تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

تحميل سناب بلس للاندرويد 2023 برابط مباشر
جدول المحتويات

ماهو تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد snapchat plus ؟

تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد apk 2023 برابط مباشر هو من افضل البرامج المجانية المختصة بعالم التواصل الاجتماعي حيث انه يدعم ميزة التواصل والتراسل بين الاصدقاء وافراد العائلة وذلك من خلال المحادثات النصية الفورية ومكالمات الصوت والصورة (الفيديو)،.

حيث انه متوفر بصورة مجانية تماماً على شبكة الانترنت لجوالات الاندرويد والايفون حتى يصل اليه اكبر عدد من المستخدمين، يمكنك من خلال شرح سناب شات بلس snapchat plus 2023 التواصل مع الاصدقاء والحصول على اعجاب الملايين حول العالم لسرعته الكبيرة فى تبادل الرسائل النصية الفورية، وقد وصل عدد مستخدمين سناب شات اكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم.

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

ويرجع ذلك الى الخدمات و المميزات التى يقدمها برنامج سناب شات ومن اهما إمكانية انشاء مجموعات دردشة مع الاصدقاء للتواصل والتحدث، حيث انه يمكن من إضافة الكثير من الاصدقاء داخل محادثة نصية واحدة، ويمكنك اجراء مكالمات صوتية عالية الجودة من خلال برنامج سناب شات حيث انه يتيح الخصوصية التامة للمكالمة.

غير انه يمكن ارسال صور ولقطات فيديو قصيرة الى الاصدقاء تسمي سنابات والتى تقوم بالتخلص من نفسها تلقائياً بعد فترة محددة تصل الى 10 ثوانٍ.

بالاضافة ان برنامج سناب شات الكثير من اللغات العالمية المشهورة واهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية حتى تصبح عملية تشغيله سهلة وبسيطة وهذا ادى الى سرعة وزيادة انتشاره حول العالم.

معلومات حول ملف سناب شات 2023 وروابط التحميل

💿 اسم البرنامجSnapchat Plus
🏢 الشركة المنتجةsnapchatplus
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 1.8.2
🗓️ تاريخ التحديث5 فبراير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفAndroid

كيفية تحميل سناب شات للاندرويد بالفيديو ؟

بالتأكيد تطبيق سناب شات من اهم التطبيقات فى وقتنا الحالى والانظار كلها متجهة إليه ويمكنك معرفة المزيد عنه والبرامج المشابهة ايضاً :

تحميل سناب تيوب للايفون بدون جلبريك

 سواء كنت من الافراد الذين يحبون التواجد فيه واستخدامه ومشاركة المحادثات واستكشاف كل ماهو جديد بعيداً عن الفيسبوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى، او من شركة فيسبوك التى تتطمع فى البرنامج وتحاول جاهدة ان تقوم بتطبيق مميزات برنامج سناب شات للاندرويد والنسخ منه باستمرار .

مع اعتراف منها بأنه يشكل تهديداً حقيقي عليها حيث انه يقدم أشياء مبتكرة وجديدة، بالاضافة الى ان شركة فيسبوك قد عرضت مبلغاً باهظاً وصل الى 3 مليار دولار لشراء برنامج سناب شات للاندرويد ولكن تم رفض العرض من قبل سناب شات ويمكنك أيضاً :

لماذا سناب شات بلس أفضل من سناب شات الأصلي :

وبما ان سناب شات العادي فى الاساس يعمل على الدردشة العفوية، حيث ان يتيح لك برنامج سناب شات الاصلي مشاهدة فيديوهات اصداقائك مرة واحدة وفى نفس الوقت التى تصلك من اصدقائك، وهذا يستهلك المزيد من المحتوى، بالاضافة تمكينك من تصوير الفيديوهات ومشاركتها ليشاهدها الاهرون .

ثم تختفي وهذا يدعى سنابات.
وهذه الخصائص لا تعجب البعض من محبي سناب شات حيث ان هناك من يحتاجون الى تنزيل الفيديوهات التى قاموا بتسجيلها من خلال البث الحي او التى قاموا بمشاركتها من خلال كاميرا برنامج سناب شات للاندرويد.

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

دور سناب شات بلس الأقوى برابط مباشر مجاني :

 يأتى دور سناب شات بلس Snapchat plus هو احد برامج التواصل الاجتماعي وهو يعتبر الوجهة الاخر لبرنامج سناب شات، بالاضافة الى ان المميز فى تحميل سناب شات بلس للاندرويد  apk 2023 برابط مباشر انه مجاني تماماً، غير ان واجهة برنامج سناب شات بلس للاندرويد سلسة وبسيطة.

بالإضافة الى إمكانية حفظ مقاطع الفيديو التى تسمى السنابات المتعلقة بالاصدقاء وافراد العائلة من خلال زر حفظ الفيديو، كما ان برنامج سناب شات بلس يتيح للمستخدم إستخدام اكثر من حساب سناب شات على الجوال نفسه، بالاضافة الى ان برنامج سناب شات بلس يدعم الكثير من اللغات واهمها بالطبع اللغة العربية والانجليزية .

وذلك يتيح للعديد من المستخدمين حول العالم من تنزيل سناب شات بلس للاندوريد apk وتمكنهم من التمتع بخصائصه المميزة، يحتوي التطبيق على العديد من المميزات المشابهة لتطبيق سناب شات الاصلي، مثل انه يتيح التواصل مع الاصدقاء وافراد العائلة عن طريق إرسال رسائل نصية فورية بطريقة بسيطة وسلسة.

بالاضافة الى انه يمتلك خاصية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات صوت وصورة (فيديو) ذات جودة عالية وكل ذلك تتمع به تنزيل سناب شات بلس للاندرويد، واخيراً وليس بآخر يمكنك برنامج سناب شات بلس للاندرويد apk من مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة (السنابات) بسرعة كبيرة مع الاصدقاء وافراد العائلة.

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر



ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو الى السناب و حفظ مقاطع السناب شات :

بالاضافة الى انه يمتلك ميزة إرسال الصور ومقاطع الفيديو من الاستديو الى السناب مباشرة، ولكن كل ذلك يحتاج الى وجود روت على جوالك الاندرويد، وبعد عمل روت للاندرويد تستطيع حفظ مقاطع السناب شات او الفيديو المنشورة على قصص اللايف او ستوري الاصدقاء او غيرهم.

بالاضافة الى امكانية تسجيل الفيديو وإلتقاط الصورة واختيار حفظ الفيديو ومن ثٌم سيقوم البرنامج بفتح الاستديو الخاص بك على جوالك الذكي ومن هنا يمكنك إختيار الفيديو الذي تريده، حين ان البرنامج يقوم بعمل إستبدال لمقاطع السناب المصور بالفيديو الذي قمت يإختياره من الاستديو ومن هنا تستطيع ارسال الصور والفيديو من الاستديو الى السناب شات مباشرة .

أهمية تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد Apk 2023 :

يزداد الطلب على طريقة تحميل برنامج سناب شات بلس للاندوريد apk  بزيادة الطلب على خاصية حفظ الفيديو فى السناب شات وإرسال مقاطع السناب من الاستديو الى السناب شات بشكل مباشر، حيث يقوم تطبيق سناب شات العادي Snapchat بحظر ميزة حفظ الفيديو المنشور على قصص اللايف او ستورى الاصدقاء او المنشور العام،.

بالاضافة الى ان السناب شات يقوم بمنع خاصية إمكانية ارسال مقطع الفيديو القصير “السنابات” او حتى صورة من الاستديوم الى السناب شات بشكل مباشر، حيث ان مطورين برنامج سناب شات يعتقدون ان فكرته تعتمد على العفوية والتلقائية فى التواصل والتسجيل والتصوير ومشاركة اللحظات الفورية مع الاصدقاء وافراد العائلة.

لكن قد يصادف المستخدم انه يقابل على سبيل المثال شخصية مشهورة او حدثاً فريداً من نوعه ويرغب فى مشاركته مع الاصدقاء لاحقاً ولا يتمكن من فعل ذلك على برنامج سناب شات للاندرويد، فوارد عدم توافر انترنت او إمكانية لمشاركة او ارسال المقطع على الفور.

لذا يلجأ العديد من مستخدمين برنامج سناب شات للاندرويد الى طريقة حفظ مقاطع السناب شات او ارسال السناب من الاستديو للسناب شات بشكل مباشر، ومن هنا يأتى دور تحميل برنامج سناب شات بلس للاندوريد apk 2023 برابط مباشر وسوف تجدون رابط التحميل اسفل المقالة من موقع برامج اونلاين لتحميل أحدث العاب وتطبيقات أندرويد وأيفون.

الجديد فى تحميل برنامج سناب شات بلس للاندوريد Snapchat Plus apk 2023 :

لقد تم رفع إصدارات جديدة ومجانية ويتم عرضها على جميع المستخدمين بشكل كلى وتم تحسين خيارات قواعد البيانات بشكل كبير بالاضافة الى امكانية التحميل والتواصل مع الاصدقاء بشكل مباشر.

ويمكن من خلال تحميل برنامج سناب شات بلس للاندوريد Snapchat Plus apk 2023 إزالة المشاكل والعوائق التى قد تجعل البرنامج يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ  والتى تم تحسن ميزة الاتصال بشكل وجودة ورائعة ومرئية بين جميع الاصدقاء وافراد العائلة، وهو ما يجعل التطبيق يدعم جميع انظمة الهواتف الذكية.

بالاضافة الى ان البرنامج يدعم اللغة العربية بشكل كامل ويمتلك واجهة بسيطة وانيقة، غير ان يمكنك القيام بقفل الدردشة بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق بعض التعديلات والتغيرات الخاصة بالحساب الشخصي حيث انه يعرض بعض الخيارات للمستخدمين.

التطبيق اصبح متوفر بشكل مجاني واصبح مطمع لشركات كثيرة و ويمتلك عروض كثيرة واصبح متاح فى جميع دول العالم بشكل كبير جدا، ويمكنك السماح للمستخدم بان يقوم بإرسال مقاطع فيديو بطريقة سلسة وبسيطة حيث ان الامر يتم بشكل سريع جداً.

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

كيفية تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك ؟

يستطيع حاملي أجهزة الايفون تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك برابط مباشر .
ويمكن أيضاً لمستخدمي أجهزة الايفون ان يقوموا بتحميل تطبيقات معدلة من التطبيقات الرسمية مثل سناب شات بلس من خلال نوعين من حسابات المطورين وهما :-

  • حساب المطور المجاني وهذا يمكن مستخدمي سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك من استخدام هذا الحساب لفترة محدودة وهي 7 أيام فقط وبعد انقضاء هذه الفترة سيتوجب عليك ان تقوم بتثبيت التطبيق من جديد .
  • حساب المطور المدفوع وسعر الاشتراك فيه 99 دولار فى السنة من أبل ومن خلاله يمكن تنزيل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك عن طريق دفع هذا الاشتراك سنوياً .

ماذا تمثل أدوات جيلبريك لمستخدمي سناب شات ؟

يلجأ بعض مستخدمي ماسنجر سناب بلس للايفون الى إستخدام أدوات الجيلبريك، حتى يقوموا بإضافة مميزات الى تطبيق سناب شات وهذا قد يقوم بإنتهاك خصوصية الاخرين او قوانين التطبيق نفسه، وامثلة على تلك المميزات: 

  • زيادة متابعين سناب شات و فتح اكثر من سناب و تنزيل صور من الاستديو و حفظ السناب شات وغيرها من المميزات.
  • يجب على مستخدمي ادوات جيلبريك ان يقوموا بإستخدام المعلومات الخاصة بحسابهم على السناب شات الاصلي وهي اسم المستخدم وكلمة المرور فى برنامج سناب شات بلس للايفون دون الدخول على السناب شات الاصلي.
    ولكن يجب أيضاً على مستخدمي هذه الادوات الحذر، لان سناب شات قد قام بتضييق الخناق عليهم.
  • حيث ان سناب شات لا تريد ان يحصلوا مستخدميها على هذه المميزات، لذلك فقد بدأت بحظر حسابات المستخدمين على السناب شات الذي يستخدمون هذه الادوات المساعدة، لكن الجيد هنا ان هذا الحظر ليس بالدائم على الاقل حتى وقتنا هذا.
  • فكل ما عليك هو ان تقوم بحذف الادوات التى تخص سناب شات ثم القيام بإعادة التحقق وتسجيل الدخول الى حسابك مرة آخرى، حينها يمكنك فك الحظر وإسترجاع الحساب مرة آخرى على السناب شات دون استخدام أى اداة جيلبريك.

كيفية فك حظر السناب شات Snapchat Unlock :

  • بعض مستخدمي برنامج سناب شات للاندرويد والايفون يواجهون مشكلة فى تسجيل دخول حسابهم على سناب شات او يواجهون مشكلة حظر حساب السناب شات، حيث ان شركة سناب شات Snapchat فى أخر تحديث لها قامت بحظر حساب اى مستخدم يقوم بإستخدام تطبيقات الجيلبريك Jailbreak Apps .
  • وهى تعتبر تطبيقات تتيح لمستخدمي برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat Messenger مميزات إضافية مثل برنامج حفظ الصور والفيديو من السناب شات الاصلي وهو سناب شات بلس، لكن بعض من هذه التطبيقات قد تؤدي الى قيام سناب شات بحظر الحساب الخاص بك وليس جميع التطبيقات.
  • وتتسبب لك فى ظهور رسالة “اوه لا! لقد تم إغلاق حسابك في سناب شات بشكل مؤقت” او “oh no! Your account has been locked حيث شركة سناب شات وعدت بالبحث عن اى تطبيق يحاول ان يختراق قوانين سناب شات بكل ما لديها من قوة مهما كانت شهرة التطبيق وان تقوم بحظره، لكن لا يوجد داعي للقلق فالحظر مؤقت ويمكن إزالته.

خطوات فك حظر السناب شات بعد اخر تحديث بالصور :

 يجب إلغاء تثبيت اى اداوات مساعدة مثل اداة جيلبريك تخص برنامج السناب شات على الهاتف الذكي .

 قم بالضغط على رابط الموقع التالي حتى تقوم بفك حظر السناب من هنا او حسابات سناب شات من هنا  ثم كل ما عليك فعله بعدها هو ان تقوم بتسجيل دخول بياناتك الخاصة بحسابك على برنامج سناب شات.

خطوات فك حظر السناب شات بعد اخر تحديث بالصور

 ثم قم بالضغط علي الكاباتشا الخاصة بالامان .

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

 واخيراً قم بالضغط علي ألغاء القفل لتتمكن من تسجيل دخولك مرة آخرى الى تطبيق السناب شات حتى تتأكد من فك حظر سناب شات .

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

وهكذا يكون حسابك في السناب بدون حظر ويمكنك التمتع بكل الخصائص الموجودة داخل التطبيق .

تحميل سناب بلس للاندرويد snapchat plus APK 2023 برابط مباشر

طريقة رسمية للقيام بفك حظر السناب شات للاندرويد والايفون قد تم صدورها مؤخرا وهذه هي الطريقة المعتمدة من سناب شات :

  1. قم بالدخول على رابط الدخول على حساب السناب شات وذلك عن طريق جوجل .
  2.  ثم كل ما عليك هو إدخال بيانات الحساب الخاص بك على برنامج سناب شات .
  3.  قم بالضغط على علامة المربع الفارغ انا لست روبوت “I’m not a robot“ .
  4.  ستظهر لك قائمة وتختار منها فك حظر حسابي UNLOCK MY ACCOUNT .
  5.  سيقوم الموقع بتحويلك على صفحة آخرى كل ما عليك هو انت تضغط على كلمة فك الحظر UNLOCK .
  6.  واخيرا ً سيظهر لك عبارة مكتوبة لقد اتممت العملية بنجاح SUCCESS لقد تم بنجاح فك الحظر عن حسابك على السناب شات كما موضح بالصور فى الأعلى .

مميزات تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد apk 2023 برابط مباشر : 

مميزات سناب شات بلس للاندرويد

  • يمكنك من خلال تحميل برنامج سناب شات بلس للاندرويد والايفون برابط مباشر ان تقوم بتغيير موقع البلد او الدولة التعيش بها الى دولة آخرى.
  • يتح لك برنامج السناب شات بلس إمكانية فتح أكثر من حساب سناب شات فى الوقت ذاته على جوال واحد وهذا غير متاح فى سناب شات الاصلي.
  • برنامج سناب شات بلس للاندوريد والايفون مجاني بالكامل غير انه يدعم العديد من اللغات اهمها اللغة العربية واللغة الانجليزية.
  • يدعم خاصية إضافة خيار حفظ الفيديو الى برنامج سناب شات الاصلي لحفظ مقاطع السناب شات أثناء عرضها.
  • لابد من وجود روت على هاتفك الذكي للحصول على إمكانية إضافة خيار حفظ الفيديو و خيار الارسال.
  • يمكنك من خلال تحميل برنامج سناب شات بلس apk 2017 آخر إصدار زيادة مدة التصوير التى تقوم بتصويرها على برنامج سناب شات حتى تقوم بمشاركتها ونشرها مع أصدقائك على سناب شات.
  • يتيح برنامج تحميل سناب بلس خاصية إرسال الصور ومقاطع الفيديو المصورة من الاستديو الى السناب شات بشكل مباشر بشطر ان لا يكون حجمها متعدى 2.5 ميجابايت.
  • يدعم برنامج سناب شات بلس خاصية إرسال الملفات المختلفة الى الاصدقاء مثل مقاطع الفيديو التى تكون فى الاستديو على هاتفك أو رفع الصور من الاستديو الى السناب بدون برامج ضارة او من خلال إلتقاط هذه الصور اونلاين بطريقة سلسة وسريعة.
  • يمتلك برنامج سناب شات بلس للاندرويد والايفون آخر تحديث جميع مميزات الخاصة ببرنامج سناب شات مثل إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو بدقة عالية وجودة قوية بالاضافة الى الفلاتر الرائعة التى يمتلكها البرنامج لكي تتمكن من إضافتها على الصور والفيديو لتخرجهم بكشل رائع وجذاب، غير ان يمكن حفظ جميع القصص والذكريات التى تقوم بنشرها على تطبيق سناب شات بلس، بالاضافة الى امكانية إنشاء مجموعات دردشة جماعية فى snapchat+ حتى تقوم بالتحدث مع افراد العائلة او اصدقائك بشكل رائع وسريع، وبالطبع إمكانية إخفاء المحادثات بشكل تلقائي بعد ان تقوم بإغلاق المحادثة مما يضمن الخصوصية للمستخدم.
  • يتيح برنامج سناب بلس للاندرويد خاصية المحافظة على خصوصية مستخدميه، حيث ان لن يتمكن اى شخص من مستخدمي برنامج سناب شات العادي من حفظ المقاطع المتعلقة بك.
  • واخيرا وليس بأخر قد تم تجربة برنامج سناب شات بلس للاندرويد على بعض الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد ولم يظهر اى مشاكل اثناء الاستخدام.


الخاتمة :

أخيرًا ، هذه مراجعة بسيطة لـ Snapchat Plus Free Download لأجهزة Android  ، أحدث إصدار 2023 ، Snapchat Plus APK من Mediafire بدون روت ، إذا كانت لديك أي مشكلة في تنزيل التطبيق ، كل ماعليك ترك تعليق اسف المقالة وسنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن  ، للعودة إلى هذه الصفحة مرة أخرى ، ابحث في Google عن " سناب شات بلس موقع برامج اونلاين ".

مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.