تحميل برنامج بلو ستاك Bluestacks [5] 2023 للكمبيوتر

تحميل برنامج بلو ستاك Bluestacks 2023 للكمبيوتر
جدول المحتويات

يعتبر برنامج بلو ستاك Bluestacks من أفضل البرامج الموجودة لفتح البرامج التي تعمل علي الهاتف المحمول مباشرة من خلال جهاز الحاسوب الخاص بك، فالبرنامج بدأ ينتشر بين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وذلك لما وجدوه من مزايا عديدة يتمتع بها ذلك البرنامج الأكثر من رائع والتي سوف نتعرف عليها في ذلك المقال.
ولكن قبل أن نقوم بذكر مزايا البرنامج سوف نقوم بذكر نبذة عن البرنامج لنعرف بشكل أكثر تفصيلاً لتري مدي أهميته لك كمستخدم له.

نبذة عن برنامج بلو ستاك Bluestacks

تحميل برنامج بلو ستاك Bluestacks 2023 للكمبيوتر


يعتبر برنامج بلو ستاك Bluestacks من البرامج التي تكون بديلة لمستخدمي الهواتف الذكية، حيث من خلاله يمكنك تشغيل كافة التطبيقات من نوع إي بي كاي Apk وكذلك كافة البرامج والتي تعمل علي هاتفك وذلك بشكل مباشر علي جهاز الحاسوب الخاص بك باستخدام نظان التشغيل ويندوز برنامج Bluestacks سوف يساعدك على تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر .

والبرنامج في الآونة الأخيرة قام بعدة تطويرات علي النسخة المتوفرة له، حيث قامت الشركة التابع لها ذلك البرنامج بعمل العديد من التحديثات والتطويرات والتي ساهمت في انتشار البرنامج وكذلك في كونه مميزاً وفريداً لدي المستخدم الذي يقوم باستخدامه.

وبعد ذلك التطوير الأخير الذي طرأ علي البرنامج أصبح لا يوجد أية أخطاء مزعجة تحدث مثل التي كانت موجودة في النسخ القديمة من البرنامج والتي كان أبرزها عدم الإستطاعة استخدام اللغة العربية في الكتابة، وكذلك المشكلات العديدة مع عدة برامج ومن أبرزهم المشكلة مع برنامج الواتس آب.

برنامج بلو ستاك Bluestacks مجاني تماماً بمعني أنه لا يحتاج إلي كراك أو سيريال نمبر أو شيء آخر من هذا القبيل، حيث بمجرد تحميله يمكنك إستعماله بشكل مباشر بشكل سلس.

ومن خلال استخدامك لذلك برنامج بلو ستاك Bluestacks على الكمبيوتر سوف تحس أنه لذيك هاتفك الاندرويد يمكنك تصفح متجر جوجل بلاي من حاسوبك الخاص بك بشكل طبيعي بحيث يمكنك فتح تلك الألعاب ولكن الجديد في الموضوع هو إمكانية فتحها علي حاسوبك بدلاً من فتحها علي هاتفك الذكي. وبإمكانك مع ذلك البرنامج أن تقوم بتحميل التطبيقات الخاصة بالاندرويد جميعها باستخدام الحاسوب الخاص بك مباشرة .

مميزات برنامج بلو ستاك Bluestacks للكمبيوتر 2023

تحميل برنامج بلو ستاك Bluestacks 2023 للكمبيوتر

  • بعد أن تقوم بتحميل أي تطبيق وفتحه سوف يتم فتحه بشكل تلقائي باستخدام ذلك البرنامج، وسوف يرسل لك إشعارات لك بذلك والتي تجدها أسفل الشاشة مباشرة.
  • يتميز ذلك برنامج Bluestacks كذلك بسهولة تغيير الإعدادات الخاصة به وذلك من خلال لوحة التحكم الفريدة التي تجدها في ذلك البرنامج والتي تميزه عن غيره. حيث لتغيير اللغة إلي اللغة العربية ما عليك سوي الذهاب إلي الإعدادات ومن ثم تقوم بالذهاب بشكل مباشر للقائمة ومن ثم اختيار اللغة وتقوم بتغييرها للعربية. وكذلك البرنامج متوافر بلغات أخري من أشهرها اللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية.
  • يوفر لك البرنامج أيقونة تكون علي يسار الشاشة، والتي من خلالها يمكنك معرفة التطبيقات أو البرامج المفتوحة بواسطة البرنامج، والعديد من الخصائص والمزايا الأخرى التي تجعل البرنامج مميزاً عن غيره.
  • لكي تتحكم في لوحة المفاتيح الخاصة بذلك البرنامج كل ما عليه هو التوجه إلي أيقونة الكيبورد والتي تكون موجودة أسفل البرنامج ومن ثم اختيار اللغة والضغط علي زر ” التشغيل ” وللسهولة تكون تلك الأيقونة زرقاء. وتلك الميزة من المزايا التي ساهمت في تكبير قاعدة المستخدمين الخاصة بذلك البرنامج والتي لازالت في ازدياد.
  • البرنامج يتمتع بحماية للبيانات وخصوصية للتطبيقات التي تقوم بتصفحها أو تحميله بحيث لا يتستطيع أي متطفل الولوج إلي ومعرفة أي التطبيقات التي كنت تقوم بتصفحها.
تحميل برنامج بلو ستاك Bluestacks 2023 للكمبيوتر

معلومات حول ملف تنزيل برنامج بلو ستاك Bluestacks 2023

اسم البرنامجBluestacks
الشركة المنتجةBlueStacks Inc
متوافق معWindows
حجم البرنامج525 MB
نسخة البرنامجV 5.9.0.1061
تاريخ التحديث07 فبراير 2023
لغة البرنامجالعديد من اللغات
التصنيفمحاكاة اندرويد



الي هنا ينتهي هاذا المقال اذا واجهة اي مشكلة في التحميل يرجي كتابة تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.