تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 2023 Internet Explorer

الملايين حول العالم يقومون بعملية تحميل برنامج انترنت اكسبلورر ، وذلك لما في المتصفح من مزايا لا يجدها هؤلاء في المتصفحات الأخري، وكيف لا يكون كذلك، وهو من انتاج شركة مايكروسوفت ، والتي تعتبر واحدة من أهم الشركات الموجودة في العالم. وفي خلال ذلك المقال سوف نتعرف سوياً عن مزايا ذلك المتصفح الأكثر من رائع وبالخصوص الإصدار الاخير الذي يشتغل على ويندوز 10 ، والذي زادت قاعدة المستخدمين له حول العالم في الآونة الأخيرة ويعتبر من بين أفضل برامج تصفح الانترنت ، ولكن قبل ذلك سوف نعطي عنه نبذة بسيطة في البداية.

نبذة عن برنامج انترنت اكسبلورر

جدول المحتويات

يعتبر برنامج متصفح انترنت اكسبلورر واحداً من أشهر المتصفحات الموجودة في العالم، فهو منافس شرس لغيره من المتصفحات الأخرى مثل أوبرا، برنامج جوجل كروم ، وغيرهم من المتصفحات. وله المستخدمين الخاصين به، والذين يجدونه رائعاً ويتعاملون من خلاله باستمرار.

وتقوم شركة مايكروسوفت بشكل مستمر بعملية تحديث وتطوير للمتصفح سواء من الناحية التقنية، حيث تقوم بجعل المتصفح أكثر مرونة وانسيابية أثناء تعامل المستخدم معه، وكذلك القيام بتحميل صفحات الإنترنت بشكل أسرع، وذلك ما يريده أي مستخدم في أي متصفح يقوم باستخدامه.

وكذلك تعمل علي تطويره من الناحية الجمالية، وذلك من خلال تطوير الواجهة الخاصة بالبرنامج، وكذلك العمل المستمر علي تطوير الألوان وإضافة القوائم، والأدوات التي يحتاجها المستخدم عند قيامه باستخدام أي متصفح، ونتيجة لكل تلك التطويرات قد ارتفع عدد المستخدمين لذلك المتصفح، ولازال المتصفح في مكانته بين بقية المتصفحات العالمية الأخرى.

مميزات تحميل برنامج انترنت اكسبلورر

  • الواجهة : يتميز برنامج متصفح انترنت اكسبلورر بواجهة رائعة، وذلك لأنه تم ادخال بعض التعديلات البسيطة علي اصدار الويندوز الجديد ” ويندوز 10 ” حيث أنه تم إضافة عملية دمج في الزرين الخاصين بالتقديم والإرجاع داخل المتصفح، وبالتالي أصبح من السهل الآن التعامل مع المتصفح بكل انسيابية ومرونة. وكذلك تم دمج العلامات الخاصة بالتبويب، وكذلك شريط العنوان معاً في ومكان واحد، وهذا الأمر من شأنه أن يساعدك عند قيامك بتصفح عدد كبير من الصفحات أن يقوم المتصفح بترتيبهم.
  • شريط القوائم : وكذلك شريط القوائم الموجود في المتصفح، أصبح يختفي بشكل تلقائي، مما يوفر الراحة والسهولة علي المستخدم للتعامل مع المتصفح. وأضافت الشركة الكثير من الخيارات المتنوعة من ” رمز التحكم ” في المتصفح، والموجود في أعلي اليمين، وبالتالي فإننا نجد أنه حدث تطور ملحوظ في المتصفح ككل بشكل عام.
  • أداء المتصفح : من أهم الأشياء التي كان ينادي بها الكثير من الناس هي زيادة سرعة المتصفح، حيث كان يجد البعض أن ما يعيب ذلك المتصفح هو بطأ سرعته عند استخدامه في تصفح الانترنت. وعلي أساس ذلك اهتمت الشركة ووضعت في نصب عينيها تطوير أداء المتصفح، وذلك لكي يعمل بشكل سريع وبسرعة فائقة، وذلك عن طريق إمداده ببعض لغات البرمجة والمعايير المخصصة مثل ” HTML5, CSS, JavaScript ” . وبإضافة كل تلك المعايير السابقة فإن المتصفح أصبح ينافس المتصفحات العالمية الأخرى المشهورة بشكل أكبر، وكذلك أصبح المتصفح أفضل من فاير فوكس كمثال من ناحية معايير ” HTML5 “.
  • الأمان والخصوصية : بالنسبة للمستخدم الذي يقوم باستخدام أي متصفح في العالم، فنقطة الأمان وكذلك الخصوصية هي من أهم أولوياته، فهو يريد الأمان علي معلوماته، وكذلك الخصوصية علي البيانات الذي يقوم بتصفحها. ولذلك فإن شركة مايكروسوفت حرصت علي تزويد المتصفح في آخر اصدار له بخاصية تسمي باسم ” Enhanced protected Mode ” وهي التي تقف عقبة في وجه أي شخص يحاول اختراق جهازك اثناء استخدامك للمتصفح، وبالتالي منع الهاكرز من نقل الفيروسات لجهازك، وذلك حتي لا يتم اختراقه. وبذلك نكون قد وضحنا لكم كل شيء حول تحميل برنامج انترنت اكسبلورر وكذلك المزايا التي يتمتع بها،


معلومات حول ملف تنزيل برنامج انترنت اكسبلورر 2023 Internet Explorer

اسم البرنامجInternet Explorer
الشركة المنتجةMicrosoft
متوافق معWindows
حجم البرنامج65.5 MB
نسخة البرنامجV 11.0.0.9
تاريخ التحديث07 فبراير 2023
لغة البرنامجالعديد من اللغات
التصنيفمتصفحات الانترنت



الي هنا ينتهي هاذا المقال اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي كتابة تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.