تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور 2023

تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور 2023
جدول المحتويات

أذا كنت تبحث عن تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور أذا انت في المكان الصحيح نقدم لك من خلال موقع برامج اونلاين أسهل طريقة لتنزيل تطبيق Instgram علي هاتفك الأيفون بدون متجر App store فقط من خلال بعض الخطوات كل ماعليك فعله قراءة هذه المقالة لتتمكن من تنزيل البرنامج كامل .

ملاحظة : لتتمكن من تحميل انستقرام للايباد بدون ابل ستور أو الايفون ستجد روابط التحميل أسفل هذه المقالة .

نبذة عن تطبيق Instgram للايفون

Instagram هو تطبيق خاص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو تم إصداره في 10 أكتوبر 2012 لأجهزة iOS خصوصا أجهزة الايفون . ثم تم الاستحواذ عليها وشراؤها من قبل Facebook مقابل مليار دولار في نفس العام 2012 ، توجد الآن إصدارات من التطبيق متوافقة مع أنظمة تشغيل Android و Windows ، بالإضافة إلى إصدار محدود من موقع الويب وفقًا لـ Statista ، يحتوي التطبيق على ما يقرب من مليار مستخدم نشط شهريًا (اعتبارًا من يونيو 2018) . 

سمحت الشركة المالكة لتطبيق Instagram بتنزيل التطبيق على iPhone بدون أبل ستور واستخدام الخدمات التي يقدمها التطبيق . بمجرد تنزيل هذا التطبيق على ايفون ، يمكن للمستخدمين مشاركة المقاطع الصوتية والصور الشخصية على كمبيوتر أي مستخدم . انستقرام هو أحد التطبيقات الاجتماعية التي تم إطلاقها لـ أيفون في عام 2012 ومع ذلك ، مع التقدم التكنولوجي الذي شهدته تطبيقات الإنترنت ، أصبح التطبيق مناسبًا لجميع الأنظمة في عام 2018 . أصبح إنشاء حساب والاشتراك في هذا التطبيق أمرًا سهلاً من أهم الخطوات وأسهلها للمستخدمين التسجيل باستخدام رقم هاتفهم المحمول أو من خلال Facebook. 

شاهد أيضا : تحميل انستقرام للايفون بدون جلبريك

خصائص انستقرام للايفون بدون أبل ستور 2023

  • الملف الشخصي : في صفحة ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك تقديم وصف موجز لنفسك وهواياتك ، مثل معلومات حول اسمك وعمرك وعنوانك ووظيفتك ومجال خبرتك وتعليمك والأشياء التي تحبها وتكرهها والبرامج التلفزيونية والفنانين والأفلام والموسيقى أو البرامج التلفزيونية التي تعجبك وتريد مشاركتها مع مستخدمين آخرين تأكد من التحقق من إعدادات الخصوصية لمعرفة من يمكنه رؤية ما تمت إضافته إلى صفحتك في ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك أيضًا عرض مشاركاتك وقائمة الأصدقاء والمشاركات المحفوظة .
  • البحث : في علامة التبويب هذه ، يمكنك مشاهدة آخر الأخبار والمشاركات الأخيرة الأكثر شيوعًا يعتمد محتوى الوسائط المتعددة الذي يظهر في علامة تبويب البحث هذه على أنشطتك اليومية في الحسابات التي تتابعها وعمليات البحث المتكررة وتفضيلاتك على Instagram 2023 . يمكنك أيضًا البحث عن الصور ومقاطع الفيديو والحسابات وحتى كل شيء أعلاه عن طريق إضافة علامات إلى المنشورات. تعد إضافة علامات تصنيف وصفية إلى الصور ومقاطع الفيديو أمرًا ضروريًا ومهمًا لاكتساب المزيد من الشعبية.
  • مشاركة الصور والفيديوهات : أصبحت مشاركة محتوى الوسائط المتعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو أسهل من أي وقت مضى كل ما عليك فعله هو النقر على الزر لإضافة صورة في وسط شاشة التطبيق ، إما عن طريق إضافة محتوى وسائط متعددة من خلال المعرض أو التقاط صورة أو تسجيل فيديو. يمكنك تطبيق فلتر لجعله يبدو احترافيًا قم بتضمين وصف مناسب للوسائط المنشورة وهاشتاغ يعبر عن رغبتنا في جذب أكبر عدد من المشاهدين .
  • الاشعارات : في علامة التبويب هذه ، يمكنك وضع علامة على جميع الإشعارات حول نشاط أصدقائك والتفاعلات مع مشاركاتك والمشاركات ذات الإعجابات . 

شاهد أيضا : تحميل انستقرام للايفون للاندرويد اخر اصدار

مميزات تحميل انستا للايفون بدون ابل ستور

  1. تعد القدرة على حفظ المنشورات في حالة انقطاع الإنترنت واستعادة المنشورات عند استعادة الاتصال واحدة من أهم الخدمات التي يمكن للمستخدمين استخدامها بدون ابل Store بعد تثبيت Instagram for iPhone.
  2.  يمكن للمستخدم حذف جميع سجلات البحث عن الحساب في التطبيق .
  3.  يتميز التطبيق بأنه يمكن للمستخدم نشر الصور ومقاطع الفيديو بأعداد لا نهائية .
  4. عندما يتم تثبيت تطبيق الانستقرام على الايفون بدون ابل ستور ، يمكن للمستخدمين التحكم في جميع إعدادات الحساب .
  5. يعد اختيار الحسابات التي تريد مشاهدة قصص Instagram عليها إحدى الخدمات الحصرية لتثبيت انستقرام للايفون بدون App store .
  6.  جميع التقنيات المتقدمة لتسجيل مقاطع الفيديو والصور متاحة للمستخدمين بعد تنزيل هذا البرنامج .
  7.  يمكن للمستخدمين حذف جميع التعليقات المزعجة من مقاطع الفيديو أو الصور أو عند بث القصص الحية .

معلومات حول ملف تحميل انستقرام بدون ابل ستور

💿 اسم البرنامجInstagram Ios
🏢 الشركة المنتجةInstagram
🖥️ متوافق معMac
📊 حجم البرنامج14 MB
نسخة البرنامجأحدث أصدار
🗓️ تاريخ التحديث07 مارس 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفبرامج ايفون

تحميل من هنا برابط مباشر

الخاتمه :

الي هنا تنتهي مقالة تحميل انستقرام للايفون بدون ابل ستور 2023 أذا واجهة اي مشكلة في التحميل أو تسجيل الدخول الي البرنامج يرجي ترك تعليق وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ممكن .

4.7 / 5632 تقييم
مدونة خاصة بالبرامج والاعاب الحديثة برامج اون لاين بروابط تحميل مباشرة .

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

نحن نقدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.