك التعبير عن إعجابك بصفحات المشاهير ومتابعة الفنانين ، كما يمكنك متابعة الصفحات المميزة التي تعرض الأخبار المتعلقة بالرياضة والسياسة والأخبار الحصرية .
  • إنشاء صفحتك الخاصة : بعد تنزيل برنامج فيس بوك لايت ، يمكنك إنشاء صفحتك الخاصة في البرنامج الذي يعرض أي شيء يخطر ببالك ، وستجد ما يلي لهذه الصفحة إذا كان يشير إلى شيء يبحث عنه الأشخاص . ويمكنك من خلال موقع الفيس بوك ، التحقق من إعدادات البرنامج والخصوصية ، وقم بتخصيص البرنامج بالكامل للحصول على أفضل حماية ممكنه ولايستطيع أحد اختراق صفحتك على فيس بوك .

 تطبيق فيس بوك بوك لايت 2023 النسخة كاملة عربي

إذا ما تحدثنا عن تطبيق فيس بوك العادي سنجد برنامج فيسبوك لايت النسخة المصغرة منه تصلح لجميع المستخدمين الذين يعملون علي شبكة الإنترنت ضعيفة ويعمل أيضاً على الهواتف ذات الإمكانيات المتوسطة وتم تطوير هذا البرنامج حتى يوفر جميع الخصائص والمزايا الموجودة في برنامج فيس بوك فهو لا يشغل مساحة كبيرة على الهواتف وتم تقليل حجم هذا التطبيق بشكل ملحوظ وإضافة مزايا كثيرة من أجلها مساعدة الأشخاص على الدخول إلى الفيسبوك, يمكنك أيضاً من خلال نسخة Facebook Lite التحكم في إخفاء الإشعارات وحل جميع مشاكل رفع الصور على الفيس بوك ومغادرة المجموعات وإجراء محادثات حصرية ومحادثات جماعية وتلقي المنشورات والتعليقات ومعرفة جميع الأخبار الخاصه من الأصدقاء والأقارب كما أن البرنامج يخلو من الإعلانات تماماً ويوجد به مميزة الإفلات والسحب من الصور ويعمل بسرعة عالية جداً ويمكن من خلاله مشاركة الفيديوهات وعمل هاشتاج للأصدقاء وإجراء مكالمات ومحادثات فيديو مجانية جماعية .

 فيديو تنزيل فيس بوك لايت 2023 Facebook Lite أخر إصدار مجانا

معلومات حول ملف تحميل برنامج Facebook Lite للأندرويد عربي

💿 اسم البرنامجFacebook Lite App
🏢 الشركة المنتجةFacebook
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج2 MB
نسخة البرنامجV 289.0.0.18.116
🗓️ تاريخ التحديث 19 مايو 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج اندرويد
Facebook Lite.APK 1.9 Mb
Facebook Lite.APK 2.6 Mb
تحميل فيسبوك لايت للاندرويد من ميديا فاير 2.0 Mb

الي هنا تنتهي هذه المقالة اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.